#16  
قديم 06/09/2011, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Khalid Alainzi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2011
المكان: في قلب أمي
مشاركات: 4,021
يعطيــــــك العاّفية ع الموضوع الجميل
أخوي اسيـر الورد

بالنسبة لي خالد عزيز احنا كاجمهور هلالي تكلمنا كثير عن خالد عزيز

طبعن الاّمير عبدالرحمن بن مساعد تكلم في تويتر ولكل يعمل

قال خالد عزيز لاعب هلالي سابق ..

وشكرألك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/09/2011, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MEMO Al89eem
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2011
المكان: ابوي رباني على قوة الباس.. ركز شموخه في ثنايا طبوعي.. 
مشاركات: 1,319
والله من زين لعبه الله يسمعكم يقول منتشري
واغلب مباريات الموسمين كااان غائب واخذذذذناااااااا بطووووولااات يعني ماوقفت عليه
ووجوده عله وثقل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/09/2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديه والهلال ناديه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2008
المكان: الدمام
مشاركات: 11,721
تسمع بالمثل اللي يقول كل عقله في رأسه ويعرف خلاصه

يعني ماظن انه فيه احد معه عقل احد بيلعب عليه ويترك مصلحه

وعزيز صار لاعب سابق

فكونا منه وخلونا نسخر مواضيعنا لنجومنا اللي راح يفرحونا بحول الله بداية من السبت
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/09/2011, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صادق وهلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/06/2011
مشاركات: 76
الانديه الاخرى لاتريد لاعب غير منضبط مثل الكبتن خالد عزيز اتمنى له التوفيق بعيدا عن الكره
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/09/2011, 05:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/09/2010
مشاركات: 12
شباب سمعت انا الاتحاد تعاقد مع اسامه هوساوي قبل مايتعاقد معه الهلال وجاء
عبد الرحمن بن مساعد وحوله للهلال وهو اصلا بيوقع العقد للاتحاد
%منتدى الاتحاد يقولون زي سالفة كالون والبلوي ,واصلا البلوي ماله دخل يعني لصقوا التهمه بالبلوي!
ممكن توضيح##
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/09/2011, 06:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2009
مشاركات: 359
عزيز الله لايرده والله يااني كارهه من سنتين وحركات الاطفال اللي يسويها

لكن شف وش بييكون مستقبله من جريدة الرياض يقولون أن البلطان يفكر أنه يتعاقد معه بنظام الأجر الشهري

بيصير سواق آخر عمره هذا كفوه القذر

شكرا للمقال أخي الكريم.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/09/2011, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقي الزعيم..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2010
المكان: ـ شبگة الزعيم♥
مشاركات: 1,670
خــآآلد لآعب كــآن يلعب للهلآل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/09/2011, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لولو الهلاليه.
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
مشاركات: 33
مآنبي نعيد ونزيد
انوآ عزيز .. لأنو لاعب هلالي سآبق
وماراح نعطيه اكبر من حجمه .. ومثل ماباعنا ورخص فينا احنا نرخص فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/09/2011, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2008
مشاركات: 527
خالد عزيز لاعب هلالي سابق
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/09/2011, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنو هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 2,648
خلاص عزيز صفحة وطويت ..

وياليت الزعيم يهتم بالقاعدة ألتي كانت لعقود طويلة هي الممول الحقيقي للفريق واعظم لاعبي الزعيم جاءوا منها ..حتى أنهم كانوا أفضل من الأجانب

ونرتاح من مافيا عقود اللاعبين الباهظة التي يتحكم بها السماسرة ونادي القادسية أللي لاعبين على أندية المقدمة ..

سهلاوي 32 مليووووووووون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/09/2011, 01:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 231
نعم هو كان نجما هلاليا فهوى ولكن ماحدث لعزيز حدث من قبل لخميس العويران واحمد الدوخي وان كان وضعهما اشرف من وضع عزيز ولكن مارأيكم بما حدث لعبدالله الجمعان الا يشبه مايحدث لعزيز وماسيحدث لغيره مستقبلا ان نحن لم نعطي الامور ماتستحق من الاهتمام
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/09/2011, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,708
خالد عزيز لاعب هلالي سابق
يشكر على خدمته
لن ننساه
-----


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube