المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 18/12/2002, 02:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
لماذا كل هذا على الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
لا أدري بماذا أبدأ وماذا أقول ولكن حديثي هذا لم أكتبه لأشتهرفيه أو لتزويد مشاركاتي كما يفعل البعض،وإنما كتبته لأعبر وأخبر عن الذين يحاربون الهلال من كل جهاته لقهرهم وحقدهم عليه، وهؤلاء كثيرون وسأذكر ما أستطيع ذكره من هؤلاء : ـ

* حرب الإتحاد الآسيوي ضد الهلال ، فكم من لاعب أوقفوه من الهلال وهو لم يفعل أي شيء ، ومن أكبر الأمثلة إيقاف النمر الهلالي يوسف الثنيان عندما قالوا أنه تلفظ على الحكم أو وطأ رِجل حكم الخط وهو لم يفعل أي شيء، بل رأينا ما فعله الحكم في تلك المباراة من مهازل تحكيمية ثم يخرج ذلك الهندي الأصل ويأمر بإيقاف الثنيان وذلك ليس بغريب على الإتحاد الآسيوي فقد فعلوها كثير مع الهلال ولا أريد الإطالة في هذا الموضوع لأن أغلبنا يعرف الكثير عن ذلك .
* حرب النوادي السعودية ضد الهلال وخاصة نادي النصر والإتحاد فهذان الناديان عندهما حقدٌ وحسدٌ على الهلال لو وزع على آسيا بكاملها لكفاهم ، فنادي النصر وبإدارته هذه يكرهون الهلال ككرههم لفريق اسرائيلي وربما يفضلون الفريق الإسرائيلي على الهلال، فإدارتهم هذه لها مواقف عديدة ضد الهلال، فكم من مرة اتهموا الهلال بالرشوة والسرقة والاختلاس وو..... ، وكم من مرة تهجموا على الهلال بالسب والشتم وو..... .
وأما نادي الإتحاد وخاصة الأستاذ منصور البلوي الذي هو اسم على مسمى ، فكم من مرة حاول التعاقد مع لاعبي الهلال بالخفية وبطرق استفزازية لإدارة الهلال ومن أمثلة ذلك انتقال خميس العويران ومحاولاته مع الجمعان والتمياط ، ثم يخرج ذاك الشرذمة في برنامج صدى الملاعب ويقول نحن في زمن الإحترف ، وهذا كلام جميل لكن لماذا لم يعمل ذلك مع الأهلي أو النصر أو الشباب ؟؟ بل كان تحديده على نادي الهلال خاصةوهذا يدل على كرهه للهلال وأيضاً للإشتهارعلى حساب الهلال.
* كره بعض الصحف الرياضية لنادي الهلال وتهويل الأخبار على حساب الهلال ومن هذه الصحف جريدة الرياضية وجريدة الرياضي ومن أمثلة ذلك عندما كتبت جريدة الرياضية وفي البنط العريض ( وفاة الشريدة ) ولم يراعوا شعور أهله وكل من يقرأ هذا الخبر، ومما فعلوا أيضاً ضد الهلال أنهم وضعوا صورة لرئيس نادي الهلال السابق الأمير سعود بن تركي بعد مباراة الهلال والنصر التي انتهت 1 - 1 وكتبوا تحت الصورة ( رئيس الهلال يهنئ جماهير الهلال بالتعادل ) والصحيح أن الصورة لمباراة أخرى غير هذه المباراة، وهذا وللأسف وإن دل فإنه يدل على عدم احترام هذه الجريدة لنادي الهلال عامةورئيس الهلال خاصه وأيضاً يدل علىاستخفاف هذه الجريدة بالمشاهدين، وكم من مرة كتبوا تعاقد وإلغاء وتجديد ومشاكل في الهلال وكله كلام كاذب فهل هذا معقول ؟؟ .
لا أحب أن أطيل عليكم أكثر من ذلك لكن أرجوا أن أكون قد أوضحت بعض الشيء عن الذين يحاربون نادي الهلال، النادي الذي لايختلف عليه اثنان، النادي الذي حقق جميع البطولات الآسيوية، بطل آسيا [ الزعيــــم ] ، ولكن هل كل من كان زعيماً لكل النوادي الآسيوية يحارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تحياتي : أبوياسر .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube