المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2001, 06:32 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
كانت هزيمة ديبورتيفو لاكورونيا أمام جلطة سراي التركي بنتيجة 1-صفر, اولى مباريات النجم الارجنتيني الشاب, بابلو أيمار, مع فريقه الجديد, بلنسية الاسباني, الذي لم يستطع إلا التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد الانجليزي, واصداء فوز ريال مدريد على لاتسيو الايطالي في منافسات "دوري الابطال", بالاضافة الى مباراة "AEK اثينا" اليوناني ضد برشلونة مساء اليوم ضمن دور الثمانية لكأس الاتحاد الاوروبي (ويفا), من أهم الانباء الانباء التي ابرزتها الصحف الرياضية الاسبانية الصادرة اليوم الخميس.

واكدت صحيفة "سبورت" أن "اول مباراة لأيمار كانت تستحق اكثر من ذلك", مشيرة الى أن فريقه الجديد, بلنسية, تحت قيادة مدربه هيكتور كوبر, "كان افضل بكثير من خصمه مانشستر يونايتد, وكان ينقصه فقط إحراز الاهداف", وقالت من ناحية اخرى ان بطل الدوري الاسباني الحالي, ديبورتيفو لاكورونيا, "جعل مستقبله في المنافسات الاوروبية معقدا", بعد هزيمته أمس أمام جلطة سراي التركي.

وتحت عنوان: "هذا هو الجحيم", كتبت الصحيفة المذكورة مشيرة الى ملعب فريق "AEK" اليوناني "الذي تلقى اكبر عدد من العقوبات بين ملاعب كرة القدم الاوروبية", حيث تم إغلاقه عشرين مرة خلال السنوات العشر الماضية, واضافت الصحيفة أن الفريق اليوناني المذكور, الذي سيتواجه مع فريق برشلونة مساء اليوم في إطار منافسات كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم, "طرد في عام 1989 من المنافسات الاوروبية لمدة عام" بأكمله.

واشارت الصحيفة سابقة الذكر الى أن رئيس نادي برشلونة, جوان جاسبار, يريد "التعاقد" مع خوان انطونيو سامارانش (رئيس اللجنة الاوليمبية الدولية المنصرف), ويأمل أن يكون سامارانتش مستشارا خاصا لناديه بعد مغادرته لمنصبه باللجنة الدولية.

وحول مباراة "AEK اثينا"-برشلونة, كتبت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن الفريق الاسباني "يقبل تحدي الفوز في `الجحيم` اليوناني ليحلق عاليا في سماء بطولة كأس الاتحاد الاوروبي (ويفا)", واضافت أنه لهذا الغرض "سيعود مدرب برشلونة, لورينثو سيرا فيرير, لتطبيق النظام الذي أدى لفوز فريقه في 18 مباراة متتالية, وسيعود لوضع لاعبيه غابري ولويس إنريكي كظهيرين على جانبي الملعب".

وكتبت الصحيفة المذكورة عن باقي مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس ال"ويفا" التي ستخوضها عدة فرق اسبانية مساء اليوم, وهي ديبورتيفو آلافيس ضد إنتر ميلان الايطالي وشتوتجارت الالماني ضد سيلتا بيغو ورايو فاييكانو ضد جيروندان الفرنسي, وستقام تلك المباريات على ملاعب الفرق المذكورة أولا.

وتحدثت الصحيفة سابقة الذكر ايضا عن "هزيمة" ديبورتيفو لاكورونيا اما غلاطة سراي الاسطنبولي وعن اولى مباريات النجم الارجنتيني الشاب, بابلو أيمار, مرتديا قميص فريقه الجديد, بلنسية, و"مثيرا للاعجاب الشديد بين جمهور ملعب ميستايا (ارض بلنسية)".

وابرزت صحيفة "آس" على صفحتها الاولى الصورة التي, على حد قول الصحيفة, "توضح أن جوتاردي (لاعب لاتسيو) عرقل مونيتيس (جناح ريال مدريد) ايضا بعد أن دفعه بيديه" من الخلف, في المباراة التي خاضها فريقا ريال مدريد ولاتسيو يوم الثلاثاء الماضي, وأكدت أن هذه المخالفة "كانت فعلا تستحق المعاقبة باحتساب ركلة جزاء".

ونشرت الصحيفة المذكورة ثناء المدير الرياضي لنادي ريال مدريد, خورخي فالدانو, على مشجعي الفريق الابيض, وتصريحاته التي قال فيها ان "الخوف من ملعب ريال مدريد لم تنته موضته", ومع ذلك حث فالدانو فريق ريال مدريد على أن يكون واقعيا, حيث أنه "بالرغم من كونه افضل فريق مدريدي منذ زمن, فقد عانى من اجل تحقيق الفوز".

وحول مباريات كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم, أكدت الصحيفة سابقة الذكر أن الفريق الاسباني "سيلتا بيغو يريد إنقاذ هذا الموسم من خلال المنافسات الاوروبية", وأن فريق "آلافيس لا يثق في ضعف إنتر ميلان الايطالي بالرغم من نتائجه السيئة الاخيرة".

وكشف نجم دفاع ريال مدريد وظهيره الايسر, البرازيلي روبرتو كارلوس, لصحيفة "ماركا" عن "سر الفريق الابيض", وأوضح اسباب نجاحات ريال مدريد "التي تثير الاعجاب في اوروبا كلها", قائلا ان مدرب الفريق "فيثينتي ديل بوسكي علّمنا كيف نكون فريقا" متماسكا, واضاف اللاعب البرازيلي الدولي: "الآن نجري جميعا ونكافح ونقاتل للاستحواذ على أي كرة".

وحول فوز ريال مدريد الاخير على فريق لاتسيو الايطالي القوي, اكد نجم هجوم ريال مدريد, البرتغالي اللامع لويس فيغو, قائلا: "جئت الى ريال مدريد لأعيش ليال كهذه", بينما صرح مدرب فريق برشلونة السابق, الهولندي يوهان كرويف, تعليقا على هذه المباراة: "لم استمتع بمباراة كروية كهذه منذ وقت طويل".

وتحدثت الصحيفة المذكورة عن "الليلة السيئة" التي عاشتها الفرق الاسبانية امس في "دوري الابطال" الاوروبي, حيث إنهزم ديبورتيفو لاكورونيا في اسطنبول وتعادل بلنسية في ارضه بدون اهداف, وكتبت عن مباريات كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم التي ستقام مساء اليوم والتي تشترك فيها اربعة فرق اسبانية: برشلونة وآلافيس وسيلتا بيغو ورايو فاييكانو.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2001, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

هلا بأسطورتنا ....
حققت الأنديه الأسبانيه ماكانت تتمناه صحافتها فبأستثناء نتيجتي فالينسيا اللذي تعادل مع مانشيسترصفر-صفر وآلافيس اللذي تعادل مع الأنتر 3-3 على أرضهما كانت بقية نتائج الأنديه الأسبانيه في اليطولات الخارجيه مقتعه جدافالريال فاز على لاتسيوا 3-2 وتصدر مجموعته وبرشلونه فاز خارج أرضه على الملعب (الجحيم) لفريق ايك اثينا 1-صفر ورايو فاليكانو فازعلى ملعبه على بوردو 4-1 وسلتا فيجو تعادل خارج ملعبه مع شتوتجارت صفر-صفر.
ويبدوا أن الصحافه الأسبانيه كانت بهذا الأسلوب تحفز بقية الفرق لتقدم نتائج جيده في مسابقاتها الخارجيه وقد كان لها ما أرادت (صوره مع التحيه لصحافتنا المحليه )الله يخلف علينا.
مشكور ياغالي والله لايحرمنا من ابداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube