#451  
قديم 06/09/2011, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلنا معاك ياطارق14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/10/2008
المكان: حايل
مشاركات: 1,429
هاذا مماطل وكذاب

الله يرحم ايامك ياعزيز

تحياتي
  #452  
قديم 06/09/2011, 03:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/05/2011
مشاركات: 3
الهلال لن يتوقف على خالد عزيز في محاور في الهلال ممتازيين وافضل من عزيز
  #453  
قديم 06/09/2011, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال = روحي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
المكان: في شعار الهلال
مشاركات: 100
اتكلم عن واقع لكن لن يستطيع احد ان يصدق هذا الكلام الخطير السبب في غياب خالد عزيز هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتــــــــــــــخب
و الدليل الي يذكر ايقاف خالد عزيز هن المنتخب و الهلال 6 اشهر علم الانحاد السعودي ان المنتخب بدون خالد عزيز ضايع مافيه محاور يعتمد عليهم لا احد ينقز و يقول كريري كان المنتخب يلعب محوريين و لا فيه مور صح الا عزيز و كريري ما كان احد فيه لا تقولون احمد عطيف احمد ما كان موجود عندها علم عزيز ان خالد عزيز انه لاعب من طراز ثقيل يلثر على المنتخب فما بالك في الهلال الي ان اتى رادوي خالد عرف ان الهلال قادر على ان ينافس على بطولات من غيره اما المنتخب لن يلعب له ما دام انه خارج اي فريق
و بدأ عزيز في الغياب الى ان اتى غيرتس و كان عزيز في الدكه الى ان طفش رجع الى البزوطه
  #454  
قديم 06/09/2011, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السكب300
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19
اقسم باللة اني ضد ابعاد عزيز
لاكن خريها ابو عزيز
لين مصخت السالفة
وصار زي طاش ما طاش كل حلقة
اردء من اللي قبلها
وابو عزيز اصبح كالتفاحة ال...لابد من ابعادة عن الكرتون



تحيااااتي للجميع
  #455  
قديم 06/09/2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم من الباحة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2010
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 410
انا اقول لعزيز رح مع من ضحك علية مصيرك مصير خميس العويران رح الحقة في الأتحاد بإذن الله نراك تشحذ على كورنيش جدة والمثل يقول من خرج من دارة قل مقداره
  #456  
قديم 06/09/2011, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشلهوب -10-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المكان: ЯiỲaĎĥ ♥ ~ ™
مشاركات: 4,112
والله خالد عزيز اول له مستواه وله قدره

لككن دمر نفسه بنفسه

الله يستر علييه
  #457  
قديم 06/09/2011, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أطـلــق هـــلاليــهـ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/07/2011
المكان: الزلفي
مشاركات: 50
احلى قرار

ولو يشطب من الكووره احللى بعد



مشكوور صاحب الموضووع
  #458  
قديم 06/09/2011, 11:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2010
مشاركات: 51
خالد عزيز والرحيل !!


من المؤسف جداً ما قرأ هنا في المنتدى الذي عرف عنه الحيادية والطرح الجميل بعقلانية بدون تجريح للآخرين .
لا أنكر بأن خالد عزيز في السنتين الأخيرة لا يبالي بمصلحة أولاً ومصلحة نادية وبيته الثاني الذي عاش وعرفا معنى الكرة والشهرة والطريق لتمثيل المنتخب السعودي .
ولكن من المخجل هو إنكار الجميل من بعض أعضاء هذا الكيان لخدمته الكابتن خالد عزيز لنادي الهلال طوال السنين الماضية باستثناء السنتين الأخيرة لذا بداء أسلوب الكثير من الأعضاء اتخاذ أسلوب الهجوم الغير مباشر عليه بأقوال لا تليق بحق الكابتن خالد عزيز وما قدمه لمصلحة الزعيم منذ بداياته في النادي كـقولهم
( الخائن - مبزوط - عقليته صغيره جدا – القذر ...الخ )
أتمنى من الجميع الدعاء له بالتوفيق ونقول له شكراً يــ خالد عزيز ....
  #459  
قديم 07/09/2011, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ويل هامسون 9
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2010
المكان: في قلب ويلهامسون
مشاركات: 1,435
رسميآ خالد عزيز إلى الشباب

بسم الله الرحمن الرحيم

خالد عزيز يوقع مع نادي الشباب

المصدر

شريط قناة الدوري والكأس
  #460  
قديم 07/09/2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن القحطاني..
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2011
المكان: أبــها
مشاركات: 161
العرق دساس وانا اخوك ^_^
واتمنى التوفيق لزعيم اسياااااااااااااااااااااااااا
  #461  
قديم 07/09/2011, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريب جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
المكان: جـــده
مشاركات: 2,510
تذكرت تصريح شبيه الريح لن ينتقل خالد عزيز من الهلال في عهد ادارتي

وسيكون مكانه المدرجات

وانتقل للشباب الي يقول سامي ان الشبابيين يتعاملون مع الهلال بـممنوع اللمس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #462  
قديم 07/09/2011, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
مشاركات: 415
من المستحيل أن يفرح المشجع بذهاب لاعبه للخصم
ولكني هنا شعرت بنوع من الفرحة لنرتاح من اسطوانته
وشعرت بنوع من الشفقة على حاله بعد أن فرط بمستقبله
  #463  
قديم 07/09/2011, 01:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/09/2008
مشاركات: 36
عاااجل ومن مصادري الخاصة....

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عاااااجل
قبل ساعات من الان أنتقال خالد عزيز من نادي الهلال إلى نادي الشباب بعقد مدة سنتين
وبملغ خالد عزيز سزف ياتي لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني
أتمنى ان تتم سفقت ياسر في الشهراني في أسرع وقت
مصاردي أحد من مسولين نادي الشباب
  #464  
قديم 07/09/2011, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو جووري
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2011
مشاركات: 19
مع السلامة
الله يعينهم عليه
والله من مرة بيقفل الجوال
  #465  
قديم 07/09/2011, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2010
مشاركات: 214
أنـآ ضـد بـقائـه ومـع إنـتقاله ..
لـيس لـأجـله ..
لكـن لأجـل أسـرتـه ..
فـقط فـقط فـقط
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube