المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/01/2003, 10:18 PM
رحَال
مشاركات: n/a
Post رساله عاجله فهل من مجيب ؟؟

بداية ساتحدث بهدوء وعقلانية فلن اطالب باقالة بيلاتشي 0
لكن هناك عدة نقاط اتمنى ان يفهمها بيلاتشي وتصل اليه عبر اي وسيلة اتصال حتى وان كانت عن طريق ( التخاطر عن بعد) فنحن نخشى اننا نكتب ولا احد يستمع الينا ممن بيدههم الحل والربط ... وانا هنا احمل المسؤلية كاملة لمن هم من المقربين للنادي والادارة في نقل وجهات نظرنا جميعآ فنحن جمهور الهلال يجب ان يكون لنا دور فعال ومؤثر في اتخاذ بعض القرارات الخاصة بنادي الهلال فلا وجود لاي نادي دون ان يكون له جمهور يقف خلفه في سرائه وضرائه ...
وأسرد هذه النقاط الموجهه للمدرب بيلاتشي بالتالي :
1- الفريق بحاجة للعب بطريقة (2-4-4) دائمآ وابدآ سواء في حالة الفوز الو التعادل .. مع تحولها الى طريقة (3-4-4) بحسب ظروف كل مباراة وظروف وحال الفريق المقابل مع التأكيد على هذه الطريقة في حالة الخساره او التعادل الشبيه بالخسارة وقت المباراة ..

2- يجب على المدرب اختيار تشكيلة مثالية والبقاء عليها حتى يتم الانسجام بينهم وليس كما هو حاصل الان فهذا يضر الفريق ويهدم اكثر مما يبني وهذا من ابجديات التدريب فما يفعله بيلاتشي بتغييراته المتكرره للتشكيله يصور لنا قيامه بذلك وكأن الفريق يخوض مباريات وديه وليست رسميه ..

3- الفريق بحاجة لاعطاء بعض اللاعبين المزيد من الثقة والمجال للعب في جميع المباريات ومن بدايتها وأخص هنا هداف الفريق ( حسين العلي ) المظلوم مع المدرب فهذا اللاعب هداف وقناص ويحتاج الى ايجاد لغة التفاهم بينه وبين بقية اللاعبين خصوصآ من يلعب بجانبه في الهجوم ومن يلعب في الوسط المتقدم وهذا يتطلب اشراكه من بداية المباراة وفي جميع المباريات دون استثناء مع اعطائه كامل الحرية والثقة لقرائة الملعب ودفاع الفريق الخصم فهو هداف قناص لكن الهلال لم يعرف الاستفادة من امكانياته بدليل ان الهلال لم يقم بشرائه من الاتفاق الا نتيجة لبروزه في خانة رأس الحربه إضافة الى تسجيله لاهداف الهلال رغم قلة المباريات والاوقات التي يشارك فيها ..

4- الفريق بحاجة الى وسط صانع العاب يستطيع تنظيم العاب الفريق وصناعة الاهداف وخير من يقوم بهذه المهمه هو الفنان ( سامي الجابر ) مع المطالبة في استمرار دوره هذا حتى بعد عودة النجم ( نواف التمياظ ) بمشيئة الله لان الهدف من وجود سامي بهذه الخانه هو تنظيم الوسط وتنظيم العاب الفريق بشكل عام على ان تعطى الحرية الكاملة لنواف التمياط في التحرك بارجاء الملعب وسطآ وهجومآ مما يصعب فرض اي رقابه عليه ويقلل من خطورة تعرضه للاصابة نتيجة كثرة الضغط عليه ...

5- الفريق بحاجة الى اللعب برأسي حربه احدهما ثابت داخل منطقة الجزاء ( حسين العلي ) مع وجود مهاجم أخر يسانده في الهجوم والتسجيل وفك الرقابة عنه ويسهل عليه الحركه بكره وبدون كره في الهجوم ولا يكون لهما علاقة بالوسط الا وقت الحاجة الشديده ( بشرط ان لايكون المهجم الآخر هو سامي الجابر ) لاننا نطالب دومآ بهذا الدينموا بالتحرك وليس الانكماش بين رقابة المدافعين لتحريك الفريق ككل ...

6- يجب على بيلاتشي البحث دومآ عن الفوز وفقط سواء كان يقابل اقوى الفرق او اضعفها ولاداعي ابدآ للدفاع بدعوى المحافظة على التقدم بهدف يتيم حتى لاتتكرر المأساة التي يعاني منها الفريق بسهولة ادراكه بالتعادل ومن ثم لاهو فلح بالتقدم ولا فلح بالمحافظة على ذلك التقدم ...

7- يجب التدخل السريع لحل الاشكالية التي واقع فيها الفريق بسهولة ولوج هدف التعادل في مرمى الفريق فما هو الداء وما هو الدواء يا ( مــــــــد ر ب ) !!!!!!

8- على بيلاتشي ان يعود الى سابق عهده حينما كان يملك الشجاعة والجرأة في الهجوم و التغيير عندما تصبح النتيجة في غير صالح الفريق كما حدث في مباراة الرائد الاخيرة فما هي الجدوى من اخراج مهاجم وادخال مهاجم مكانه والفريق خاسر بالتعادل !!!

9- لماذا تكرار الخطأ في التغيير ؟؟؟ وفي اكثر من مباراة فهل يفهم بيلاتشي امور لايفهمها كل من يشاهد المباريات !!! واذا كان كذلك فلماذا لاتتحقق النتائج من تلك التغييرات الغريبه !!!

10- الهلال فريق هجومي وفقط فاذا اراد بيلاتشي ان يدافع فليهاجم وفقط نتمنى ان يعي او بالاصح ( يتذكر ) بيلاتشي هذه الحقيقة فلاعبي الهلال لايجيدون الطريقة الانهزامية بالبحث عن هدف ثم اللهث للمحافظة عليه واظن ثلاث مباريات متتاليه كان اخرها مع أضعف فرق الدوري هو اكبر دليل على صحة ما ذكرته !!!

أخيرآ اتمنى مشاركة الجميع بالتأييد او المعارضة او الإضافة والمناقشة ، وان تصل رسالتي لمن بيدهم الحل والربط من ادارة ومدرب للاخذ بما هو مفيد منها وتطبيقه وهذه مسؤلية كل من بيده الصلاحية في النقل من مشرفين وأعضاء لهم صلة بالادارة ... والله الموفق ..

تحياتي للجميع ... اخوكم فيصل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube