المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/02/2001, 04:36 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Cool

احتفظ ليل بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد أن فاز بشق الأنفس على أرض جوينجان 1/صفر.
سجل المهاجم داجي بكاري الهدف في الدقيقة 38 ليبقي ليل بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في الصدارة برصيد 47 نقطة من 27 مباراة بفارق نقطة واحدة عن سيدان الذي صعد للمركز الثاني بفوزه السبت أيضا على أرض سانت ايتيين 2/صفر.

و يلعب نانت صاحب المركز الثالث الأحد على أرضه مع ستراسبورج و يمكنه استعادة المركز الثاني في حالة فوزه كما يلعب بوردو فريق المركز الخامس علي ملعبه مع اوكسير.

و تعادل ليون فريق المركز الرابع على أرض تولوز 1/1 في حين فاز إستاد رين صاحب المركز السادس على أرض لانس 2/1 و موناكو حامل اللقب على ملعبه على باستيا 2/1 .

و فاز أيضا مرسيليا على أرضه على باريس سان جيرمان 1/صفر و تروا على ملعبه على ميتز 3/2 .

و ظل جوينجان الذي كان في الدرجة الثانية الموسم الماضي مع ليل في المركز الثامن.

و جاء هدفا سيدان على أرض سانت ايتيين في الشوط الثاني و سجلهما موسي ندياي و فيليب سيلدران ليبقي الفريق المضيف في المركز قبل الأخير.

و أحرز البرازيلي سوني اندرسون هدفا تقدم به ليون في الدقيقة 39 محرزا هدفه الثالث عشر هذا الموسم و لكن مواطنه ادميلسون طرد بعدها ليلعب ليون آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين.

و تعادل تولوز قبل ست دقائق من النهاية عندما سدد الكولومبي فيكتور بونيلا كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سجل منها هدفه الرابع عشر هذا الموسم ليبقي فريقه في المركز الخامس عشر.


فوز مرسيليا ,,,,,

و في لقاء مثير كالعادة بين الخصمين اللدودين مرسيليا و باريس سان جيرمان استمتع 56 ألف متفرج بفوز الفريق المضيف 1/صفر و من المفارقات أنه كان أول هدف يحرزه إبراهيم بابايوكو مهاجم ساحل العاج في الدوري هذا الموسم.
سجل بابايوكو الذي كان احتياطيا هدفه في الدقيقة 74 بعد ثلاث دقائق من نزوله ارض الملعب و قال بعدها أنه لم يسجل هذا الموسم و لكنه أحرز أهم هدف في الموسم.. لأنهم فازوا به على باريس سان جيرمان.

و خفت مخاوف مرسيليا بذلك من الهبوط قليلا فأبح في المركز الرابع عشر متقدما مركزين على فريق العاصمة الذي سيلعب يوم الثلاثاء مع ميلانو في دوري الأبطال و يحتاج للفوز كي يبقي في البطولة.

و كان طاقم تدريب سان جيرمان و لاعبوه أهدافا لصواريخ ألقاها الجمهور و قال لويس فرنانديز مدرب الفريق أن فريقه خسر أمام فريق كان متحفزا بقوة و في ظروف صعبة. و أضاف أنه يصعب الشعور بالأمان في هذا الإستاد.

و أحرز لامين ساخو هدف لانس الوحيد في الشوط الثاني و أحرز فيليب ديلاي و مختار ندياي هدفي الفوز لإستاد رين في نفس الشوط ليبقي في المركز السادس و الفريق المضيف في المركز الثالث عشر.

و تقدم موناكو على ملعبه بهدفيه على مدى أربع دقائق في الشوط الأول سجلهما الأرجنتيني مارتشيلو جالاردو و شاباني نوندا و أحرز بيير ايف اندريه هدف باستيا الوحيد في الشوط الثاني ليصعد الفريق المضيف للمركز الحادي عشر و يبقي باستيا في المركز السابع.

و صعد تروا للمركز التاسع بفوزه على ميتز بثلاثة أهداف من صمويل بوتال و سلاديان دويوكيتش و مامادو نيانج و سجل هدفي ميتز فريدريك ميريو و جوناثان جاجر و قد بقي مهددا بالهبوط في المركز السادس عشر بالقائمة المكونة من 18 فريقا.



اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube