#1  
قديم 16/06/2010, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,952
ico8 توضيح هام بخصوص ( عدم مقدرة بعض الأعضاء على كتابة المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ) ..!!









الإخوه الأعزاء أعضاء شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال .

نظراً لتكرار ورود الإستفسارات ، حول ( عدم مقدرة بعض الأعضاء على كتابة المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ) .

فإننا نود إيضاح ما يلي :





أعضاء شبكة الزعيم الأعزاء ، في حال ظهر معك هذا التنبيه ، عند محاولة ( إضافة موضوع جديد ) بمنتدى الجمهور الهلالي ، فأعلم أنه يستوجب عليك كتابة موضوعك ، عبر ( منتدى تقييم المشاركات قبل نشرها ) .

فمن خلال كتابة المواضيع بمنتدى تقييم المشاركات قبل نشرها ، يتم تقييم المواضيع ونشرها بمنتدى الجمهور الهلالي ، بواسطة مشرفين منتدى الجمهور الهلالي ، في حال كانت المشاركة ملائمة وغير مخالفة لضوابط وشروط المشاركة بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال .

وهذه الخطوة إتخذتها إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال ، بعد أن لوحظ تكرار طرح المواضيع المخالفة والتي لا تليق بالنشر بشبكة الزعيم ، من قبل بعض الأعضاء خصوصاً المنضمين حديثاً للموقع .

( كالمواضيع القصيرة .. والمواضيع المكررة .. والمواضيع المنقولة من الصحف ومن المواقع الأخرى .. والمواضيع التي تحمل أي إساءة لأي شخصية كانت .. وغيرها مما يخالف بنود المشاركة بشبكة الزعيم ) .



نقاط هامة

* الأعضاء المسجلين من عام 2010م وما قبل يحق لهم الكتابة مباشرة بمنتدى الجمهور الهلالي ، دون المرور بمنتدى التقييم ، ويتم تقليص أو زيادة الفترة الزمنية لمن يملك صلاحية الكتابة مباشرة بمنتدى الجمهور الهلالي ، بواسطة إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال بين فترة وأخرى حسبما تراه مناسباً إدارة الموقع .

* من يملك صلاحية الكتابة مباشرة بمنتدى الجمهور الهلالي ، في حال تكرر منه طرح المواضيع المخالفة ، فإنه يتم تحويله تلقائياً ، للكتابة بمنتدى التقييم قبل نشر المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ، فنرجوا من الجميع إختيار المواضيع النقاشية الجيدة ، التي تفيد نادي الهلال ومحبيه .

* منتدى تقييم المشاركات خاص بالمواضيع التي يراد نشرها بمنتدى الجمهور الهلالي فقط ، أما بقية المنتديات فيستطيع العضو كتابة مواضيعه مباشرة دون المرور بمنتدى التقييم ، كذلك يستطيع الرد على كافة المواضيع المنشورة سواء بمنتدى الجمهور الهلالي ، أو غيره من المنتديات المتخصصة .

* المواضيع المخالفة الغير صالحة للنشر ، يتم نقلها لقسم ( المواضيع المنقولة ) ، مرفق بداخلها توضيح المشرف للمخالفة وسبب عدم النشر .

* نود التأكيد أن المشرفين من خلال منتدى تقييم المشاركات قبل نشرها ، فإنهم يتعاملون مع ( مضمون ) المواضيع ومدى جودتها ، وملائمتها لضوابط وشروط المشاركة بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي .

* أخيراً نؤكد أن هذه الآلية في طرح المواضيع تم إقرارها ، نظراً لأن غالبية الأعضاء لا يطلع على الضوابط والشروط قبل نشر مواضيعه ، ويكون إطلاعه عليها بعد أن يتكرر منه طرح المواضيع المخالفة وإيقافها لفترة زمنية محددة حسب نوع المخالفة وتكرارها .



لزيارة منتدى تقييم المشاركات قبل نشرها بمنتدى الجمهور الهلالي :: اضغط هنا ::

وللإطلاع على ضوابط وشروط المشاركة بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال :: اضغط هنا ::



ويسعدنا إستقبال استفساراتكم وملاحظاتكم بالتواصل مع مشرفين منتدى الجمهور الهلالي ، عبر الرسائل الخاصة ، وعبر منتدى الملاحظات والإقتراحات فقط .

إشراف منتدى الجمهور الهلالي
بشبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي
،،








مغلق حتى اشعار اخر

اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 13/07/2012 عند الساعة » 09:48 AM
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube