المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/01/2003, 01:27 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
صـاموليا مـزور ... وبلاتشي لم تقـنعنا ..

بلاتشي في اول مباراة له مع الفريق فاز بـثلاثة اهداف .. بخطه كانت رائعه ومستوى مميز ولعب هجومي ارتحنا لبدايته المميزه .. بعدها جاء بلاتشي وعمـل تغـير في خطة الفريق و التشكيله .. واصبح يلعب بمهاجم (( واحـد )) فقط ... كانت النتيجه : فوز و تعادلين ..+ مستوى لا يليق بالزعيم + لعب دفـاعي ..!

نعم ربما التعادل شيء جيد خارج ارضك ولكن نريد مستوى مقـنع .. في مباراتنا امام فريق الاتحاد كان الاتحاد ضاغط وفي اي دقيقه كنا نتـوقع ولوج هدف لهم ! لا أدري هل بلاتشي مقتنع بمستوى فريقه .. رغم تواجد اسماء كبيره في الفريق .....


ارجع يابلاتشي لخـطتك والعب بخطه هجوميه فالهلال ولاعـبـيه لا يعرفون اللعب الدفاعي .. شـاهد النصر المتهالك كيف كان فضل حال من الهلال رغم الكـديش الذي يلعبون في النـثر ..


سيــدوبدرا .. لاعب رائع جدا جدا ... جسم ممـتاز .. تمريرات مـتقنه .. عدم خوف .. ثقـه بالنفس يحتاج الى انسجام وتفاهم مع اللاعبين وبإذن الله سيــكون صفقـة الموسم ، وبالمناسبه يقول احد الزملاء ان جماهير نادي الافريقي التونسي قد تجمعوا حول الاداره للاحتــجاج على بيـع سيدوا بدرا للهــــــلال !!!

سامي يلعب لحاله مهاجم بيـن دفاع نـشيط .. صعـب جدا ان يلعب 90 دقيقه بنفس المستوى و اللياقه .. ومع ذلك سامي قدم مستوى رائـع .. يحـسب على سامي اضاعته للـفرصه الاخيره في اخر دـقيقه .. ولكن لا يعني هذا ان سامي لم يقدم بل قدم مستوى مميز ونتمنى ان يستمر على هذا المستوى ..


صاموليا بعد مباراة الامس اقـتنع (( الجميع )) بفشله .. واقول ان هذا اللاعب مـزور !! لـــيس من المعقــول ان يكون صاموليا ان يلعب في نــادي عريق وكبير مثل نادي (( فــيــنورد الهولنـدي )) الذي يعتبر من اقوى خمسة انديه في هولندا .. ليس من المعقول ان يكون هذا اللاعب ضمن فريقهم وليس من المعقول ان يتمرن معهم !! فهو فـاشل مع الهلال .. وسيفشل لو لعب مع سـدوس ... فهل من المعقول ان يلعب في هولندا ؟!!!! تــزوير مللنا منه .... واضاعة الاموال مللنا منها ... ضعــع هذه المبالغ في لاعـبين تشاهدهم امـامك .. لاعبين سعودين فمــثلا كم اعطيت صاموليا 2 مـليون (( لــسنه واحده فقــط !!)) لمــاذا لا اعرض 2 مليون على الاتفاق واحصل على مهاجمهم صالح بـشير ؟! أو مهاجم نادي الوحده هداف منتخب الشباب ؟ مع العلم ان اللاعب السعودي سيـوقع معك بعقد مدته (( 4 سنــوات )) أي كل سنه 500 الف ريال .. وهذا مبلغ قـليل اذا قارنهم بصاموليا وليناردوا .. والخ !!


على الهلاليين الا يضيعوا مزيدا من النقاط في ظل لعبهم لمباريات كثيره ولديهم مشاركات عديده وهذا سوف يعرض لاعـبي الزعيم للارهاق ... فعلى ادارة الهلال تـحغيز اللاعبين بالمكافأت و بالاشادات الطـيبه ...

----
النيه مطيه .. وهذه السنه سنة النوايا الحسنه للهلاليين .. وربما نقول .. بطولات النوايا الحسنه ..
  #2  
قديم 13/01/2003, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
الله يعطيك العافيه اخوي كايدهم ...

بالنسبة لصوماليا ليس اول مقلب و بالتأكيد لن يكون اخر مقلب في ضل اعتماد ادارات الهلال المتعاقبه على السماسرة ... استبشرنا خيراً بلجنة تقييم اللاعبين و لكن للاسف طالعتنا الصحف بان الهلال ينوي التعاقد مع مهاجم تشيلي احضره احد السماسرة ..(( كأنك يابو زيد ما غزيت ))
و من الحين اقولكم انه مقلب .
  #3  
قديم 13/01/2003, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
Smile رد: صـاموليا مـزور ... وبلاتشي لم تقـنعنا ..

كايدهم
إقتباس
بعدها جاء بلاتشي وعمـل تغـير في خطة الفريق و التشكيله ..

هل يوجد لدية أفضل من من يلعب على أرض الملعب ؟؟؟؟؟
وغير ذلك ممتاز جدا بحكم أنه مدرب جديد يجب أن يجرب الاعبين لأنه مقبل على بطولات مهمه خليجية وأسيوية .. يجب أن يعرف لاعبيه جيدا .

إقتباس
واصبح يلعب بمهاجم (( واحـد )) فقط

هذا ما نشاهده لكن في الواقع هو يلعب بثلاثة في حالة الهجمة للفريق .. يا سيدي الفاضل الهلال يلعب بطريقة عالمية لو تطبق بشكلها الصحيح لحقق الهلال أهاف تكفي ليتصدر الموسم القادم .. الهلال من وجهة نظري يقدم تكتيك كروي رائع .. والله نحسد عليه .. هذا التنظيم الدفاعي المحكم وهذه الهجمات الرائعة ..
ولكن هل نعيب المدرب على عدم أستغلال الفرص ؟

إقتباس
كانت النتيجه : فوز و تعادلين ..+ مستوى لا يليق بالزعيم + لعب دفـاعي ..!

فوز وتعادلين !!!!!!!!! فقط
ياسبحان الله فعلا الكبير كبير .. كبير فعلا يابلاتشي ... عندما تحضر تصبح الجماهير تتحسر على الفوز على الأهلي !!!!
والتعادل مع النصر والأتحاد !!!!!!

اللعب الدفاعي .. هذه لا أتفق معك فيها أبدا ... وفي السطور السابقة أعتقد أنها تكفي ..

كم فرصة قوية سنحت للهلال ؟؟؟

كم باص خطأ خرج من قدم الوسط للهجوم ؟؟؟

كم هجمة قتلها الاعبون من بين أرجلهم ؟؟

كم رفعة صحيحة رفعها الأظهرة ؟؟؟؟

أقولها مرة أخرى .. الهلال يلعب تكتيكيا والله نحسد عليه ... فعلا نظلم مدرب جاء في وسط المعمعه .. صدقني أقدر بلاتشي جدا .. لا أنكر ذلك .. لكن صدقني أتصور أنه يسير في الطريق الصحيح ..


تحياتي لك ;)
  #4  
قديم 13/01/2003, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
مشاركات: 1,952
عفوا ياعزيزي ارجو عدم القاء التهم جزافا ودون ادنى دليل
انا سبق لي مشاهدة صوماليا اثناء الليبرتادورس وكان لاعب ممتاز

وشخصيا لم اكن احلم مجرد حلم بمشاركته للزعيم ومسألة توفبقه من عدمها

ليست بيد الاداره

اما مسألة التزوير فاليك الدليل القاطع على بطلان هذه التهمه

http://www.soccerage.com/en/13/h7264.htmlhttp://http://www.soccerage.com/en/13/h7264.html http://www.soccerage.com/en/13/h7264.html
  #5  
قديم 13/01/2003, 03:18 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
اهلا اخوي واحد يموت على الزعيم .. مـااعتقد ان ادارة عبدالله بن مساعد ستحضر لاعب بتوصية سمسار .. كون عبدالله بن مساعد شخص عـملي ولن يوقع مع لاعب مجهول بتوصية سمسار .. و لكن الخبر تكملته يقول ان اللاعب سيحضر ويتمرن على حساب شركة الاقطاب .. اذا قدم مستوى سيوقع معه ...


هلا ابو لما ..


إقتباس
وغير ذلك ممتاز جدا بحكم أنه مدرب جديد

بلاتشي جديد ؟؟ بلاتشي يعرف الهلال جيدا وهذا ماجعل عبدالله بن مساعد يتعاقد معـه .. بما بعض العناصر جديده ولكن لا يعني هذا التجريب في مباريات مهمه كالاتحاد والنصر .. نعــم لديه عناصر جيده .. العـلي مجلسه في الاحتياط ؟ الثنيان اما من البدايه ولا اخر عشر دقايق ؟! ولا اتحدث انا عن العناصر انما اقـول عن خطة بلاتشي كانت رائعه في بدايته وفزنــا بثلاثيه وبمـــستوى رائـع ..


إقتباس
هذا ما نشاهده لكن في الواقع هو يلعب بثلاثة في حالة الهجمة للفريق

وهل ثـلاثة لاعــبين كافين امام 7 مدافعين وتراجع الوسط ؟؟ اعتـقد اقل شيء يتواجد لاعب الى لاعبين داخل منطقة 18 غير الاجنحه ولاعب على خط 18 ...!


ابولما ... ومنذ قدوم بلاتشي الهـلال فــاز في 3 .. وتعــادل في 3 .. أي المجموع 12 نقطه من 18 نقطه .. اعتبر ذلك مـجموع ممــتاز .. ولا اقول نريد الفوز في كل المباريات و الويل لك يابلاتشي على اي تعــادل .. انا قـــلت ان الهـــلال بالنــجوم اللي عنده .. ويلعب بالمــستوى هذا شيء مؤسف .!

اســـألك بصـــــراحه .. امام النصر - الاتحاد - الاهلي ..... هل كــنت مـستمتع باداء الهــلال ؟؟ مثلما كان امام الاتفاق و الرياض و الشعله ؟؟

رغــم ان الهلال مع النصر كان حضور جماهيري كبير والمعنويات رائعه ولكن فضيحه نشاهد الهلال يلعب على التعادل ..
امام الاهلي و الاتحاد شاهدنا الهلال يلعب دفــاع .. امام الاهلي فزنا باخر دقيقه .. ولاننسى دور ديمتري في هزيمة الاهلي .. امام الاتحاد لولا غباء حمزه ورفاقه لـخرج الاتحاد فائزا .. ولا ننسى ابداع خط الدفاع الذي كان بالمرصاد لهجمات الاتحاد ..

الهلال يلعب ونحــن نخاف .. يسـجل .. ثم يتــراجع وكإنه فريق اول مره يسجل أو فريق خائف من الفريق الآخـر ..! لم استمتع باداء الهلال في اخر ثلاث مباريات وربما العـله تكمن في اشياء اخرى ولكن لم نشاهد تغير المستوى الا عندما غير بلاتشي خطته ! واصبح يلعب بمهاجم واحد وبتراجع دفاعي غــريب ...

نقطه اخرى في مباراة الاتحاد كان لدى الهلال الجهه اليسرى جهه قــويه جدا جدا بتواجد الخثران المبدع والشلهوب ومع ذلك لم نشاهد الهلال يغزو الاتحاد من هذه الجهه رغم ان الاتحاد لا يلعب بوسط ايمن !

لا يهمني ان يلعب الهلال بتـكتيك ويخسر .. بقدر مايلعب بمستوى ممتاز .. ويصل للفريق الآخر بشكل متواصل ويبحث عن هدف ثاني وثالث .. وليس التراجع ومحاولة انهاء المباراة ب (( هـدف )) ..

واتمنى تصل وجهة نظري اليك .. تحياتي ..

----------

مرحبا اخوي the firest ..
انا شاهدت فريقه ولم ادقق في اللاعبين وكنت ارى خط هجومي ناري ولكن شــتان بين هذا وذاك .. أعــتقد الامر فيه لـبس والا كيف صاموليا يلعب بهذا المستوى ؟؟ حقــيقه لن اقــتنع ان هذا صاموليا الاصــلي لعب فينورد الهولندي واللاعب الذي شاهدناه في كأس كوبا ... فصموليا خوينا لا يعرف ابجديات الكره .. يلعب كالتائه واكثر شيء اغاضني هو بعد ان مرر سامي له كره يتركها وهو للتو داخل الملعب !!

تحياتي لك ...
  #6  
قديم 13/01/2003, 03:21 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
متى يعود الجمعان وينسينا صاموليا .. وأشباهه من أنصاف المحترفين !!!
  #7  
قديم 13/01/2003, 04:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
الأخ الحبيب كايدهم
اعتقد أن الفريق الهلالي مشكلته ليست اللعب بطريقة دفاعية
بل أنه من الطبيعي أن يدافع الفريق عند تسجيل هدف أمام فريق قوي مثل الإتحاد
لكن المشكلة هو بطء الفريق الهلالي في الإرتداد عند بدء الهجمة
وهذه مشكلة الهلال الحقيقية في لقائي النصر والإنحاد
وفي الختام تقبل تحياتي وتقديري لك
  #8  
قديم 13/01/2003, 12:02 PM
نشمي
مشاركات: n/a
معاق حق وترى ورطة الهلال الكبرى بلاتشي وحنا ارتحنا من عالمي الحلة ماكورانا وجانا بلاشيء كل يوم معدل ومبدل وهو مع جمبها يكتف نجومة وقوة فريقة واذا انهزم خبصها وطلع الا اظهرة وقالك مدرب اللة يخارجنا من مضيف البار ذا لاكن وش نقول سوقة ماشيء خواجة
  #9  
قديم 13/01/2003, 12:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
مشاركات: 256
إقتباس
إقتباس من مشاركة الحاتمي

متى يعود الجمعان وينسينا صاموليا .. وأشباهه من أنصاف المحترفين !!!

  #10  
قديم 13/01/2003, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
اخوي الغالي كايدهم....

اوفقك الرأي بان الفريق الهلالي لم يقدم الاداء المعهود منه في اخر ثلاث مباريات تقريباً ولا اعلم ما السبب في ذلك عدم وجود لاعبين وسط اكفاء قادرين امداد المهاجمين بالكرات.

قد لا الوم بلاتشي في هذه النقطه لانه لا يملك لاعبين وسط رغم اني اطالب بان يكون سامي خلف المهاجمين واشراك حسين العلي وصوماليا (اللي الى الحين ما ادري وش يبي) او على الاقل اشراك حسين العلي مع سامي في خط المقدمه.



إقتباس
سيــدوبدرا .. لاعب رائع جدا جدا ... جسم ممـتاز .. تمريرات مـتقنه .. عدم خوف .. ثقـه بالنفس يحتاج الى انسجام وتفاهم مع اللاعبين وبإذن الله سيــكون صفقـة الموسم ، وبالمناسبه يقول احد الزملاء ان جماهير نادي الافريقي التونسي قد تجمعوا حول الاداره للاحتــجاج على بيـع سيدوا بدرا للهــــــلال !!!

قد يكون من الصعب الحكم على سيدو بادرا ولكن الاخبار تشير الى انه كما قلت جماهير الافريقي احتجت بشدة على رحيله وهذا قد يكون دليل على بروز هذا اللاعب ولكن لا يستوجب نجاحه مع الهلال


إقتباس
على الهلاليين الا يضيعوا مزيدا من النقاط في ظل لعبهم لمباريات كثيره ولديهم مشاركات عديده وهذا سوف يعرض لاعـبي الزعيم للارهاق ... فعلى ادارة الهلال تـحغيز اللاعبين بالمكافأت و بالاشادات الطـيبه ...

كلام سليم

تحياتي لك
  #11  
قديم 13/01/2003, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
احسنت والله ياكايدهم


والله شفيت غليلنا بهالموضوع ..
  #12  
قديم 13/01/2003, 01:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
بالنسبة لصوماليا فكالعادة لم نخترع شيء جديد و سد باب الأجانب غنيمة . اما بيلاتشي فاصبح الفريق يؤدي بروح غير تلك الروح و القادم احلى ان شاء الله
  #13  
قديم 13/01/2003, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
Thumbs up رد2: صـاموليا مـزور ... وبلاتشي لم تقـنعنا ..

كايدهم
إقتباس
بلاتشي جديد ؟؟

نعم جديد .. لماذا الأستفهام نعم جديد على الفريق وأن قلت أن الهلال لم يتغير من عام 1418 هـ فهذه مصيبة على الهلال وأن لم يتغير منذ رحيل بلاتشي فهي تحسب له أن كان مازال الفريق يسير على فكره ونهجه حتى بعد رحيله ..
عموما هل الهلال الآن بعناصره هي نفس العناصر في ذلك وهل مستوياتهم نفس المستويات ؟؟؟
الهلال مر به منذ ذلك العام تقريبا على ما أذكر خمسة مدربين .. هل هؤلاء المدربين لم يتركوا أي بصمة على الفريق ؟؟ .. ونريد بلاتشي أن يكمل ما بدأ منذ عام 1418 هـ !!!!!!!!

إقتباس
بما بعض العناصر جديده ولكن لا يعني هذا التجريب في مباريات مهمه كالاتحاد والنصر

المباريات المهمه التي تتكلم عندها لم يختارها هو في الجدول !!!!
ولم يحدد في هذا الوقت ان تكون بطولة الخليج !!!
لماذا تريد أن تحمله ذنب ليس ذنبه ؟؟؟
هل وجد فريقا جاهزا .. وأخذ يتفلسف ويعدل ويغير .. هنا سأتفق معك لو فعل ذلك !!!!
لكنه على العكس تماما وجد فريقا منكسرا خائبا بعد الجهبذ .. ماتورانا ... لا سلمه الله

إقتباس
العـلي مجلسه في الاحتياط ؟

وهل المطلوب أن يلعب بكل الاعبين مرة واحده .. أعتقد أن العدد المسموح به 10 لاعبين وحارس واحد !!!!!
العلي لعب في مباراة الأهلي وحسم اللقاء .. ولعب مباراة النصر وسجل الجزاء .. وفي مباراة الاتحاد توخى خيرا في .. المصيبة .. صاموليا .. ولم يكن ظنه في محله .. فربما وأقول ربما بلاتشي تصور ان الاعب يدخل متحمس بعد غيبة عن اللعب .. ولكنه صدم .. بكارثة تنزل للملعب .. كما جمهور الهلال ...

إقتباس
الثنيان اما من البدايه ولا اخر عشر دقايق ؟!

أكثر الناس يحب يوسف بلاتشي .. ويوسف من الطبيعي أن يكون هذا وضعه .. وأن كنت ضد تغييره في مباراة الأتحاد .. لكن يجب أحترام وجهة نظر المدرب .
إقتباس
انما اقـول عن خطة بلاتشي كانت رائعه في بدايته وفزنــا بثلاثيه وبمـــستوى رائـع ..

ممتاز أي أعطى كل مباراة حقها .. كل مباراة تعامل معها بواقعية ومنطق .. ولاحظ أنك تتحدث عن مدرب في ست مباريات فقط .. كايدهم .. (( وش تبي بالضبط ))
إقتباس
وهل ثـلاثة لاعــبين كافين امام 7 مدافعين وتراجع الوسط ؟؟

مبالغة طريفة جدا منك
أن كان فريق يلعب بسبعة مدافعين تعرف جيدا كيف سيتعامل معه بلاتشيلكن هذه مبالغة كبيرة جدا .. سأطرح عليك سؤالين أذا سمحت .. هل الوسط الهلالي يخدم الهجوم بشكل جيد ؟؟؟
وهل الاعبين المحترفين يحتاجون للمدرب أن يقول له متى يتحرك ومتى يقف ؟؟؟؟
الاعبين ياسيدي الفاضل لا يطبقون كل مايطلبه المدرب رغم ان الأداء مقنع الى حد ما مقارنة بسابقة رائع .. ولكن أعتقد من وجهة نظري أن كسل بعض لاعبي الوسط في دعم الهجمة المرتدة السريعة يجعلها سهله في الأنهاء ..

إقتباس
انا قـــلت ان الهـــلال بالنــجوم اللي عنده .. ويلعب بالمــستوى هذا شيء مؤسف .!

الاعبين لم يتعاملوا مع طريقة المدرب بشكل صحيح !!!
بعدين أي نجوم وأنت عندك كل مباراة لاعب غائب ولاعب حاضر ...
وهل هؤلاء النجوم في كامل جهازيتهم ؟؟؟
مستوى الهلال .. مؤسف !!!!! .. كبيرة .. صحيح ليس هذا طموحنا ولكنه متوافق مع الأمكانات المتاحه .. يعني لو الجمعان موجود في مباراة الأتحاد هل سنظهر بهذا المستوى ؟؟؟
لو الحكم أعطى الهلال نصف حقه أمام النصر هل كنا سنخسر بالتعادل ؟؟؟
وأقولها وأكررها أنا متيم بهذا المدرب .. ولكن هذا التكتيك وهذا الفكر الكروي الذي يقدمه .. والله نحسد عليه يا شباااااااااااااب .

إقتباس
امام الاهلي و الاتحاد شاهدنا الهلال يلعب دفــاع

أما الأهلي فأنت تظلم نفسك !!!
الهلال لعب أمام الأهلي مباراة من وجهة نظري الخاصة أروع مباراة تكتيكية لعبها الهلال منذ فترة طويلة جدا وأن كان لوضع الأهلي دور في ذلك ..
لكن ليس هذا ذنب بلاتشي ..
كم فرصة سنحت لمهاجمي الهلال في هاتين المباراتين ؟؟؟
وكم هجمة قتلها الاعبون بسؤ تصرفهم في المباراتين المذكورتين ؟؟؟
فرص بالكوم لم تستغل الأستغلال الأمثل ؟؟؟

إقتباس
رغــم ان الهلال مع النصر كان حضور جماهيري كبير والمعنويات رائعه ولكن فضيحه نشاهد الهلال يلعب على التعادل ..

أتفق معك في هذا لكن لماذا أغفلت دور الحكم ؟؟؟
ولكي أكون منصفا بلاتشي أخطأ في مباراة (( المحمية )) كثيرا .. لكنه مع ذلك لم يخسر

إقتباس
امام الاهلي فزنا باخر دقيقه ..

حتى الفوز تعاتب على وقته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعدين ليش زعلان .. أحسن علشان يطلع للدوري متعة وحماس وأثارة وتشويق وبعدين عادي وأن أخوك فزنا وتوقف عبدالغني

إقتباس
ولا ننسى ابداع خط الدفاع الذي كان بالمرصاد لهجمات الاتحاد ..

لماذا لا تقول التنظيم الدفاعي من المدرب كان جيدا .. ولو كان التعامل معه بشكل صحيح في كل أوقات المباراة لما تحقق التعادل للأتحاد ...
وأنت هنا أمتدحت الدفاع .. ولم تذكر الوسط معنى هذا ان الدفاع هو الملاحظ وهو من أدى دوره بينما الوسط لم يكن في (( الفورمة )) .

إقتباس
ومع ذلك لم نشاهد الهلال يغزو الاتحاد من هذه الجهه رغم ان الاتحاد لا يلعب بوسط ايمن !

أغلب هجمات الهلال في الشوط الثاني خاصه من الوسط الأيسر (( الشلهوب )) ولكن لضعف الدعم من باقي خط الوسط وسوء التعامل مع بعض الكرات كانت تضيع سهله .
إقتباس
وليس التراجع ومحاولة انهاء المباراة ب (( هـدف )) ..

لكل مباراة ظروفها . ولكل مقام مقال .. ومن وجهة نظري أنه تعامل مع كل مباراة بما يناسبها

تحياتي لك .. تعبتني حسبي الله على عدوينك
  #14  
قديم 13/01/2003, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abaady
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2002
المكان: مقاطعة كتلونيا
مشاركات: 1,328
مشكور اخوي
بالنسبه لصوماليا والله ما ادري من وين جابوه والله انه ما يفهم بالكوره شي

وياليت يجيبون اللاعب صالح بشير والله لاعب متمكن ماشاء الله عليه

وبالتوفيق للزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube