#1  
قديم 05/09/2011, 09:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 231
عزيز وعبث الأيادي الصفراء

الابتسامه الصفراء دليل الخبث وسوء النية والعقرب الصفراء اخطر انواع العقارب على بني البشر بينما الصحافة الصفراء تدل على الكذب والتزوير الاعلامي ايضا الصحراء القاحله صفراء وهي تدل على الفقر بكل شئ

اعذروني لهذه المقدمة الخارجه عن الموضوع


مايحدث من خالد عزيز سابقا ولاحقا يدل دلاله واضحه على عبث اصفر متعمد تجاه الزعيم وطبعا هذه المره لم تستخدم فيه لجان او منظمات عليا بل تم استخدام احد لاعبي الزعيم المتواجدين داخل جدرانه

هذا هو الحال مع الاسف الشديد وماقصة اعتذاره الاخير سوى استكمالا لقصة طرده الشهير في لقاء الاتحاد المصيري وغياباته الدائمه عن مواجهات الاصفرين وغياباته المتعمده في احلك الظروف

ولتبسيط المسأله بشكل اكبر امامك عزيزي القارئ ساورد لك ماحدث بالفعل قبل واثناء وبعد تقديم الاعتذار الاخير

فعند اصابه عادل هرماش واشاعة خبر ان الهلال يبحث عن محور اجنبي يسد خانة المحور خصوصا في ظل ابتعاد خالد عزيز ولبث روح الاطمئنان على الجهازين الاداري والفني للهلال قام عزيز بتقديم خطاب اعتذار واعدا بالانتظام التام حتى اطمأن الجميع لصدق وعوده والغاء فكرة التعاقد مع محور اجنبي بديلا عن هرماش حتى عاد خالد عزيز لطبعه القديم


ولم ولن ننسى ماحدث منه في لقاء الاتحاد الختامي قبل عامين حينما تعمد الخروج من اللقاء مطرودا في وقت احوج مانكون اليه فيه


خاتمة

لماذا جميع تعاقدات الهلال الداخليه تمر بعراقيل لها اول ولا لها اخر بينما تعاقدات الاندية الاخرى تمر بكل يسر وسهولة وللدلاله على ذلك عودوا الى طريقة التعاقدات مع كريري والسهلاوي والغامدي لذلك اتمنى من ادارة الزعيم معاملة جميع الاندية كما تعاملنا

تحياتي للجميع وكل عام وانتم بخير


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/09/2011, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ار بي جي10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2011
المكان: الخرجََ
مشاركات: 752
تسلم خالد لاعب ساابق خلاص انا

غاسل يدي منه

تسلم ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/09/2011, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبومفرح
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2008
المكان: في مدرجات الزعيم
مشاركات: 1,025
خالد عزيز لاعب هلالي سابق
يشكر على خدمته
لن ننساه
-----
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/09/2011, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: الريــــــاض عاصمــــة المجــــد وحبي لك يالرياض كبر السماء واكثر كثير
مشاركات: 1,880
شف خلاص موضوعنا هذا اقفل
اما صفراء وماصفراء يبطون عظم
عشان يزعزعون الزعيم واركانه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/09/2011, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اسيا 2007
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2008
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 379
هههههههههههه

احنااا ممكله

الكل يحااربنا

بس في الاخير ندق خشومهم

ما بقى الى طراطير يحطون روسهم بروؤسناا

هههههههه



اخيرا .....

القــافله تسيـر ( والكلاب ) تنبح

الى الامام يازعيم ودع الكلاب تنبح كما تشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/09/2011, 11:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلف الستار
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2011
المكان: الهوى شرقي :)
مشاركات: 63
انا ما اشوف ان عزيز لاعب مؤثر يصنع الفارق... نفخته الصحافه اكثر من اللازم

اما سالفة الاصفرين... فهذي عوايدهم مافيه شي جديد... والدليل صفقة الشهراني متصلين يقولون رفعنا العرض مليون واثنين لعيبه سكراب فوق البيعه..... نعنبوكم طفرا وقاعدين تطرّون وقضايا ماليه عليكم اللي من المفروض انكم تمنعون من التعاقدات... ومتصلين يبون يخربون...صحيح اصحاب العقول براحه

لكن المثل يقول من دليله الغراب طاح بالجيفه.... وبكرا خالد عزيز راح يصير له مثل اللي صار للي قبله....مالقو غير البهذله والمرمطه وبالتالي يرمون في الشارع ولا عاد لهم ذكر
... ولعل الدوخي اقرب مثال... وش استفاد ..... خسر كل شي مقابل ولا شي....

خميس العويران وينه ؟؟؟؟؟ شكله يحمّي طيران حدى السوامري....

لكن العاقل خصيم نفسه.... وعزيز اتوقع ان ابونفيشه سبب له لوثه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/09/2011, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متلف الروح
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2011
مشاركات: 53
الهلال يقول الى كل لاعب مثل خالد

من يقفي اقفي عنه لو كان مملوح

ومن يقبل ارفع له شعار السفينه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/09/2011, 12:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 601
خالد عزيز لاعب هلالي سابق
وبدون تاريخ بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/09/2011, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .mony
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2011
مشاركات: 159
خالد عزيز ليس لاعب في الهلال ولا يستحق ان يذكر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/09/2011, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khalid the smart man
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2011
المكان: san siro
مشاركات: 371
دمرت نفسك بنفسك ياعزيز كنت افضل محور اسيوي لكن خل اللي لعب بعقلك ينفعك

وبتشوف مستقبلك حارس مجمع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/09/2011, 12:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2011
مشاركات: 42
ياحبيبي سموالامير عبدالرحمن طاح في الوسط الغلط هذا مو مكانه بصراحه اذا ماصار زي رداهم والا الغبنه تقتلكم يالهلالييين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/09/2011, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اللويباني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2010
المكان: ساكن الرياض و القلب بحايل
مشاركات: 748
اللاعب يعتبر لاعب هلالي سابق و لا يحوز التحدث بالذمم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/09/2011, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الدجاج الأصفر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2010
مشاركات: 1,436
خلاص انسى عزيز

وإذا تذكر ضربة عزيز لهزازي وأنطرد بعدها ليلة هالمباراة كان عزيز ببيت البلوي بالرياض تقدر تقول وش كان يسوي ومن بعد

ماراح للبلوي خرب عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/09/2011, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
لي عووووووووووودة للقرااااااااااءة ..

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/09/2011, 02:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 751
لا احد سمم فكره ولا شيء


لاعب بكل بساطه كان يحتاج لعلاج نفسي..

لكن احترافية الاداره خلته ف مهاوي الردى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube