المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree33Likes
  • 12 Post By ادارة الموقع
  • 8 Post By إشراف منتدى الجمهور الهلالي
  • 6 Post By اللجنة الإستشارية
  • 7 Post By اللجنة الإستشارية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/08/2007, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
ضوابط النشر والمشاركة بمنتديات الموقع الرسمي لنادي الهلال









أولا: الضوابط والشروط:

1- يجب أن يكون النقاش بين الأعضاء على أي موضوع وفق احترام متبادل لكافة الأطراف ولا يخرج النقاش عن صلب الموضوع مهما كانت درجة سخونته .

2- عدم التطرق لأي هلالي سواء كان من الشبكة أو خارجها بما يجرح مشاعره بأي لفظ أو قول وسيتحمل أي عضو يقوم بذلك تبعات كامل الموضوع.

3- من يخرج عن النص في كلمة أو مقاله أو عنوان فإن للمشرف الحق في الحذف والتنبيه وإذا تكرر منه سيوقف حتى إشعار آخر

4- عدم كتابة المواضيع التي ليس لها (( مناسبة )) .

5- يجب ان يحرص العضو على كتابة المواضيع او الردود الهادفه والمفيده والتي تليق بالنشر في شبكة الزعيم وعدم كتابة المواضيع او الردود القصيره جدا او التي يغلب عليها اسلوب الضحك او الاستهزاء والسخريه وللمشرف الحق في حذف او نقل تلك المواضيع او الردود .

6- عدم رفع المواضيع القديمة جدا ومن قام بذلك فسيوقف فورا.

7- قبل كتابة أي موضوع جديد أو نقل أي خبر يرجى استخدام خيار البحث والتأكد من أن الموضوع لم تتم كتابته من قبل, وعند وجود ذلك فان للمشرفين الحق في دمج المواضيع المتشابهة مع بعضها البعض.

8- عند عدم وجود موضوعك يرجى التأكد منه بالبحث في المواضيع المكتوبة بواسطة يوزرك وكذلك البحث في مشاركاتك , لأنه من الممكن أن يكون الموضوع قد دمج مع موضوع آخر حسب ما ذكر في الفقرة أعلاه, أو كتابة موضوع في منتدى الملاحظات والمقترحات وسيتم الرد عليك من المشرف بأسرع وقت ممكن .

9- عدم وضـع التـواقيـع مرفقة بصور أو كلمات جارحه لأي هلالي , وعدم وضع التواقيع التي تحمل شعارات أو روابط لمواقع ويستثنى من ذلك منتدى الصور الرياضية العالمية , كما يمكن الحصول على أي صورة أو لقطة متحركة لنادي الهلال من خلال مكتبة شبكة الزعيم الفنية على الرابط التالي .

10- تمنع كتابة أية مواضيع لا علاقة لها بالمنتدى المخصص لها. وسوف يتم نقل أو حذف أي موضوع غير متعلق بالغرض الذي خُصص له المنتدى الذي أُضيف إليه وإذا تكرر منه ذلك فسيكون عرضة للإيقاف

11- تمنع كتابة الألفاظ التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.

12- تمنع كتابة المواضيع التي تذكر الأفراد بأسمائهم أو تشير إليهم إشارة واضحة وتضعهم في موضع شبهة في فعل يخل بالشرف أو الأمانة دون أن يتم إعلان هذا الفعل رسميا بصورة تنفي أي شك.

13- لا يجوز للمشترك أن يتعرض لشخص زميله بأي شكل من الأشكال وإنما يناقش موضوعه وكتاباته ووجهة نظره فقط.

14- يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي عضو ضد أي شخص آخر سواء كان أحد الأعضاء أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

15- تمنع منعا باتا الإشارة (السلبية) إلى خصوصيات أي مشترك أو شخصية عامة أو أي معلومات (سلبية) عن حياته الشخصية خارج نطاق عمله في المجال الرياضي.

16- يمنع المساس بالقيادات الرياضية ويجب التزام أقصى درجات الاحترام عند انتقاد قراراتهم أو تصريحاتهم, ومن يخالف ذلك سيكون عرضة للعقوبات من قبل إدارة المنتدى.

17- لا تكتب المواضيع المتعلقة بالإشراف أو الموجهة إلى المشرفين إلا في منتدى الملاحظات (فقط ) وإذا تكرر ذلك من إي عضو سيكون عرضه للإيقاف

18- لايجوز للمشترك نقل أي موضوع من أي موقع آخر و(يمنع منعا باتا) وضع وصلة للموضوع في الموقع دون أخذ تصريح مسبق من إدارة الموقع .

19 - يمنع نقل الصور المتحركة والأهداف من المواقع الأخرى, ويمكن العودة لمكتبة الزعيم الفنية ومكتبة الفيديو للحصول على أي مقطع أو لقطة.

20- تمنع الدعاية والترويج للمواقع الأخرى دون أخذ تصريح مسبق من إدارة الموقع.

21- يمنع نقل مايدور في المواقع الأخرى أو التطرق لها دون أخذ تصريح مسبق من إدارة الموقع .ومن تكرر منه ذلك سيكون عرضه للإيقاف .

22-يمنع نقل أي خبر سبق نقله من قِبل عضو آخر إلى المنتدى وسوف يُحذف أي موضوع مكرر

23-يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا .

24-تُمنع مواضيع الاستفتاء والتوقعات والتبريكات ( في منتدى الجمهور)إلا بعد إذن من إدارة الموقع.. لإشغالها مساحة بين مواضيع أهم وأجدى

25-تُمنع المواضيع الغير متعلقة بالهلال في منتدى الجمهور وسيتم حذفها وسيُنذر ( كاتبها).حيث إن هناك منتديات مخصصه لهذا الغرض كمنتدى الرياضة السعودية لمواضيع الأندية السعودية ومنتدى المنتخب لسعودي لمواضيع المنتخب ومنتدى الرياضة العالمية للمواضيع العالمية والمجلس العام للمواضيع العامه وغيرها من المنتديات المتخصصه ..

26-عدم الإثارة من خلال اختيار المواضيع والتي تكون وسيلة جذب للقـّـراء( فقط).. وستحرر تلك المواضيع من خلال المشرفين ..

27- عدم توجيه رسائل خاصة لأحد الأعضاء عن طريق كتابتها في المنتدى ، توجد خاصية الرسائل الخاصة وبالإمكان توجيه الرسائل الخاصة من خلالها .

28-التركيز على كتابة عناوين تتناسب مع مضمون الموضوع، وللمشرف الحق في تغيير صيغة العنوان في حال عدم مناسبته للموضوع.

29-عدم دعوة الأعضاء للمشاركة في مواقع أخرى سواء كان مباشرة أو عبر الرسائل الخاصة ومن ثبت انه قام بهذا العمل سيوقف فورا .

30-يجب على الجميع التقيد بالسياسات الداخلية لكل منتدى والتي اقرها مشرفي المنتدى , ويترتب عليها من العقوبات مايترتب على مخالفه قوانين المشاركة في الشبكة بشكل عام .

31-نرجوا من الأعضاء عند وجود أي ملاحظه على أي مشاركة استخدام نظام التنبيه من خلال الزر التالي تحت اسم العضو كاتب المشاركة أو مراسلة مشرفي المنتدى بنظام الرسائل الخاصة, حتى يتسنى لهم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الموضوع وفق مايرونه مناسبا.

32-على أي عضو يرغب في المشاركة في فريق عمل الشبكة مراسله المشرفين , بشرط إن يكون لدية الاستعداد للعمل بروح الفريق الواحد لما فيه من تطور ورقي الشبكة , كما يشترط أن يكون للعضو الماما تاما أما بالتصميم أو عمل مقاطع الفيديو وخلافها .

33- الإعلان في الشبكة مُتاح للمؤسسات والشركات فقط , وعلى صاحب أي مؤسسة أو شركة يرغب في الإعلان في الشبكة مراسلة إدارة الموقع أو احد أعضاء مجلس الاداره .



ثانيا ::نظام العقوبات:

1-يحق للمشرفين استخدام نظام الإنذارات الموجود بالموقع لإنذار أي عضو ارتكب أي مخالفه ما للشروط المذكورة أعلاه وهي على النحو التالي ::
• التلفظ بألفاظ غير مناسبه
• إعلان لمنتدى آخر
• الإساءة إلى عضو آخر
• توقيع مخالف لأنظمة المنتدى
• النقل من المواقع الأخرى
• مخالفة شروط وتعليمات المنتدى
• توقيع مخالف لسياسة التواقيع في المنتدى
اي مخافات اخرى تراها ادارة الموقع
وكل فقرة من الفقرات أعلاه يترتب عليها 10 نقاط ( قابله للزياده على حسب حجم الخطأ ) تسجل في رصيد العضو وعند وصول رصيده إلى 30 نقطه يتم إيقافه تلقائيا لمدة 7 أيام , مع العلم أن النقاط يتم إعادة احتسابها كل 10 أشهر من الصفر , وسيتم إرسال رسالة من النظام تلقائيا للعضو يخبره بحصوله على إنذار مرفقا برابط المشاركة التي اُنذر عليها .

2- يحق للأعضاء الاعتراض ومناقشة الإدارة في أي قرار تتخذه ويتم ذلك عبر منتدى الملاحظات والاقتراحات فقط , علما بان من يقوم بفتح أي موضوع للاعتراض على أي قرار إداري في غير ذلك المنتدى سيكون عرضة للعقوبات الموضحة أعلاه بناء على الشروط آنفة الذكر .



ثالثا :تفعيل الأعضاء :

1- نظرا لشعبية نادي الهلال الكبيرة والإقبال الكبير الذي يشهده الموقع الرسمي للنادي ونظرا لكثرة الأعضاء المسجلين يوميا فانه يصعب على إدارة الموقع تفعيلهم مباشرة , ولذلك فان التفعيل سيتم على فترات متفاوتة وحسب أولوية التسجيل ويلزم العضو ارسال طلب التفعيل عن طريق بريده الالكتروني حتى يتم جدولته من ضمن الاعضاء الذين ينتظرون التفعيل لأن ذلك يساعد على سرعة التفعيل , كما إن أي عضو يواجه مشكلة في تفعيل عضويته عليه كتابة موضوع في منتدى مشاكل التفعيل الذي سيظهر فقط للاعضاء الغير مفعلين وسيؤخذ ذلك بعين الاعتبار .

تغيير الايميل :

2- نظرا لما قد يتعرض له بعض الأعضاء من سرقة ايميلاتهم الخاصة بهم ومن ثم يقوم السارق باستعادة اليوزر وكلمة المرور الخاصين بالشبكة والعبث بالعضوية الخاصة بالعضو المسروق أيميله , فانه عند تغيير الايميل سيحتاج الشخص إلى التفعيل مرة أخرى بواسطة إدارة الموقع ولن يتم إرسال أي معلومات للبريد وعلى العضو الذي سيقوم بتغيير أيميله كتابة موضوع في منتدى الملاحظات والمقترحات قبل تغيير ايميله حتى يتم تفعيله مرة اخرى بعد ذلك علما بان من لايكتب ذلك قبل التغيير لن يفعل .



رابعا:

1-هذا الإعلان سيكون إلزامياً وسيطبق على الجميع دون استثناء فور نشره , مع العلم إن جميع الشروط والقوانين والعقوبات قابلة للتغيير في أي وقت وفق ماتراه إدارة الموقع مناسباً , وعلى الجميع إن يقوم بزيارة قوانين المشاركة في الشبكة بين وقت وآخر .

إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
www.alhilal.com




  #2  
قديم 29/03/2011, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إشراف منتدى الجمهور الهلالي
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
مشاركات: 134
ico8 ضوابط النشر والمشاركة بمنتديات الموقع الرسمي لنادي الهلال


أعضاء وزوار ومحبي شبكة الزعيم - الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي،،

يسرنا بإشراف منتدى الجمهور الهلالي توضيح بعض النقاط المهمة ، والتي ينبغى الإطلاع عليها ، والالتزام بها ، كضوابط وشروط للنشر في منتدى الجمهور الهلالي ، من منطلق تنظيمي للجميع ، سعياً للوصول الى طرح راقي يفيد المتلقي بشكل عام ، ويخدم الباحث عن المعلومة الصحيحة .

"آلية نشر المواضيع"

في البداية نود التوضيح حول آلية نشر المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ، فنظراً للكم الهائل من المواضيع والمشاركات المطروحة ، فقد اتخذت إدارة الموقع خطوة جديدة ، في سياسة نشر الموضيع بمنتدى الجمهور ، بحيث يستطيع الأعضاء المُسجلين من بعد عام 2010م كتابة مواضيعهم عبر منتدى تقييم المشاركات ، ومن ثم يتم تقييم المشاركة بواسطة المشرفين المختصين ونشرها بمنتدى الجمهور الهلالي ، أو نقلها لقسم المواضيع المنقولة مع توضيح من المشرف لأسباب عدم النشر ، وهذه الآلية اتخذتها إدارة الموقع ، للحد من كثير من المواضيع المخالفة للضوابط والشروط المُقرة سلفاً من إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال .

حيث يتم من خلالها تصفية الأعضاء المتميزين ، وإعطائهم خاصية الكتابة المباشرة ، في حالة أثبت العضو جدارته وإتزانه بالأطروحات ، التي يقدمها والتي تؤكد عدم حاجة التقييم لمواضيعه قبل نشرها .

الجانب الآخر المُسجلين من بدايات شبكة الزعيم ، حتى نهاية العام 2010م يستطيعون كتابة مواضيعهم مباشرة عبر منتدى الجمهور الهلالي ، دون أي تقييم وفي حالة تكرر من العضو أي مخالفة تذكر يتم تحويله للكتابة بمنتدى تقييم المشاركة .

أيضاً نود التأكيد على جميع الأعضاء ، بضرورة الإلتزام بضوابط وشروط النشر بمنتديات شبكة الزعيم " منتدى الجمهور الهلالي " على وجه الخصوص . ومطالتعها باستمرار ومساعدة المشرفين على تطبيقها على الجميع بلا استنثاء . وفيما يلي أهم وأبرز المواضيع التي يمنع نشرها بمنتدى الجمهور الهلالي .


1- المواضيع التي تحوي على ألفاظ أو إساءات ، لأي شخصية عامة أو مسؤولة سواء كانت هلالية أو غير هلالية ، كذلك يمنع استخدام الألقاب المسيئة تجاه أي شخصية رياضية امتثالا لقول الله تعالى (ولاتنابزوا بالألقاب) .

2- المواضيع التي تحتوي إساءات للاعبين بشكل جارح وحاد وشخصي ، علماً بأن الشبكة تكفل النقد البناء والهادف بعيداً عن التراشق والمناوشات .

3- المواضيع الإخبارية المنقولة من وسائل الإعلام المحلية ، والمواقع ، والمنتديات الاخرى ؛ حيث يوجد لجان مختصة بمتابعة أخبار الهلال في وسائل الإعلام المحلية والعالمية ، كما يمنع نشر المواضيع المكررة في مضمونها أو التي سبق نشرها مؤخراً .

4- المواضيع التي تحوي صور أومقاطع فيديو تحمل روابط أو شعارات لمواقع آخر دعائية أثناء عرض المقطع ، كما يمنع نشر ( نقل ) الأعمال الفنية (مقاطع الفيديو - الصوتيات - القصائد الشعرية - التصاميم ) المنقولة التي ليست من إعداد العضو الذي طرح الموضوع .

5- المواضيع القصيرة وذات المضمون البسيط والغير هادف .

6- المواضيع التي تتعلق بتقديم المباريات ، وتحليلها ، والمواعيد ، أو الملاعب ، او ماشابهها ، حيث يوجد لجنة إعلامية متخصصة بهذه المواضيع .

7- المواضيع التي لا تتعلق بنادي الهلال بشكل عام ، حيث يوجد عدة أقسام مخصصة كافية لإستيعاب كافة الطروحات بمختلف المجالات الرياضية الاقليمية والعالمية كما يوجد منتديات تعنى بالشؤون الدينية والعامة والتقنية .

8 - المواضيع التي تتحدث عن ما يُنشر بالمواقع الأخرى ، حتى لو كان بغرض الرد عليهم .

9- مواضيع التصويت ( إلا بأذن مسبق من الادارة ) بالاضافة الى مواضيع التوقعات والتشكيلات ، كما يمنع المواضيع الترويجية لمواقع اخرى تطرح تصويت ما ، خاصة في ظل عدم مصداقية تلك المواقع بالغالب، وغموض الهدف من ذلك التصويت أو الاستبيان .

10- المواضيع الاجتماعية كمواضيع التهنئة الخاصة والتعازي حيث يوجد لها قسم خاص (أعضاء شبكة الزعيم) ويستثنى من ذلك أعضاء اللجان العاملة بالشبكة والمراقبين والإداريين .

11- الردود القصيرة مثل ( مشكور - يعطيك العافية .. إلخ ) بغرض زيادة عدد المشاركات ، حيث يتم تحريرها ومعاقبة كاتبها في حال التكرار .

12- التواقيع المخالفة التي تحتوي على أي صور نسائية أو ألفاظ سيئة أو رمز الـ بي بي أو روابط لمواقع أخرى أو أي استخدام للتوقيع يرى المشرف أنه لا يليق بشبكة الزعيم - كموقع رياضي - ويخالف توجهات وأهداف الشبكة.

13- المواضيع التي يحتوي مضمونها على اخبار لاعبين سابقين شاركوا في الهلال , محترفين اجانب او محليين و ذلك بعد فترة زمنية معينه من انتقال اللاعب لأي فريق.

في الختام نشكر لكم تعاونكم ، ونؤكد للجميع أننا بالموقع الرسمي لنادي الهلال، كمشرفين وادارة في خدمة الجميع ، ومن اجل ان نرقى بالطرح بعيداً عن التكرار والنقل.

تقبلوا منا خالص الإحترام والتقدير،،
إخوانكم بإشراف منتدى الجمهور الهلالي وإدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال،،
ونرجوا من الجميع في حال وجود أي إستفسارات أو ملاحظات، بطرحها عبر القسم المخصص " منتدى الملاحظات والإقتراحات" فقط ، أو مراسلة المشرفين المختصين بمنتدى الجمهور الهلالي .

إشراف منتدى الجمهور الهلالي .

  #3  
قديم 24/01/2012, 05:28 AM
لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 30/03/2009
مشاركات: 38
Icon26 ضوابط النشر والمشاركة بمنتديات الموقع الرسمي لنادي الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كما يعلم الجميع فقد تم مؤخراً السماح لجميع الأعضاء المسجلين في أو قبل تاريخ 31-12-2010 بالكتابة المباشرة في منتدى الجمهور الهلالي ، وتم العمل بذلك لفترة تجريبية استمرت لأكثر من شهر بقليل ، وبناء على ما تم ملاحظته في هذه الفترة من مخالفات من قبل الكثير من الأعضاء مما أثر على المظهر العام لمنتدى الجمهور الهلالي وأفقده بعض من مميزاته التي انفرد بها منذ سنوات ، فقد قرر المسؤولون عن المنتدى ما يلي:

للعضو الذي سجل وفق التاريخ المشار إليه أعلاه الحق في أن يحتفظ بميزة الكتابة المباشرة في منتدى الجمهور الهلالي شريطة أن يلتزم بـ ضوابط النشر الخاصة بكتابة المواضيع في شبكة الزعيم عموما وأيضا الضوابط الخاصة في منتدى الجمهور الهلالي.
أما في حالة مخالفة العضو لأحد الضوابط فسيفقد هذه الميزة مباشرة من أول مخالفة وستصبح مواضيعه تمر أولا عبر منتدى تقييم المواضيع قبل نشرها في منتدى الجمهور الهلالي وسيستمر على هذه الحال حتى إشعار آخر.
وهذا يعني أن العضو بيده أن يحتفظ بميزة الكتابة المباشرة وبيده أيضا يستطيع أن يفقدها ، وكل ما على العضو هو أن يطلع على الضوابط ويقرأها جميعا بشكل جيد وقبل أن يضغط زر نشر الموضوع يتأكد أنه مطابق لها. وننصح أي عضو أن لا يستعجل في الكتابة حتى لا يخسر هذه الميزة.
علماً أن تطبيق هذا الأمر هدفه هو إظهار منتدى الجمهور الهلالي بأفضل حال للأعضاء والزوار ولكي تكون المواضيع المطروحة جميعا تتوافق مع ضوابط النشر ومع الهدف الذي تسعى له شبكة الزعيم وهو خدمة الجمهور الهلالي وتقديم ما يطمح له.

علماً أنه سيتم البدء بهذه السياسة بعد ثلاثة أيام من طرح هذا الموضوع وأن هذه السياسة ستطبق على الأعضاء الذين تم السماح لهم مؤخراً بالكتابة المباشرة وكذلك الأعضاء القدامى على حدٍّ سواء.



والضوابط الخاصة بنشر المواضيع يمكن الحصول عليها عبر هذه الروابط:


ويضاف إلى الشروط والضوابط : عدم نشر رقم الـ بي بي في التواقيع والمشاركات واعتبار القيام بذلك مخالفة لشروط المشاركة في شبكة الزعيم.



وللتذكير السريع سنضع هنا فقط ملخص لأهم المخالفات التي يقع فيها الأعضاء عند كتابة المواضيع ، والضوابط كاملة موجودة كما ذكرنا في الروابط أعلاه:


1- [موضوع يحوي إساءة] كل الأساءات والألفاظ غير اللائقة مرفوضة سواء كانت للفرق المنافسة ومنسوبيها مثل كلمة (..ـــراوي) أو (..ــادي) أو الاساءات الصادرة بحق منسوبي الهلال وكذلك الاساءات بحق أعضاء الشبكة.. باختصار أي إساءة ولفظ غير لائق مرفوض تماماً.
2- [قصير أو ضعيف المحتوى] المواضيع القصيرة وذات المضمون البسيط والغير هادف (موضوع من سطرين أو ثلاثة مسبوق بمقدمة سطرين وخاتمة مثلها)
3- [مواضيع التصويت] مواضيع التصويت ( إلا بأذن مسبق من الادارة ) بالاضافة الى مواضيع التوقعات والتشكيلات ، كما يمنع المواضيع الترويجية لمواقع اخرى تطرح تصويت ما ، خاصة في ظل عدم مصداقية تلك المواقع بالغالب، وغموض الهدف من ذلك التصويت أو الاستبيان .
4- [مكرر] تأكد أن الموضوع لم يسبق أن طرحت نفس فكرته وتستطيع التأكد عبر قراءة المواضيع المطروحه قبل موضوعك .
5- [منقول] النقل مخالف سواء كان من صحف أو من مواقع أخرى فعملية النسخ واللصق غير مقبولة أبداً وبالنسبة للأخبار والمتابعات فالشبكة فيها لجان مختصة بهذه المهام. وبالنسبة لتوتير فيوجد موضوع مخصص لنقل التغريدات التي تخص الهلال.
6- [ليس في المكان المناسب] في المنتدى أقسام متخصصة مثلا منتدى الاستفسارات (للأسئلة والاستفسارات) ومنتدى الرياضة السعودية (ما يتعلق بالفرق الأخرى) ومنتدى المنتخب السعودي ومنتدى الرياضة العربية والعالمية (وفيه تطرح مثلا مواضيع لاعبين سعوديين أواجانب سبق أن لعبوا للهلال فتوضع مواضيعهم في قسم الرياضة السعودية او الرياضة العالمية ) ، ومنتدى أعضاء شبكة الزعيم (للتهاني والتعازي وما شابه) ومنتدى المجلس العام ومنتدى الثقافة الاسلامية وغيرها ،، لذا تأكد أن موضوعك في المكان المناسب قبل أن تنشره.
7- [مواضيع متابعة وتقديم المباريات] في كل مباراة سيكون هناك بإذن الله موضوع مخصص لكل ما يتعلق بها كما جرت العادة وكل ما يخص المباراة ينبغي أن يطرح في هذا الموضوع لكي نفعل النقاش بين الأعضاء ومن يطرح موضوع يخص المباراة خارج هذا الموضوع يعتبر مخالف، كذلك تقديم المباريات والتشكيلة فهناك مواضيع تصدر من الاستديو التحليلي معنية بذلك.
8- [موضوع يرد على متعصب] العديد من المواضيع تكتب كـ ردة فعل لما يطرحه المتعصبون في القنوات الفضائية والصحف ومواقع النت وبهذه الطريقة للأسف نعطي المتعصب ما يريد فيتم نشر فكرته وتعطى زخم أكبر وربما تنتشر أكثر من انتشارها عبر الجهة الاعلامية التي صدرت منها بالأساس.
9- [أعمال لمواقع أخرى] المواضيع التي تحوي صور أومقاطع فيديو تحمل روابط أو شعارات لمواقع آخر دعائية أثناء عرض المقطع ، كما يمنع نشر ( نقل ) الأعمال الفنية (مقاطع الفيديو - الصوتيات - القصائد الشعرية - التصاميم ) المنقولة التي ليست من إعداد العضو الذي طرح الموضوع .
10- [موضوع دون مناسبة] عدم كتابة المواضيع التي ليس لها (( مناسبة )).
11- [موضوع موجه للمشرفين] لا تكتب المواضيع المتعلقة بالإشراف أو الموجهة إلى المشرفين إلا في منتدى الملاحظات (فقط ) وإذا تكرر ذلك من إي عضو سيكون عرضه للإيقاف.
12- [موضوع للإثارة] عدم الإثارة من خلال اختيار المواضيع والتي تكون وسيلة جذب للقـّـراء( فقط).. وينبغي أن يتوافق العنوان مع المضمون وستحرر تلك المواضيع من خلال المشرفين ..
13- [تجاوز المساحة المقبولة وتكرار كتابة المواضيع] الحرص على الكيف وليس الكم وعدم تكرار المواضيع من نفس العضو في وقت قصير ، مثلاً لا يكتب العضو أكثر من مقال انشائي واحد في فترة يومين او ثلاثة وهذا تلقائياً يعني أن كتابة أكثر من موضوع في اليوم الواحد مخالف،، الشبكة فيها أكثر من 600 ألف عضو وينبغي أن نعطي كل عضو مساحة معقولة وأن لاتكون الصفحة الأولى حكرا على عدد معين من الأعضاء يكتبون أكثر من موضوع في فترة وجيزة ..

14- [المقارنة ] تمنع مواضيع المقارنات بين لاعبي الهلال الحاليين أو السابقين أو مقارنة بين لاعبي الهلال وغيرهم
15- [الأخبار الرسمية ] يحق للمشرفين حذف أي خبر لايخص الهلال.. كما يحق لهم حذف الأخبار الخاصة بالهلال التي لاتصدر من الجهات المختصة بالنادي مثل المركز الإعلامي أو إدارة النادي .. ويحق لهم حذف الأخبار التي لاتنزل بيوزر رسمي يتبع إدارة النادي أو الموقع الرسمي لنادي الهلال ..

-----

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 03/03/2015 عند الساعة » 01:10 AM
  #4  
قديم 23/02/2012, 02:15 AM
لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 30/03/2009
مشاركات: 38
ضوابط النشر والمشاركة بمنتديات الموقع الرسمي لنادي الهلال








الأعزاء أعضاء شبكة الزعيم - الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي




نود التنويه بما تم الإشارة إليه سابقاً ضمن هذا الموضوع





وهو أن كتابة أرقام الـ BB وما يماثلها في التوقيع والتصاميم أو أي موضع آخر تعتبر مخالفة صريحة لـ ضوابط وشروط المشاركة في شبكة الزعيم وهذه المخالفة تستوجب الانذار واذا تكررت يتم ايقاف العضوية.








...
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube