المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

Like Tree14Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #91  
قديم 24/02/2013, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rghod.Hfc
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2012
المكان: الهلال ♥
مشاركات: 367
في أجمل ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥؟
لاااااا وربي ♥♥♥♥♥
الله يحفظهم ويديم سعادتهم ويوفقهم يااااااااااارب ♥♥♥♥♥




اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 24/02/2013, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلـ الزعيم ـب النابض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
المكان: in qassim
مشاركات: 3,894
الفف مبرووك للأمة الزرقاإءَ .

ويعطيكم الف عافية على نقل هالاشياء اللي نتشوق بشوفتها




آستغفر الله العظيم , اني كنت من الظآلمين ~
اهتماماتي :-
*آفضل موقع على الانترنت ‘ آقرأ وآنششر ‘

my twitter

m159m3-@hotmail.com
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 24/02/2013, 02:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2011
مشاركات: 198
يا جماهير من المقطع طلعت واستفدت ان اللاعبين يعجبهم جو الحماس والله لو نسوي فيهم كذا من التمارين حتى يعودوا وما ينصدموا ويرتبكوا في المباراة ولازم نحفظ ونردد الاهازيج والشيلات اللي يرددونها...
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 24/02/2013, 02:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2011
مشاركات: 198
بس في لعيبة ما شفتهم ....والقرني ما ادري ايش فيه ما يتفاعل معهم هو ممكن يكون لولي يعني يحب الوحدة وما هو اجتماعي
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 24/02/2013, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RONALDO ABHA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: أبهـــــــــــــــــا
مشاركات: 3,021
ههههههههههههههههههههههههههههههههه جعل هالفرحة دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم





حسابي في تويتر ....... https://twitter.com/ronaldo_abha
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 24/02/2013, 04:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2010
مشاركات: 7
جعله افراح دايما مبروك للامه الهلاليه تشجع الزعيم انت باافراح ع طول
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 24/02/2013, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
الله يديمهآ من اجواء ومن افرآح ..
الله يوفقهم في الفتره القادمه المهمه ..
لكن يحتاجون لنا كجماهير حتى نقف معاهم وبصفهم ..

بالتوفيق للملكي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 24/02/2013, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HITTER101
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/08/2012
مشاركات: 4
الف مبروك على البطوله " 54 "
والجايات اكثر بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 24/02/2013, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2009
المكان: زحلـ ...
مشاركات: 2,634
ههههههههههههههههه ياحلوهم والله
مبرووووووووووووووووووووك الفوز
يستاهلون الفوز
مشكورين على النقل






أنـا أشهد أنك أطعم الخلق سكر

http://www.flickr.com/photos/soso99/ ..<< فلكري
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 24/02/2013, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
اللهم لك الحمد والمنه
-----




قرآن يتلى 24ساعة بمجرد فتح الرابط ويغلق بغلقه

اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 24/02/2013, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
يعطيكم الف ع‘ـآفيةةة ..

على التغطية الجميلة ..

شكرا ماركة زرقاء




تابعوني على تويتر



https://mobile.twitter.com/#!/h_alfaqeeh



سبحان الله وبحمده


سبحان الله العظيم


اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 24/02/2013, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Moshaa
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2011
مشاركات: 363
مبروووووووووووك لكل الزعماء
مبروووووووووووك لكل العاشقين
مبروووووووووووك لكل الأبطال

والله حزنت يوم شفت فرحة اللاعبين وأنا الفترة اللي طاقت كنت أشك في قدراتهم وتخاذلهم

أتمنى أن يتم تناسي الدوري لان فرصة تحقيقة تشكل نسبة 30% إضافة إلى ضغط البطولة الآسيوية
فمن وجهة نظري يتم التركيز على البطولة الآسيوية فقط وكأس الملك للأبطال
وتتم إراحة اللاعبين الأساسيين فيما تبقى من مباريات للدوري




أيام حلوه .. كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري .. كنت بجنون أحبك
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 24/02/2013, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الذيبـ9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: • سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•
مشاركات: 7,755
اللهم لك الحمد على هذه البطولة الغالية

والله يديم الفرحه والانتصارات للهلال

وعقبال البطولات القادمة يـآرب






مركز
A T T A C K




مركز
P R I D E







صفحتي على تويتر

اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 25/02/2013, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حــــلا الأيــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2010
المكان: In the heart hilal
مشاركات: 10,363
الف الحمدالله على الفوز والف مبروك لكل الزعماء ولازم نستعد لمباراة العين المهمه جدا




B0_Suleiman@
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 25/02/2013, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطالبB
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
المكان: صحراء لندن
مشاركات: 1,745
ياربي لك الحمد على العقل

وين الركاااادة عند ياسر واللاعبين الكبار

والله ان محمد الشلهووووب اعقل منهم

ترى كأس ولي العهد مو طموحنا

بس انه قدااام النصر له طعم

ولا البطولة هذي لا تغني ولا تسمن من جوووع




وشسمه أيـــه .. ياغلام إذا تسبدك تحصلق على رد من ردوي
ترى انا ما ارجع للردود ولا تبصها عنيه
يعني ضب ماك بسماك
وكما قال المثل : اثنين مالهمش أمان الفرامل والنسوان
أدري المثل ماله دخل بالسالفة
وااق ققققققققققققققققققققق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube