#421  
قديم 05/09/2011, 07:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماسة زرقاء
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: مكة
مشاركات: 33
الله يسهله دربه
خالد أعطي فرص كثيرة
ما أستغلها
واللي ما يبي الهلال
حنا مانبيه
  #422  
قديم 06/09/2011, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خطوة ملكـ
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/02/2011
مشاركات: 21
احسن قرار قامت فيه الادارة الهلالية بقيادة صاحب السمو ومدير الكورة انه وقفتة سنة كامل بدون تنسيق وبكذا خلاص عزيز يتنهي ولا يصلح لاعب حتى فحواري الحين عزيز شبة متنهي ومع التوقيف سنة خلاص راح بيصير حالة حال صديقة حبيبة احمد الدوخي
  #423  
قديم 06/09/2011, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لَسْعةُ شَقًاوُهَ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2011
مشاركات: 68
كان المفروض ابعاد اللاعب من الموسم الماضي ...
  #424  
قديم 06/09/2011, 05:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,069
حتا لو سامي اللي ابعده
فسامي ابخص
ياهلالين اللعيبه الشباب في الفريق صارو يتغيبون مثله وشفنا هل شي في غيبات بعض اللعبين هذا الأسبوع

خالد عزيز انا وربي احبه واتمناله الخير
بس الهلال اكبر منه
اعطي وساطات من كل الجهات ولا فاد معه
خذلنا كثير اكثر من ما اسعدنا

الله يستر عليه
وعلى قولة بن مساعد
خالد عزيز لاعب هلالي سابق
  #425  
قديم 06/09/2011, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رايناد ستامف
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2011
مشاركات: 78
خالد ينطبق عليه المثل الى يقول جنت على نفسها مراكش وسامي ماله دخل وقرار الادارة صحيح بغض النضر عن السباب وبعدين هدى مو اول مره يغيب فيها خالد
  #426  
قديم 06/09/2011, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .. [ MK_94 ] ..
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2011
المكان: الجبيل الغالية ~ !
مشاركات: 420
[ اللآعب آعطي فرصة ولم يتقيد بها ,, وعمر النآدي ماوقف على لآعب ]

[ يروح عزيز يجي غيره كثيييييييييييييييير ]
  #427  
قديم 06/09/2011, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـــدهـــد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2011
مشاركات: 54
شي كنا نتوقعه من زماان يصير

اعطيت له فرصه اخييره ومااستغل وبالاصح مايبغى يستغلها (وماكان يستحق هالفرصه)

انا انصدمت يوم عرفت اللي سواه يعني بعد كل هذا كنت متوقعه ينضبط ويمشي كويس

لكن للاسف خربها

وباين انه ما يبغانا واحنا مو محتاجين شخص مايبغانا

مع الف سلامه
  #428  
قديم 06/09/2011, 07:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,505
الله يسهل عليه
بناااااادي غير الهلال
مليناااااااااااااااااااااه
  #429  
قديم 06/09/2011, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحلم الأزرق15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2009
المكان: مكة
مشاركات: 218
لايوجد لاعب اخذ الفرصة مثل عزيز
مع السلامة الله لايرده
  #430  
قديم 06/09/2011, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ love z3eem
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2010
المكان: وسط قلب راادوي ..3>
مشاركات: 571
ابركهاااا من سساعه .. ممع احتراامي للاعب مايقددر ولا ششي ممن اللي معطيننه ..
يرووح ابركلناااا من لاععب مايقددر ..
( اذا اكرممت الكريم ملكتته واذا اكرمت اللئيم تمررد ) تنقال لعزيز ممع احتراامي ..
  #431  
قديم 06/09/2011, 07:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: معسكر بنادي الهلال
مشاركات: 474
في قريح الله لا يرده حقير ويستاهل ما جاه
  #432  
قديم 06/09/2011, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaliah Forever !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2011
مشاركات: 817
انا مع الفكرة !
لأنه هو صصرآحه طولهآ وهي قصيرة, كل يوم غيآب ؟! موب معقول آبد
والله يكـتب فيه الخخير إن شآء الله
  #433  
قديم 06/09/2011, 07:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 322
ابركها من ساعه

وش سوى للهلال ؟؟
غياب عن نهائي
وطرد عن نهائي اخر

وش نبي فيه وبمستواه دام خواتميه كذاااااا
  #434  
قديم 06/09/2011, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماآاآجد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2011
المكان: وادي الدوااسر
مشاركات: 107
1- لاعب جااااء بالواااسطه
2- لاعب جسمه لا يضبطه (دب)
3-ليش سريع ومناولاته اكثرها خاطئه
4- ليس منظبط في التدريبات
5- اعطيناه اكثر من محاوله لاكن لاينفع

هل بعد هالاشياء الخمسه نبي الاعب ..؟ !
  #435  
قديم 06/09/2011, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,300
كنت انتظر هذا الخبر من بعد ماعرفت انه غاب امس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube