المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/02/2001, 10:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
لعلي في هذا الموضوع أن أتطرق لشيئ من الخوف والرهبة التي تجتاح الكل بما فيهم فريق جار القمر؛ ربما ان للبطولات الهلالية المتتالية في مدة وجيزة أثر في ذلك ؛فمن لا يشجع الهلال ليس بالضرورة محايدا فالمحايد يطربه الأداء الراقي واللعب النظيف والمستوى المميز؛ والذي يتفرد به الهلال بين الفرق السعودية والعربية والآسيوية فسيطرته على البطولات المحلية دليل على تفوقه المحلي ؛وسيطرته على البطولات العربية التي يخوضها(حتى لو نظمهافريق جار القمر) دليل على تفوقه العربي؛؛ وسيطرته على بطولات اسيا ممثلة بكأس ابطال الدوري وأبطال الكوؤس والسوبر وجمعها وتحقيقها جميعها ولأكثر من مرة وبمستوى مميز يعطيه الأفضلية وليس بتعادل في مجموع مباراتين؛؛ اقول ما تحقيقه لتلك البطولات الا دليل على التميز القاري ؛؛

إذا هذا دليل كبير على ان المحايدين سيوقعون على تفرد الهلال بالزعامة على الفرق بدون جدال ولا تردد؛؛أما غير المحايدين فكرههم للزعيم سببا وجيها لديهم بأن ينتقصوا من بطولاته ويصفوها بأنها بأفعال الغير او بمعنى اخر بتدخل الحكام ووجود شخص (ما ) يدعم الهلال بالأتحاد السعودي ولكنهم للأسف لا يصرحون باسمه ؛فتارة يقولون الداعم للهلال وتارة يقولون (السوسه) ولكن لا اعلم السبب في عدم ذكر اسمه ان كان لديهم دلائل على قولهم ؛ مع ان غيرهم لم يقل مثل ما قالوا . فأروقة الإتحاد السعودي تزخر من الأزل ولا تزال بالنصراويين ولعل كبيرهم وقائدهم من قال في بطولة العرب التي نظمها فريقهم وفاز بها الزعيم قال للمذيع الذي سأله عن مستوى الهلال في تلك البطولة : كيف تسألني عن الهلال وأنت تعرف انني لا احبه؟ قمة الوعي والإداراك والأن يتبؤ مكانا مرموقا في الإتحاد السعودي .ايهما اكثر تأثيرا وأقدر على خدمة فريقه والمساهمة في بطولاته عضو اللجنة الفنية ام نائب الرئيس ؟(على بلاطه).

بإعتقادي ان كل كلمة قالوها عن هذا الموضوع انما ارادوا به ذر الرماد بالعيون وصرف الأنظار عنهم وعن ما يقومون به من اعمال من خلف الستار ؛ ولكن الستار كان شفافا للغاية فأبان عما خلفه ورأينا ما يجري بلسان الحال والواقع ؛ فلاعبون يعتدون على الحكم في نهاية المباراة ويريدون ضربة في عملية لم نراها الا في دول التخلف الكروي ويأتي رئيسهم ليوقفهم خوفا من الشطب (لأنه بعد الضرب للحكم ليس هناك مجالا للمداراة فالعالم كله يرى ما يجري ) ومن ثم بعد المباراة يوقف الحكم المعتدى عليه الى نهاية الموسم واللاعبون المعتدون مباراتان فقط وتحل لجنة الحكام (وكله على شان ابو كاروهات بريئة ) .(وتوجيه خطاب شكر وتقدير على عدم الإحراج في ايقاف او شطف نحن في غنى عنه )

في مباراة الزعيم وجاره والتي انتهت بالتعادل والذي جاء في الوقت القاتل ؛ تحول وجه الرئيس الى الوان الطيف السبعة وربما زادت عنها قليلا وخرج الى العالم على الهواء مباشرة ليعلن انه لا يهتم بأي اتحاد وأي تنظيم وأنه هو من يقرر متى ويتكلم وماذا يقول ؛ ويصف الهلال بأنه كالرجل العقيم الذي يبشر كل شهر بولد او بنت . هكذا ! اصبح الهلال الجدار القصير الذي كل من اراد ان ينفذ من خلاله ينفذ بدون مسائلة .

الإتحاد السعودي لرعاية النصر (حاليا) ورعاية الشباب (سابقا) لم تخرج منه كلمة واحدة تدين مثل هذا الكلام ولم يوقف من قاله او يوجه له لفت نظر مع الغرامة (مثل ما فعل بالواصل ) .


وهناك الكثير من الدلائل الداعمة لما اقول و هي كثيرة جدا ولو اردت سردها لأخذ مني وقتا طويلا (وكيبوردات كثيرة).

وبعد هذا كله يخرج من يقول ان الهلال مدعوم ؟ وان هناك من يساهم في بطولاته؟

اعتقد ان هذا كلام العاجز والذي اصبح لا يستطيع لوصول للغاية التي يريد والتي وصلها غيره فقال غيري اوصله الغير مع انهما في ميدان واحد والأمور مكشوفة للجميع والنزال على اعين الجميع ولكنها قلة الحيلة والعجز عن مجاراة الهلال .

حسنا اريد ان اسوق لكم مثلا قد يقرب لكم الواقع الذي يعيشه انصار فريق جار القمر ومن سلك مسلكهم.

لو ان موضوعا قد شغل تفكيركم وأخذ من وقتكم زمنا غير عادي للتفكير فيه وكيفية السيطرة عليه ؛ ومن اين اتى ؛ وكيفية الأنتصار والتغلب على هذا الموضوع . ستجدون ان تفكيركم كله منصبا على هذا الموضوع وانه شاغل تفكيركم ليل نهار وأنه يأتيكم على شكل كوابيس مزعجة في منامكم ؛ حتى تتخلصون من هذا الموضوع ومن ثم تعود الأمور لطبيعتها بعد زوال او انتهاء هذا الأمر . أليس كذلك ؟ الجواب بلا شك بنعـــم.

إذا بماذا تفسرون التفكير بالهلال وبطولاته وما قام به من تعاقدات فاشلة وأخرى ناجحة وما يفكر في جلبه من لاعبين محليين ؛ ومن يحكم له؟ وكيف حكم؟ وكيف فاز الهلال ؟ ولماذا انهزم ؟ ومن اجتمع في النادي اليوم ؟ وماذا قالوا في الإجتماع؟ وما تمخض عنه الإجتماع؟

وماذا تفسرون اقحام الهلال في كل قضية ؟ فالمباراة الأخيرة لفريق جار القمر مع فريق سدوس حصلت مشادة بين رئيس فريق جار القمر (وهي عادته بعد كل مباراة ) وبين رئيس فريق سدوس وتم مهاجمة الهلال من خلال هذه المشادة !!!!!!!

مادخل الهلال بالموضوع برمته؟ عندما قال انا اتكلم مع الأصل ولا اتكلم مع الفرع
الم اقل لكم ان الهلال مرعبهم الى درجة الهذيان وأنهم لا يمكن ان ينسوه ابدا حتى وهو خارج المملكة ؟الا يدل لكم الهجوم على الهلال وتتبع خطواته وما يقوم به ان الهلال هو الشغل الشاغل لهم وهو من شل تفكيرهم بسواه ؟

هذه هي ضريبة الزعامه الهلالية ولن تنتهي حتى تنتهي الزعامة والزعامة لن تنتهي بإذن الله ؛لذلك لا تتوقعوا نهاية للهجوم على الهلال .بل سيزداد ضرواة وقوة .

(((تسديدات جمعانية مباشرة)))

*** بعد ان نسقوه للرياض وسجل هدفين في فريق الوحدة قال انصار فريق جار القمر نريد ثمن للاعب ( مع انهم نسقوه لا يريدونه وأبقوا على المهلل وحسين هادي ..(اسبيريلا الخليج))

*** الشلهوب اساسي في المنتخب مع نواف والدوخي والغامدي وأعمارهم لم تتجاوز الخامسة والعشرين و الحارثي في الثلاثينات وأحتياطي . هنا يكمن الفرق .

*** ليتهم حين ارادوا تبرئة لاعبهم وأنفسهم اولا من التزوير في الأوراق الرسمية لم ينشروا صورته التي اخذت قبل عام . فقد شاهدنا شواربه وهي تتراقص الطيور عليها ولا تقف فقط ..ويقولون اقل من ستة عشر عام ...قمة الإستغفال .

*** الله يمهل ولا يهمل اقولها للعقيلي .ذلك الحكام الجبان الذي احتسب هدف النصر في الشباب بعد ان كان لا عب النصر البيشي داخل ال18 لحظة التنفيذ وأكملها في المرمى . ولم يحتسب ضربة جزاء صحيحة يراها الذي في اليونان على الأتحاد لصالح الإتفاق بعد عرقلة من المصارع بطل العالم في وزن الثقيل الصحفي . وبدل ان يطرد الصحفي ويحتسب الضربة طرد لاعب الإتفاق وخرج اللاعب من الملعب يبكي امام الجميع من الضلم (يا شين ضلم الرجال ).
لماذا لم يوقف العقيلي ؟ وهي لم تكن الأولى له ام ان احتضان الرئيس الثرثار له بعد نهاية مباراة الشباب ومدحه له سببا في غض الطرف عنه وعن اخفاقاته العديدة .

***ياليت سامي يمرر الكرة لسامي عبارة صاغها احد جماهير الزعيم ولا يحضرني الآن ذكر اسمه ولكني تمنيتها فعلا بعد ان يمرر سامي الكرات لعبيد والمشعل وهم يتجاهلونه تماما . لك الله يا سامي ....

*** مسفر المسفر زين له سوء عمله ووقع ببلادة على ايقاف الأستاذ /صالح السليمان وزعم انه من رعاية الشباب ولكن مدير مكتب الرئيس نفى ان يكون الإيقاف صدر من الرئيس واتصل على المسفر وعاتبه بشدة على هذا التصرف . وعندها انسحب من اعانه على هذا العمل وتركه في الساحة وحيدا فما كان منه الا ان اعترف بما قام به معتذرا . ولكن العذر لن يفيد .فما قمتم به فتح اعيننا على اشياء كثيرة كانت خافية علينا وتدار في الخفاء لنا ونحن لا نعلم . ويجب ان نأخذ حذرنا منها.

****أسف على الإطالة .
  #2  
قديم 19/02/2001, 01:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 58
Thumbs up

صح لسانك
  #3  
قديم 19/02/2001, 02:21 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
هلا اخوي شاهين ...

والله ياخوك ان جار القمر هذولي ماراح يسكتون .. بس ترى الحال ما يسر اي هلالي !! قالوا وصجوا وارعدوا وأزبدوا عن التحكيم وقلنا نرد عليهم في الملعب .. وردينا ولله الحمد ... لكن ان يصل الحال وقلة الأدب وضياع حق الهلال والهلاليين ان يوصف بأقبح الأوصاف واشنعها ونقف مكتوفي الأيدي !!! لا والله ما يصير ...

فلنترك المثاليات قليلا .. فلم تعد مجدية مع مثل هؤلاء الآوغاد !! ولنترك رد نعيقهم ونهيقهم في اعمدة الصحف ... ولكن هناك طرق اخرى ادبية من الممكن ان تاخذ حقنا منهم .. وانتم اخبر بها ;) لكن وين اللي يغار على الهلال ؟!!!!

اما رئيس رابطة مشجعي النصر ولد العقيلي ... فاليوم اقرأ في الصحف بأنه لن يعاقب !! يا سلام عليك يا اتحاد رعاية النصر ( ومشجعيه ) !!


( ياليت سامي يمرر لسامي ) ما تصدق اذا قلت لك اني اذا جلست ( لحالي ) اقعد اهذري بهالكلمة وارددها لاشعوريا !! كله منك ياسامي
وسبق ان اعلنت حبي لهذه الكلمة وهي للأخ ( السيف الأزرق ) على ما أظن .. عسى الله يوفقه .. ويسلمه على هالتوقيع .. ;)

( مسفر المسفر ) عود واحد من حزمة الشر ... نتمنى زواله وزال كل من اعانه او يقف معه من اعداء الحقيقة وقول الصدق !!!
فقط لأن السليمام - حفظه الله - لايعترف بأساليب اللف والدوران .. ولايجيد لغة التملق اوقفوه .. او حاولوا ايقافه !! حسبنا الله ونعم الوكيل ..



عزيزي ( شاهين ) اتمنى ان لاتطيل الغيبة علينا بمثل هذه المواضيع ;) فنحن في اشتياق اليها ...

تحيايتي ..
  #4  
قديم 19/02/2001, 08:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
متيم أزرق ..... صح بدنك باالغالي.



أبو ناصر .. الهلال يا عزيزي محارب من اناس معروفون وواضحون ولغبائهم فضحوا انفسهم بسرعة


  #5  
قديم 19/02/2001, 11:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: بريده
مشاركات: 463
لاعمرك تقول اسف على الاطاله موضوعك شيق وحفظته انا من كثر ما قريته
لانه واقعي اشبه بالخيال






قريت ان النثراويين ملعبين واحد بدرجة الناشئين وهو مدرس يعني يلعب مع طلابه (:ـ
  #6  
قديم 20/02/2001, 03:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 680
الاخ شاهين

كلامك في محله والزعيم شجرة مثمرة والاغبياء يقذفونها بالحجارة بحجة الحصول على الثمار .
قديما قالوا ( الهلال قضية ) ان وان وان .
وكل ذي نعمة محسود ( والزعيم محسود على عدد اعضاء شرفه الداعمين و على مسمى الزعيم وعدد النجوم وعدد البطولات ) واخيرا جماهير الازرق التي تزفه للبطولات في كل مكان .
  #7  
قديم 21/02/2001, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي shaheen تسلم لنا على الدرر التي نثرتها في موضوعك الجميل ويعطيك الف عافية كلامك سليم 100% واللي يقول غير كذا غلطااااااااان
  #8  
قديم 22/02/2001, 01:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
مرحبا شباب كيف احوالكم على العموم نسيت قضية عبيد والتطاول رغم ان القرار صدر من الامير سلطان بن فهد حيث تم اتهام الاتحاد بظلم النصر وانه قرار خاطى
ولم يتم تغريم الماكينة الثرثارة بينما الواصل المسكين عندما سال كيف تم احتساب مبلغ الواصل تم تغريمه رغم الفرق الكبير بين الكلامين ولكن الوااااااااااااااااااااو على ما يبدو هي السوسة التي يتحدث عنها الماكينة الثرثارة وهي لمصلحة فريقه لكنه نائم في العسل
  #9  
قديم 22/02/2001, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
لله درك يا شاهين يارب يسلمك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube