#1  
قديم 22/12/2002, 12:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
المكان: حفر الباطن( مقر نادي الهلال )
مشاركات: 576
نريد وسط رائع ومهاجم قناص ودفاع شجاع وأظهره يعرفون يرفعون .

هاردلك التعادل العادل هذا اليوم والحقيقه لقد حزنت على حال الهلال في مباراة اليوم فلم نشاهد أي هجمه خطيره إلا عن طريق سامي (بيض الله وجهه)ولن نحس بقرب الهدف الهلالي إلا إذا كانت الكوره مع سامي (الله يخليه ) فروح الهلال لدى سامي وروح سامي هي الهلال الباقي
فرحنا كثيرا بعودة المجنون وصائد البطولات بلاتشي ولكن في مباراة اليوم اتضح لنا ان الفريق بحاجه الى غربله كبيره وتغييرعدة لاعبين ويأتي أولهم الأجنبي سوماليا !!!!فهو لاعب مجتهد لاأقل ولا أكثر ولكنه ليس بهداف !!!انظروا كم من فرصه أضاعها منذوأن أتى الهلال وصدقوني لو حقق نصفها لأصبح الآن هو الهداف وبفارق كبير من الأهداف !!!ولايزال مستمرا في الهلال ؟؟؟!!!
ويأتي ثانيهما منصور الشهراني فهذل لاعب لايجيد التمركز ولا يجيد التمرير ولاحتى كنتروله كنترول لاعب ولا يستطيع ان يستقبل كره واحده صح والمصيبه انه في مركز المحور !!!!!!ولا يزال يلعب اساسي في الفريق !!!!!!!!ولو جلبه نادينا في حفرالباطن لما لعب اساسي فكيف في زعيم آسيا ؟؟؟!!!
وثالثهما فيصل الصالح الذي اسعدنا كثيرا في اول مشواره ولكنه بعد الإصابه ضاع فلا مستوى ولا صناعة لعب يعني بإختصار ( دون خيره كفاية شره )
أما رابعهم فهو ذياب مجرشي فهو مجتهد ولكن صدقوني وبكل أمانه حرام أن يكون هو ومن ذكرتهم في فريق عادي فمابالكم بزعيم أسيا الأول

طلب خاص لرئيس الهلال وآخر لبلاتشي /
اطلب من رئيسنا أن يأتي بلاعبين عالميين واحد بديلا لسوماليا والآخر يجيد صناعة اللعب كسامي لأننا بصراحه بحاجه لسامي الهداف وليس صانع اللعب .
ولبلاتشي أن يشرح للدوخي كيف يستطيع عرض الكور بيسر وسهوله فقط لاغير .

نقاط سريعه /
العلي :الى متى وأنت تضيع هذه الفرص السهله جدا والى متى لاتستفيد من هذه الكور الرائعه من سامي
الدوخي : عدت والحمدلله ولكن للأسف لازلت على مستواك بل أقل فإلى متى وأنت لاتجيد عرض الكور السهله (ارجو ان تعيد مشاهدة اللقاء لتشاهد نفسك وكيف أنك أضعت على فريقك ثلاث كور سهله جدا !!!)
الشهراني : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليل : لماذا تخاف من مواجهة المهاجمين ؟ انظرالى الهدف جيدا لتشاهد نفسك وكيف ان تراوري تجاوزك انت والشريده وكأنه لم يواجه أحد
الدعيع : حرام اللي تسويه فينا فأنت لم تعد الدعيع الشجاع !!كنت في السابق صانع العاب ومدافع وحارس أمين والآن لانشاهد من ذلك شئ فارجو ان تعيد حساباتك جيدا .
سامي : لله درك وكفى .
الخلاصه /
يجب أن يلعب التمياط والجمعان عاجلا والتخلص من اللاعبين الأربعه والإتيان بلاعبان اجبنيان رائعان يساعدان الفريق وليس الفريق يساعدهما .

نقطه أخيره تذكرتها / لماذا لعب لطف أساسي وهو غائب منذوا سنتان ؟
ولماذا لم يلعب الدوخي أساسي وهو الذي لم يغب اكثر من خمسة أشهر ؟
قمة التناقض يابلاتشي !!!!!!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube