المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/12/2002, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
كيف نمنع هذة المهازل ؟ اقتراح لسمو الرئيس العام .

الناس بطبيعتهم مختلفون في امزجتهم، فمنهم من هو حاد المزاج ومنهم من هو عكس ذلك، كذلك فهم مختلفون في مدى قدرتهم على التحكم بعواطفهم فمنهم عاقل رزين لا يخرج الكلمة الا بعد أن يدرك معناها وابعادها ومنهم متهور لا يهتم بما ستؤل اليه نتيجة كلامه السئ ، وهذه الاخيرة هي التي غالبا ماتورد الانسان موارد الهلاك ، ولقد حذر المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام من اللسان وجعل حفظه مع الفرج ظمانا لدخول الجنة .
***
لقد انتشرت بعض الظواهر السلبية في مجتمعنا الرياضي مؤخرا وبدأت الامور تخرج عن مسارها الطبيعي الى أمور بعيدة كل البعد عن القيم والاخلاق الحميدة واذا ما استمر الحال بهذا الشكل دون وضع ضوابط او قيود معينة تحمي افراد المجتمع من تطاول بعضهم على بعض فان النتائج ستكون وخيمة ولن ينفع معها علاج بعد ذلك. المؤسف في الامر ان تصدر هذة الامور والاقوال الشائنة من أشهر فئات المجتمع على الاطلاق ( بعض لاعبي ورؤساء الأندية ) !
***
ما هو الحل اذا ؟

الحل في رايي أن يتم الزام الاندية بتحديد شخص على قدر كبير من الوعي والالمام التام بادب الحوار لكي يتحدث الى وسائل الاعلام بعد كل مباراة بدلا من هذا الاسفاف والسقوط المشين لبعض لاعبينا ورؤساء اندينتا ممن كنا نحسبهم ذوي عقول نيرة وثقافة واسعة ولكن للاسف فالايام تثبت لنا العكس تماما ، فالعقول صغيرة جدا والثقافة ضحلة لدرجة أن أغلب هؤلاء لا يعرف قوانين اللعبة التي يمتهنها ويمارسها ليل نهار !
اما تعذر وجود مثل هذا الشخص فالسكوت افضل في هذة الحالة لأن الجماهير تريد مشاهدة كرة قدم ممتعة وليس الاستماع الى مهاترات واتهامات سخيفة.

وسلامتكم.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube