المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/12/2002, 01:51 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
عودة التلاحم بين أعضاء شرف الزعيم يؤرق مضاجع مسؤولي الأندية المنافسة (منقول)

من القلب
ضبابية الرؤى.. وعودة الزعامة!!!
صالح رضا


تمخض الاجتماع الشرفي الكبير عن نتائج باهرة ورائعة.. أهمها عودة اللحمة بين أعضاء شرف الزعيم وهذا في حد ذاته يؤرق مضاجع مسؤولي الأندية المنافسة والذين أخذوا برهة من الزمن يسرحون ويمرحون حول الأسوار.. فأتت عودة أعضاء الشرف رادعة لكل من في أنفسهم مرض.. كما ان الاجتماع قد نجح قبل ان يبدأ وذلك بالمجهود السخي الذي سبق الاجتماع من قبل صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز كما كان حضور سمو الأمير الوليد بن طلال وسمو نجله ضمانا لنجاح الاجتماع والحضور المؤثر للشيخ المؤسس عبدالرحمن بن سعيد وللمخلصين الكبار سمو الأمير بندر بن محمد وسمو الأمير نواف بن محمد فهدأت روعة الجماهير داخل طرقات النادي واستبشروا خيرا قبل ان يبدأ الاجتماع.. أكرر أتت عودة أعضاء الشرف بهذه القوة وبهذا العزم ردا قويا لكل من في قلبه مرض ولكل شامت ومتربص ومترصد وحاسد.
هذا ولا شك ان تلك العودة وذلك الجمع المبارك لدعم الإدارة الحالية سيحمل سمو الأمير عبدالله بن مساعد مسؤولية كبرى في تحقيق آمال الجماهير الهلالية والتي عانت الأمرين وهي التي لم تتعود من هلالها إلا اعتلاء القمم تاركين للغير (عذب) الكلم.
هذا وقد عاشت الجماهير الهلالية بل والرياضية المنصفة فرحة عارمة يحدوها الأمل في تحقيق الكثير من أمانيهم وآمالهم المشروعة نستطيع اختزالها فيما يلي وهي من قارئ هلالي انقلها كما هي:
احضار مدرب كفؤ مدرب يعي كيفية التدريب من جميع النواحي النفسية والميدانية والخططية أمثال يوردا نسكو بلاتشي هانجيم.
إحضار لاعبين على مستوى عالمي ممن يخدمون النادي لفترات طويلة على أقل تقدير لمدة سنتين أمثال علي كريمي أدميلسون وغيرهما.
إعطاء كافة الصلاحية للجهاز الفني للعمل على تهيئة الفريق.
صرف مستحقات اللاعبين المالية السابقة ودفع المرتبات الشهرية أولا بأول ورصد ميزانية خاصة بالرواتب للاعبين وللفنيين ولكل العاملين بالنادي.
تحفيز الجماهير لحضور المباريات الرسمية والتمارين وأتمنى ان يتم ذلك بتخفيض رسوم الاشتراك السنوي والفصلي والشهري لنا نحن الجماهير (انتهى).
تلك كانت مطالب (عادية) لمشجع هلالي يعشق ناديه شرفني بايصالها ونقلتها كما ذكر ذلك العاشق.
أما نحن هنا فأمانينا تزيد عن ذلك.. ففي وسط يغلب عليه الاجتهاد وتغيب عنه شمس التنظيم وبوجود نظم عائمة وغير مؤطرة كالاحتراف وغيره.
ففي كل تلك الرؤى الضبابية يتسلم سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة ناديه وكل العيون ترقب خطواته التطويرية إداريا وفنيا وماليا لناد كبير كالهلال.. لتبقى القلوب الزرقاء وعيون المراقبين والكتاب الرياضيين شاخصة تجاه الرئيس الهلالي، تمني النفس بأطر اقتصادية للنادي ليكون أنموذجا لأندية الوطن وذلك لما قام به الرئيس المرشح من استشارات مالية وقانونية قبل ان يتبوأ سدة الرئاسة.. وبحكم عضويته لإحدى لجان تطوير الرياضة السعودية.. ولبدايته الموفقة كزيارته لأمين عام اتحاد الكرة ومساءلته عن بعض الأمور التي تهم النادي.
فالعيون إذن شاخصة نحو سموه.. لما هو مأمول منه لتقديم خطط علمية آنية ومستقبلية للوضع الحالي وللقادم غير المنظور وذلك لتطوير النادي إلى ما قبل وبعد (زمن الخصخصة) وما قد ينتج عنها من تطوير موارد النادي المالية والتخطيط للمستقبل المنظور والذي ينص عليه النظام وهي مدة أربع سنوات وليس سنتين كما تم الاتفاق عليه مع أعضاء الشرف.. وذلك ليتمكن رئيس النادي من تنفيذ كل الطموح.
هذا ونشير على إدارة سمو الأمير عبدالله بن مساعد بضرورة تكوين مجلس تنفيذي لأهميته البالغة في تسيير الكثير من أمور النادي الإدارية والمالية حيث ان المجلس ماهو إلا إدارة (ظل) تعين الإدارة الرسمية في الكثير من أمور النادي.. ومنها ربط أعضاء الشرف بناديهم وربط النادي بأعضاء شرفه بصورة فاعلة.. فمن سلبيات إدارة سمو الأمير سعود بن تركي عدم وجود مجلس تنفيذي فاعل لأعضاء الشرف مما جعل الهوة تكبر بين بعض أعضاء الشرف والإدارة السابقة.
وأخيراً نتمنى وبكل صدق التوفيق والسداد للزعيم والزعماء ولكافة أندية الوطن ورياضة الوطن وشباب الوطن.. وبالله التوفيق والسداد.
العميد والحكام!!
في الحقبة الأخيرة أخذ التحكيم يجامل فريق الاتحاد بصورة واضحة.. وآخر الضحايا كان (فارس نجد) الذي تغاضى المهنا عن الخشونة الطاغية للاعبي فريق الاتحاد والتي حدت من فعالية لاعبي النصر إضافة إلى هدف صحيح للنصر ألغاه الحكم المساعد الأول الزهراني.
هذا وقد لاحظ الجميع ماعدا الحكام ان لاعبي الاتحاد يتعمدون إصابة أبرز لاعبي الفريق الخصم من الثواني الأولى للمباراة ظنا منهم بأن الحكام لا يستطيعون طرد أحدهم في دقائق المباراة الأولى.. بل ان الحكام يتغاضون حتى عن إعطاء لاعبي الاتحاد الكروت الصفراء على أقل تقدير ما دام ان الانبراش والانخراش على أرجل لاعبي الفريق الخصم في بداية المباراة.. وكأن القانون فيه مادتان احداهما مختصة ببداية المباريات والأخرى لما تبقى من المباراة.. مع التحية لحكامنا الأشاوس.
رحم الله الفقيد!
انتقل إلى رحمة الله تعالى الصحفي والكاتب المخضرم الاستاذ عمر مخاشن رحمه الله والفقيد أحد أعمدة الصحافة الرياضية السعودية.. ومن أكثر الصحفيين الرياضيين هدوءاً وحكمة واتزاناً.. نتضرع إلى الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. لله ما أعطى وله تعالى ما أخذ.. {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}
خاص لأبي عبدالله الرياض
( لا تسألوا عن أشياء ان تبد لكم تسؤكم)
للجميع كل عام وانتم ورياضة الوطن بألف خير.
  #2  
قديم 01/12/2002, 02:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 214
أشكرك أخوي أبو فيصل على كلامك الجميل
والحمدلله على عودة التلاحم بين أعضاء الشرف من جديد
ورحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube