المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/02/2001, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
وفاة والد ديل بييرو

أصبح يوم 13 فبراير 2001 يوما حزيناً بالنسبة لديل بيررو، ففي صباح هذا اليوم توفي والده جينو ديل بييرو الموظف في هيئة الكهرباء الوطنية بإيطاليا والذي عاني من مرض مستعصي لفترة طويلة. فقد تم إدخاله لمستشفى كونيجليانو فينيتو ليلة الأحد. وعبر انشيلوتي عن مواساته لديل بييرو وقال: نحن سنفق بجانب ديل بييرو فقد كان يلعب في الفترة الماضية وهو يحمل ضغوطاً كبيرة بسبب مرض والده المستعصي. ولقد أثر هذا على معنوياته كثيراً وحياته الشخصية، كما هو متوقع بالنسبة للشخص العادي حين يكون أحد من أحبائه يعاني من مرض مستعصٍ.



ميلان يرغب بضم تورام

تتوجه انظار نادي ميلان نحو المدافع الفرنسي ومدافع نادي بارما الفرنسي ليليان تورام. وقد اعرب اللاعب في وقت سابق عن رغبته بالإنتقال إلى صفوف فريق ينافس على لقب الدوري الإيطالي ويتطلع للحصول عليه. وبهذا ينضم ميلان إلى سباق ضم اللاعب الذي ينافسه عليه كل من اليوفنتوس والإنتر ولكن تبدو فرصة ميلان أكبر.



كوستاكورتا يغيب لمدة شهرين
أعلن نادي ميلان بأن لاعبه الدولي كوستاكورتا قد أصيب وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بعد إصابته في مباراة ميلان وفيورنتينا يوم الأربعاء الماضي في كأس إيطاليا.



عمل عنصري مشين للاعبين من ليدز قد يقودهم للسجن

أبلغ طالب آسيوي اعتدى ثلاثة من لاعبي فريق ليدز عليه بقسوة محكمة بريطانية كيف أنه هرب لينجو بحياته من عصابة دفعته بعنف نحو حائط مما أفقده الوعي.
و قال أنه كان يجري للنجاة بحياته. و أضاف أنه كان يخشى على حيات، و أن تركيزه كان كله منصبا على الهرب، وأنه تمت عرقلته من الخلف. و أن هذا كل ما يستطيع تذكره لأنه كان فاقدا للوعي بعد ذلك. كما تذكر ارتطامه بحائط.
و يواجه لاعب الوسط لي بوير و المدافع جوناثان و ودجيت و اللاعب الاحتياطي توني هاكورث عقوبة السجن إذا ما ادينوا بتعمد إلحاق أضرار جسمانية خطيرة و بالتعدي. و أنكر اللاعبون التهم.



المفوضية الاوروبية و الفيفا يتوصلان لاتفاق

اتفقت المفوضية الأوروبية والاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا)، خلال اجتماع بين مسؤوليهما الأربعاء في بروكسل، على مدة عقود اللاعبين.
و صرح المفوض الأوروبي للتنافس ماريو مونتي بعد اجتماع مع رئيس الفيفا، السويسري جوزيف بلاتر، و رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، السويدي لينارت يوهانسون، أنهم اتفقوا على عدد من المبادىء منها المدة الدنيا و القصوى لعقود اللاعبين على أن تكون الدنيا عاما واحدا و القصوى 5 أعوام.
و أثارت المفوضية الأوروبية لأول مرة في المفاوضات بين الجانبين حول انتقال اللاعبين في دول الاتحاد الأوروبي، مبدأ فرض عقوبات في حال إلغاء العقد من قبل اللاعب أو النادي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube