المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/03/2001, 12:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,395
Exclamation

هذا كلام كريمي مترجم نصيا في موقع عجيب: طبعا أخذت الزبده والا الأول خليناه للتاريخ..............

إذًا كيف لاعب يقضي سنة بعندما لم يسمح للعب و لا يعمل بالتّعافي من إصابة طويلة الأجل ? يقول كاريمي أنّ يستعمل الحادث للانطلاق إلى الأشياء الأفضل و الكبيرة قريبًا .

“في البداية التي أخذتها إجازة و ثمّ , بعد ذلك , أنا فقط بقيت ملتزم و البقاء متناسق القوام . لكننيّ كرهت كرة القدم في هذا الوقت . كنت مستاء و كانت هناك أوقات عندما أردت أن أعلّق أحذيتي . أنا أحبطت عقليًّا . كان شيئ ما تمامًا مفاجئ في ذلك الوقت في حياتي .

“انه كان صعب جدًّا لتعطيله أنا لأننيّ كنت أعدّ الأيّام إلى نهاية الحظر حتّى يمكن أن ألعب كرة القدم ثانيةً . لكنّ الطريق عملت أنا مساعد عطّلته أنا . الآن أحاول أفضل ما عندي للعمل إلى نادي في أوروبّا و أيضًا لأكون نجاح .”

جاءت تلك الأحلام قريب من الواقع في بداية الموسم الإيطاليّ متى سيري بيرجيا جانبيّ أخذ البالغ من العمر 22 سنة قيد المحاكمة . انهارت الاتّفاقيّة , مع ذلك كما/عندما كان النادي الذي أعطى هيديتوشي ناكاتا راحته الكبيرة في كرة القدم الأوربّيّة غير مستعدّ أن يدفع للنا لبيروزي 2 مليون $ سعر .

الأسبوعان مستهلك في المنطقة الأمبري قد قدّم فقط لفتح شهيّة من كاريمي لكرة القدم الأوربّيّة , و بصفة خاصّة الإيطاليّ .

“يجب عليّ أن أذهب , 100 بالمئة , " الذي يقوله . " عندما ذهبت إلى إيطاليا التي رأيتها كثير من أشياء أننا لا قد في إيران. في إيران المرافق للنوادي غير جيّدة لكنّ هناك لديهم كل شيئ , كلّ المعدّات المناسبة . جعل الذّهاب إليّ بيرجيا أدرك أن إذا أردت أن أتحسّن يجب عليّ أن أذهب بالخارج .”

يقول أنّ الجانبين مازال يتكلّمان عن إحياء الاتّفاقيّة و إذا انهار هناك أبدًا سوف يوصّل العدد المتنامي للإيرانيّين يلعب تجارتهم في بنديسليجا .

“الاتّفاقيّة حتّى الآن على . وافق ناديي و بيرجيا على انتقالي لكنّ كانت هناك بعض المشاكل الماليّة . بتفاؤل يمكن أن يفضّوه . سيري يناسب أسلوبي . لا أريد أن أذهب إلى ألمانيا . لا أحبّ كيف يلعبون هناك . قد يناسب عليّ دايي لكنه ليس لي .”
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube