المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي
   

الطالبB الطالبB غير متصل

زعيــم مميــز

تعريف

  • تعريف بـ الطالبB
    السيرة الذاتية
    غلامن كويسن بالحيل
    المكان
    صحراء لندن
    اهتماماتك
    متابعة الزعيم
    الوظيفة
    تاجر ... بزنس يعني
    المستوى التعليمي
    بكالوريوس
    الجنس
    ذكر
    نوع الخط
    Tahoma
    لون الخط
    Black
    حجم الخط
    4
  • التوقيع
    وشسمه أيـــه .. ياغلام إذا تسبدك تحصلق على رد من ردوي
    ترى انا ما ارجع للردود ولا تبصها عنيه
    يعني ضب ماك بسماك
    وكما قال المثل : اثنين مالهمش أمان الفرامل والنسوان
    أدري المثل ماله دخل بالسالفة
    وااق ققققققققققققققققققققق

احصائيات

إجمالي عدد المشاركات
البيانات الأساسية
  • النشاط الاخير: 18/04/2016 02:34 AM
  • تاريخ التسجيل: 22/12/2007
  • واسطة: 0

الأصدقاء

استعراض الأصدقاء 1 إلى 8 من 8

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube