#31  
قديم 16/03/2001, 11:16 AM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز المصدر الاول
يؤسفني ان اقول لك ان ردك على احد الاخوان ومقارنتك اصابة الشريده من كيندي
مع حادثة الشريده مع بيشي النصر تدل دلاله قاطعه بأنك تنظر للامور بعين صفراء .
اسألك باالله هل تعتبر احتكاك الشريده والبيشي اصابه ؟ اجل وش نسمي كسر مشط قدم
البيشي في مباراة الاتفاق ؟ والله امرك عجيب وغريب ,تقول الشريده خلف كنيدي وصار احتكاك , ياالله , احتكاك بس , الشريده يدخل العنايه المركزه ويخضع لعمليه جراحيه بين الحياه والموت , والبيشي يكمل المباراه بكل نشاط وعنفوان وتعتبرها اصابه ! , بينما تلك احتكاك ! والأ ودك تلصق الخشونه في الهلاليين كيفما اتفق ؟
حقيقة , كلامك غير مقنع وبديت تدور في حلقه مفرغه .

باالنسبه للدولتين اللتين صار بينهما حرب بسبب كرة القدم في امريكا الجنوبيه فهما
هندوراس وكوستاريكا, ولكن ارجع للتاريخ واعرف الظروف الاخرى التي تعيشها تلك الدولتان في ذلك العصر والتي لايمكن مقارنتها بأي حال من الاحوال بتصفيات بين فرق اوحتى منتخبات في هذا العصر الحديث .
نحن نريد رد مقنع وواضح وصريح ودامغ ولا نريد حوارا بيزنطيا لا طائل منه .
راجيا ان تتقبل وجهة نظري بصدر رحب ولك تحياتي .
  #32  
قديم 17/03/2001, 08:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 19
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

عزيزي / Yaser

1- أرجو أن تكون قد قرأت ردّي على أخينا / راكان2000, وكذلك ستجد رداً آخر بعد ردّي عليك.

2- أوافقك الرأي على ماذكرت من أنّ خلاف لاعبي الفريق الواحد إن وصل حدّ الّلكم لهو أشدّ وأكبر, ولكن ألا توافقني الرأي بأهمية التمثيل الخارجي عن المسابقات المحلية!
عزيزي... اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم هي الوحيدة صاحبة الصلاحية بالعقوبات للمسابقات المحلية وبناءاً على تقرير حكم المباراة أو مراقبها, ولا يتدخل الإتحاد بهذا الشأن إلاّ في المباريات النهائية فقط, أو لتعمّد الإصابة من لاعبٍ لآخر بشكلٍ متعمّد لاشكّ به.
..........

عزيزي / راكان2000

أستغفر الله إن كنت قد قصدت رقيّاً بالتفكير أو ماشابه, وأنا لم أتناقش معكم إلاّ وكلّي إحتراماً للمنتدى وأعضائه الكرام, وإن كنت قد ذكرت فيما سبق بأنّ أحد أهمّ أسباب تواجدي معكم هو لإفادتكم, فأنا بالتأكيد سأستفيد كذلك من آرائكم, وتقديراً مني لك سأقوم بالرّد على نقاطك الّتي ذكرت.

النقطة الثانية :

عندما فعل الهريفي فعلته تلك كانت المرة الأولى على مستوى الأندية بتمثيلٍ خارجي للوطن, فإنتظر الإتحاد السعودي قرار الإدارة لعلّه يكون كافياً, ولكن عند إعلان القرار وبأنّه لمدةِ الشهر فقط, توجّب على الإتحاد السعودي التدخل وإعلان إيقاف اللاعب لفترة شهرين من تاريخ الفعل نفسه, وكذلك سجّلت الحادثة هذه كســــــــــابقةٍ توجب الإتحاد السعودي بالتدخل لأيّ فعلٍ مشابه.

وعند رفضِ الجمعان الخروج, ولوجود السابقة المذكورة أعلاه, فقد إتخذ الإتحاد السعودي قراره بالإيقاف لمدة شهرٍ لإختلاف حجم الفعل نفسه, ولم يكن من المعقول أن ينتظر الإتحاد قرار ناديه بإيقافه شهرين ليعلن هو بعد ذلك قراره بإيقاف اللاعب شهراً واحداً فقط!

النقطة الثالثة :

عزيزي... إن كان هناك وجهة نظرٍ للإتحاد السعودي لكرة القدم ستجده صادراً بمثل هذه الصيغة " قرّر مجلس إدارة الإتحاد .... إلخ " أو " أعلن الإتحاد السعودي.... إلخ ", وأكرر تأكيدي بأنّ ما صرح به د. صالح أحمد بن ناصر تشكل وجهة نظره الشخصية فقط, ولك بالردود الّتي حظي بها من رجالات الهلال دليلاً كافياً لتأكيد ماذكرته كذلك.

أمّا عن تصريحه الثاني فكان كونه رئيساً للجنة الإحتراف وليبين اللوائح المعمولة بها وكذلك فترات تسجيل اللاعبين الغير سعوديين.

عزيزي... أؤكد لك بأنني لم ولن أنتظر إذناً من أياً كان لأكتب ما أريده.
..........

عزيزي صاحب الرد الأول بالصفحة الثالثة, لم أتمكن من الرجوع للصفحة الآن ولكني سأقوم بالرد فيما بعد.
..........

لكم شكري وتقديري الفائقين.
  #33  
قديم 17/03/2001, 09:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 426
Smile

اشكرك عزيزي المصدر الأول على الرد...

1- غريبه هذه الصلاحيات؟؟؟... الإتحاد السعودي يتدخل في ايقاف لاعب لرفضه الخروج من الملعب في مباراة يشرف عليها الإتحاد الأسيوي, وبدون اي تحقيق, وفي اسرع قرار "من نوعه", بينما في مباراة يشرف عليها الإتحاد السعودي, وملاكمة بين الاعبين, تصبح هذه من اختصاص اللجنه الفنيه؟؟ الا ترى بعض التناقض؟؟, وتسأل نفسك كيف لاعبينا اذا لعبوا خارجيا يبدعون اخلاقيا؟؟؟

2- في ردك على النقطه الثانيه من نقاط الأخ راكان2000, وضحت المسأله وكأن الإتحاد يريد فرض نفسه ليس الا؟؟, ولا اجد اي سبب لعدم انتظار العقوبه من الإداره الهلاليه, غير استفزاز واضح من شخص متسلق, ولم يجد اعلى من الهلال ليتسلقه!!!

وشكرا
  #34  
قديم 17/03/2001, 09:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 19
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

عزيزي / mso

أنا لم أشبه الإصابتين ببعضهم, ولكني أؤكد لك بأن القانون الدولي للتحكيم يعتبر الحادثتين إحتكاكاً بين الخصوم متوقعٌ حدوثه في لعبة كرة القدم, سواء عند الإرتقاء أو الإندفاع.

ومعاذ الله أن ألقي بتهمة الخشونة على أيّ كان إن لم يكن بفعلٍ بيّن لاتشوبه شائبة.

وهل كوننا إختلفنا بوجهات النظر وجدتني أصفر اللون!
أخبرك عزيزي بأنّ غيرك رآني أزرقاً حتّى أخمص قدمي.
ولكنّ الّلون الوحيد اللذي أرى من خلاله هو خضرة مملكتنا الحبيبة فقط.

وعن الحرب الّتي ذكرت فأعتقد والله أعلم بصدق ما ذكرت وأشكرك على ذلك.

أمّا عن الفترة وعدم إمكانية حدوث ذلك الآن فأنا لم أذكر أنّ الحرب قائمة ولكني أوضحت بأننا كسعوديين نفضّل الأمان على أن نعطي الغير فرصةً بأن يتعرضوا على أحدنا, وإسمح لي بشرح ما أعرفه من مسؤولين دبلوماسيين بسفارتنا بطهران...
الوضع الأمني في إيران ليس كما يجب, فكثير من التيارات هناك لها السلطة, ومناطق التفتيش كثيرة, ممّا فتح المجال لآخرين بعمل نقاط تفتيشٍ كاذبة للسطو ويستهدفون بأكثرها عربات السفارات, وقد أطلقوا الرصاص على سيّارة سفيرٍ أجنبي بطهران بحادثة منهم أقلقت الجميع حينها.
ألا تعتقد بإمكانية التسلّط على أياً كان ببلدٍ هذه هي أحواله؟
..........

أعزائي أعضاء منتدى الزعيم...

أوافق أخانا العزيز / mso بما ذكره كوننا أصبحنا ندور بحلقة مفرغة, ولكني يجب أن أقوم بالرد على الجميع حتّى لو كررت بعض إجاباتي, وأذكر لكم مرةً أخرى بأنني لاأحاول إقناعكم بوجهة النظر المطروحة من قبلي, ولكنني أحاول أن أبيّن لكم حيثيّات ومسبّبات إتخاذ القرار.

وأدعوا كلّ من يريد معرفة موضوع إيقاف اللاعب عبدالله الجمعان, أو لماذا إستدعى المنتخب لاعبي ناديي الهلال والإتحاد, بالرجوع لما سبق من مداخلاتٍ وردود.

وكذلك أنا على أتمّ الإستعداد للرّد على نقاطٍ اخرى إن رغبتم في ذلك.

لكم مني جزيل شكري مع فائق إحترامي للجميع.
  #35  
قديم 17/03/2001, 09:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 19
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

أخي العزيز / Yaser

1- للإتحاد السعودي فقط الحقّ بإتخاذ مايراه مناسباً بكلّ مايخصّ كرة القدم بالتمثيل الخارجي, حيث أنّه لاسلطة للّجان الفرعية على مشاركات الأندية الخارجية, ولا أعرف سبباً لإستغرابك كونها بإشراف الإتحاد الآسيوي, فإيقاف الهريفي تمّ وهو بإشراف الإتحاد الدولي.
أمّا عن اللجنة الفنية بإشرافها على المسابقات المحلية فهي متسلّحةً بلائحة عقوباتٍ هي الأفضل على المستوى الدولي من ناحية الإنضباط لّلاعبين ليكونوا حريصين على إمتاع الجمهور بالمستوى دون الخروج عن الروح الرياضية.

2- ذكرت فيما سبق بوجود ســـــــــــــــــــــــــــــابقة بعد حادثة الهريفي تلزم الإتحاد على التدخل, مع رجائي بالرجوع للرد لتعرف سبب سرعة القرار, أمّا عن أنّ الإتحاد يريد فرض نفسه, فلا أعتقد بأنّه بحاجةٍ لهذا.

لك تقديري وإحترامي.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube