المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/01/2003, 10:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 126
عبدالله بن مساعد يبرم عقد قناة الهلال مع art لمدة لمدة 5 أعوام

السلام عليكم........



أجرى الفريق الأول الهلالي تدريبه المعتاد عقب صلاة العصر امس على ملعبه بحضور جميع اللاعبين استعداداً لملاقاة نادي الرائد عصر الغد الجمعة في بريدة. وبدأ المدرب المران بتدريب لياقي لجميع اللاعبين الأساسيين والاحتياط ومن ثم قام باجراء مناورة حيث قسم اللاعبين الى فريقين أزرق وأبيض ووضع في الفريق الأزرق الحارس أحمد ضاري وأمامه أحمد خليل وفهد المفرج وبندر المطيري وعبدالعزيز الخثران وعمر الغامدي في الوسط بجانب حسين المسعري ومحمد لطف ومحمد الشلهوب وفي المقدمة أشرك الدوليين سامي الجابر ونواف التمياط. بينما ضم الفريق الأبيض في حراسة المرمى الدولي محمد الدعيع وأمامه عبدالله سليمان وعبدالله الشريدة وخالد عزيز وسيدو بدرا واحمد الدوخي وفيصل الصالح ويوسف الثنيان وفي المقدمة لعب عبدالله الجمعان وحسين العلي والبرازيلي صوماليا.
وكانت المناورة قوية وحماسية من قبل اللاعبين بعد ذلك أعلن منصور الاحمد إداري الفريق أسماء اللاعبين المعسكرين لمباراة الرائد حيث ضمت الأسماء جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة أمام الاتحاد مع تغيير بسيط بدخول الدولي عبدالله الجمعان وبندرالمطيري مكان ذياب مجرشي وعبدالعزيز الخثران.


من جانب آخر قام الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال بتوقيع العقد مع مجموعة "دلة البركة" والتي مثلها محيي الدين كامل وبحضور نائب الرئيس المستشار اسامة السليم وأمين عام النادي أحمد الخميس وبلغت قيمة العقد مليونين ومائتين الف ريال حتى نهاية الموسم الحالي تشمل الاعلانات على قمصان لاعبي الفريق الأول في جميع المسابقات ماعدا بطولة كأس آسيا المقبلة والمباريات الودية. وستوقع الادارة الهلالية عقداً آخر مع مجموعة "دلة البركة" ممثلة في شبكة راديو وتلفزيون العرب لبث القناة الهلالية ضمن مجموعة قنوات الشبكة ومدة العقد خمس سنوات وستبدأ القناة الهلالية في البث قبل بداية الادوار النهائية من مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين وسيكون البث بشكل يومي ولمدة "6" ساعات تعرض من خلاله القناة مباريات النادي وتدريباته وتمارينه وانجازاته السابقة والحاضرة. وسيكون هناك خصم خاصة للجمهور للاشتراك في القناة الهلالية اضافة الى خصم خاص آخر في قنوات art.
من جانبه شكر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الشيخ صالح كامل وممثلي دلة البركة على موافقتهم على إبرام العقد مع نادي الهلال وعلى دعمهم للرياضة السعودية من خلال مجموعة دلة البركة وللعضو الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على جهوده في تقريب وجهات النظر بين الهلال ومجموعة دلة البركة.
وناشد الأمير عبدالله بن مساعد جميع الشركات الوطنية والاندية الرياضية بالتعاون في مجال الاستثمار لدعم الرياضة السعودية. وعن موعد الجمعية العمومية قال: موعد الجمعية سيكون يوم السبت المقبل ان شاء الله، وعن موعد وصول اللاعب الأجنبي التشيلي "سالازار" قال: سيصل اليوم الخميس لمدينة جدة في وقت متأخر ومن ثم سيصل للرياض غداً الجمعة.
ورداً على سؤال "الرياضي" حول اعارة الحارس حسن العتيبي لنادي الشباب قال:
سيكون هناك كشف نهائي لاصابة حسن العتيبي وفي حالة احتياج اللاعب لفترة تزيد على ستة أشهر من علاجه فلن يعار، أما في حالة وجود مدة تقل عن ستة أشهر فسيعار لنادي الشباب لهذا الموسم على أن يتكفل نادي الشباب برواتبه.
وبيّن الأمير عبدالله أنه ستكون هناك مباراة ودية للفريق الأول يوم الاحد المقبل للوقوف على مستوى اللاعب التشيلي وتقييمه من قبل اللجنة الفنية.
وأوضح ان هناك بالملف الهلالي خمسة لاعبين أجانب في المراكز التي يحتاجها الفريق وسندرس وضع ومستوى كل لاعب بعناية فائقة.
وعلى ضوء ذلك سنختار اللاعب المناسب وصاحب العرض الجيد. وطالب الأمير عبدالله الجمهور الهلالي بدعم النادي من خلال الاشتراك في القناة الهلالية.
الجدير ذكره انه سيعقد مؤتمر صحافي في نصف الأسبوع المقبل لإعلان موعد تكريم الشخصيات الهلالية المكرمة."

منقول
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube