#1  
قديم 09/01/2003, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/09/2002
المكان: القلب
مشاركات: 78
قلبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي دق

ياشباب سؤال
الكل يعرف ان التحكيم الاسيوي ضد الانديه والمنتخبات السعوديه
لذلك
ياترى هل سنرى مهزله في البطوله الاسيويه الي سيشارك فيها الهلال
من ناحيتي واثق 100 % ان التحكيم سيواصل سقوطة وعيني عينك التحيز راح يبان
  #2  
قديم 09/01/2003, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
على العكس تماما التحكيم الاسيوي ليس ضد فرقنا ومنتخبانا ...
يجب أن لا نعمم في هذه المسائل ....فلنرى التحكيم السعودي اولا
  #3  
قديم 09/01/2003, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
تفائلوا بالخير تجدوه..
  #4  
قديم 09/01/2003, 10:53 PM
مروان أبو عبدالرحمن
مشاركات: n/a
تفائلوا بالخير تجدوه..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube