المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/01/2003, 09:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
رئيس النصر .... صح لسانك

قال تعالى {وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون }الاية

طالعتنا الرياضية صبيحة يوم الاحد الموافق 2/11/1423 هـ بعنوان بالخط العريض يفيد بأن هناك خطاب موجه من رئيس النصر الى رئيس الهلال واعضاء شرفه وجماهيره .
وبأمانه كدت استبق الأحداث و اضع بعض التساؤلات عن مايسقوله رئيس النصر بحق الهلاليين ورئيسهم واعضاء شرف ناديهم .
ولكن هناك دافع ما جعلني اتريث لانتظر عما سيسفر عنه المخاض ولكي اكون واضحا كانت تصاريح رئيس النصر لاتهمني اطلاقا سواءا الفضائيه او حتى الصحفيه لانها واضحة المضمون والاهداف .
ولكن هذا الموضوع شدني وجعلني ابحث عن الرياضيه لكي ارى ماسيقوله رئيس النصر ..
بحثت عن هذا التصريح في الصفحة الاولى وفي جميع الصفحات الداخلية ولكنني وجدت تصريحا مقتضبا في الصفحه الخلفية للرياضية .
ووجدت التصريح لايخرج عن الاتي :
1- نصيحه لاعضاء شرف الهلال للاقتداء برئيس النادي .
2-يطلب من الصحفيين ان يقتدوا ايضا برئيس النادي .
3- المح الى ان هناك فئه تسيء للوسط الرياضي .
4- ابدى اعجابه برئيس الهلال .
وساتناول جميع ماقال ..بالتفنيد وبالاستشهاد ببعض ماقال رئيس النصر في فترات سابقه .
إقتباس
قال سموه [تصريح الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز , بداية ممتازه تدل على مايتمتع به من اخلاق عالية وثقافه ممتازه ووعي رياضي عميق ].

وبصراحه رئيس النصر صدق فسمو رئيس الهلال يحمل الدرجات العلا في سلم التحصيل العلمي وذو شخصية دمثه واخلاق فاضله ورجل متعقل يعمل بصمت ويحاول تطوير رياضة الوطن واداري ناجح ونحن نعرف ان ماقاله بحق رئيس الهلال حقيقه لايختلف عليها اثنان ولكن لو رجعنا الى شخصية قائل هذا التصريح اترك لكم الحكم .
عن تحصيله التعليمي ونجاحه الاداري ولسانه الذي لايصدر منه الا مايكرس التعصب واثارة المغفلين اضافة الى مايقوم به من اساليب تصب في جعل المرؤ يكره الرياضة بسبب مايراه من افعال لاتمت للروح الرياضية الحقه بصلة .

ويقول ايضا .
إقتباس
اتمنى ان يقتدي به اصحاب التصريحات من اعضاء الشرف بنادي الهلال , لان الرياضة لاتبنى ولاتكون الا بالمنافسه الشريفه والمحبة والاخاء

جملة غاية في الاهمية وتجعل المرؤ يستنتج ان الاقوال لاتطابق الافعال كنت اعتقد ان سموه لايعرف ان الرياضه منافسه شريفه ولكنه الان اثبت بالدليل القاطع انه يعلم بان الرياضه منافسه شريفه ..
وكنت اتمنى ان يبتعد عن التلميح وان يصرح باسم الهلالي الذي اساء الى النصر وجماهيره وادارته .
وكنت اتمنى ان ياتي هو بالتصريح الذي فيه تجريح بحق اي نادي اخر .
وكنت اتمنى ان يقتدي هو ايضا بهذه العبارات المفيده .
فمن قال : الهلال مثل العقيم الذي يبشر كل سنه بولد .. اريد من سموه ان يبحث لي في جميع تصاريح الهلاليين مايوازي هذه العبارة من تجريح .
وقبل ايام قليله من الذي قال بان لجنة الحكام تعمل من اجل ان يفوز الهلال هل هو عضو شرف الهلال ام رئيس النصر الذي ادخل كتاب الله في خلافاتنا الرياضية .
الهلاليون مدو يد العون والنصر يصارع الهبوط في الدرجه الثانيه وكاد ان يغلق ولكن ابى الشهم بن سعيد الا ان يجتره من وحل الهبوط والاندثار وقديما قيل اتق شر من احسنت اليه ..

يقول ايضا .
إقتباس
الرياضي يجب ان يكون صادقا في قوله ومخلصا في عمله , وهذا الشيء موجود في تصريح الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز , والذي اتمنى فعلا ان يقتدي به ايضا الصحفيون المتعصبون

والله العظيم ان جميع الهلاليون يقولون انت صادق ونعرف هذا الشيء قبل تقول لنا او تستنتجه .
لكن هل اخبرت نفسك نتمنى ان تجعلنا نحن الهلاليين نقر بروح عبدالرحمن بن سعود الرياضيه ومحبته للتنافس الشريف ولكن لتسمح لي ياسمو الامير جميع مانلمسه منك هو لايخرج عن الاتي .
تجريح بالهلال , وتجريح برؤسائه , وتشكيك في نتائجه ومحاولة اثارة الفرق الاخرى ضد الزعيم نتمنى ان تبدأ انت صفحه جديدة وتكون المبادرة منك لان الهلاليين منذو زمن لم يسيؤ لاحد لاللنصر او غيره .
هناك نقطه جديرة بالاهتمام اتمنى ان تحدد مصدر الاساءه .
هل هي من ادارة الهلال ؟.
ام من الصحافه ؟.
ام من جماهير الهلال ؟.
ام من المعلقين الرياضيين ؟.
ام من اتحاد القدم ؟.
او حتى امراء المناطق وقضية الثعابين لازالت عالقه في الذاكره .
نحن نتابع الرياضه والصحافه منذو ماياقرب الثلاثون عام وجميع التصاريح المثيره ولتسمح لي ان اقول عنها مقززة لانني لااحب المجامله تصدر دائما من المعسكر الاصفر .
يستطرد سموه ويقول .
إقتباس
ليس هناك رياضيون بلا انتماء مع اختلاف مواقعهم , لكن هناك رياضيين نموذجيين , يفرقون بين انتماءاتهم ومسؤولياتهم الاجتماعيه والمهنية والوظيفية

حقائق مؤكده نعرفها جميعا واتمنى من سمو رئيس النصر ان يطبقها على نفسه اولا ومن بعد ذلك يحاضر علينا بها وبصراحه سموه يتحدث باسلوب علمي رفيع واشك ان من صاغ هذا الاسلوب هو الذي صاغ العبارات التالي : الهلال مثل العقيم .
لان هناك اختلاف واضح في الاسلوب بين الصياغتين فمن صاغ هذه العبارات ماهر بينما تكلم المنطق واتضح من تصريح الهلال مثل العقيم الذي يبشر كل سنه بولد او حتى من قال انني اكره الهلال لان لونه يشابه لون علم اسرائيل .
هنا تتضح الحرفيه في الصياغه وهناك تتضح البدائيه والتهور في اطلاق الكلام على عواهنه .
وبهذه المناسبه اتذكر ان الشمراني اوضح انه تحدث لسمو رئيس النصر كما ذكر في زاويته في الرياضية يوم امس الاحد 2/11/1423هـ .
ويقول ايضا .
إقتباس
هناك اخرون مع الاسف يسيئون لانديتهم المنتمين لها قبل اساءاتهم للحركة لارياضيه , بتطويع كل ماهم مسؤولون عنه لغاياتهم واهوائهم وميولهم وهذه النوعيه نتمنى ان شاء الله انقراضها من مجتمعنا الرياضي

بصراحه في هذه القطعه الجميله ساحاول ان اناقشها بحرية .
اعتقد ان من صرح ضد التحكيم واتهم بلقوله بالرشوه واذى الحكام واذى الصحفيين الذين يخالفونه في الميول يسيء لنفسه هذا ماتقوله ياسمو الامير .
واعتقد ان من اذى محمد رمضان سابقا والان اتى الدور على البكر يسيء لنفسه اولا .
واعتقد ان من يطلق الكلام جزافا ضد الهلال بمناسبه وبدون مناسبه يسيء لشخصه قبل ان يسيء للهلال .
هكذا تقول ياسمو الامير وهكذا انا فهمت فهل انا في حلم ام في علم ام ان الاوضاع تغيرت والحقائق تبدلت ووجدنا ان ادارة النصر قمة في المثالية والتعامل الاخلاقي الرفيع من قلبي اقول ياليت ولكن ستبدي الايام لك ماكنت جاهلا وسترون انها مجرد هفوة من سموه سيعود بعدها لنشاطه المعروف عنه ولن يسلم الهلال ولامحبي الهلال من لسان سموه السليط .
وارفع يدي مع سموه وااتمنى ان يخلص العلي القدير الرياضه مممن زرعوا التعصب وكرسوه طيلة الاربعون عاما الماضية .
يقول سموه ايضا .
إقتباس
حقيقه اكرر تقديري مع اعجابي بهذه البداية الممتازه لرئيس الهلال لانه باستمرارها سنوحد ان شاء الله الاخاء والتعاون والمحبة بين كافة الاوساط الرياضية , مع وجود التنافس الرياضي الذي لاشك ان وجوده ضرورة , وبقاؤه مهم , شريطة ان يظل تنافسا شريفا يجمع ولايفرق , يجب ان يعمل كل انسان باخلاص لناديه دون سيطرة الغاية والاهواء المتعصبه والمنجرفه على العقول والقلوب

لااشك اطلاقا ان الجميع معجب باخلاق عبدالله بن مساعد ونحن الهلاليين نحمد الله على هذا الشيء .
ونعرف انه لم يكن الهلاليين يوما من الايام سببا في الفرقه , والجميع يقر بذلك خصوصا المثقفين والرياضيين الذين تهمهم رياضة الوطن واعتقد ان عبدالرزاق ابو داؤود ومحمد العبدالله الفيصل والجمجوم رئيس الاتحاد من هذا الصنف الراقي .
الكلمة جاءت منك ورئيس الهلال قد بدأ فهل نجد من سموك مد يد العون لتخليص الرياضه من الشوائب .
هل نتحد في تشجيع فريق الوطن مهما كان لاعبوه .
هل نتحد في تشجيع فرقنا الرياضيه اذا مثلتنا خارجيا .
هل نكون صفا واحدا من اجل الوطن , الهلاليون باعترافك ياسمو الامير قد بدأو فهل نرى سموك يضع يده بيد رئيس الهلال .
اتمنى ذلك واتمنى ان لاتكون فقاعة صابون تنتهي بانتهاء توزيع جرية الرياضية صبيحة هذا اليوم .

[gl]الهجوم الاصفر [/gl]
هجوم على الحكام ولجنتهم استمرت مايقارب الثلاثه اسابيع افسده حسين عبدالغني بتصريحه المتهور حيث كان الفريق الاصفر في الطريق لحصد النتائج .
فالمرداس قال لن تخرجوا متعادلين ومافعله يصب في هذا الجانب عدم انصاف للهلال من عدم احتساب ضربة جزاء واحتساب تسلل واعاقة هجمه خالد بن عزيز المنسقه وتحويلهاالى هجمة مضاده من الحكم على مرمى الهلال وكادت ان تسفر عن هدف للاهلي .
ولكن كان الله فوق الجميع وانصف الهلاليين ذوو القلوب البيضاء الطيبه وجاء هدف الهلال قاصماوقاضيا وقاتلا واستطاع العرافه ان ينتزع التصريح الكارثه عليهم وبه يفسد المخطط وانتظرو مصير العرافه مستقبلا .

** هجوم اصفراخر في بداية الموسم ضد اوربت واوضح مدبر هذا الهجوم ان لديه شركه تريد امتياز نقل مباريات الدوري وبمبالغ اكثر من ماتدفعه اوربت وجميعنا يعرف السبب وهو ان تكون اوربت تابعه وحقق الهجوم نتائجه وشاهدنا ذلك في بعض الامور عندما طلبت اوربت من منصور الاحمد بعد مباراة الهلال مع شقيقه النصر في مباراة النفيسه الشهيره عدم الانتقاد وسمحت للطرف الاخر ان يقول مالديه بحرية .

** هجوم اصفر اخر ضد المعلقين ففي العام الفارط والذي قبله سمعنا وقرانا وشاهدنا الاساءات تلو الاساءات تتكرر وتقال عن المعلق الكبير محمد رمضان وكان ابو مريم كبيرا ورد عليهم كما يريدون ولازلت اذكر ماقاله عن ساحة جحا وهذا العام ومنذو مايقارب الشهر والهجوم متواصل ضد معلقنا الكبير محمد البكر ليتطور الامر بدخول تركي بن خالد عضو شرف النصر في القضية المثارة للتاثير على الاعلامي الفذ محمد البكر وزعزعته وحدث ايضا ان تعرضوا للصدقه قبل عدة اعوام والسبب طبعا انصاف الهلال فهذا شيء ممنوع الاقتراب منه .

المثاليه لديهم ان تجحف بحق الهلال والمثاليه لديهم ان ترى باعينهم والرياضية الحقه ان لاتشجع الزعيم وكان الهلال من بلد غير المملكة العربيه السعوديه ولم يولد بايدي سعودية بحته اصل ومنشأ وولاده .
[gl]عودة المفقودين [/gl]
نحمد الله نحن محبي الهلال ان الله اعاد لنا بعض اللاعبين المفقودين والذين كاد الوقت ان ينسينا اياهم .
## احمد ضاري ##
عرفت احمد ضاري حارسا فارع الطول ذو لياقة بدنية عاليا وحارسا فذا في نادي التعاون قبل سنوات و ساهم بصعود التعاون الى الدرجه الممتازه ومن هذا الجانب سعى سمو الامير بندر بن محمد باستقطابه لينظم للزعيم ولكن طيلة السنوات التي انقضت وهو قيد الاختفاء حتى خيل للمرؤ ان هذا اللاعب فوزي رويسي اخر وشاءت قدرة المولى ان يكون هو الحارس ليلة مباراة الهلال مع الاهلي وملأ احمد ضاري خانته باقتدار جعلنا نتحسر على الايام التي كان حسن فيها يحرس المرمى الهلالي .

##محمد لطف ##
عرفناه لاعبا قديرا وفذا في الوسط الايسر مثل منتخب المملكة للناشئين وكان في اوج عزه فجأة انطفأ مستوى محمد لطف في الهلال لانه وضع في الظهير الايسر الذي لايتوافق مع طريقة واسلوب لعبه ليعود لنا هذا الموسم في خانته الاصليه التي منها اتضحت نجوميته وكان نجما في اللقائين الماضيين الذي مثل الهلال بهما امام الاهلي والنصر .

##العمودي ##
يعود لنا الاخر بمستوى باهر امام الاهلي وقل عطاؤه في المباراة الثانية وللحق هو افضل حالا من زميليه عزيز وفيصل .

##الشريده ##
كدنا ان نفقده سواءا كان بسبب خطأ اداري او فني ولكن رئيس الهلال اعاد الجنرال لنا بمستوى جميل وقوي كان فيه جدار صلبا تتكسر على اقدامه كرات المهاجمين .

اخر تعديل كان بواسطة » أبو بدر في يوم » 10/01/2003 عند الساعة » 11:06 AM
  #2  
قديم 06/01/2003, 09:36 PM
حيادي جدا ً
مشاركات: n/a
Thumbs up

كلمة حق

هذا رد منه على المسيئين له

من جمهورنا


ولكن هيهات يعقلون


حيادي يا إخوان .............................. لا تلوموني
  #3  
قديم 06/01/2003, 10:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Talking

إقتباس
إقتباس من مشاركة حيادي جدا ً

كلمة حق

هذا رد منه على المسيئين له

من جمهورنا


ولكن هيهات يعقلون


حيادي يا إخوان .............................. لا تلوموني

تصدق عاد ياحبي للحيادية
لكن منهم جمهورنا اللذين اساؤو له ؟.
وكيف هي طريقة اساءتهم له ؟
وللامانه اعتقد ان جماهير الهلال متعقله ومثاليه حتى في تشجيعها ولديهم الاستعداد بالاعتراف بافضلية الاخر اذا كان فعلا افضل واعتقد انك قرات للجماهير الهلالية هنا في الزعيم .
اما هو فدائما تصدر منه التصاريح للتجني بحق الزعيم .
تحياتي لك .
  #4  
قديم 07/01/2003, 12:06 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
لا تنهى عن فعل و تأت بمثله ********** عار عليك إن فعلت عظيم
  #5  
قديم 07/01/2003, 12:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 363
تحية إعجاب ولك شكري الجزيل مرة أخرى [gl]أخي العزيز عبــــــود أشكرك فعلاً فمثل هذه المقالات مانحتاجه فعلاً [/gl]
  #6  
قديم 07/01/2003, 12:56 AM
ابونوره الهلا لي
مشاركات: n/a
هذا موجه الى :: الرمذ النثروي


لا تنهى عن فعل و تأت بمثله ********** عار عليك إن فعلت عظيم
  #7  
قديم 07/01/2003, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: بريطانيا (نيوكاسل)
مشاركات: 658
يبدو أن الامير عبدالرحمن بن سعود كان يكلم نفسه بمعنى أنه يوجه هذا التصريح لنفسه
  #8  
قديم 07/01/2003, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
Thumbs up

دائما تظهر يا استاذ عبود في الوقت الصحيح والمكان الأصح ..
مقال ممتع .. من كاتب كبير .. ونتمنى علىرئيس النصر ان يكون عند كلامه ..
وأن لا يتلون كعادته .. كل حين بلون .. ففي الصباح اصفر وفي المساء قلب اسود ..
وعلى العموم لو تقدم لنا خطوة لتقدمنا له خطوتان .. فهذه اخلاقنا ..



إقتباس
لااشك اطلاقا ان الجميع معجب باخلاق عبدالله بن مساعد ونحن الهلاليين نحمد الله على هذا الشيء .
ونعرف انه لم يكن الهلاليين يوما من الايام سببا في الفرقه , والجميع يقر بذلك خصوصا المثقفين والرياضيين الذين تهمهم رياضة الوطن واعتقد ان عبدالرزاق ابو داؤود ومحمد العبدالله الفيصل والجمجوم رئيس الاتحاد من هذا الصنف الراقي .
الكلمة جاءت منك ورئيس الهلال قد بدأ فهل نجد من سموك مد يد العون لتخليص الرياضه من الشوائب .
هل نتحد في تشجيع فريق الوطن مهما كان لاعبوه .
هل نتحد في تشجيع فرقنا الرياضيه اذا مثلتنا خارجيا .
هل نكون صفا واحدا من اجل الوطن , الهلاليون باعترافك ياسمو الامير قد بدأو فهل نرى سموك يضع يده بيد رئيس الهلال .





ودعنا ننتظر القادم .. لك كل الحب والوفاء .. وسدد خطاك .
  #9  
قديم 07/01/2003, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
[c]
مرحبا اخوي عبود

ياليت لو رمز التعصب يطبق نصائحه على نفسه


بالنسبة لضاري قصته طويلة

ألخصها في عدة نقاط

بدأ كقلب دفاع في فريق الوطني بتبوك ثم تحول الى حارس بسبب غياب الحارس الأساسي و الاحتياطي ،، وقتها كان يدرب الفريق محسن صالح المدرب الحالي لمنتخب مصري

انتقاله الى الزعيم ثم تنسيقه لصالح فريق التعاون

اختياره للمنتخب ثم استبعاده و التحقيق معه عن طريق عبدالرحمن الدهام كل هذا لانه تأخر عن حضور المعسكر بسبب حجوزات الطيران من تبوك الى الرياض

واصل تألقه مع التعاون ففاوضه النادي الاهلي عن طريق المشرف العام على كرة القدم و الذي فاوضه بطريقة فيها نوع من الاحتقار مما اغضب ضاري

انتقاله للزعيم و تجميده على دكة الاحتياط

عودته للظهور من جديد بشكل بارز في مباراة الاهلي





[/c]
  #10  
قديم 07/01/2003, 06:24 AM
A . A . M
مشاركات: n/a
عبود
موضوعك عن رمز النصر وردك عليه ممتاز , شدني عنوانه , واستفدت من مضمونه , حسبته مدحه لرئيسهم ولقيته شرشحه له , ومثل مايقولون الشباب ليته يطبق نصايحه على نفسه , وسلامتك .
وتراه اول موضوع ارد عليه واول مشاركه لي في الزعيم
  #11  
قديم 07/01/2003, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
يطبقها على نفسه اول شي بعدين ينصح

كلامه سليم لكن التنفيذ من جنبها
  #12  
قديم 07/01/2003, 07:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
حي الله الغايب الحاضر اخوي عبود

انا لن ادخل في تعليقات علي الموضوع لانك وكعادتك لا تترك مجال لنا ان نحاول ان نصطاد

او نعلق علي شيء ما. هكذا انت دائما استاذي عبود اشكرك علي تواصلك وعلي ابداعك ونثر

الكلمات التي قل ما تجود به المنتديات الرياضيه وفيت وكفيت ( وبيض الله وجهك )

اخوك فهودي
  #13  
قديم 07/01/2003, 04:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Thumbs up ردوود

**الآخ Abufaisal
إقتباس
لا تنهى عن فعل و تأت بمثله ********** عار عليك إن فعلت عظيم

اتمنى من رئيس النصر ان يطبقها على نفسه .


**الأخ الزعيم الحقيقي
اشكرك على هذا الاعجاب ولااخفيك بانني احد المعجبين بشبكة الزعيم واعضاؤها ولاشك الزعيم الحقيقي احدهم .


**الأخ ابو نوره الهلالي
اشكرك ياعزيزي وانا اتوجه معك الى المذكور بان يطبق ماينصح به على نفسه .


**الأخ المرعب 2
إقتباس
يبدو أن الامير عبدالرحمن بن سعود كان يكلم نفسه بمعنى أنه يوجه هذا التصريح لنفسه


وانا اعتقد نفس الاعتقاد مشكور يالغالي


**الأخ العشق الازرق .
اسعدني مرورك واسعدني ردك كثيرا , كم انا معجب بفكرك وقلمك الرياضي الرشيق .
تحياتي لك .

**الأخ الفيصل الهلالي .
اشكرك على الرد وياليت المعني يطبق نصايحه على نفسه , اشكر لك سردك لمسيرة ضاري الكروية واعتقد انك تتفق معي ان هذا اللاعب ظلم كثيرا وهو اجدر من غيره بحراسة المرمى الهلالي .

**الأخ A . A . M
اشكرك على ردك .

**الأخ هلالي الرياض .
اشكر لك ردك واعتقد ان الرمز مثلما قلت .

**الأخ فهودي
شقيقي الذي فقدته , كم سررت وانا اقرأ اسمك يطرز موضوعي , اين انت يارجل بلغ اليأس مبلغه بعدما فقدتك في متاهات النت انت والغالي على قلوبنا ابو عبدالعزيز .
اشكرك ياعزيزي على الاطراء وثق انني احد المعجبين بقلم الرائع جدا فهودي .

تحياتي للجميع .
  #14  
قديم 07/01/2003, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
إقتباس
إقتباس من مشاركة Abufaisal

لا تنهى عن فعل و تأت بمثله ********** عار عليك إن فعلت عظيم


اهداء الى رمذ النثر



تحياتي.
  #15  
قديم 07/01/2003, 08:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: أينما حــــل الهلال
مشاركات: 472
هلا وغلا باخوي الرائع عبود
اخي الكريم اقف احتراما لك ولقلمك
الذي يواصل نثر ابداعه .. لنستمتع بهذا الابداع

ابدعت اخي الكريم في تحليل ماقاله رئيس نادي النصر ..
كنا نعتقد انه لايعرف من الوعي الرياضي والتنافس الشريف
الا اسمه .. وكنا نعتبر ذلك مصيبه ان يكون مثله رئيس لناد سعودي

ولكن هذا التصريح كشف لنا .. أن المصيبة اعظم ..بأنه يعرف كل هذا
ولا يتقيد به .. فتاريخ سموه ملئ بالتصاريح التي لا تمت للعقلانيه
ولا للوعي الرياضي بصلة ..فأين هذا العلم والمعرفه من تصاريح وتصرفات سموه الكريم ؟



الناقة ماتشوف عوجة رقبتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مثل عامي ينطبق على هذا التصريح .. فالأخ يتمنى من أعضاء شرف
الهلال ان يكونوا في تصاريحهم بوعي الامير عبدالله بن مساعد
ونحن نقول .. وانت ياأقدم رئيس نادي في المجرّة لماذا لا تكون كذلك ؟
أو لأن الوعي الرياضي .. والرقي في التنافس الشريف شعارٌ ازرق وأنت تكره اللون الأزرق ؟
وأعتقد أن هذا التصريح ماهو إلا نتيجة من نتائج إيقاف حسين عبدالغني لكي يكون تبريرا مقنعا لذلك الجمهور الذي ينتظر تصاريح الغفله على احر من جمر .. وكأنها بطولة ..
عموما سنرى مايعقب هذا التصريح .. وستكشف الأيام ذلك ..


كل الشكر لك استاذنا الكريم
وتقبل اجمل تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube