المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/01/2003, 01:42 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
رئيس الهلال يضع النقاط على الحروف خلال زيارته لمقر صحيفة الجزيرة

[c]
يتمتع رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بفكرٍ راقٍ وثقافة واسعة وحب شديد للعمل وقدرة كبيرة على التنفيذ سخَّرها جميعها لمصلحة ناديه منذ ان تسلم كرسي رئاسته منتصف شهر رمضان المبارك الماضي. والى جانب هذه الصفات فان سموه متحدث لبق لديه القدرة على توصيل افكاره للجميع بسلاسة وإقناعهم بأهميتها.
وحين يتحدث فان حديثه يكون صادقاً وأميناً ومشخصاً للواقع الحالي الذي يعيشه وخصوصاً في المجال الرياضي. الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال قام يوم الاحد الماضي بزيارة الى مقر مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر التقى خلالها بعدد من مسؤولي جريدة الجزيرة يتقدمهم نائب رئيس التحرير الزميل ادريس بن عبدالله الدريس ومدير التحرير للشؤون الرياضية الزميل محمد العبدي الى جانب الزملاء في الشؤون الرياضية حيث دار حديث طويل تحدث خلاله سموه عن العديد من الامور الرياضية العامة والهلالية على وجه الخصوص والتي شملت كل شيء تقريباً. ونحن بدورنا ننقل ابرز النقاط التي تحدث عنها سمو رئيس الهلال اثناء الزيارة..
[c] قريباً «سيعود» الزعيم [/c]
في البداية طمأن الأمير عبدالله بن مساعد محبي الهلال الى انهم على موعد قريب باذن الله مع عودة المستويات الفنية المميزة التي كان الفريق الهلالي يقدمها وذلك حين تكتمل صفوفه بعودة المصابين جميعاً يتقدمهم الثنائي الدولي نواف التمياط وعبدالله الجمعان وحين ينسجم العائدون مؤخراً مع زملائهم امثال الدوخي والغامدي والشلهوب وحين يتم تدعيم قوة الفريق بلاعب اجنبي «مميز».
وقال سموه: لا توجد لدينا برامج ادارية خاصة لاعادة الهلال الذي تعرفه الجماهير قاطبة لكننا فعلنا ما يمليه الواجب علينا حيث قمنا بسد بعض الثغرات بلاعبين جاهزين.. ولعل الجماهير الهلالية شاهدت تألق عبدالعزيز الخثران في مركز الظهير الايسر وستشاهد قريباً اللاعب احمد الحربي في مركز الوسط المتقدم وهناك ايضا سعي جاد للتعاقد مع لاعب اجنبي كبير.. وسيكون الهلال في قمة حضوره مع اكتمال صفوفه باذن الله تعالى.
[c] الخثران «مكسب» وبهذه الطريقة [/c]
[c] «كسبنا» الحربي [/c]
وفي هذا الصدد اثنى سمو رئيس الهلال على العطاء الفني الكبير الذي قدمه اللاعب الجديد عبدالعزيز الخثران «المنتقل حديثاً من الشباب» في مباراتي النصر ثم الاتحاد ووصفه باللاعب المكسب وقال: انا متفائل جداً بهذا اللاعب الذي سيخدم الهلال سنوات باذن الله اضافة الى كونه موهوبا وصاحب خبرة ليست بالقليلة.
ثم تطرق لموضوع اللاعب احمد الحربي الذي نجح الهلاليون اخيراً في نقله لناديهم بعد فاصل طويل جدا من المفاوضات التي كادت ان تتعثر غير مرة.. وقال سبق ان ذكرت في تصاريح صحافية اننا قدمنا عرضاً رسمياً للنجمة مع بعض الاغراءات الاخرى بحثاً عن الظفر باللاعب الا انهم رفضوا.. ثم قدمنا عرضاً اخر بـ000 ،700 ريال مع بعض الاغراءات الاخرى لكنهم رفضوا وتشددوا في مطالباتهم المادية لكننا نحن لم نوافق فقررنا ايقاف المفاوضات الى ان يتم عرض اللاعب «نظاماً» على قائمة الانتقال حتى نقدم عرضنا الرسمي للجنة الاحتراف. بعدها تم الاتصال بالادارة النجماوية من قبل الامير بندر بن محمد وعرضوا عليه التنازل عن اللاعب بـ000 ،900 ريال على ان يكمل الموسم معهم لكني رفضت هذا الشرط وعرضت مبلغ 000 ،850 ريال على ان نستفيد نحن من مشاركة اللاعب هذا الموسم فقبلوا وسنقوم بالتفاوض مع اللاعب «الذي اصبح هلالياً» على مقدار المبلغ الذي سندفعه له.. وأنا شخصياً اعتقد ان الحربي احد اهم صفقاتنا لهذا الموسم حتى الآن لأنه لاعب صغير في السن ولديه القدرة على خدمة الفريق الكروي اكثر من 7 سنوات ان شاء الله. وبالمناسبة نحن في الادارة الهلالية حريصون كل الحرص على انتقاء لاعبين صغار ليكونوا دعامة في المستقبل خصوصاً وان غالبية لاعبي الفريق الهلالي الذين يمثلونه حالياً لن يستمروا في الملاعب اكثر من 3ـ4 سنوات لأنهم كبار نسبياً.
[c] التمياط سيحترف في السد ب«شروط»!! [/c]
وفيما يتعلق بعرض نادي السد القطري بشأن رغبة مسؤوليه في التعاقد مع نواف التمياط بنظام الاعارة قال: لم نقرر اي شيء حتى الآن ومازلنا ندرسه لكنني أؤكد انني سأوافق على انتقاله للسد فيما لو دفع لنا القطريون مبلغاً يتجاوز 000 ،000 ،2 ريال «ادارة السد عرضت 000 ،800 ،1 ريال لمدة 4 اشهر» وان كنت شخصياً اتمنى ان يحترف التمياط او غيره من النجوم في اوروبا واعتقد ان هناك خطأ كبيراً ارتكبه الهلاليون برفضهم احتراف التمياط في نادي رودا الهولندي لأن خزينة النادي كانت ستحصل على مبلغ جيد جداً بخلاف المبلغ الذي كان اللاعب سيحصل عليه.
لم نطلب «الدوسري» وعلى رئيس
[c] الشعلة ان «يثبت» او يعتذر!! [/c]
ونفى رئيس الهلال ان يكون هو شخصياً او احد من ادارته قد دخل في مفاوضات مع الاهلي بشأن الحصول على خدمات اللاعب سعد الدوسري «سدوس» كما نفى ان تكون الادارة الهلالية قد فاوضت ادارة الشعلة من اجل الحصول على توقيع هداف الدوري نواف الدعجاني.. وقال ان جميع ما ذكر حول هذا الامر غير صحيح البتة بل انني استغرب كثيراً من تأكيد رئيس الشعلة غير مرة بأن الهلال قد طلب اللاعب.. وأنا اطالبه بواحد من امرين اما ان يثبت لنا وللجميع هذه المفاوضات ويذكر اسم «الهلالي» الذي يقوم بالمفاوضات.. او ان يعترف بأنه أخطأ في حق الهلال باقحامه لاسمه بحثا عن تسويق لاعبه ويقوم بتقديم الاعتذار لنا ليتأكد الناس بأن الهلاليين واضحون وصريحون.
[c] التوفيق يحالفنا لأننا لا «نسيء» للغير [/c]
ومن يتق الله يجعل له مخرجا *وّيّرًزٍقًهٍ مٌنً حّيًثٍ لا يّحًتّسٌبٍ}.
ثم واصل حديثه بقوله: مع الاسف هناك من يظهر بعد المباريات او قبلها احيانا ليسيء للآخرين وما اكثرهم هنا لدينا.. بينما في دول اخرى متقدمة رياضياً يحمل الاداريون واللاعبون انفسهم مسؤولية الخسارة اذا حدثت حتى ولو كان هناك خطأ تحكيمي تسبب في الخسارة.. حتى انني تابعت لقاء تلفزيونياً مع لاعب غير عربي كان يحمل نفسه وزملاءه مسؤولية الخسارة رغم ان الحكم ساهم في حدوثها!!
[c] ثلاثة ملايين ل«ثالث المحترفين» [/c]
وعما اذا كانت لدى ادارته النية في التعاقد مع لاعب اجنبي ثالث لدعم قوة الفريق الكروي قال سموه: نعم لدينا النية في ذلك ونحن الآن ندرس ملفات عدد من اللاعبين.. والرغبة لدينا كبيرة في التعاقد مع نجم مميز يفيد الفريق وقد اجلنا ذلك الى ما بعد بطولة الخليج التي سيشارك فريقنا بها لعدة اسباب منها ان النظام لا يسمح بمشاركة اللاعب المحترف في البطولة ما لم يكن اسمه مقيدا في الكشوفات قبل شهر على اقل تقدير ولذلك رأينا انه من الافضل ان نحضر اللاعب بعد الخليجية حتى لا يشارك معنا في مباراة او مباراتين ثم ينقطع حسب النظام ونكون ملزمين بدفع مرتب شهر له ونحن لم نستفد منه.. وخصوصاً ان ميزانيتنا «محددة» ولو احضرناه بعد بطولة الخليج سيكون عقده ل«4» اشهر مثلاً بدلا من 5 اشهر مع العلم بأننا كإدارة رصدنا مبلغا لن يتجاوز ال000 ،000 ،3 ريال لمن سيحترف في الفريق الفترة المقبلة.
[c] سوماليا «أغلى» من ريفالينو!! [/c]
وواصل سموه حديثه في هذا الامر وقال: هناك مشكلة تواجه جميع الاندية وهي ان لاعبي الوقت الحالي اغلى بكثير من النجوم السابقين.. فلك ان تتخيل مثلا ان الهلال تعاقد في وقت مضى مع النجم العالمي الشهير روبيرتو ريفالينو بمبلغ اقل بكثير من سوماليا «!!» وكذلك بالنسبة للمدربين حيث ان المدربين في السابق كانوا ارخص بكثير من مدربي الوقت الحالي مهما كانت كفاءتهم وشهرتهم وتاريخهم.
[c] هناك تنظيم جديد ل«العضوية» [/c]
ورداً على اقتراح يتعلق بامكانية تخفيض سعر بطاقات العضوية الشرفية الخاصة بالهلال الى مبلغ «000 ،10 ريال» مثلاً وهو مبلغ يستطيع دفعه من يرغب في حمل عضوية النادي الشرفية وبالتالي ستحصل الخزينة الهلالية على مبلغ «000 ،000 ،5» ريال سنويا فيما لو انضم 500 عضو فقط قال: هناك تنظيم جديد لبطاقات العضوية بجميع انواعها وبأسعار جديدة والموضوع برمته لدى وليد الحكير «أمين الصندوق وعضو لجنة الاستثمار» بالنادي.
[c] التبرعات.. لم تعد مجدية!! [/c]
واستطرد يقول انا مقتنع تمام الاقتناع بأن نظام «التبرعات» المعمول به حاليا والذي تعتمد عليه الاندية اعتماداً كلياً لم يعد مجديا لأنه غير عملي ومهدد بالتوقف لذلك يجب استحداث مصادر ثابتة للدخل لأن الرياضة قادرة على تمويل نفسها بنفسها فيما لو طبقت بالشكل الصحيح وهذا شيء يدل على ان «التخصيص» امر لابد منه وستزيد موارد الاندية والجهات الرياضية اذا ما طبقت الخصخصة بحذافيرها وبنجاح تام.. واعني هنا بالنجاح استثمار حقوق النقل التلفزيوني وحقوق تسويق التذاكر والاعلانات وغيرها. وللمعلومية فالتخصيص وفقا لدراسات قمنا بها في لجنة تنمية الموارد سيساهم كثيرا في تطور الرياضة السعودية.. لكن التحدي الحقيقي هو الانتقال لمرحلة الخصخصة بسرعة.
[c] يجب تغيير نظرة الناس عامة للرياضة [/c]
ومضى يقول: لكن قبل هذا كله يجب علينا ان نسعى لتغيير نظرة الناس عامة للرياضة لأنك لو سألت شخصا ما عن ماهية الرياضة وفائدتها لقال لك: انها تستغل اوقات فراغ الشباب وتبعدهم عن خطر الوقوع في المحظورات وتخفض نسبة الجريمة وقت الموسم.. الخ. بل ان الصحيح اضافة الى ما ذكر هو ان للرياضة تأثيرا كبيرا ومباشرا على الاقتصاد لما لها من قدرة واستعداد على تمويل خزانات الدول. وعموماً.. انا متفائل جداً وأشعر بوجود فرصة اكبر لتطوير الرياضة في بلادنا لتصبح احد اهم روافد الاقتصاد لدينا.
[c] اخترت إدارتي بعناية فائقة [/c]
وتطرق الأمير عبدالله بن مساعد الى ادارته التي ستعمل معه والتي اعلن اسماء اعضائها منتصف شوال الماضي مؤكداً انهم جميعاً «أعضاء الادارة» على قدر كبير من الكفاءة والاهلية والقدرة على النجاح مشيراً الى انه اختارهم بعناية فائقة وبتأن تام وبعد دراسة مستفيضة. وقال جميع الاعضاء الذين اخترتهم اعرفهم شخصياً واعرف مدى كفاءتهم باستثناء عضوين فقط وهما يوسف القبلان والمستشار صالح الهدلق اما الاول القبلان فقد كان عضواً في احدى الادارات السابقة وعلمت انه من اكفأ الاداريين في حين سألت كثيراً عن الثاني «الهدلق» فوجدته احد الذين سيفيدون النادي كثيراً باذن الله تعالى.. وبالمناسبة ادرس امكانية تفريغ الامين العام احمد الخميس من عمله.
[c] للثقافة والاجتماع نصيبها من الاهتمام [/c]
وواصل سموه حديثه بقوله لأن المؤسسات الرياضية اساساً «ثقافية واجتماعية» فمن الاولى ان تكون كذلك ولذا فقد اولينا هذا الجانب اهتماماً كبيراً ستظهر نتائجه في المستقبل وقد بدأنا بتنظيم سلسلة من الزيارات لبعض المؤسسات الاجتماعية والطبية بدأناها بزيارة لمركز الملك فهد لأورام الاطفال ولدينا توجه كبير لعقد ندوات ومحاضرات ثقافية ودينية داخل مقر النادي كما ستكون الجماهير على موعد مع امسية شعرية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز قريباً ان شاء الله.
[c] شريط فيديو خاص بكل لاعب [/c]
وكشف رئيس الهلال في لقائه بمنسوبي الجزيرة ان الادارة الهلالية بصدد الاتفاق مع احدى الشركات تقوم بموجبه الشركة بتصوير لقطات خاصة لكل لاعب هلالي على حدة في المباريات وذلك من اجل الاستفادة من هذا الشريط لعلاج اخطاء اللاعبين من جهة وليكون توثيقاً لمسيرته.
كما سيكون هناك لقطات خاصة للحكام والتحكيم لكشف اخطائهم اذا ما حدثت.
[c] هؤلاء أول المكرمين [/c]
وفيما يتعلق بالتوجه الهلالي لتكريم من خدموا هذا الكيان في سنوات مضت قال سموه: بالفعل سيكون الحفل الشهري الاول مخصصاً لتكريم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز احد رؤساء النادي السابقين ورئيس مجلس اعضاء الشرف حالياً اضافة الى الكابتن سلطان بن مناحي احد ابرز نجوم الكرة سابقا الى جانب عبدالله بن بخيت نجم فريق السلة قديما ود. ابراهيم البابطين نجم الكرة الطائرة في سنوات مضت.. كما سنقوم في ذات الحفل بتكريم دار الايتام احدى الجمعيات الخيرية في المملكة.
لقطات من اللقاء:
** كان سمو رئيس الهلال حريصاً جداً على الالتزام بمواعيده بدقة متناهية واتضح ذلك من خلال الاتصالات الهاتفية التي تلقاها اثناء الزيارة.
** كشف عن عشقه الكبير للعبة «كرة القدم الامريكية» اولاً ثم كرة السلة ثانياً.. الى جانب عشق جميع الرياضيين كرة القدم.
** قال يسعدنا كثيراً ان تقدم الفرق الاخرى كل ما لديها امام الهلال وأن تستعد استعدادا خاصا لأن هذا يعني ان الهلال هو الافضل والاقوى.
** وقال ايضاً: هناك من حاول تقديم النصائح لي في محاولة لثنيي عن قبول رئاسة الهلال.
** شدد كثيراً على ان الاخلاق هي اساس الرياضة وهي اهم بكثير من مسألة الفوز والخسارة.
** أكد مجدداً على ان الهلال يعتز بعلاقاته مع جميع الأندية ولكن بشرط ان لا يتضرر من هذه العلاقة.

جريدة الجزيرة
[/c]
[c]
تحياتي لكم
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » ابواثير في يوم » 15/01/2003 عند الساعة » 01:53 AM
  #2  
قديم 15/01/2003, 02:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
مشاركات: 871
االف شكككككككككر
  #3  
قديم 15/01/2003, 03:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: سيئون
مشاركات: 840
صدقوني هذا هو هو الرئيس الي ينفع للهلال هذي الايام
  #4  
قديم 15/01/2003, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
إقتباس
إقتباس من مشاركة محروس

صدقوني هذا هو هو الرئيس الي ينفع للهلال هذي الايام

  #5  
قديم 15/01/2003, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
رئيس عاااااااااااااااالمي..
وخططه ذكيه جداً..
أرجوا ان مانفرط فيه ..
هو اللي بيوصل الهلال للعالميه..
  #6  
قديم 15/01/2003, 04:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
مشاركات: 54
والله يستـاهل يكون رئيس الهـلال ...يعمل المستحيــل للعيـــون الزعيـــــم........
وانتم كمان ماتقصرون ياأعضاء الزعيـــم.........
  #7  
قديم 15/01/2003, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
هكذا يبقى رئيس الهلال دائماً ماشاء الله عليه

وألف شكر لك أخوي الغالي ابواثير على جهودك الرااائعة
  #8  
قديم 15/01/2003, 10:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
إقتباس
إقتباس من مشاركة عـزازي

رئيس عاااااااااااااااالمي..
وخططه ذكيه جداً..
أرجوا ان مانفرط فيه ..
هو اللي بيوصل الهلال للعالميه..

  #9  
قديم 15/01/2003, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
صبرنا والله عوض صبرنا
الرئيس هذا ماشاء الله فوق مستوى الرياضة السعودية (عيني عليه باردة جداً)
  #10  
قديم 15/01/2003, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
هلا اخوي ابو اثير

عبد الله بن مساعد رئيس نموذجي ووجوده يبشر بمستقبل مشرق للزعيم,ولكن مسألة الاعب الاجنبي العالمي ماعتقد ليس قصورا في سمو الامير ولكن لان التجارب السابقه تبعث على التشاؤم.


ولك شكري اخوي.
  #11  
قديم 15/01/2003, 02:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: الارطاوية
مشاركات: 147
مع مرور الايام تزداد ثقتنا بالامير عبدالله بن مساعد لصراحته ووضوحه
الف شكر ابو اثير
  #12  
قديم 15/01/2003, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
يعطيك الف عافيه ابو اثير على نقل الموضوع

وعسى الله يوفق اميرنا الغالي عبدالله بن مساعد ويسدد خطاه ويحميه من كل شر



تحياتي.
  #13  
قديم 16/01/2003, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
إقتباس
إقتباس من مشاركة الصوت الهلالي

هكذا يبقى رئيس الهلال دائماً ماشاء الله عليه

وألف شكر لك أخوي الغالي ابواثير على جهودك الرااائعة

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube