المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/01/2003, 09:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/04/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 985
Question مثالية الـرئـيـس مقبولة أم مرفوضة ؟؟

&& مقدمة &&

في الأشهر القليلة الماضية انتقدت الجماهير الهلالية أو بعضها مثالية رئيس نادي الهلال الأمير عبد الله بن مساعد بالتحديد في تصريحاته التي أطلقها سواء كانت دفاعاً عن الهلال أو تلبية طلب أو رد على تصريح آخر.
الجمهور الهلالي أنقسم في وجهات نظره بين مؤيد لهذه المثالية و هذا التعامل الجميل, و بين معارض لهذه السياسة و المطالبة بالرد بالمثل بحجة أن الوسط الرياضي في الوقت الحالي موبوء و تعامل بعض منسوبي الأندية مع بعضها البعض تعامل يمكن وصفه (بالقذر) لذلك يجب الرد بالمثل.

السؤال الذي يطرح نفسه بين الجماهير الهلالية:-
هل مثالية عبد الله بن مساعد رئيس الهلال مقبولة بالنسبة لنا كجمهور أم هي مرفوضة ؟؟

سأحاول من خلال هذا الموضوع تحليل ثلاث حوادث خلال الفترة الماضية كان بها بعض الانقسام الجماهيري حول تعامل الرئيس الهلالي مع كل حادثة لوحدها حسب وجهة نظري الشخصية و المتواضعة جداً.

الحوادث هي كالتالي حسب حدوثها:-
1/ البيان الذي أصدره رئيس الهلال بعد تصريح عضو شرف الأهلي منصور بن مشعل.
2/ قبول رئيس الهلال لتأجيل مباراة الهلال مع الإتحاد.
3/ رد الأمير عبد الله بن مساعد على تصريح الأمير عبدالرحمن بن سعود.


&& بيان الهلال و منصور بن مشعل &&

بعد اللقاء الدوري بين فريق الهلال و بين فريق الأهلي التي انتهت هلالية بنتيجة 1/0 حدث بعض اللغط بعد تصريح لاعب الأهلي حسين عبد الغني في قناة أوربت الرياضية حول الحكم و كان التصريح بكل أمانة وقح بمعنى الكلمة لكن لا أريد التطرق له فقد أُشبع الموضوع بالنقاش حتى وصلنا إلى قناعه أن عبد الغني كان يستحق الإيقاف حتى أن الجمهور الأهلاوي قد أقتنع بالقرار نفسه, لكن حدث أمر لم يكن بالحسبان حيث أدلى عضو شرف الأهلي منصور بن مشعل بتصريحين في قمة التناقض.

ففي تصريحه الأول طالب منصور بن مشعل بالمساواة بين الجميع حيث أقر أن عبد الغني قد أخطاء لكن يجب أيضاً محاسبة من صرح ضد التحكيم من رؤساء الأندية.
كان مطلب منصور بن مشعل عقلانياً إلى حد كبير مع العلم أن هذا التصريح كان قبل إصدار قرار الإيقاف.



لكن و بعد صدور القرار فقد تغير تصريح منصور بن مشعل 180 درجة فقد صرح تصريحاً وضح فيه مدى تحامله على الهلال بوصفه النادي المدلل لدى اتحاد الكرة السعودي بل أن الكثير منِ منَ قرأ تصريحه شك بأن هذا الحديث صدر من منصور بن مشعل من تلقاء نفسه قياساً على تصريحه قبل صدور القرار, بال و المضحك في التصريح و ما يثبت أن التصريح تم تحفيظه إياه هو إدخاله لأسم النصر في القضية و لا أعلم ما دخل النصر في القضية فهو ليس طرفاً بها لا من قريب أو من بعيد, كما أنهُ استشهد ببعض الحوادث التي تناقض استشهاده بها و الملاحظ أن ما أستشهد به له صلة بالهلال بنسبة 99% و 1% كانت من نصيب هلال الطويرقي و ربما كان السبب في ذكر المشرف العام على الكرة الاتفاقية هو وجود أسم هلال ظناً منه أن له علاقة بنادي الهلال



و وضح من هذا التصريح مدى الحقد الدفين على الزعيم بل و أدخله بقصد تشويهه في مقارنة للقرار الإيقاف, رغم أن عقلاء الأهلي أنفسهم لا يقرون ما قاله منصور بن مشعل و خصوصاً أن أحد أعضاء شرف الأهلي قد صرح في جريدة الرياضية بأنهُ تمنى لو أن عبد الغني قد أوقف 6 سنوات بدل من 6 أشهر, و لا ننسى أيضاً
تدخل رئيس النصر عبد الرحمن بن سعود في القضية حين صرح لإحدى الصحف أن عبد الغني على حق في ما قاله و طبعا أدخل الهلال في القضية.

نأتي الآن إلى الطرف الآخر الذي أُدخل في القضية بقصد تشويه سمعته أمام الرأي العام .
و السؤال هنا ما هي ردة فعل الإدارة الهلالية ضد مثل هذه التصاريح التي أدخلته في المعمعة ؟؟
قامت إدارة الهلال ممثله برئيس النادي عبد الله بن مساعد بإصدار بينا صحفي لإبداء رأيها في ما تم تناقله في الصحف.



بعد هذا التصريح أجمع الجمهور الهلالي من متابعين و كتاب بأن هذا البيان جميل و مبكي في نفس الوقت, فهو جميل في تجاوب الإدارة الهلالية و قيامها بالرد على ما تم تداوله في الصحف و مبكي أن الإدارة الهلالية تعاملت بمثالية مع وسط رياضي لا يُردع إلا بالتعامل بالمثل.

وجهة نظري في هذا الموضوع
ماذا كان ينتظر الجمهور الهلالي من هذا البيان ؟؟
هل كان ينتظر أن يكون بياناً يحتوي على ما تعرض له الهلال من ظلم في السنوات الماضية سواء بقرارات الاتحاد السعودي أو الظلم التحكيمي ؟؟
أم كان ينتظر أن يحتوي البيان على سيل من التهم و المقارنات كما أحتوى تصريح منصور بن مشعل ؟؟
بالمفيد المختصر :- هل كنتم تنتظرون شيءً إضافياً لم يتم ذكره في هذا البيان ؟؟

في اعتقادي أن البيان الذي صدر من الإدارة الهلالية كان متزناً و قوياً في ذات الوقت بمعنى أننا لن نرضى إدخال الهلال في كل قضية خلافية لكن ابتعدنا عن التجريح و كيل التهم هنا و هناك.
بهذا الشكل كان الرد الهلالي قوياً و أبتعد عن سخافات الأمور و خاطب العقل و المنطق و الأهم أن هذه الصورة هي ما ترضينا.


&& بن مساعد و قبوله طلب البلوي &&

أمتعض الجمهور الهلالي من ما حدث يوم الأربعاء حين خاطب منصور البلوي عضو شرف الاتحاد رئيس نادي الهلال عبد الله بن مساعد طالباً منه قبول تأجيل المباراة الدورية التي ستجمع بين الهلال و الاتحاد بعذر أن الاتحاد قد لعب مباراة ودية مع فريق أي سي ميلان الإيطالي بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيس الاتحاد و قد تم قبول الطلب و إقناع المدرب بالاتشي بالتأجيل الذي كان رافضاً التأجيل.



هنا أمتعض الجمهور الهلالي و كثر الحديث لماذا يتم التأجيل رغم أنها لا فرق بين أن تُلعب المباراة سواء يوم الجمعة أو يوم السبت بالنسبة للهلال لكن السبب الذي أغضب بعض الجماهير أن البلوي صرح في أكثر من مره بوصفه للهلال بالنادي المرتشي أو حين صرح لفواز المسعد أنهُ يستطيع جلب أي لاعب هلالي و يكون أخر من يعلم فواز المسعد الذي كان هو رئيس الهلال في تلك الفترة التي صرح بها البلوي, كما أن الكثير من الجماهير وصفوا هذا القبول بالضعف الهلالي أو بالطيبة الزائدة من لدن الإدارة الهلالية.

وجهة نظري في الموضوع
أولاً لا ضير في تأجيل المباراة و أعتقد أن الإدارة الهلالية وافقت على التأجيل لسببين :-
أولهما:- هو تماشينا مع التعامل الجيد و دعم المقولة المشهورة (( العفو عند المقدرة )), و لا أحب تسمية ما فعلته الإدارة الهلالية بالضعف أو الطيبة الزائدة حد السذاجة, و لنا في رسولنا الحبيب صلى الله عليه و سلم قدوة في تعامله الجميل و اللين مع الغير رغم ما لقيه من مضايقات من جاره اليهودي الذي كان يؤذي الرسول صلى الله عليه و سلم و حين مرض اليهودي قام الرسول صلى الله عليه و سلم بزيارته فكان حسن تعامله عليه أفضل الصلاة و التسليم السبب الرئيسي لإسلام هذا اليهودي, و ما يضير الإدارة الهلالية أن تتعامل وفق السنة النبوية في التعامل مع الغير و حسن التعامل.

ثاني الأسباب:- هو أن لدى بالاتشي الوقت الكافي لتجهيز المصابين و عودتهم في المباراة أمثال الجمعان و الشلهوب و الغامدي, كما أنهُ على المدى البعيد فأن الإدارة الهلالية تترك انطباعاً جميلاً لدى الرأي العام حتى لو حصل ما حصل سواء على المدى القريب من هزيمة الاتحاد فليس لهم عذر بالهزيمة من ناحية تأجيل المباراة, أو على المدى البعيد و أعتقد أنهُ لن يكون أبعد من نهاية الموسم فقد ترجع حليمة لعادتها القديمة و يرجع الاتحاديون بالتطاول على الهلال حينها سوف نلجم أفواههم و نسود وجوههم حين نذكرهم بما عملناه لهم من معروف بتأجيل المباراة ليوم حسب طلبهم مع أن الاتحاد السعودي لم يؤجل المباراة لكن تم التأجيل بواسطة الهلال و الهلال فقط هو من كان بيده تأجيل المباراة من عدمها حينها فعلاً نثبت لهم و لكل من تسول له نفسه بالإنتقام من الهلال أن ما يتحدثون به نابع من حقد و من رؤوس خاوية يملأها الحقد و الحسد من الهلال و سوف أذكركم بهذه النقطة في نهاية الموسم أن أعطانا الله و إياكم العمر لتروا بأعيونكم و تسمعوا بأذانكم و تستوعبوا بعقلكم.

&& هل بن مساعد يبحث عن ود الرمز &&

ظهر علينا رئيس نادي النصر عبد الرحمن بن سعود بتصريح يشيد به برئيس الهلال.



و قد قام عبدالله بن مساعد رئيس الهلال بالرد عليه بتصريح أخر شكره على ما قاله.



و كان أكثر ما أغضب الجمهور الهلالي من تصريح بن مساعد هو ما وضع تحته خط أحمر
حين وصف رئيس النصر بـ(الرمز) و أن شهادته أتت من رجل خبير.
فمعظم الجماهير الهلالية لم تقبل بهذا التصريح من قِبل بن مساعد حيث فسره البعض بأنهُ يريد البحث عن كسب ود الأندية الأخرى حتى لو كان مع من أساء إلى الهلال طوال الـ30 عاماً.

وجهة نظري في الموضوع
أولاً يجب أن نسأل أنفسنا ما هو دافع عبد الرحمن بن سعود من هذا التصريح ؟؟
أعتقد أن هدفه من هذا التصريح هو أمران لا ثالث لهما و قد أصاب أحدهما و أخطاء الأخر:-

1/ حب الظهور الإعلامي و هذه هي أحد الأمراض النفسية المخيفة نسأل الله العافية منها, لأن عبدالرحمن بن سعود أو أبو خالد سابقاً أبو عبد العزيز حالياً أبو حنيك دائماً يحب الظهور الإعلامي لسبب و لغير سبب و لا يكاد يمر أسبوع إلا و تجد له تصريح أو مقابلة صحفية أو إذاعية أو حتى قصيدة منشورة ( واحد مطلع لسانه ), فهذا الهدف قد استطاع كسبه بسهولة دون عناء حتى لو كان مدحاً في رئيس النادي الذي طالما كرهه.

2/ الأمر الثاني هو محاولة زرع الفتنة بين رئيس الهلال و أعضاء شرفه و بالتحديد بين عبدالله بن مساعد و بندر بن محمد الذي رغم قلة تصريحاته إلا أنها فعلاً تُأتي مفعولها القوي في إغاضة رئيس النصر و لم يجد رمز الجهل طريقة لإيقاف بندر بن محمد من التصريح سوى بمحاولة يائسة للإيقاع بينه و بين رئيس النادي, و هذه لم و لن تتحقق بأذن الله فليس عبد الله بن مساعد من يتأثر بكلام عبد الرحمن بن سعود و ليس بـ(قليل الخاتمة ) كي ينهش أو يعض إحدى الأيادي التي ساهمت بدعم رئاسته للنادي.

أيضاً كان رد عبد الله بن مساعد هو في غالب الظن مجاملة لهذا الشخص و من مبدأ حسن التعامل الذي أشرت عنه في السابق, كما أن عبد الله بن مساعد سوف يتمسك بالآية الكريمة (( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )) في حالة تهجم رمز الجهل على الرئيس في المستقبل.


&& متفرقات &&

## منذ تسلم عبد الله بن مساعد زمام الرئاسة الهلالية و قد استبشرنا خيراً في هذا الرجل سواء بسبب إجماع أعضاء الشرف عليه أو بسبب معرفتنا بعقليته الإدارية الفذة أو بسبب تقديم دراسات و وضع ميزانية للنادي أو بسبب حلة الكثير من المشاكل الداخلية بالنادي, أفلا نجعل الحكم عليه و مناقشته في نهاية هذا الموسم على الأقل.

## من الأمور الحاصلة مؤخراً التي تدعنا على يقين أن عبد الله بن مساعد يسير في الاتجاه الصحيح:-

@@ تفكيره بلاعب عالمي بحجم باتيستوتا لدعم الفريق الهلالي.



@@ رفضه عرض نادي السد القطري رغم انهُ عرض مغري مادياً 1.800.000 ريال لـ4 أشهر تبدأ من بعد إنتهاء الهلال مشاركته في بطولة مربع غرب آسيا لكن بن مساعد أثر فائدة الفريق بالإستفادة من نواف بدل من الإستفادة المادية.



@@ وضعه لميزانية بمقدار 10.000.000 ريال لجلب لاعب أجنبي عالمي لدعم صفوف الفريق



أفبعد هذه الأمثله البسيطة التي أنتقيتها لكم ألا نصبر على بن مساعد لنرى ما هو فاعل حتى نهاية الموسم و من ثم محاسبته.

## اللاعب البرازيلي سيرجيو سوف ينتقل إلى نادي السد القطري بعد خالف تم بينه و بين مدرب الاتحاد أوسكار, فهل تتحرك الإدارة الهلالية بضمه قبل أن يصل إلى السد خصوصاً أن اللاعب أبدى رغبته بالذهاب للهلال.

## سبقني إلى هذه الأمنية الأخ الغالي أبو بدر لكن أحب أن أكررها, محمد العبد الله الفيصل الذي قال والدهم أطال الله في عمره أنهُ هلالي في الرياض و أهلاوي بجده, في الفترة الأخيرة هو شبه تارك للأهلي و لم يدعمه و لم يشرف عليه فهل تتحرك الإدارة الهلالية لضم هذا الرائع إلى كوكبة رجال الهلال خصوصاً أنهُ ذو عقليه رياضية رائعة و هو داعم بشكل سخي, فهل سوف نراه قريباً يا بن مساعد ؟؟.

## إلى الجماهير الهلالية أي الخبرين تحبان أن تروها في الصحف :-

هل تريد هذا الخبر



أم هذا الخبر



&& خاتمة &&

كلنا غيورون على الهلال و لا نرضى بأن يمسه أحد و سنرد على كل تهجم على الهلال لكن ليس بالضروري أن نقلد غيرنا في حديثه فالمهم هو أن نكون على صواب بالأسلوب الصواب و ليس على صواب بالأسلوب الخاطئ فأنها وقتها ستكون حجة علينا لا لنا, لنكن هلاليون و أسلوبنا هلالي و لنجرب الأخرين على تقليدنا و لا نقلد أي شخص إلا في الأمر الذي نجده صائب فهذا نحن و هكذا سنكون دائماً.

تحياتي ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » أبو بدر في يوم » 09/01/2003 عند الساعة » 11:16 PM
  #2  
قديم 09/01/2003, 10:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الوطن العربي
مشاركات: 660
والله عمر المثالية ماتكون مرفوضة ابدا .
  #3  
قديم 09/01/2003, 10:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 93
اخي وعزيزي موج الخليج الازرق

شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع


اللي ابي اقوله اننا يجب ان لانصادر ونحاسب صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد

في تصرفاته وتصاريحه لانه مثلما انا وأنت وغيرنا لانريد من احد ان يقول افعلوا كذا وكذا

فالامير مثلنا يجب علينا الا نضيق عليه

جزاه الله الف خير عندما وافق على رئاسة الهلال , احنا مانبي الا ان الهلال يكون في القمه وبس

ما نبي كل ما صار شي نكتب عنه بسبب وبدون سبب .

وبعدين اخوي ترى الامير عبدالله بن مساعد رجل ذو اخلاق حميده يعني الشي هذا مو مستغرب عليه

وترى في النهايه هوما مدح الا ولد عمه واظن الشي هذا مايزعل احد

اخوك اسير الملاك
  #4  
قديم 09/01/2003, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 232
ماشاء الله عليك حبيبي موج والله كفيت ووفيت موضوع شامل من كل النواحي وصدقني عبدالله بن مساعد ماشي على الطريق الصحيح اما هرطقات ابو حنيك فهي راجعه له وشكرا على طرحك مره ثانيه
  #5  
قديم 09/01/2003, 11:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 337
والله يا عزيز الامير عبد الله بن مساعد مثالي ومثاليته ليس مضره بالنادي

فتؤجيل مباراه الهلال والاتحاد من مصلحه الزعيم بتجهيز اللاعبين وهذا اهم شيء اما بالنسبه

ان بالاتشي رفض التؤجيل فمخطئ

وصدقوني لو ان في الكره السعوديه اثنان مثل عبد الله بن مساعد لكانت الكره بخير يكفي انه حاول انه يفعل دور النادي في المجتمع باكثر من كره القدم فثقافي واجتماعي , , , الخ

فشكرا له كل الشكر
  #6  
قديم 09/01/2003, 11:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 584
اخوي موج الخليج الازرق

موضوعك كما هو الزعيم رائع

شخصية الرئيس بن مساعد شخصية ناجحة ادارياً وتصلح ان تطبق في دول تحكمها انظمة واضحة وحازمة

ولكن في انظمة الاتحاد السعودي الوضع يختلف ، فالنظام يتلاشي واللوائح تتهاوى والقوانين تنتهك

قضايا كثيرة جيرت ظلماً وعدواناً ضد الهلال ليس بسبب حجة قانونية او تحكيم انظمة

انا هنا لا ولن استعرض مئات الحوادث والظلم الذي وقع على الهلال بسبب او بدون سبب فالكل يعرف وانتم تعرفون اكثر مني

ولكن اقول ان معظم ما عاناه الهلال كان نسبب تفوق النفوذ الشخصي على انظمة ولوائح الاتحاد السعودي واللي ما تطوله بيدك تطوله بلسانك

عشتان كذا اعتقد ان مثالية بن مساعد لا تصلح في وجود من يستطيع ان يؤثر في الانظمة واللوائح بسبب طولة لسانه وتهجمه المستمر على كل من يقف ضد مصالحه لان يابو الشباب نظام الاتحاد السعودي هو ( مثل حارة غوار الطوشي كل من ايدو ايلو )

وياليت بن مساعد يتفرغ لادارة الهلال ويترك التصاريح الصحفية والاعلامية لشخص مؤهل يستطيع ان يحفظ للهلال حقوقه وخصوصاً في علاقات الهلال مع الاندية الاخرى
  #7  
قديم 09/01/2003, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2002
المكان: على البسيطة
مشاركات: 590
مثالية بقوة وعدم التهاون بحقوق الهلال والهلاليين هذا الذي نريدة.
ولايجب ان ننزل الى مستوى تفكير واخلاق بعض المحسوبين على الرياضة في الاندية السعودية
لان الامير عبدالله ليس مثلهم.
نتمنى له التوفيق والنجاح
  #8  
قديم 09/01/2003, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,143
ارى بان الرئيس عبدالله بن مساعد رجل ذو فكر جديد على رئاسة الهلال والكره السعوديه بشكل عام واتمنى ان يترك هذا الرجل للعمل دون مضايقات من جمهور الهلال والذي اعرف بانه يريد مصلحة ناديه قبل كل شيء بسبب الحب الكبير الذي يكنه هذا الجمهور لناديه .. فسمو الامير عبدالله كفائه ممتازه وفكر متقدم وانا على ثقه انشاء الله بان الزعيم وعلى يد سموه سوف يكون رائعا ولننتظر قابل الايام انشاء الله ...
  #9  
قديم 09/01/2003, 11:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
عبدالرحمن بن ثعود كل حياته تفلت على العالم
  #10  
قديم 10/01/2003, 12:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
مشاركات: 541
.................... ان شاء الله راجع ....................
  #11  
قديم 10/01/2003, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
مرحبا اخوي موج الخليج ........

كلام جميل ولكن الاجمل هو طريقة رد المهندس الرائع عبدالله بن مساعد فهذا الرجل لم يرد الاساءة بإساءة بل على العكس انسان متحضر بما تحمله الكلمة من معنى ...

يبقى دائما بندر بن محمد رمزا من رموز الهلال الكبار

الاصطياد في الماء العكر صفة هذا الادمي دائما والله العالم ما تحت الصدور ....


تحياتي لك ..
  #12  
قديم 10/01/2003, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
إقتباس
إقتباس من مشاركة falcon1515

مرحبا اخوي موج الخليج ........

كلام جميل ولكن الاجمل هو طريقة رد المهندس الرائع عبدالله بن مساعد فهذا الرجل لم يرد الاساءة بإساءة بل على العكس انسان متحضر بما تحمله الكلمة من معنى ...

يبقى دائما بندر بن محمد رمزا من رموز الهلال الكبار

الاصطياد في الماء العكر صفة هذا الادمي دائما والله العالم ما تحت الصدور ....


تحياتي لك ..

  #13  
قديم 10/01/2003, 02:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Smile

موج الخليج الأزرق .
لقد كنيتك عاشق الموج الازرق .
فأنت عاشق للازرق وعشق لايقاس ولايوصف .
منذو ان عبثت اناملي بالكيبورد ووقع ناظري على المونيتور لتصفح مايسطر من ابداع الشبكه العنكبوتية وانا تشدني بعض الاقلام التي تستشف كماتبع ان من يسير هذا القلم هو فكر وعقل مبدع .

استاذ موج رائع جميع ماذكرت وماقلت وعلى طريقتك سأفند وسابدي وجهة نظري والذي اعتقد انها تكاد تكون متطابقة تماما مع ماقلت وماذكرت .
تقول

إقتباس
بعد صدور القرار فقد تغير تصريح منصور بن مشعل 180 درجة فقد صرح تصريحاً وضح فيه مدى تحامله على الهلال بوصفه النادي المدلل لدى اتحاد الكرة السعودي بل أن الكثير منِ منَ قرأ تصريحه شك بأن هذا الحديث صدر من منصور بن مشعل من تلقاء نفسه قياساً على تصريحه قبل صدور القرار, بال و المضحك في التصريح و ما يثبت أن التصريح تم تحفيظه إياه هو إدخاله لأسم النصر في القضية

انصدمت كماتبع من تصريح سمو الامير منصور بن مشعل اللاعقلاني واللاواقعي وحقسقه لقد اعجبني رد حجة الهلال الاستاذ صالح السليمان بهذا الخصوص لكن كاتب هذه السطور استشف مثلما استشفيت وهو ان هناك تآزر وتآمر ضد الهلال ولاتنسى انهم قبل مايقارب الشهر روجوا وبالذات المعسكر الاهروي اشاعه مفادها انه ستقام مباراة القرن بين الهلال نادي القرن في كرة القدم والاهلي نايد القرن في جميع الالعاب الرياضيه وكان الهدف هو رد اعتبار لهزيمة الاهلي من قبل الهلال في كاس المؤسس .
هناك تكاتف وتآزر عجيب من المعسكر اللاهلالي .
وتقول في تطرقك لبيان نادي الهلال .
إقتباس
بعد هذا التصريح أجمع الجمهور الهلالي من متابعين و كتاب بأن هذا البيان جميل و مبكي في نفس الوقت, فهو جميل في تجاوب الإدارة الهلالية و قيامها بالرد على ما تم تداوله في الصحف و مبكي أن الإدارة الهلالية تعاملت بمثالية مع وسط رياضي لا يُردع إلا بالتعامل بالمثل

اعتقد ان ادارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي الشاب الامير عبدالله بن مساعد لن يفرط في حق من حقوق الزعيم ولهذا سموه جعل نائبه محاميا وهو يحرص على ان يحفظ حقوق الهلال بالطرق المشروعه وسموه نتذكر جيدا انه هو من سعى لحفظ حق الهلال في موضوع الجمعان عندما غادر المعسكر وهو من سعى لدى الاتحاد السعودي من اجل معاقبة اللاعب لامعاقبة النادي اذن تصريح او بيان النادي في محله فالهلال لانريده ان يكون موقعا للثرثارين ومحبي الظهور لاحاظرا ولامستقبلا بل نريد الشخصيات العاملة والفاعله كما هو سمو رئيس نادي الهلال .

ويقول المبدع موج الخليج الازرق .
إقتباس
أمتعض الجمهور الهلالي من ما حدث يوم الأربعاء حين خاطب منصور البلوي عضو شرف الاتحاد رئيس نادي الهلال عبد الله بن مساعد طالباً منه قبول تأجيل المباراة الدورية التي ستجمع بين الهلال و الاتحاد بعذر أن الاتحاد قد لعب مباراة ودية مع فريق أي سي ميلان الإيطالي بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيس الاتحاد و قد تم قبول الطلب و إقناع المدرب بالاتشي بالتأجيل الذي كان رافضاً التأجيل.

ليعلم الجميع ان نادي الهلال غني برجاله فهو ليس بحاجه الى ان يتزلف للاتحاد او غيره من الاندية وموقف الهلال دائما وابدا اقوى , ولكي نكون واقعيين اكثر مالذي يمنع الهلال من تلبية طلب اي نادي اخر مادام يصب في مصلحة الفريقين , ولماذا لانكون في موقع يتضح لكل ذي عقل مدى كذب وزيف مايتقوله ومايفتريه الاخرون ضد الزعيم اذن سموه وفق في هذا الموقف واعتقد ان سموه شخصيه محبوبه لدى الجميع وبه سيرتقي الهلال منصات التتويج كما ارتقى به الرائع بندر بن محمد .

ويمضي القم الذي يزداد القا يوما بعد يوم .
إقتباس
و كان أكثر ما أغضب الجمهور الهلالي من تصريح بن مساعد هو ما وضع تحته خط أحمر
حين وصف رئيس النصر بـ(الرمز) و أن شهادته أتت من رجل خبير.

موضوع الحاضر اعلاميا المتغيب عن المنصات والمتعود هو وفريقه على الهبات والصدقات سبق وان تطرقت له في موضوعي [ رئيس النصر صح لسانك] وساكتفي بموضوعي ذاك .

واخيرا اتفق معك في متفرقاتك جميعها وكذلك اتفق معك على اننا نحب رئيس نادينا ان تكون صورته الاعلامية ناصعة البياض .
وان لايتعرض سموه بالتجريح لاحد كان وهذا ماعرفناه عن جميع الهلاليين من اداريين واعضاء شرف ورؤساء وحتى جماهير .
تحياتي لك ايها المبدع
  #14  
قديم 10/01/2003, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
والله ياخوي موضوعك قوي قوي قوي , ومتكامل وتستاهل التصفيق بصراحه كماهو الحال لإدارة الامير عبدالله بن مساعد , أعتقد أنه يسير في الطريق الصحيح , ويجب علينا ان لانستعجل في اصدرا الاحكام فربما كان يرى الامير مالا نراه نحن , أقول ربما .
  #15  
قديم 10/01/2003, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛




موضوع رائع وكلام موزون جداً
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube