المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/12/2002, 11:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: داخل الزعيم
مشاركات: 76
هل من المعقول وكيف ولماذا ؟؟؟؟ لو سمحت تكرم وجهة نظرك!

اولاً وقبل كل شي أحب أن أبارك لإدارة الهلال الجديدة من حماس وفكر متميز حيث هذا مقروا من الاسلوب المتعب في تشكيل الجان لكل لعبه لتقدم لنا فكر منير في أتخذا القرار ، وواعي من لدن أعضاء الشرف الفعلين والدعمين وعلي رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير هذلوا أدام الله وجوه والرجل المتحمس لتطوير الرياضية السعوية بشكل عام صاحب السموالملكي الأمير الوليد بن طلال وأبنه خالد والمشرف على المدرسة الأمير بندر بن محمد أعزاهم الله وليعذراني باقي الأعضاء عن ذكر أسماهم وأعمال لأنتهت الصفحة وأنا أذكر ذلك .
ثانياً : كنت أعمل زيارات لبعض المنتديات ولكن الملفت للأنباه أنني قمت بزيارة لموقع (العالمي) فقمت بأختيار بعض الموضيع للقراء ولكن تمنت أنني لم أدخل فوجدةُ أن بعض هذا الكتابات ليس من فكر أو أسلوب واعي ولكم بعض هذه المقططفات التي لم أجد لها حل :ــ
1- يقولون أن الأتحاد السعودي أخذ من النادي نصف الفريق حتي لايتمكن من المنافسة على الدوري أو بطولة الكاس علماً أن العام الماضي يقولون لماذا أخذ من (الزغيق؟؟؟؟) لاعبين مايستهلون تمثل المنتخب المفروض أن يستعان بفريقنا لأنه متميزين ووجوه شبابه ( أرجو من لديه تفسير لأن جاني شد عضلي في المخ من التفكير ولكن مافي جوب) .
2- يقولون أن أبو شامه لديه فكر صهيوني أهذا يعقل أن تصف أخاك المسلم بهذا الشي
3- يقولون أن محمد البكر خسيس باع نفسه بشوية أفلوس للزعيق؟؟؟؟؟ ( سبحان الله أظن والله العالم أنهم ماحطو تحت موضوع سريع تذكر قول الله عز وجل (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
4- يقولون أن محمد البكر زعلان لأن المدرب فاندليم أختار من النادي (5) لأعبين بينما أختار من ناديه الهلال لأعب واحد واللأعب النايم عمر الغامدي ... (سبحان الله ؟؟؟ نسو العشره والتاسعة ألخ...) ويقولون أنه اليوم أظهر القذر البكر مافي قلبه من حق على لاعبين النصر وذلك من خلال ترديده لعبارات أستهجانية على اللاعب العالمي ـ دينلسون ـ "الجنوبي" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أيعقل أن يشبه بكافر والعيذ بالله .
5- ويقولون بعدين الجنوبي وسط أيسر .. وهذي خانة دلوعة ماما ""الثلهوب"" يعني يهمه كثير ، كيف يدفعون عن الجنوبي وفي يوم من الأيام كانو يطلبون بتنسيقه أوضعه على قائمة الإنتقال سبحان الله فسر يامفسر ترى المخ ماعاد فيه شي والعذر والسموحة .
لأ أريد أن أطيل عليكم ولكن لماذ هذا السب والشتم هل الفكر والتوجيه له دور أم الطيور على أشكالها تقع أنا في هذا المنتدى لم أرى سب وشتم كثر ماشفته بتصفحي لذلك المنتدي وهي دقايق معدوده فقط الله المستعان .
أرجو أن يعذرني المشرف على بعض الكلمات التي قمت بنقلها ولكن واجب أن يظهر هذا الفكر حتي نتعلم منه الخط والصواب وأرجو أن يعذراني الأستاذ محمد البكر والأستاذ صالح الحمادي لأن مكان ودي لكن الموضوع مهم وخطير وأعتبره مرض لو تفشا الله المستعان .
كفارة المجلس " سبحانك اللهم بحمدك أستغفرك وأتوب إليك وأشهد أن الاأله ألله وأن محمد عبده ورسوله " سبحان الله سبحان الله سبحان الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube