المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree19Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #316  
قديم 27/01/2022, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الخميس 27 يناير 2022 - 24 جمادى الآخر 1443هـ




































عيد الثقيل


كنو والأخضر وأهل النظام

يقول تركي آل الشيخ حين كان يتولى وزارة الرياضة بمسماها السابق هيئة الرياضة في تعليقه على عدم معاقبة محمد العويس بالإيقاف حين وقع للأهلي وما صاحب توقيعه من مخالفات لماذا نوقفه ونحن من نستطيع حل المشكلة بالتراضي ومن سيستفيد من ذلك، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي سيكون الخاسر الوحيد من إيقافه فقط.
تذكرت تلك الإجابة وأنا أشاهد الكثير من مناصري الحق والساعين بقوة خلف تطبيق الأنظمة والذين تركوا كل القضايا الرياضية الوطنية وغير الوطنية ويتساءلون بشكل يومي متى سيتم إصدار العقوبة ضد محمد كنو لاعب المنتخب السعودي الذي وقع عقدين مع النصر والهلال كما كشف عنه أخيرًا.
تمعنت حقيقة في مواقفهم الداعمة للأنظمة والمطالبة بإيقاف اللاعب وتطبيق العقوبة ضد المخالف ونحن نترقب المواجهة الهامة جدًا للمنتخب السعودي أمام عمان اليوم والتي إن فاز فيها الأخضر بحول الله وقوته فسيقترب كثيرًا من التأهل إلى مونديال قطر 2022 وتحقيق الإنجاز السادس نحو الوصول للمحفل العالمي في تاريخه وتساءلت هل فعلًا هم يناصرون الأنظمة ويبحثون عن تطبيقها؟ هل كل من طالب وجعل قضية كنو قضيته الرياضية يبحث عن ذلك أم لأهداف أخرى؟ هل تذكر هؤلاء أصحاب الحق والفضيلة المنتخب السعودي وهم يشددون على ذلك حتى إن أحدهم طالب بإيقافه وتفتقت عبقريته ليس انتصارًا للنظام بل خوفًا على أن يحتج المنتخب العماني على مشاركته مع الأخضر فنخسر النقاط الثلاث وقد نخسر الوصول للمونديال. فما يهم هذا الشخص نصر النظام ولا غير حتى لو على نفسه.
لا يهمني أوقف كنو أم لم يوقف، ولا يهمني انتقل إلى النصر أم بقي في الهلال، ولكني وضعت نفسي مكان ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم والمسؤول الأول عن المنتخب السعودي الذي فضل الصمت وتحمل الاتهامات والأذية في هذه القضية هل سأتجاوب فورًا مع مناصري القانون الذي ظهروا فجأة والمطالبين بتطبيق الأنظمة والسرعة في اتخاذ القرار أم سأترك هذه القضية جانبًا حتى يفرغ الأخضر من أهم مباراتين في مشواره المونديالي ثم أفرغ لها وأنحاز للنظام.
لن أجيب ولو أن الإجابة بديهية ولا تحتاج إلى مجرد التفكير ولكني آمل من القارئ أن يضع نفسه مكان المسحل وأعضاء اتحاد القدم ويتحمل المسؤولية بكل صدق ثم يجيب إلى أي جهة سيميل هل يميل إلى أصحاب النظام وسرعة اتخاذ القرار الذين يظهرون فجأة ويختفون أم سيستمع إلى صوت الحكمة ويستجيب لمصلحة الأخضر ومسؤوليته؟.








إبراهيم بكري


المنتخب أولا..


الميول شيء طبيعي في الرياضة، ومن حق أي شخص ينتمي لمهنة الإعلام الرياضي أن يميل قلبه لنادٍ معين يشجعه ويعشقه.
مع كل هذا، في كثير من الأحيان أعيش الدهشة وأنا أشاهد زميل مهنة لا يختلف فكره عن مشجع متعصب يصرخ في مدرجات ناديه، لكن احذر أن يعيش حبر قلمك على ألوان ناديك فقط، متحيزًا معه في الحق والباطل، عليك أن تكون صادقًا في طرحك مراعيًا أخلاقيات المهنة العظيمة التي تعيش في ظلالها. شيء محزن أن تشاهد إعلاميًّا رياضيًّا يشجع فقط لاعبي ناديه في المنتخب ويرفض أن يساند أي لاعب يرتدي شعار الوطن من خارج أسوار ناديه. وصل الأمر عند بعضهم إلى المجاهرة بمحاربة أي لاعب ينافس لاعب ناديه في مركز معين في تشكيلة المنتخب، من خلال تصيد الأخطاء وتضخيمها. قد لا ألوم مشجعًا بسيطًا يرى المنتخب بعيون ناديه، لكن عندما يجاهر إعلامي رياضي بهذا القبح في التشجيع، يجب أن يعاقب من الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، حتى يدرك هو وغيره أن منتخب الوطن فوق الأندية.
من الأشياء المحفزة في الوقت الراهن لدعم المنتخب السعودي، أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري في مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب العماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بصورة استثنائية إلى 100 في المئة في المواجهة التي ستقام اليوم على ملعب الملك عبد الله في مدينة جدة.
هنا يأتي دور الإعلام الرياضي في تحفيز الجماهير السعودية لحضور هذه المباراة المفصلية في مشوار المنتخب خلال طريقه إلى مونديال قطر 2022، يجب أن نرمي ألوان أنديتنا ونتوحد تحت ألوان شعار الوطن لنتشارك الفرحة الكبيرة بالانتصار.

لا يبقى إلا أن أقول:
الوقت الحالي يحتاج فيه أن نتكاتف أكثر حول الصقور الخضر في المشوار المميز في التصفيات للتأهل لكأس العالم في قطر، ومن لا يدرك القيمة الحقيقية لمهنة الإعلام في مثل هذه المواقف يفترض ألا يسمح لقلمه الشاذ أو صوته النشاز بأي حيز في جسد الإعلام الرياضي. الجهل عدو الإنسان والوعي سلاح الحياة، أخطر أنواع الإعلاميين من تجده جاهلًا غير واعٍ بقيمة مهنته، مثل هذا لا يستوعب المرحلة التاريخية التي تعيشها رياضتنا اليوم، ومن خلال ضحالة فكره يشوه كثيرًا من المنجزات.
هنا يتوقف نبض قلمي وألقاك بصحيفتنا “الرياضية”.. وأنت كما أنت جميل بروحك وشكرًا لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #317  
قديم 27/01/2022, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الخميس 27 يناير 2022 - 24 جمادى الآخر 1443هـ







الهلال يستأنف تدريباته وناصر الدوسري يشارك في التدريبات الجماعية




استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الأربعاء تدريباته بعد أن منح المدرب ليناردو جارديم راحةً لمدة أربعة أيام نظير توقف المنافسات .

وشهدت تدريبات الهلال الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الدوسري بعد أن برنامجه التأهيلي، فيما أدى جانغ هيون سو مراناً بدنياً في صالة الإعداد البدني وتدريبات لياقية متنوعة وذلك من ضمن برنامجه التأهيلي.

واشتمل مران الهلال اليوم على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.

وسيواصل الزعيم عصر يوم غدٍ الخميس تدريباته الاعتيادية وذلك في مقر النادي بالعاصمة الرياض.








مدرب الأخضر يستدعي عبدالله الحمدان




استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني إيرڤي رينارد اللاعب "عبدالله الحمدان" للانضمام في معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في جدة.
























الهلال يحفظ الود


كم كان جميلا المشهد الأخير للأسد الفرنسي غوميز وهو يودع معقل البطولات قلعة الزعيم، وكم كانت عبارات الوفاء المشتركة بين رجالات النادي وأساطيره، وأحد أفضل المواهب التي مرت على الهلال من حيث الموهبة والإخلاص والروح العالية، هكذا هو الهلال يحفظ الود ويصون الجميل، وقبل كل هذا يحسن الاختيار، وإلى اللقاء غوميز، وليس وداعا فستبقى رمزا وابنا عزيزا في كل الأوقات.

واستمرارا مع قلعة الزعيم بات لزاما على مسؤولي القلعة الزرقاء اليقظة والحذر والتعامل الجدي والحاسم في كل المواقف، لاسيما التي تشهد اتفاقا بل واجماعا من محبي كبير آسيا، كما هو الحال مع المدرب البرتغالي جارديم، هذا المدرب العنيد، الذي يملك كل مقومات النجاح لكنه يصر على السباحة عكس التيار، فهل يعقل أن يتعادل الزعيم لـ7 مرات في الدوري، ويخسر في مناسبتين، ويفوز في 8 مباريات فقط؟، هل هذا يليق بفارس آسيا وزعيمها، وحامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؟.

لذلك نقول ومن دون مواربة وقبل التواجد في كأس العالم للقارات فبراير المقبل: إن جارديم لم يقنع حتى الآن، وليس له الفضل الأكبر فيما حققه الزعيم في عهدته، بل إنه مطالب بتقديم شهادة الاقناع أو البحث عن وجهة مغايرة غير الرياض.

اضافة رد مع اقتباس
  #318  
قديم 27/01/2022, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الخميس 27 يناير 2022 - 24 جمادى الآخر 1443هـ






























علي الصحن
أكثر من عنوان




كيف سيذهب الهلال إلى المونديال؟


أيام وتبدأ بطولة العالم للأندية، وفيها يعيش فريق الهلال الذي يظهر للمرة الثانية في التظاهرة الكبرى، أياماً عصيبة وسخطاً جماهيرياً واسعاً، جراء النتائج المخيبة للآمال في الدوري الذي يحمل لقبه، والمستويات المتدنية التي يقدمها، وعدم قدرة مدربه على تحقيق أي إضافة للفريق، إذ تتواصل الأخطاء ويستمر التفريط، ويتراجع المركز وتزداد وتيرة التساؤلات: أين ذهب الهلال؟

مع جارديم لم يكن الفريق مقنعاً منذ البداية، من المباريات التحضيرية في المعسكر الخارجي، وتأكد ذلك في بداية مواجهات الفريق في الدوري، كان الفوز يأتي بصعوبة، والمستوى الذي ينشده الهلاليون لم يعد موجوداً، والمتعة التي كان ينشرها الأزرق غابت إلا من لمحات يقدمها سالم وسلمان وزملاؤهما في بعض المواجهات، وهي لمحات وحضور ورغبة ساهمت في تحقيق اللقب القاري الكبير، ثم الفوز بمباراة السوبر، وفي كل مرة يتوج الهلال يظن عشاقه أن قد عاد، لكنه في النهاية يضن عليهم ويعود إلى غيابه وتراجعه من جديد.

أسباب ما يحدث في الفريق الهلالي واضحة، ولا تحتاج إلى خبير ولا إلى مستشار لاكتشافها، مشكلة الهلال أن مدربه لا يناسب الفريق، وأن بعض اللاعبين الأجانب أقل من أن يحققوا الإضافة له، وبعض آخر تراجع مستواه، ولم يعد قادراً على تقديم ما كان يقدمه في مواسم مضت، ومع ذلك استمر هؤلاء، وحتى عندما جاءت فترة التسجيل الشتوية، تأخر الهلاليون في التصحيح، وتخيل فقط أن الهلال إن تعاقد مع لاعب أو لاعبين، فإنه سيذهب بهم إلى بطولة العالم دون أن يشاركوا قبلها في مباراة رسمية واحدة، يحدث ذلك وفي ظروف فنية كانت تحتم أن يشارك اللاعبون الجدد في أول مباراة تلي بداية الفترة الشتوية للتسجيل.

يدافع البعض عن جارديم منصرفين إلى سجله التدريبي قبل أن يأتي للهلال، ومع أن قراءة هذا السجل لا تعزز ما يردده البعض، إلا أننا لن نقلل من شأنه وسنقول إنه مدرب كبير ومميز، ولكنه ببساطة لا يناسب الفريق، وهنا يكمن السر، وجود الاختيار، فعند البحث عن مدرب أو لاعب لا تكتفِ بسجله وتاريخه وما يقوله الناس عنه، الأهم أن يناسب الفريق والمرحلة التي يعيشها الوضع الفني للاعبين الذين يمثلونه، وفي الهلال: كم مدرب كبير سبقه اسمه لم ينجح، وكم من مدرب دون ذلك حقق نجاحات لافتة، حتى درجت كلمة شهيرة بأن الهلال هو من يصنع المدربين ويقدمهم للعالم!!

من أهم مقومات الإدارة القدرة على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب وعدم التردد فيه، واتخاذ القرار المناسب فن من فنون الإدارة، وعندما يتأخر القرار ربما يكون كعدمه، وربما يحقق نتائج أقل من المتوقع وأدنى من المأمول، وفي العام الماضي مرّ الهلاليون بتجربة مماثلة عندما تم التأخر في إبعاد رازافان بعد أن وصل الفريق معه إلى مرحلة اللاعودة، ثم التأخر في إبعاد روجيرو ميكالي الذي حقق مع الفريق أسوأ النتائج، والظروف التي تخدمك مرة وتسهم في معالجة أخطائك ربما لا تتكرر، ومن الواضح أصلاً أنها لن تتكرر.

«ليس كالحال دليل على صدق المقال» وفي الدوري تكشف الأرقام حقيقة عمل جارديم، حيث أصبح الهلال شحيحاً في التسجيل، بل إن فرقاً متأخرة في الترتيب تتجاوزه في الرقم التهديفي، ومع المدرب العالمي أصبح التسجيل في مرمى الهلال أمراً سهلاً، والأرقام توضح ذلك (له 29 وعليه 20 من 17 مباراة) ومع جارديم خسر الفريق (20 نقطة من 51) وهل سبق للهلال مثلاً أن استقبل مرماه أهدافاً بهذا المعدل المرتفع؟

سيذهب الهلال إلى المونديال والقلق يسيطر على محبيه، وهم الذين كانوا يمنون النفس بمشاركة مميزة تتجاوز ما حققه فريقهم في مشاركته الأولى قبل عامين، وحتى ذلك الحين سيظل السؤال قائماً: كيف سيذهب الهلال إلى المونديال؟

- في الـ15 من سبتمبر 2018 سجل بافمنتبي قوميز أول أهدافه مع الهلال وفي الـ21 من يناير الجاري سجل آخر أهدافه، وطوى صفحة خالدة مع الزعيم، شهدت تحقيق كل البطولات الممكنة، وبلوغ الأولوية في كل شيء، حيث حقق أو ساهم في تحقيق لقبي هداف الدوري وهداف آسيا، إلى جانب أفضل لاعب في دوري ابطال آسيا، ولقب كأس الملك، ولقبي دوري، ولقبين قاريين، ولقب سوبر.

- قوميز أفضل لاعب أجنبي في تاريخ الهلال، وأفضل هداف في تاريخ الفريق، وأحد أهم النجوم فيه.. نجم له وزنه وقيمته وتأثيره وأثره داخل الملعب وخارجه.








خالد الربيعان
التسويق والاستثمار الرياضي



إليك أيها الأمير


الرياضة السعودية ابتليت بأشخاص كثيرين يقودون مراحل الإعلام الرياضي السعودي في الحقيقة وهم بدون مناصب رياضية سوى أنهم مشجعون ومتعصبون لأنديتهم لا تهمهم مصلحة بلدهم بقدر ما يهمهم كيف أثير الشارع الرياضي بأكاذيب تضر الرياضة السعودية.

عندما تأتي المواضيع المتخصصة باستثمارات الأندية وصناعة الرياضة في المملكة العربية السعودية تجدهم يتحولون في حساباتهم في السوشال ميديا إلى خبراء في ذلك وتجدهم في عالم مقزز من فن تصفيف الكلام بدون فهم وعلم لهذه الصناعة والأدهى والأمر تجد القنوات الرياضية والقنوات الأخرى تستضيفهم على أنهم خبراء في هذا المجال.

وعندما تأتي فورة بموضوع قانوني في الرياضة تجد نفس الأشخاص هم من يحللون هذه القضية بدقة حسب فهمهم المتعصب ضاربين عرض الحائط بالتخصص والمشكلة تجد القنوات تستضيفهم ويأخذون برأيهم وآرائهم والكثير من المواضيع سواء في السياسة والسياحة والترفية تجد الأسماء متكررة وقائدة.

الرياضة السعودية تحتاج الكثير والكثير من المبادرات لتكون هامتها عالية في جميع الجوانب إذا ما أرادت الإبداع في صناعة الرياضة كمنظومة متكاملة بحيث يكون التخصص هو معيارها والعمل ببيئة جذابة وتكون البداية بتكميم أفواه المتعصبين المسيطرين على الإعلام الرياضي والانطلاق بأريحية نحو عمل منظم يقوده الخبراء ومن تهمهم مصلحة المملكة العربية السعودية بغض النظر عن أنديتهم وتعصبهم

عندما مرضت الرياضة الألمانية في مونديال فرنسا أمر رئيس الاتحاد الألماني بتكاتف جميع القطاعات للنهوض بالرياضة الألمانية وبالفعل تم تعيين المتخصصين في الأكاديميات لإنقاذ المواهب وبدأ أيضا العمل مع قطاع الأعمال لإنقاذ بعض الأندية من الإفلاس وبدأت الرياضة الألمانية بالتسويق لنفسها كدولة رائدة في الرياضة وبعدها توالت الإنجازات.

التجارب كثيرة في هذا العالم يمكن أن ندرس المميز منها بتفاصيله لتكون هي نقطة الانطلاق من حيث انتهوا ويكون الجيل السعودي الجديد هو قائد النهضة الرياضية الجديدة نحو إبداع في عالم فيه الكثير من التكنولوحيا الرقمية التي هيمنت علينا ويجب أن نسخرها رياضياً.

أيها الأمير الشغوف يجب أن تعتمد على من يملك المهارة والخبرة مهما كان اسمه ومهما كانت شهرته، ابحث عمن يقدمون مصلحة البلد وليس من يقدمون مصلحة الولد، إعلامنا مسير ويسيره مشاهير السوشال ميديا هم من يوجهون وهم من يؤثرون وهم من يرفعون من يريدون ويلمعونه (الولد)، لذا يجب أن نعمل للبلد وليس للولد.
اضافة رد مع اقتباس
  #319  
قديم 27/01/2022, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,225
شكرا لك لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #320  
قديم 27/01/2022, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زي الناس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 383
شكرا لك لنقل اخبار الزعييم
اضافة رد مع اقتباس
  #321  
قديم 27/01/2022, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,478
مشكور على نقل اخبار الزعيم
.......
اضافة رد مع اقتباس
  #322  
قديم 27/01/2022, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696





سالم الدوسري قائد المنتخب أمام عمان اليوم


الشباب يتفق مع فييتو لمدة 6 اشهر. "الرياضية"


رفض نادي الشباب عرضاً من الهلال لشراء عقد المهاجم ايجالو. "الرياضية"


اضافة رد مع اقتباس
  #323  
قديم 27/01/2022, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696









اضافة رد مع اقتباس
  #324  
قديم 27/01/2022, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال 3000 دولار بسبب تأخره في النزول لمباراة النهائي ضد بوهانغ الكوري.








الاتحاد الآسيوي يغرم علي البليهي 5000 دولار.


اضافة رد مع اقتباس
  #325  
قديم 28/01/2022, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696




إدارة الهلال لم تفاوض الاهلي من أجل شراء المدة المتبقيه من عقد محمد العويس. "الرياضية"


مدرب الأهلي يقرر استبعاد العويس عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم. "الرياضية"

اضافة رد مع اقتباس
  #326  
قديم 28/01/2022, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الجمعة 28 يناير 2022 - 25 جمادى الآخر 1443ه
































اضافة رد مع اقتباس
  #327  
قديم 28/01/2022, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الجمعة 28 يناير 2022 - 25 جمادى الآخر 1443ه




















اضافة رد مع اقتباس
  #328  
قديم 28/01/2022, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



ميشايل هلالي



















اخر تعديل كان بواسطة » DAWADMI في يوم » 28/01/2022 عند الساعة » 05:04 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #329  
قديم 28/01/2022, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 34,696



الجمعة 28 يناير 2022 - 25 جمادى الآخر 1443ه




































صالح الهويريني
كل جمعة




الهلال غاب (7) مواسم


** نشرت إحدى الصحف قبل أيام، خبراً يفيد بأن اتحاد الكرة بصدد إصدار توثيق يسمي لعدد بطولات الأندية السعودية، وبعيداً عن صحة هذا الخبر أو العكس يبقى الملفت للنظر أن بعض النصراويين زعموا أن عدم الاعتراف ببطولات فريقهم المزعومة وبما يسمى (ببطولات المناطق)، يعود سببه إلى أن الهلال كان غائباً عن تحقيق مثل هذه البطولات المزعومة، إبان حصول النصر عليها (وهذا غير صحيح).

** نعم (هذا غير صحيح).. أما الأكثر غرابة فهو أنه في الوقت الذي يطالب النصراويون إياهم من خلاله احتساب بطولات المناطق المزعومة لفريقهم، راحوا يزعمون أن الهلال غاب لمدة (12) عاماً عن تحقيق البطولات (من عام 1385هـ- وحتى نهاية 1396هـ)، رغم أن الهلال حقق خلال هذه الحقبة (5) بطولات مناطق، وهي (بطولة المنطقة الوسطى في مسابقة كأس ولي العهد عام 1385هـ عقب فوزه (6/ 3) على أهلي الرياض.. وبطولة المنطقة الوسطى في مسابقة كأس الملك بعد فوزه (1/ صفر) على فريق نجمة الرياض.. وبطولة المنطقة الوسطى في مسابقة كأس الملك إثر فوزه (2/ صفر) على النصر عام 1388هـ.. وخلال العام ذاته حقق الهلال أيضاً بطولة الوسطى والغربية عقب فوزه على الأهلي بفارق الضربات الركنية).

** ومن واقع ما سبق ذكره (بحسبة النصراويين) يتضح أن فترة غياب الهلال عن تحقيق البطولات كانت (7) مواسم فقط، وإذا وضعنا بعين الاعتبار أنه في موسم 1395هـ ألغيت جميع البطولات بسبب وفاة الملك فيصل رحمه الله.

** يقولون إن ما يسمى ببطولات المناطق كانت تقع تحت مظلة اتحاد الكرة.. يعني (أنها رسمية).. وهذا صحيح هي رسمية ولكنها كانت بمثابة (التصفيات) في كل منطقة ولأكثر من بطولة كانت تقام آنذاك.. ولأنه لا يوجد فيها تتويج (كأس.. أو درع) للفريق صاحب المركز الأول فهي جزء أو (مرحلة تمهيدية) من هذه البطولة أو تلك.. ولهذا يجب ألا يُعتد بها كبطولات من ضمن أي بطولات رسمية يتم احتسابها لكل فريق.

الصراع الاتحادي النصراوي

** الشباب فريق كبير وتاريخ عظيم، كما أنه من أفضل الفرق التي دعمت منتخبنا الأول في فترات سابقة، وبعدد وافر من النجوم الذين ساهموا في تحقيق نجاحات للكرة السعودية، لذا فإنه من الظلم أن يتوارى للخلف، وأن يتقدم رئيسه خالد البلطان بالاستقالة، وألا يتم الوقوف معه (مادياً) أسوة ببعض الأندية.

** الأستاذ خالد البلطان تحمل العديد من الصعوبات والتحديات التي واجهها فريقه، ورغم ذلك استمر رئيساً للشباب، مما يؤكد أن رغبته الحالية بالاستقالة جاءت بعد أن طفح الكيل.

** لا يمكن لكائن من كان أن يغفل أن (جارديم) عليه ملاحظات وقناعات تدريبية أضرت بالهلال، وأن كل الحق مع من راح ينتقده، ولكن من أسوأ الأشياء هو أن يكون التركيز في الانتقاد عليه وحده، وكأنه كل السبب فيما يحدث للهلال من تراجع في المستويات والنتائج.

** (نعم.. هكذا أرى) وعلى اعتبار أن تحميل جارديم كامل المسؤولية، سيكون فيه تبرئة لمسؤولية لاعبي الهلال، ولكون هناك بعض منهم أصبح عطاؤهم محدوداً، وفائدتهم ناقصة للفريق، ويتحملون أيضاً جزءًا من المسؤولية في ذلك الذي حدث لفريقهم.

** عودة الاتحاد واحتلاله صدارة فرق الدوري (أرعبت) بعض النصراويين أكثر من فرحة الاتحاديين بهذه العودة.. هكذا قرأت المشهد العام لما يحدث بين إعلام وجماهير النصر مع نظرائهم في الاتحاد.

اللهم احفظ السعودية

** اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده واحفظهما وكل رجال أمننا، وكن عوناً لهم ضد أعداء بلادنا.. اللهم من أراد بلادنا بشر فاجعل تدبيره تدميراً عليه، واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين، وصلِّ اللهم وسلِّم على خير البشر نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
اضافة رد مع اقتباس
  #330  
قديم 28/01/2022, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,478
الله يعطيك العافيه على نقل اخبار الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube