المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/02/2001, 06:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 75
Post

السلام عليكم هذا نص لقاء صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر آل سعود في جريدة المسائية :

خص الأمير بندر بن ثامر ال سعود عضو شرف نادي الهلال «ملحق الجماهير» بلقاء مطول تحدث من خلاله عن العديد من الأمور التي تخص البيت الهلالي، كما تحدث عن التنافس التقليدي بين العملاقين الهلال والنصر بالاضافة إلى تناول ومناقشة العديد من الأمور.

الأمير بندر كان صريحاً وجريئاً خلال حديثه:

(ابتعاد مفاجئ)

* توليت سموكم الاشراف على قطاعي الناشئين والشباب بالنادي ثم ابعدت فجأة هل لنا أن نعرف أسباب هذا الابتعاد المفاجئ؟

- الحقيقة أنني توليت مهمة الاشراف تقديراً لطلب شيخ الرياضيين ومؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي كان رئيساً للنادي في تلك الفترة، وقد أشرفت على الناشئين والشباب لموسمين متتاليين حفلا بالعديد من الانجازات ولكن ولظروف خاصة فضلت الابتعاد حيث كانت هناك الارتباطات الأسرية بجانب العملية التي لم تساعدني على أداء عملي بالشكل الذي يرضيني ولذلك فضلت الابتعاد واتاحة الفرصة للآخرين لمواصلة العمل بالشكل الذي يرضي كافة الهلاليين.

(مواهب تأهلت)

* نجوم قدمتهم للفريق الأول في تلك الفترة؟

- في تلك الفترة تم تصعيد العديد من المواهب الذين خدموا النادي والمنتخب الوطني ولعل من أبرزهم تركي العواد وخميس العويران ونجم العرب الحالي نواف التمياط.

(رؤية)

* وكيف ترى سموكم سير العمل حالياً في هذا القطاع المهم؟

- القائمون على فريقي الناشئين والشباب يبذلون كل ما في وسعهم تجاه هذه الفرق وعلى رأسهم سمو الأمير فيصل بن سلطان والمشرف العام فهد المصيبيح ومساعدوه والحقيقة أن لمساتهم واضحة وملموسة للجميع وأتمنى لهم المزيد من التوفيق.

(عدم رضا)

* ولكن الجماهير غير راضية لغياب المواهب وتقديمها للفريق الأول؟

- الجماهير دائماً تبحث عن المزيد من النجاحات والطموحات لديها بلا حدود لذلك نجد أنهم يتمنون ظهور المواهب بصورة مستمرة وبالنسبة لهذه المواهب فاعتقد أن قطاع الناشئين والشباب قدم العديد من المواهب في السنوات الأخيرة ومن أبرزهم فهد المفرج وحسن العتيبي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ومنصور الشهراني وغيرهم كثيرون.

(كامبوس نكرة)

* وماذا عن المدرب البرازيلي كامبوس الذي يشرف فنياً على الفئات السنية بالنادي؟

- أعتقد أنه مدرب غير معروف وقد أحرج بتوليه هذه المهمة ولكن أعتقد أن لاعبي هذه المرحلة يفضلون المدرسة البرازيلية بحكم أنها الأسهل لهم من حيث التطبيق والممارسة والأداء..

(مدرسة أوروبية)

* وهل يعتقد سموكم أن المدرسة البرازيلية أنسب من الأوروبية؟

- بالعكس فأنا شخصياً أفضل المدرسة الأوروبية على البرازيلية لأن الأوروبية تعتمد على القتالية والروح وهذا ما يجب أن يتعلمه اللاعبون في هذه المرحلة السنية كما أن الأوروبية لا تغفل عامل المهارات وطرق اللعب بها متنوعة لذلك أعتقد أنها الأنسب.

(منصب جديد)

* بعيداً عن الفرق السنية رشحت أخيراً لتولي منصب نائب الرئيس إلا أنك ابتعدت ما الأسباب التي أدت إلى عدم توليك هذا المنصب؟

- في البداية أحب أن أقول انه يشرفني العمل مع الأمير سعود بن تركي الرئيس الحالي وأن أقدم للهلال من خلال هذا المنصب ولكن لعلمي أن ظروفي الخاصة لم تساعدني وتسعفني لهذا الدور وبالشكل المرضي ففضلت الابتعاد وخدمة الهلال كعضو شرف وأعتقد أن اختيار وليد الرواف لتولي هذا المنصب كان اختياراً موفقاً وأتمنى له التوفيق وبقية زملائه أعضاء مجلس الإدارة الذي يضم العديد من الشخصيات صاحبة الخبرة مثل فواز المسعد وفهد الغليقة وبقية أعضاء المجلس.

(ظاهرة جديدة)

* تفشت في الآونة الأخيرة ظاهرة الانقسام بين أعضاء شرف النادي ما هي تداعيات هذه الانقسامات؟

- الحقيقة هي ليست انقسامات كما يسميها البعض إنما هي اختلاف في وجهات النظر وهذا أمر معتاد عليه، غالباً ما يختلف أعضاء الشرف في وجهات النظر ولكنهم دائماً ما يتفقون على مصلحة النادي في كل صغيرة وكبيرة وهذا نابع من حرصهم على كل ما يخدم النادي بالشكل الذي يرضي محبيه وعشاقه.

(عود)

* أعلن الهلاليون عقب تأهل الفريق لبطولة أندية العالم عن التعاقد مع نجوم عالميين ومدرب عالمي ولكننا لم نر شيئاً من هذه الوعود؟

- الوقت ما زال مبكراً لبدء الاستعدادات لهذه التظاهرة العالمية وعندما يحين الوقت سيرى محبو الفريق حجم الاستعداد للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية التي نحرص في المقام الأول على أن يظهر فيها الهلال بالمظهر المشرف للكرة السعودية ليتوج ويعكس ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والقائمين على الرياضة في بلادنا وعلى رأسهم سمو أمير الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

(تشريف عالمي)

* بمناسبة الحديث من تشريف الكرة السعودية تمكن نادي النصر من تحقيق المركز السادس عالمياً هل تعتقد بأن الهلال قادر على تحقيق أفضل من هذا المركز؟

- الهلال شرف الكرة السعودية قبل مشاركته لأنه تأهل بجهود لاعبيه ومن داخل أرض الملعب بعكس النصر الذي تأهل بالتصويت ثم أن الهلال خاض البطولات الآسيوية المؤهلة لأندية العالم بصفته بطلاً بعكس النصر الذي تأهل للبطولات الآسيوية بصفته وصيفاً حيث شارك آسيوياً بعد خسارته لكأس سمو ولي العهد أمام الشباب وبالثلاثة، أما عن المركز الذي حققه النصر فأعتقد أن البطولة التي شارك بها لم تأخذ صفة الجدية والرسمية بحكم أنها الأولى وكانت بمثابة التجريبية بدليل مشاركة ثمانية أندية فقط بعكس البطولة الثانية والتي سيشارك بها الهلال حيث تمت زيادة عدد الفرق بعدد كبير من الأندية العالمية بعكس البطولة الأولى التي شاركت بها أندية مغمورة وحين يحقق الهلال المركز العاشر في هذه البطولة مثلاً فإنه بلا شك أفضل من المركز السادس الذي حققه النصر بحكم الفارق الكبير بين البطولتين كما ذكرت سابقاً.

(هلال التحكيم)

* يردد البعض أن الهلال «نادي التحكيم» ما تعليق سموكم على ذلك؟

- أعتقد أنهم يقصدون أنه الأكثر تعرضاً للظلم من الحكام ولكن خانهم التعبير عموماً ان الكل يعرف أن الهلال أكثر الأندية تعرضاً للظلم من قبل الحكام وعلى كافة الأصعدة محلياً وعربياً وآسيوياً والنصراويون الذين يتحدثون عن التحكيم يعرفون جيداً أنهم سلبوا بطولتين من الهلال بفضل التحكيم في مباراة )العمرين( عمر المهنا في عام 1407ه وابراهيم العمر في عام 1415ه.. أما على الصعيد العربي فالكل يتذكر ظلم الحكم السوري جمال الشريف في القاهرة في البطولة العربية.. وآسيوياً حدث ولا حرج فقد تعرضنا للظلم في مناسبات عديدة أشهرها ضربة الجزاء التي لم تحتسب لنجم الفريق نواف التمياط في نهائيات البطولة الآسيوية التي أقيمت في هونغ كونغ .

إنتهى . . .

لقاء أفضل من رائع شكراً لك سمو الأمير ، ودمتم للزعيم . . .

ولكم تحياتي . ، ، ،
[عدلت بواسطة عزيز2000 التاريخ:13-02-2001 الساعة: 06:58 PM]
  #2  
قديم 13/02/2001, 08:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
والله حوار سمو الأمير كان جميل ... وبالفعل زاد من مبيعات المسائية هذا اليوم ... ومشكور يالغالي عزيز على نشره هنا ...

ولك تحياتي ...

أخوك / سفر المرزوقي .
  #3  
قديم 13/02/2001, 10:29 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (عزيز2000) ,,,

الله يعطيك الف عافيه على نشرك اللقاء ,,,

حقيقه لقاء جميل وفيه رد على بعض الاتهامات التي توجه للهلال ,,,

ولي طلب (اذا تكرمت طبعا) اذا كان فيه جزء ثاني من المقابله انك تضعه في نفس الموضوع حتى يكون اللقاء مترابط ومتكامل ,,,

وتسلم ماقصرت حبيبي على مجهودك الرائع ,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #4  
قديم 14/02/2001, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 75
Wink أبشروا

السلام عليكم

الأخ سفر الله يسلمك حبيبي وانا ما سويت شي . ، ،

الأسطوره الله يعافيك يا بعد حيي وهذا اللقاء أبلغ رد على من يتهم الهلال ولاعبيه من سمو الامير ، وإن شاء الله اذا جاء الجزء الثاني راح أنشره . . .

وتحياتي للجميع . ، ، ،
  #5  
قديم 14/02/2001, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
للمعلومية الجزء الثاني سوف ينشر يوم السبت القادم بمشيئة الله .
ولازم ناخذ العدد ورقياً
  #6  
قديم 14/02/2001, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 126
يعطيك العافيه

و الله اللقاء مرره حلو

و فيه رد على الانتقادات الي يواجهها الهلال بشكل يومي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube