#1  
قديم 13/02/2001, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
ماشاء الله تبارك الله عليكم يالصقور الخضر ...

مستوى رائع وأهداف جميلة ومباراة ولا أحلى ...

لكن فيه نقاط كثييييييرة ودي أتكلم عنها ...

-------------

1 - مستوى المنتخب ماشاء الله في تصاعد ...

2 - تألق رائع للثلاثي سامي والمشعل وعبدالغني ...

3 - الثقة الكبيرة التي سدد بها النجم الكبير والعالمي الكابتن سامي الجابر لضربة الجزاء حيث أنه أثبت أنه لا يضيره ما يتحدث به المتعصبون ( الله لا يجعلنا منهم ) ...!!

4 - الحكم كان متسرع شوية في طرد نواف ...

5 - ناصر الجوهر أثبت أنه مبدع بدون جدال ...

------------

*************** سامي الجابر ***************

والله بصراحة لو بتكلم عنه في كتب ما أوفيته حقه هالمبدع ... هو يسجل الأهداف وهم تزيد عندهم الآهات ... هو اللاعب الذي أثبت رغماً عن الجميع بداية بالإعلام الفاشل لبعض الصحف وهو الإعلام المتطرف الذي وصف لاعبي الهلال في المنتخب السعودي بعدم التعامل مع باقي اللاعبين ...!!! ( والله العظيم ماشفت إعلام متخلف مثل كذا ) أثبت سامي أنه الأبرز أنه الأفضل أنه نجم الكرة السعودية الأول ... أثبت ذلك رغماً عن أناس جاهلة ... لا هم لها سوى سامي ... إذا لم يسجل قالوا لماذا لم يسجل ...!! وإذا سجل قالوا ماسجل إلا في هالمنتخب ووهدف واحد فقط ...!! زإذا زاد عدد الأهداف قالوا تكفون ساعدوه يا لاعبين هذا مسكين ...!! والله المسكين هو أنتم وأشكالكم يصممون الصور ويجهزون المقالات ويشغلون أوقاتهم وياليتها من أجل ناديهم أو منتخب بلدهم ...!! بل للأسف من أجل محاربة قاهرهم ومنشف ريقهم وحابس دمهم الذئب الأزرق ... فلا تستبعدوا أن نسمع آراء جديدة عن سامي ولكن ليست مدحاً ولكن تشكيكاً غبياً من نفس الأشخاص ...!!

سامي أنت والله عملة نادرة وقدوة لزملائك ولاعب بأخلاق رياضية محمودة ومعروفة بين الجميع ... فأنت بلاشك أخذت من كلامهم الكثير وتعودت عليه وأصبحت تعرف حقيقة هؤلاء الأغبياء ...!! فهم لا يبحثون عن المصلحة ... هم يبحثون عن إنهائك ... وإذا عرف السبب بطل العجب ... فكم لديهم محنط يريدون الدفاع عنه ...!! فلا تستغرب من هؤلاء إستمرار حملتهم وسر إلى الأمام نجماً لا يشق لك غبار وكابتناً بارعاً تحسب له المنتخبات ألف حساب ...

سامي كم من قلب جبرت ... وكم من حزين أفرحت ... نعم أفرحت مساكين كثيرين منهم من تمنى فوز نادية ولم يكتب له ولكن أتاه الفوز الأكبر فوز ضياع ضربة جزاء من قدمك .... ففرحتهم بضياعها لا تباعد فرحة الحارس المسكين بصد الضربة وقال بالفم المليان يكفيني أنني صددت ضربة جزاء من قدم أفضل لاعب آسيوي ... فهم يبادلون الحارس نفس الشعور إن لم يكن أكثر ...

سامي لو كانت فرحتهم بضياع ضربة جزائك تساوي فرحتهم بفوز المنتخب لهان الأمر ...!! تصور ذلك ...!! ففرحتهم بضياع ركلة جزاء من قدمك أفضل بكثير عندهم من فوز المنتخب ... فهم لديهم سامي هو العدو وليس لديهم صديق ... فالأسهم موجه لك أنت وحدك ... لأنك الأبرز وبروزك ونجوميتك هي سبب هذا العداء ... فهم لديهم عدوين لدودين لا ثالث لهما ... سامي والهلال ... وسامي أول الأعداء طبعاً ... لأن سامي تفوق على من يراهنون عليه فخسروا الرهان ... فلا تستبعد من هؤلاء الحثالة كل الحقد والبغضاء ... ولكن سر أيها الذئب فقلوبنا معك ... وكل مشجع وطني ( ولاحظوا وطني ) ويتمنى الخير لمنتخب بلده هو يصفق لك ... هو يدعو لك ... فكل التوفيق لك يا سامي ... وإدلع يا كايدهم ....

-------------
*************** حسين عبدالغني ***************

بصراحة وبكل امانه نجوميتك في إزدياد ... وبريق لعبك يزداد توهجا ... فها أنت تمرر وتناور وتحاول ... وقد نجحت بدرجة إمتياز ... فإستمر على هذا المنوال أيها المبدع ...

-------------
*************** طلال المشعل ***************

كل يوم يزداد الإعجاب بهذا النجم الصاعد ... هذا اللاعب الذي أتوقع له مستقبلاً كبيراً في الكرة العربية والآسيوية وإنشاء الله العالمية ... طلال أنت بحق نجم لا يشق لك غبار فأستمر على هذا المنوال ولك من الجميع كل التقدير .

------------
*************** قناة art جديدة ***************

من تابع التلفزيون السعودي اليوم بعد المباراة يتذكر مباشرة قنوات الأستاز ( يعني الأستاذ ) علي داوود وشلته ...!! بصراحة تكلموا عن طلال وعبد الغني ... وماطر !!! أنهم النجوم اليوم ... حسبنا الله ونعم الوكيل .... نجم المباراة الرسمي من ؟؟؟ بإختيار اللجنة ؟؟؟ من سجل ثلاثة أهداف وصنع الرابع ... ألا يستحق ذكر إسمه ...!! ولكن ماعلى الذيب من ....... !!!

--------------

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #2  
قديم 13/02/2001, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Wink

اخوي انا من سوم شفت الهراج موجود ما استمعت الى التحليل .وحاولت اقلب على art لكن للاسف اسوء من ذلك ففضلت ان اتابع مسلسل الذئب والكلاب اللتي تنبح .في المنتديات .
شكرا لك على الكلام اللي قلته.
  #3  
قديم 13/02/2001, 06:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 126
لا اله الا الله

لم يمر لاعب في تاريخ الكره السعوديه واجه مثل الضغوط التي يواجهها سامي

و مع ذلك لا يزال الذئب محافظا على مكانته المرموقه بي الاعبين العالميين اقول العالميين و ليس السعودين او الاسيوين

و الكل يعرف ان نجما حصل على المركز 33 متعادلا مع دينس بيركهامب و اندي كول و كابتن نادي مانشستر لا يحظرني اسمه

سامي افضل لاعب سعودي
[عدلت بواسطة عاشق البحر التاريخ:13-02-2001 الساعة: 06:39 AM]
  #4  
قديم 13/02/2001, 01:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
الأخ العزيز عضو فعال ...

والله المسلسل اللي أنت تابعته رهيب ... أنا شفت منه حلقتين ... لمن أنت شفت يوم الذيب صادله صيده ... كيف كانت الدجاجة تتراجف ...!!

ولك تحياتي يالغالي ...

الأخ العزيز عاشق البحر ...

والله صدقت في كل كلمته قلتها ... ولك تحياتي يالغالي ...

مع تحيات ...

أخوكم / سفر المرزوقي .
  #5  
قديم 13/02/2001, 03:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: riyadh
مشاركات: 75
Question

سلام
شباب ممكن أعرف كيف كان تخليل قناة الاستاز بعد مباراة الذيب
تسلمون لي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube