المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/01/2013, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 3,986
ico2 أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 27 / 2 / 1434 هـ من الصحف





إعــدآد : $صدى القناص$





الشهراني عاد.. الوفد طار لماليزيا.. والهداف ينضم للتدريبات غداً
النقل التلفزيوني يربك مباراة اعتزال الشريدة.. والقناة الرياضية ترفض المبلغ




كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان الشركة الراعية لمهرجان اعتزال عبد الله الشريدة وقعت في مأزق بيع حقوق النقل التلفزيوني بعد تواضع العروض وارتباط اغلب القنوات الرياضية بتغطية أحداث بطولة كأس الخليج وتزامن مباراة توديع الشريدة مع مباراتين حاسمة ببطولة الخليج يوم الجمعة، إذ كشفت المصادر ان الشركة الراعية طلبت من القناة الرياضية مبلغ 650 ألف ريال حتى تتحصل على حقوق نقل المباراة وهو الأمر الذي رفضه مسيرو القناة الرياضية مطالبين بتخفيض المبلغ المطلوب، ويتوقع ان ترضخ الشركة الراعية لذلك بعد قرب موعد المواجهة وعدم حسم ملف حقوق النقل التلفزيوني.

يشار إلى ان قناة لاين سبورت لم تضع من ضمن خططها وأهدافها الحصول على حقوق نقل مباراة اعتزال الشريدة حيث أكد تركي الخليوي لـ(الجزيرة) عدم تقديمهم لأي عرض للحصول على الحقوق واضاف : « نتمنى كل التوفيق للكابتن عبد الله الشريدة الذي يعتبر من الأسماء الرياضية المميزة، ولكن في الفترة الراهنة تركيزنا على نقل مباريات بطولة الخليج وبث البرامج المصاحبة للبطولة والسعي لتقديم مواد متعددة تنال على رضا متابعي لاين سبورت بجهود كل العاملين بالقناة وبتواصل مستمر مع موفدي القناة بقلب الحدث « .

من جانب آخر يقام مساء غد حفل تكريمي لعبد الله الشريدة بمقر النادي لتسليم الهدايا التكريمية له من أعضاء الشرف والأندية الرياضية والهيئات الرياضية وكل الشركات الراغبة بتكريمه. يذكر ان بعثة الأهلي المصري ستصل للرياض اليوم استعدادا لمباراة توديع عبد الله الشريدة وستقطن البعثة في فندق الماريوت. من جهة أخرى أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه صباح أمس الثلاثاء الذي تركز على النواحي البدنية والفنية بمشاركة اللاعب ياسر الشهراني بعد نهاية فترة الإجازة الممنوحة له مع قبل الجهاز الفني بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول , فيما غاب عن المران الخماسي الدولي السعودي إضافة إلى عادل هرماش المنضم لمنتخب بلاده وويسلي لوبيز بعذر مسبق، بينما واصل الثنائي حسن خيرات ونواف العابد برنامجيهما العلاجيين.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

وعلى خط آخر يفترض ان يكون قد وصل الوفد الهلالي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور ورش عمل دوري أبطال آسيا حيث يتكون الوفد الأزرق من هشام اللحيدان وعبد الكريم الجاسر وتركي المسند وفهد المديد.



في قراءة للجولة الثانية من دوري التنس للأندية الممتازة
الهلال يواصل تصدره لمجموعته.. والجيل يتأهل رسمياً لدور الأربعة




كتب - زيد السبيعي:

واصل نادي الهلال للتنس تصدره للمجموعة الأولى في منافسات الجولة الثانية من دوري التنس للممتاز بعد أن كسب فريق الاتحاد بنتيجة (3-0) ووصل للنقطة 12 وتبقى له مباراة مؤجلة مع منافسه الثقبة الذي حافظ على المركز الثاني بتسع نقاط بالرغم أن له لقاءين مؤجلين أمام الهلال والقادسية لمشاركة لاعبيه مع جامعة الملك فيصل في دوري اتحاد الجامعات السعودية للتنس، في حين حصل على المركز الثالث فريقي كميت والقادسية بست نقاط. أما المجموعة الثانية فقد واصل نادي الجيل تصدره لمجموعته بعد أن فاز على فريقي المجزل بنتيجة (2-1)، والسلام بنتيجة (2-1) ووصل لنقطة 15، بينما يتنافس على المركز الثاني فريقا السلام والقارة اللذان جمعا تسع نقاط، وستشهد الجولة الثالث حسم المركز الثاني.

يذكر بأن الجولة الثالثة ستكون جولة الحسم وستنطلق في نهاية شهر جمادى الآخر من عام 1434هـ، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة وسيتم فيها تتويج بطل الدوري الذي يتوقع أن ينحصر بين الهلال والجيل والثقبة.

من جانبه أكد أمين عام الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي بأن الجولة الثانية لعبت منافساتها في مدينة الدمام، مبيناً بأن الجولة ستلعب بعد شهرين وستكون مرحلة الحسم وتتويج البطل، بالإضافة إلى إعطاء جميع الأندية فرصه لترتيب أوراقها وإعطاء مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية المشاركة.

وأشار العجاجي بأن اللقاءات المؤجلة ستحددها اللجنة الفنية وستلعب قريباً، مبيناً بأن الدوري للعام الحالي شهد دخول الهلال كمنافس قوي بعد أن صنع فريق جيد مما رفع في مستوى الدوري الممتاز وقال:هذا أمر إيجابي أن يتنافس على اللقب ثلاثة أندية وبإذن الله يرتفع العدد في السنوات القادمة خصوصاً في ضل اهتمام الأندية في اللعبة، مقدماً شكره لكافة الأندية المشاركة على اهتمامها الكبير باللعبة.



السهل الممتنع
منتخبنا المسكين.. في عين العاصفة
صالح السليمان


منتخب السعودي الأخضر الآن في وضع يرثى له.. فهو منتخب لا يعرف من أين تأتيه الضغوط والهجمات .. فهو في الملعب يجد منافسين شرسين.. وخارجه يتلقى السهام والنبال من كل حدب وصوب..

* ثلة من الحمقى ابتلي بهم منتخبنا عندما يهم في الدخول في أي منافسة كروية.. تثير البلبلة وتوقد الفتنة وتدق إسفينا بين اللاعبين والمدرب وبين المدرب والجمهور وبين اللاعبين أنفسهم..

* فاللاعبون مستهدفون والمدرب مستهدف والجهاز الإداري مستهدف .. ويقف على قمة المستهدفين كابتن المنتخب.. ليسوا مستهدفين من قبل خصوم أو اناس محسوبين على دول منافسه كرويا..

* بل محسوبين على هذ الوطن.. حمقى نذروا أنفسهم على صنع القلاقل في كل مشاركة لهذا المنتخب البائس.. وبكل بجاحة يزعمون أنهم يبحثون عن مصلحة المنتخب !..

* دوافعهم اسبابها تعصبيه لا تتجاوز الأندية والألوان .. قنوات خليجيه معينه دأبت على استضافة هؤلاء الموتورين والسفهاء من صغار الأحلام والعقول.. وتستخدمهم كـ (الأراجوزات) ليطعنوا في خاصرة منتخب وطنهم..

* الكابتنية خلال الأشهر الفارطة لم يكن لها ذكر أو يتحدث عنها أحد.. الآن أصبحت محلا للخلاف.. وكل هذا لمن أوقظوا الفتنة وطعنوا بكابتن المنتخب وأوغروا صدور زملائه ضده.. أما لاعب قتلته الغيرة والحسد .. أو إعلامي أحمق مل الكذب من كذبه

* هؤلاء صرفونا حتى عن الحديث فنيا عن المنتخب.. على كل حال من ناحية فنية لازالت أوراق التأهل والترشح بيد ريكارد .. تعديلات بسيطه وسيختلف تماما مستوى المنتخب عن ما قدمه أمام العراق .. ( سلمان الفرج ويحيى الشهري) لابد أن يجدوا لهم مكانا وسط الملعب.. علة المنتخب أمام العراق كانت بضعف صناعة الألعاب .. فضلا عن أخطاء دفاعية قاتله قصفت آمال المنتخب.

الشيخ أحمد الفهد .. والكابتن صالح النعيمة

يقولون في الأمثال ( لسانك حصانك .. إن صنته صانك .. الخ ) .. صالح النعيمة كابتن العرب والمدافع الأسطوري.. وصاحب الأرقام القياسيه في الدفاع.. مشكلته حسب متابعتي له في مقابلات ولقاءات الصحفية .. أنه حسن النية وطيب القلب ويتحدث بعفوية (بدون كنترول) .. ويستدرَج بسهولة من الإعلاميين .. فهو كما يقال: (ما في قلبه على لسانه..)

* وتصريحه عن منتخب الكويت بطل الخليج لم يوفق فيه.. فما عهدنا هلاليا يخرج ليبخس الناجحين حقوقهم.. ومعاناة الهلال مع المشككيين من الحساد معروفة.. فهم يعلمون أن التشكيك لا يأتي إلا هروبا من الفشل.. ولا يطارد الناجحين إلا الفاشلون.

* ولا أعرف ماهي الحكمة أو المصلحة أو الفائدة من هذا التصريح.. وقد كان رد الشيخ أحمد فهد الصباح رزينا وموضوعيا .. شخص واثق بمنتخب بلده وإنجازاته

* وحسب متابعتي لتاريخ منتخب الكويت .. فالخليجيون متفقون أن كأس دورة الخليج كأس كويتية.. يحبونها وتحبهم.. وأن منتخب الكويت في دورة الخليج غير..

* وكما يقال ( الرمح من الركزة الأولى).. ضرب منتخب الكويت ضربته في الدورة الأولى.. وكانت الصدمة المعنوية التي عانى منها منتخبنا سنين طويلة..

* المنتخب الكويتي صنع إرثا فنيا وتاريخيا كبير يتكئ عليه ويستدعيه عند الحاجة فعندما تقترب منه الفرق الأخرى فنيا تبرز العوامل النفسية المتراكمة من هيبة منتخب الكويت.. فضلا أن مسؤوليه يجيدون اللعب على وتر التصريحات التي تربك الفرق الأخرى..

* أما وجود أخطاء تحكيمة استفاد منها.. فهذا طبيعي قد يحدث.. ولكن منتخب يحتكر بطولة بشكل متواصل.. فلا يمكن تبريره بعوامل خارجية.. فهذا الرأي حيلة العاجز..

* بالنسبة لمنتخبنا انفتاحه على المنافسات الآسيوية ساعده على صنع هيبة ومكانة كبيرة تمكن خلالها في التحرر من العقدة الكويتية بل والتفوق عليه.. ولكن خليجيا (المنتخب الكويتي غير).

الشريدة.. الصخرة

بمناسبة الحديث عن المدافع والكابتن الشهير صالح النعيمة.. والذي اعتزل مبكرا الكرة بنهاية موسم 1410هـ.. فهو منذ رحيله ترك ثغرة واضحة في دفاع الهلال يشابه وضع دفاع الهلال حاليا.

* كان الهلال ذلك الوقت يحاول ردم هذه الثغرة من خلال المدافع الأجنبي.. ومع هذا ظل رحيل النعيمه يلقي بظلاله على دفاع الفريق خصوصا منطقة القلب.

* بعد ستة أعوام عقد الهلال صفقة مع لاعب محلي اعتبرها من أنجح صفقات الهلال.. وهي تماثل بنجاحها نجاح صفقة الدعيع..

* استقطب الهلال المدافع المعروف عبدالله الشريدة.. وكان حضوره كبيرا في الفريق.. وتحمل ثقل الدفاع الأزرق لما يقارب الثمانية مواسم.. وظل رقما صعبا في الفريق وليس الدفاع فقط.. وحل مشكلة مزمنة عانى منها الهلال لأعوام.

* وعبدالله الشريدة حسب متابعتي ورأيي الشخصي اعتبره بعد صالح النعيمة أبرز قلب دفاع محلي لعب للهلال منذ تاريخ انطلاقة الدوري الممتاز.. وكان مشهود له بالانضباطية والإخلاص.. ولم يذكر أنه أحدث مشكلة طول وجوده بالفريق.

* ومنح وجود الشريدة متانة ومناعة للدفاع الأزرق.. وحقق إنجازات وبطولات يحلم بتحقيق ربعها لاعبو الفرق الأخرى.. 19 بطولة رسمية متنوعة مابين محلية دوري وكأس وعربية وآسيوية بكل مسمياتها.. فضلا عن البطولات الودية مثل بطولة الخطوط

* ويوم بعد غد الجمعة تقام مباراة تكريمية للاعب عبدالله الشريدة بحضور أحد أعرق وأكبر الفرق العربية والأفريقية.. الأهلي المصري صاحب الصولات والجولات.. والمتأهل لبطولة أندية العالم لأربع مرات..

* ومن أقل القليل في الوفاء لهذا اللاعب المخلص عبدالله الشريدة حضورالجماهير وخصوصا الهلالية.. تقديرا وشكرا له على تاريخه الجميل وما قدمه لنادي الهلال.. فقد لعب بإخلاص وانضباطية منقطعة النظير في وقت لم يكن اللاعبون يحصلون على الملايين كما هو الآن..

ضربات حرة

* الحسد الغيرة النرجسية.. التي جعلت فريقه يطرده ويرفض حتى إقامة حفل اعتزال.. هذه دوافع ذلك اللاعب في التهجم على لاعبي المنتخب الوطني وكابتنه من خلال قناة خليجية

* عندما شاهدت تشكيلة ريكارد أمام العراق .. وتعطيله لصناعة الألعاب .. تذكرت كومبواريه الهلال الذي لا يهتم كثيرا بمنطقة صناعة الألعاب.

* لحسن حظ مدافع منتخبنا أسامة هوساوي إنه انتقل من الهلال للأهلي.. وإلا لعلقت له المشانق عقب أن سجل بالخطأ هدفا بمرمى منتخبنا.

* منذ أقر الاحتراف وظهرت الملايين.. تدهورت الكرة لدينا وتراجع المنتخب لمراكز قياسية في المؤخرة

* لو كان جوزيف بلاتر رئيس (الفيفا) يفكر فعليا حسب قوله بالاعتراف ببطولة الخليج كبطولة رسمية.. إلا أنه بعد مشاهدة مباراة الافتتاح قد يغير رأيه.

* طوال 12 دورة خليجية لم يستطع منتخبنا أن يصل حتى للمركز الثاني (باستثناء خليجي 2) على عهد الغراب والصاروخ.. وانتظرنا حتى ( خليجي 12 ) ليكسب منتخبنا ولأول مرة الكأس بحضور سامي وأنور والمهلهل.. الخ..

حسابي في (تويتر).. @salehhenaky



فواصل

* اليوم يعود منتخبنا للواجهة مرة أخرى خلال مباراته أمام المنتخب اليمني في الجولة الثانية من دورة الخليج وكل التوقعات تشير إلى فوز سعودي صريح وهذا ما يجب أن يكون لمسح الصورة المخجلة التي ظهر بها المنتخب في المباراة الأولى أمام العراق.

***

* الإداري الخلوق خالد المعجل تحمل بكل مسئولية حادثة الخلاف على شارة الكابتنة رغبة منه في حماية اللاعبين من أي شوشرة يمكن أن تحدث رغم علم الجميع أن المعجل لا علاقة له بالموضوع وأن اللاعبين هم المتسببين في الحادثة.

***

* عقلاء الرياضة والإعلام في الخليج ساءهم كثيرا الطرح المنفلت وغير المنضبط لبعض القنوات الرياضية الفضائية الخليجية ووصل الأمر بهم إلى المطالبة بإيقاف الدورة حماية لأبناء المنطقة من نار اللعب بالإعلام الذي يمارسه البعض اعتقادا منهم انهم يقدمون مادة مثيرة بينما ما يقدمونه مثير فعلا ولكن للبغضاء والشقاق بين أبناء المنطقة.

***

* تعثر المنتخب السعودي في المباراة الأولى كان فرصة للمتعصبين لبث سمومهم تجاه المنتخب ولاعبيه. ولم يقتصر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بل وصل للفضائيات ولقي من ينفخ فيه من بعض القنوات الخليجية التي يهمهما تعثر الأخضر لصالح منتخبات بلادها.

***

* برنامج المجلس قدم حلقة مميزة مع الشيخ عيسى بن راشد الذي تحدث بعفويته المعهودة عن تاريخ الدورة وأبرز محطاتها وعن مواقف الشخصيات التاريخية في الدورة كالأمير فيصل بن فهد والشيخ فهد الأحمد رحمهما الله. الحلقة كانت وثائقية غزيرة بالمعلومات واستمتع بها المشاهد كثيرا.

***

* دخلت فترة التسجيل الشتوية وبدأت لعبة السماسرة التي ستقلق إدارات الأندية وتهز استقرار فرقها مثلما يحدث مع امبامي الاتحاد ومانجان الهلال اللذين ربما لا نراهما في المرحلة القادمة بسبب لعبة السماسرة.



صح لسانك

* حديد يعود للاتحاد

عنوان صحفي

- التفتيش في الدفاتر القديمة

***

* قضايانا المالية وهم

رئيس النصر

- وكل المواعيد وهم

***

* رسالة جوال تنهي علاقة امبامي مع الاتحاد

عنوان صحفي

- فتش عن السمسار



كاريكاتير
رشيد السليم








في الشباك

*مستشار الرئيس اثناء حملته الانتخابية كان(سعيدا) بإساءة صديقه المتنبي لقائد المنتخب وجاء وصفه لبعض الاعلاميين الذين دخلوا من الشباك أشبه بالحطيئة بمعنى اجاد في تصوير وهجاء نفسه!

*أخطأ الكابتن ولم يحسبها صح وهو يقحم نفسه في صراعات طرفها بعض الرياضيين الخليجيين وجاء حديثه عن المنتخب الكويتي حاملاً العديد من المغالطات ولايمكن التشكيك في بطولاته المستحقة!

*قدم أسامة هوساوي أسوأ عطائاته الفنية ووضح تأثير غيابه عن اللعب على أدائه زادها سوءا رفضه لحمل شارة القيادة بعد ياسر والكل يدرك أنه قاد الاخضر أمام الارجنتين بمعنى أنه الثاني في تسلم الشارة!

*لمزيد من الضحك والفكاهة هاجم فهد الهريفي الاعلام وحمله مسوؤلية خسارة المنتخب ونسي أنه أول من أجج الجماهير وزاد من الاحتقان عبر الاعلام الا إن كان يظن أنه يظهر ويتحدث عبر موقع ليس إعلامي!

*على المسؤولين في القناة الرياضية متابعة مايفعله المعلق المدلل عبر قناة بلده باثارة المشاكل بين افراد المنتخب وعرقلة مسيرته في خليجي21!

*مواجهة المنتخب اليمني الشقيق اليوم إما تكون بداية الانطلاقه والتصحيح لمنتخبنا أو تهوي به الى طريق الخروج المبكر من البطولة!

*لا تنه عن خلق وتأتي مثله نسوقها للذي يدعو الى التكاتف مع منتخب الوطن وهو يرتب الاستضافة عبر قناته للمحسوبين على الاعلام من المتعصبين الذين ينتقون مهاجمة عبر نجوم الاخضر!

*يفترض على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة ريكارد توجيه الشاب فهد المولد بالتركيز في انطلاقاته وهو يتجه بحماس وسرعه صوب مرمى الخصم تنتهي بصدام المدافعين او خروج الكرة للآوت!

*تسببت نجومية الكابتن ياسر القحطاني وشعبيته في مواجهات دورة اعلامية وجماهيرية بين أنصاره وخصوم فريقه الذين تناسوا أنه يمثل ويقود منتخب الوطن!

*انتقاد الاعلام الرياضي من الممكن قبوله من اعلامي مهني متخصص محايد لكن أن يأتي النقد ممن هم في عداد المشجعين المتعصبين ويسعى على الدوام لاعداد البرامج الخاصة بمهاجمة رموز ورياضة بلده فهذا مؤكد يدعو للسخرية والضحك!

*ان استمر الهولندي ريكارد في اختراعاته وتخبطاته مثل مافعل أمام العراق فلن يكون مستغربا خروج المنتخب بنتيجة سلبية!





ياسر يظهر في الهلال



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه صباح يوم الثلاثاء ، والذي تركز على النواحي البدنية والفنية بمشاركة اللاعب ياسر الشهراني بعد نهاية فترة الإجازة الممنوحة له مع قبل الجهاز الفني بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول , فيما غاب عن المران الخماسي الدولي السعودي بالإضافة إلى عادل هرماش المنضم لمنتخب بلاده وويسلي لوبيز بعذر مسبق، بينما واصل الثنائي حسن خيرات ونواف العابد برنامجيهما العلاجيين. يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته يوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية





طرح تذاكر مباراة اعتزال الشريدة

الرياض: أحمد الدوسري
بدأت شركة "M&M" أمس طرح تذاكر مباراة اعتزال لاعب الهلال السابق عبدالله الشريدة، والتي ستقام مساء بعد غد بين الهلال والأهلي المصري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وتم طرح التذاكر بمقر نادي الهلال، ومنافذ البيع في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وملعب الملك فهد الدولي، ومتجر الهلال بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، إضافة إلى السفارة المصرية التي طلبت 15 ألف تذكرة بمختلف الدرجات.





ستاد الهلال.. «مستحيل»

فارس المحيميد من الرياض
يبدو أن فكرة إدارة نادي الهلال، بتحويل ملعب النادي إلى ستاد رياضي يتسع إلى 30 ألف متفرج، ستكون مستحيلة، لصعوبة إجراء تعديلات على المكان الحالي، لأسباب عدة أبرزها عدم وجود أراض فارغة، ووجود النادي في منطقة مكتظة بالسكان.

وكشفت المصادر، أن شركة عالمية زارت النادي، لدراسة إمكانية تحويل الملعب إلى ستاد، إلا أنها أكدت صعوبة ذلك، لأسباب عدة، أهمها عدم وجود أراض قريبة من النادي لتصبح مواقف للسيارات، إضافةً إلى وجود مقر النادي في منطقة مكتظة بالسكان، ما يقلل من الخيارات في سبيل حل هذه المشكلة.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت في وقت سابق أنها ستجلب شركة متخصصة في بناء الملاعب لمعرفة إمكانية تحويل ملعب النادي إلى ستاد رياضي، بعد تعثر إنشاء ستاد الهلال الذي كان من المزمع إقامته في شمال منطقة الرياض.

من جانب آخر، كشفت صحيفة كولومبية أن إدارة نادي ديبورتيس توليما الكولمبي تلقت عرضاً رسمياً من نظيرتها في نادي الهلال، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط جوستافو بوليفار عن طريق وكيل أعماله.

وأشارت إلى أن رئيس النادي الكولمبي أكد أن ناديه قدم عرضا للاعب من أجل البقاء، مضيفا "ما زلنا ندرس العروض ولم نصل إلى اتفاق، وتركنا الباب مفتوحا حول إمكانية مغادرة اللاعب، وله حرية الانتقال في ظل العرض المالي الكبير الذي تلقاه اللاعب من النادي السعودي".

وأشارت بعض المصادر إلى أن سبب عدم التوقيع الرسمي مع اللاعب الكولمبي في انتظار وجهة المغربي عادل هرماش، حيث يتشاور مع وكيل أعماله حول العروض المقدمة له، لافتة إلى أنه يملك عروضاً رسمية وجادة من نادٍ فرنسي وآخر قطري وسيتم حسم هذا الأمر في اليومين المقبلين.



أخبار خليجي 21 ليوم الأربعاء 27 / 2 / 1434 هـ من الصحف الخليجية

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::





اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 09/01/2013 عند الساعة » 02:35 AM
  #2  
قديم 09/01/2013, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 1,460
الف شكر لكم على الاخبار
وبالتوفيق للموج الازرق في التعاقدات الشتويه وان شاء الله يكون مفيد للزعيم
والف حمدالله على سلامة المايسترو ياسر الشهراني ونحمدالله على رجوعه
وبانتظار باااقي اخبااار الصحف
  #3  
قديم 09/01/2013, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ويسلي لوبيز80
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2012
مشاركات: 407
يعطيكم العافيه
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
  #4  
قديم 09/01/2013, 02:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 238
1111111111111111111111111111111111111111111111
  #5  
قديم 09/01/2013, 02:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 3,996
يعطيكم العافية
بالتوفيق للهلال ولمنتخبنا الوطني
  #6  
قديم 09/01/2013, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون خاالد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2010
مشاركات: 414
يعطيكم العافية
بالتوفيق للهلال ولمنتخبنا الوطني
  #7  
قديم 09/01/2013, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 3,773
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #8  
قديم 09/01/2013, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوريـــان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2009
المكان: ♥alhilal♥
مشاركات: 1,634
يعطيكم الف عافيه ع نقل الاخبار
بتوفيق للزعيمنا
  #9  
قديم 09/01/2013, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكمبوتر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2011
مشاركات: 206
الله يعطيكم العافيه وشكرا على النقل المميز لاخبارالزعيم من الصحف ودمتم بخير
  #10  
قديم 09/01/2013, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,476
ياخوي نزلوو الاخبار مره وحده ماهو كل شوي منزلين لنا خبر
--------------------------------------------
  #11  
قديم 09/01/2013, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,527
ﻳﻌﻄﻴﻜﻢ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﻬﻼ‌ﻝ ﻭﻟﻤﻨﺘﺨﺒﻨﺎ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ
الطالبB likes this.
  #12  
قديم 09/01/2013, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ waw500
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2012
المكان: ღ قڵٻڴ ۑاآ ھڵآإٱل ღ
مشاركات: 2,317
عوآاآافي يا احلى شبگه على النقل
في انتظار البقيه ،،

بالتوفيق يا زعيم ״״״..
  #13  
قديم 09/01/2013, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hammad almoulla
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2012
المكان: وطني ، الهلال
مشاركات: 83
الحمدلله على السلامه ياسر
  #14  
قديم 09/01/2013, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @ ميسي العرب @
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2011
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 311
كل التوفيق لزعيم اسيا

.....................
  #15  
قديم 09/01/2013, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ دمــي أزرق $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,445
عوااااافي ع النقل

بالتوفيق لزعيمنا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube