المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2002, 09:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
منصور البلوي في حوار خطير: جدول الدور الثاني عند الهلال فلماذا لايكون عند ...........

[c]بسم الله الرحمن الرحيم [/c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :




البلوي: جدول الدور الثاني عند الهلال فلماذا لا يتم تعميمه على كل الأندية

رجل الأعمال المعروف والاتحادي الصميم منصور البلوي في سهرة رمضانية مع (الرياضي)

حوار- رياض المشاري:

ليست مواجهة شخصية اقتصادية ورياضية بحجم منصور البلوي أمراً سهلاً فالرجل يحمل الكثير من الثقافات المتنوعة والمتعددة، تصل احياناً لحفظ بعض الارقام الصعبة التي لايمكن فك رموزها بتلك السهولة المتوقعة.
منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد واحد اعضاء شرفه الداعمين المخلصين، يقف الآن شامخاً لهندسة كثير من الصفقات الخاصة في الاتحاد لتمتد الى اندية اخرى مثل النصر ولم يكتف البلوي بإغراق الاتحاد بسيل دعمه بل وصل الى اندية كثيرة غير النصر ايضاً مثل الاتفاق والقادسية والرائد والتعاون والرياض والشباب ووصل الى نادي اللواء ايضاً.
منصور البلوي الذي قبل دعوة الزملاء في مكتب الرياض في امسية رمضانية جميلة وقبل ايضاً كل الاسئلة التي وجهت اليه فأجاب عليها بكل ديناميكية بحس صحافي وإعلامي كبير، رغم انه لم يكن يعرف ان شيئاً من هذا اللقاء سيكون مشاعاً للجميع.
مواجهة البلوي رأينا انها صعبة لكن نتائجها جميلة.. ندعكم مع تلك النتائج بكل حروفها وكلماتها واسلوبها المميز.
-- لنبدأ بالسؤال عن صفقتي اللاعبين بيبيتو وبابا نجيدا الم تكن هاتان الصفقتين اعلاميتين فقط؟
- فليكونا صفقتي اعلاميتين ماالذي يضير من ذلك.. كما ان مسألة الافادة الفنية منهما لاتزال مبكرة.
-- لكن ما المقصود بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي بيبيتو هل ليجلب للاتحاد البطولات؟
- قلت ان مسألة الحكم المبكر مسألة ليست مجدية الآن.. لكن الهدف من التعاقد مع هذا اللاعب كانت اعلامية بالتحديد.
-- كيف.. ماذا تنتظرون من ذلك؟
- سأقول لك شيئاً مهماً في هذا الموضوع فتعاقدنا مع اللاعب بيبيتو هي بمثابة مصدر مالي للنادي وهو ما تحقق لنا؟
- صرفت عليه مبالغ هائلة وتقول لنا انه مصدر مالي كيف هذا؟
-- عندما خاطبنا فريق اس ميلان لكي يلعب معنا مباراة بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيس النادي وافقوا لاننا لدينا لاعبون كبار ومشهورون مثل بيبيتو وبابا انجيدا وغيرهما.. واي شركة اخرى تخاطبهما من اجل الاعلانات او غيرها لابد ان نرسل لها كشوف باسماء اللاعبين الذين سبق لهم وهم الآن يمتلكون الفريق ومنذ تعاقدنا مع بيبيتوتحصلنا على اعلان من احدى الشركات بمبلغ 6 ملايين ريال وتم بيع حقوق مباراتنا المقبلة مع اس ميلان بمبلغ 200 الف دولار تلفزيونياً.. فلابد من وجود مثل هؤلاء اللاعبين في فريقنا لكي نستفيد.. وبدون هؤلاء اللاعبين لايمكن لنا ان نلعب مع اس ميلان ولا يمكن لنا ان نفوز ببعض العقود الاعلانية.
ايضاً وجود مثل هؤلاء اللاعبين دفع احدى شركات الملابس الى التكفل بتأمين ملابس للفريق بجميع درجاته والعابه.
-- ملابس نعتقد انها ليست مهمة لهذه الدرجة؟
- من يقول ذلك؟!.. وانها غير مهمة؟!.. نحن في الاتحاد نخسر سنوياً فقط على الملابس ما قيمته 750 الف ريال ونحن الآن نأمنها بالمجان أليست هذه موارد مالية؟!
-- مادام ان هذا هو الوضع لماذا لا تأتون بلاعب كبير ونجم مشهور وتكون الاستفادة منه مزدوجة فنياً واعلامياً واعلانياً؟
- نحن نعرف ذلك.. ولكن كيف؟!.. اي نجم مشهور الآن كم تتوقع المبالغ التي يجب صرفها لكي يقبل اللعب معنا انها ارقام اعتقد لانستطيع عليها.. وليست الامور مادية فقط.. اين سيلعب اللاعب، فالدوري السعودي ليس مغرياً لكي يتنازل عما سيطلبه من اموال. ممكن يتنازل عن بعض مطالبه عندما يذهب للدوري الايطالي او الاسباني او الانجليزي.. لكن ان يأتي الينا فيها صعوبة كبيرة.
-- وما هي هذه الصعوبة؟
- قلت ان الدوري لدينا ليس مغرياً.. ثم ان وضعنا الاجتماعي والعادات والتقاليد لاتصلح للاجانب خصوصاً عندما يكون اللاعب معه عائلته.. ربما تكون دبي في الامارات العربية المتحدة نسبياً مقبولة من قبل الاجانب من اي مكان آخر في الخليج ورغم ذلك ستظل مسألة تأقلمهم صعبة جداً والاستفادة منهم محدودة جداً.
-- منصور البلوي.. لقد اثرت الهلاليين منذ مدة عندما سجلت اللاعب خميس العويران في الاتحاد؟
- انا لم آثر احداً على الاطلاق.. لقد تم تسجيل العويران في الاتحاد بالطرق النظامية ووفق لائحة الاحتراف.. ثم ان اي لاعب سيفيد الاتحاد سوف نسجله وفق تلك اللوائح والمسألة اصلاً ضخمت اعلامياً.. وهذا هو الاحتراف.. وايضاً الهلاليون فعلوا مثلما فعلنا مع الكثير من اللاعبين امثال احمد خليل وحسين العلي وغيرهما من اللاعبين.
-- وهل الاحتراف هو اغراء اللاعبين بالمال؟
- وفق تلك اللوائح ومنذ ان شرع نظام الاحتراف في كرة القدم.. والاتحاد والهلال هما الناديان الاكثر استفادة من هذا النظام من اي ناد آخر.. فالهلال ضم نجوماً كثيرة والاتحاد.. اما غيرهما فإن استفادتهم محدودة للغاية.. ونظام الاحتراف هو مسألة عقد تحددها ارقام مالية، واجزم ان مسئولي نادي الهلال تهمهم مصلحة الهلال كما تهمنا ايضاً مصلحة الاتحاد.
-- لكنك دعمت النصر مؤخراً بلاعب اجنبي عالمي، هل هذا جاء لكي تغيظ الهلاليين؟
- باجماعة من قال ذلك.. انا ادعم النصر لانني عضو شرف فيه وتشرفت بعضوية الشرف التي منحت لي منهم.. كما انني دعمت الرائد ودعمت التعاون وكذلك القادسية والاتفاق.. فلماذا تفسرون الامور على غير محلها.. انا اتحادي.. وعضو شرف نصراوي.. ولماذا نربط دائماً اي شيء نصراوي بأنه ضد الهلال هذا ربط غير منطقي.. ثم تعال لأقول لك شيئاً آخر.
-- ما هو؟
- اللاعب الذي وعدت النصر به والذي تم اختياره من قبلهم وبلغوني به منذ ايام.. هذا اللاعب هل سيلعب للنصر امام الهلال فقط؟! ثم ان هذا اللاعب ممكن يلعب مع النصر على نهائي ويفوز علينا النصر بهدف يسجله هذا اللاعب في مرمى الاتحاد ويخسرنا نهائياً.. الم اقل لكم ان هذا ربط غير منطقي.
-- وهل اللاعب النصراوي المقبل تم اختياره من قبل نادي النصر ام من قبلك؟
- لا.. تم اختياره من قبل نادي النصر وبلغوني به وسوف اتحمل تكاليف استقدامه وعقده.
-- ولماذا لاتختار انت اللاعب مادمت ستدفع؟
- خليني بعيد.. بكره يطلع اللاعب اي كلام يقولون وهقنا البلوي.. هم يختارون وانا ادفع فقط.
اعود لاصل السؤال حول اغاظة الهلال الذي تقوله فالمسألة والمصلحة النهائية ان النصر سوف يأخذ من الهلال ست نقاط او ان يأخذها الهلال فكل المسألة ست نقاط ولا اعتقد ان هناك شيئاً اكثر من ذلك.
-- بحكم دعمك للنصر وحصولك على العضوية الشرفية فيه.. هل سيأتي اليوم الذي ترأس فيه النصر؟
- ما هذا الكلام.. انا لم ابحث عن رئاسة الاتحاد لا لأبحث عن رئاسة النصر لان النصر به رجاله القادرون على قيادته وتدبير شئونه.. ثم انني اعيش في جدة والنصر في الرياض، المسألة هنا غير قابلة حتى لمجرد التفكير
-- هل هذا يعني انك فقط تجامل النصراويين؟
- للامانة.. انا حب النصر ولست اجامل النصراويين لانني لا اعرف المجاملة.. ورغم ذلك اذا قابل الاتحاد النصر اتمنى فوز الاتحاد عليه.
-- هل النادي الذي يقدم لك العضوية الشرفية سيحظى بدعمكم؟
- المسألة هنا بالخيار ووفق الظروف فالنادي الذي يقدم لي العضوية الشرفية وظروفي تسمح لي بدعمه فأنا لن اقصر معه.. اما اذا لا استطيع دعمه فان مسألة قبول عضويته غير وردة.. وانا ضد مسألة الحساسية فكل اندية الوطن عندي آراها بمنظار واحد لاغير، انا ابعد مما تصوره في مسألة الحساسية تلك.
-- نعود الى بيبيتو وبابا نجيدا.. يقول اوسكار مدرب الاتحاد في لقاء مع (الرياضي) لو كنت موجوداً مع الاتحاد قبل التعاقد معهما لما وافقت.. كيف ترى مثل هذا الرأي؟
- شوف اوسكار.. او اي مدرب آخر سيهتم باللاعب الذي يكسبه والقادر على الكسب معه.. ومن هنا تحدث لكم اوسكار.. وانا رأيي شخصي فقط.. أشوف ان بيبيتو لايمكن ان يكمل مع رتم وطريقة لعب فريق الاتحاد.. اما بابا نجيدا فانه سيكمل ولديه الكثير فنياً لكي يقدمه مع الاتحاد في مقبل الايام.
-- لكن اوسكار قال انه بحاجة الى ظهير ايمن؟
- خلاص نجيب له ظهير ايمن.
-- من هو؟
- لما تأتي به ستعرفونه!!
-- هل هو حمد العيسى لاعب الاتفاق؟
- حمدالعيسى.. او غيره.
-- اذا كنتم على قناعة بذلك لماذا لم تستقدموا لاعباً اجنبياً لهذا المركز؟
- انا ضد استقدام لاعب اجنبي لمناطق الضعف في الفريق.. فاللاعب الاجنبي عندما تسد به خانة او مركز ضعف فيمكن في أية لحظة يترك الفريق.. لذلك يجب علينا اولاً ان نسد مراكز الضعف من خلال اللاعب السعودي اولاً واللاعب الاجنبي نأتي به لتقوية باقي مراكز الفريق،، الدوري عندنا طويل جداً وانتم شايفين الموسم الماضي وصلنا للنهائي وانا ما عندي مهاجمين رغم وفرتهم.. فكيف لو كان اللاعب الاجنبي عندنا من اجل سد منطقة ضعف؟ اكيد كان استمر هذا الضعف دون بديل.
ايضاً اللاعب معرض للايقاف من خلال البطاقات كما ان الدوري لدينا طويل.. لاسيما وان بعض الحكام عليهم بعض الملاحظات.
-- كيف؟
- شفتم مباراتنا الاخيرة مع الرياض.. وكيف تعامل الزيد معها.. اللاعب سيرجيو تفادى اللاعب لكن الزيد منحه بطاقة.. ايضاً حالة مرزوق العتيبي في المباراة.. اطلق الزيد صافرته بمنح الاتحاد ضربة جزاء وقام بالاشارة الى نقطة الجزاء وفي طريقه الى منطقة الجزاء غير رأية ومنح مرزوق بطاقة صفراء (!) عندنا حكام مع الاسف لايمكن لاحد ان يتوقع ماذا سيقررون.. شيء عجيب.
-- هل لديكم شعور بأن هناك حكاماً يستقصدون الاتحاد؟
- هذا ماهو شعو،ر هذه حقيقة نلمسها دائماً مع الاسف الشديد.
-- ومن هم؟
- عبدالرحمن الزيد وعمر المهنا.. اما ابو زندة فحدث ولا حرج.. ولمعلوماتكم انا قلت هذا شخصياً للحكم عمر المهنا عندما كنت في المنطقة الشرقية ذات مرة قلت له انك تستقصد الاتحاد.
-- كثيراً ما نسمع ان ذاك الحكم هلالي وهذا نصراوي.. ليش ما فيه حكام ميولهم اتحادية؟
- لان الحكام ببساطة في منطقة الرياض او الشرقية او غيرهما بين مناطق المملكة ماعدا جدة.. وان كان هناك حكام من المنطقة الغريبة فهم لايقودون المباريات.
-- وما هو اقتراحكم ليكون الحكام على مستوى المسئولية والتفوق؟
- ما عندي اقتراح.. علينا ان نصبر الى ان نصل الى المربع... وعندما تأتي مباريات المربع نجيب حكام اجانب.
-- لكن الحكام الاجانب ليسوا ملائكة؟
- صحيح لكن عندما نطلب حكاماً كباراً لهم تاريخهم وسمعتهم وشهرتهم فان هؤلاء لايهمهم لاهلال ولا نصر ولا اتحاد ولاغيرهم سوف يقودون المباريات بكل امانة ونزاهة.. حكام اجانب مثل الحكام المعروفين الذين حكموا في كأس العالم ومعروفين لدى الاتحاد الدولي.. فأخطاء هؤلاء لا يمكن ان يسمح بها الاتحاد الدولي اطلاقاً.. نريد حكاماً مثل الحكم الايطالي كولينا ومن في مستواه.. وهذا ايضاً لفائدة الدوري السعودي والحكم السعودي.
-- ما الفائدة للدوري السعودي؟
- عندما يتم اختيار حكم كبير وشهير مثل كولينا ومن انه ذاهب لتحكيم مباراة في الدوري السعودي سيعطي ذلك زخماً اعلامي كبيراً ومتابعة مهمة ليس للمباراة فقط بل للحدث بأكمله.
-- الاتحاديون شنوا هجمة متواصلة على الحكم ظافر ابو زندة.. فقد لايكون قد شاهد حادثة عبور الكرة لخط المرمى في المباراة النهائية؟
- نحن لم ننتقد الحكم على الهدف غير المحتسب لنا في تلك المباراة.. سنتفق معكم ان ذلك الهدف لم يشاهده...
في الدقيق 16 الشوط الاول لاعبنا لويس كان منفرداً بالمرمى.. قفز عليه الدوخي خارج المنطقة وقام بأعاقته وسقط، انا لا اقول ضربة جزاء.. انتبه؟! والحكم قريب.. لويس والدوخي خفلفهما الحكم ألا تستحق تلك بطاقة حمراء وطرداً؟! انا اتحدث عن حالة انفراد صريحةو من الخلف اجزم ان المسألة هنا ليس فيها اجتهاد. واختصاراً لذلك فالهلال فاز بالكأس معاونة الحكم.
-- لكن الاتحاد وصل الى ذات النهائي بفعل حكم؟!
- كيف.؟ اريد ان اعرف على أي اساس تم ذلك؟
-- ضربة الجزاء على النصر احتسبت دون وجه حق عندما مثل محمد نور على انها اعيق من جارس مرمى النصر محمد الخوجلي؟
- تلك الضربة.. من يرضيك ليقول انه ضربة جزاء.. هل يرضيكم محمد الخوجلي؟
-- لا اعتقد ان محمد الخوجلي سيعترف بشيء نحن شاهدناه وشاهده الجميع؟.
- اذن اسألوا الخوجلي فلديه الخبر الاكيد.
-- قد يكون الخوجلي قد قال لك شيئاً من هذا بصفة شخصية.. ونحن نريد منه اعترافاً للنشر؟
- اذن انتم تبحثون عن مشكلة ولاتبحثون عن حقيقة.
-- لكن لدينا الثقة بتحليل الموقف بكل حيادية ونحن لم نشاهد سوى تمثيلية بطلها نور؟
- اعيدوا تحليلكم مرة اخرى.. وعلى فكرة ضربة الجزاء في الاول عندما استخلص نور الكرة قبل ان يمسكها الخوجلي.
-- وما هي قصة تعاقد اللاعب البرازيلي سيرجيو مع احد الاندية القطرية؟
- هذا كلام غير صحيح على الاطلاق.. ولو كان صحيحاً لما سكت الاخوة القطريون على هذا الامر حتى هذه اللحظة.
@ ولكن هناك تأكيدات حول هذا الامر كيف تخلصتم منها في الاتحاد؟
- المشكلة انكم تأخذون الامور السطحية رغم أن هناك امور اعمق من ذلك بكثير.
-- كيف؟
- سيرجيو عندما ذهب في الموسم الماضي تسلمنا خطاباً من اتحاد الكرة بسبب مشكلة اللاعب مع الحكم المرواني.. بأيقاف سيرجيو حتى اشعار آخر.. وعندما جاء الموسم الجديد.. لانعرف اي شيء عن وضع اللاعب.. يمكن الاتحاد وهذا افتراضي.. بوقفه ستة اشهر. ماذا استفيد انا كناد من اللاعب؟ لهذا كان يجب علّي الانتظار وهو ما حدث.. رغم كل ماكتب من ان اللاعب لن يأتي وأنه يماطل ومثل هذا الكلام الذي لايودي ولا يجيب.. نحن في الاتحاد رافضين نجدد مع اللاعب .
-- وماذا حدث بعد ذلك؟
- خاطبنا اتحاد الكرة مرة ومرتين وثلاثاً واربعاً واخيراً جاءنا رد الاتحاد.. قبل بداية بطولة الأمير فيصل بن فهد.
-- وماذا كان ردهم؟
- يكتفى بمدة الايقاف السابقة واصبح اللاعب غير موقوف.. هنا تحركنا بجلب اللاعب.. وللمعلومية لدينا ستة خطابات من سيرجيو مرسلة بالفاكس يطالبنا فيها بتجديد العقد وهو ما تم بالفعل.
-- وكيف رأيتم الوضع المعلق بالنسبة للاعب؟
- كان من المفروض ان يتخذ اتحاد الكرة قراره بالإيقاف وللمدة الزمنية التي يراها ونبلغ بذلك لكي يكون امامنا الوقت للتصرف سواء بتجديد العقد مع اللاعب او حتى صرف النظر عنه، ومثل هذه الامور تؤثر على خططنا واستراتيجياتنا المستقبلية، اذا كنا حتى الآن ونحن نلعب في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لانعرف متى سيبدأ الدور الثاني رغم ان الجدول معروفو موضوع، فلم يتم تسليمنا سوى جدول الدور الاول فقط، انا اريد ان اعرف كما تريد ان تعرف كل الاندية الاخرى متى تلعب ومتى تتوقف وما هي مشاركاتها وغيرها من الامور المهمة.
-- لكن تلك اشياء بسيطة؟
- انتم ترون انها أشياء بسيطة لكننا نرى انها تؤثر على كل خططنا.
-- كيف؟
- المباراة النهائية وختام الموسم لا أحد يستطيع ان يعرف الوقت الذي سيكون فيه وهذه مشكلة تواجه الاندية.
-- لماذا؟
- انا عندما اتعاقد مع مدرب او لاعب اجنبي سأضطر للتعاقد معه لمدة سنة واحدة ولو كنا نعرف متى ينتهي الموسم لوفرت اموالاً كثيرة لان العقد سيبدأ بتاريخ وينتهي بتاريخ اقل من السنة ولو تعاقد مع هذا المدرب او هذا اللاعب لمدة ستة اشهر مثلاً.. فقد ينتهي عقده قبل ختام الموسم ولو بأيام قليلة جداً، هنا سأضطر الى تجديد العقد من جديد ولو لمباراة واحدة وسأدفع مقدم عقد وغيره من الامور الاخرى المعروفة، لذلك فأنا اتعاقد مع اللاعب اوالمدرب لمدة سنة وهذه فيها ايضاً خسائر كثيرة.
-- قلت ان جدول الدور الثاني جاهز وانه معروف.. كيف علمت بذلك؟
- المسألة هنا لا تحتاج الى نباهة ولا ذكاء.. مباراة الهلال والطائي في الدورالثاني لعبت بدليل انها معروفة مسبقاً بدليل تقديمها لكي لاتتعارض مع مشاركة الهلال الخارجية، ومادام الجدول معروفا فلماذا لا يعمم على كل الاندية لكي ترتب برامجها على ضوء ذلك.
-- هل تعني ان جدول الدور الثاني للدوري اعطي للهلال فقط؟
- انا لا اعرف.. لكن من حق الهلال او اي ناد آخر ان يعرف الجدول قبل بدايته لكي يرتب اموره على ضوء ذلك.
-- ما هو سر ان الاتحاد يلعب مباراته الاولى في الدوري ومنذ سنوات طويلة في الرياض؟
- انا اقول.. ما هو السر في ان يلعب الاتحاد ومنذ سنوات طويلة مباراته الاولى مع الهلال في جدة.. نحن خرجنا في احد المواسم في المركز الاول ولعبنا مباراتنا الاولى مع الهلال في جدة ومرة خرجنا الثاني ولعبنا مباراتنا الاولى مع الهلال ايضاً في جدة.. صدقني لا اعرف السر ابداً.
-- لكنني سألت عن سر المباراة الاولى مع النصر في الرياض؟.
- تعرف الدور الثاني هو دور الحسم ويمكن فيها مجاملة للهلال والاتحاد!
-- كثيراً ما يتغنى الاتحاديون بجماهيرتهم رغم انها محصورة في مدينة جدة؟
- هذا غير صحيح وجماهيرية الاتحاد الاولى في المملكة وبالادلة الدامغة.
-- كيف؟
- هل تعرف كم هم اعضاء الاتحاد من الجماهير، نحن لدينا بطاقات العضوية.. واقصد بها البطاقات السارية المفعول، ليست تلك البطاقات التي جددت مرة او مرتين فقط.. بل البطاقات التي تجدد سنوياً مدفوعة الثمن.. تورد لخزينة النادي مليوناً واربعمائة وعشرين الف ريال (000،420،1) وهذا باعتقادي اكبر رقم مالي يدخل من الجماهير من اي ناد آخر في المملكة.
-- لماذا لايتم استثمار نادي الاتحاد من قبلكم لتفيد وتستفيد؟
يمكن نقيم مشروعاً يأتي بدخل للنادي مثلاً، نقيم فيه سوقاً، لكن هذا ممنوع لان النادي شخصية غير اعتبارية.
-- اذن ما هي مداخيل الاندية؟
- النقل التلفزيوني ودخل المباريات والاعانة وهذه مع الاسف جميعها لا يتستطيع النادي التحكم فيها.. فالنقل التلفزيوني لا اتحكم فيه، بمعنى لا استطيع ان ابيع المباراة التي انا طرف فيها.
-- ما صحة ان كونك بدأت بتشجيع الاهلي قبل الاتحاد؟
- هذا كلام غير صحيح على الاطلاق وإن كان فيه شيء من هذا الكلام فهو شائعة.
-- وما صحة مفاوضاتكم لشراء محطة المحور الفضائية؟
- ايضاً هذا غير صحيح.
-- طيب لماذا لاتستثمر في الاعلام؟- لا اريد ذلك لان الاستثمار في الاعلام امر خطير.


هذا الحوار نشر في جريدة الرياضي ليوم السبت الماضي .

رأي نقوشي وهو : أن يكون الفريق جاهز أن يلعب أي مباراة سواء في ملعبه أو ملعب الخصم ولكن خوفه من الزعيم وجماهير الزعيم لان الزعيم سيقابل ناديه في أخر الجولات في الدور الثاني .

والمثل يقول قدم الغشيم وألحقه .
  #2  
قديم 25/11/2002, 10:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999



والمثل يقول قدم الغشيم وألحقه


صح لسانك يانقوشي




تحياتي
  #3  
قديم 25/11/2002, 10:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2002
المكان: Barcelona
مشاركات: 272
الحمدلله على نعمه العقل
و مشكور اخوي نقوشي
و مثل ما قال اخوي صوت الزعيم صح لسانك
  #4  
قديم 25/11/2002, 10:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 182
مسكين خلوه يفرفش على كيفه ... يحسب الفلوس كل شي ؟ ما درى إن رجال الزعيم ما لهم جنيس لو جمع شلته كلهم
  #5  
قديم 25/11/2002, 10:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
مشاركات: 4
بصراحه هذا الشخص الوحيد اللي ما حبيته في جميع مسؤولي الكره

مع خالص تحياتي
  #6  
قديم 25/11/2002, 10:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2002
المكان: فوق روس الجبال
مشاركات: 276
  #7  
قديم 25/11/2002, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2002
مشاركات: 332
ياجماعة ..
ترى الرجال ( صحيّح ) وما ينشره عليه ..

والا عمركم شفتوا أحد يجيب لاعب بـ 6 ملايين , وبعد شهر واحد ينهي عقده
ويقول ( انا الكسبان )
  #8  
قديم 25/11/2002, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
ياناس لا تعطونه اكبر من حجمه00

حرام الواحد يستاثم في مثل هالاشكال00


سلم
لم
  #9  
قديم 25/11/2002, 11:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
مشاركات: 915
خلو دب العسل يفضفض عن نفسه
  #10  
قديم 26/11/2002, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 337
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااخوان مغفل مثله ماشفت وبصراحه انتوا عطيتوه اكبر من حجمه يااخوان اللي مثل هذا نتجاهله لانه يبي يكون على كل لسان مثل الان وبس
  #11  
قديم 26/11/2002, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 363
كم راح من الثلاثين مليون اللي خصصها قبل سنتين لإسقاط الهلال؟؟؟؟
  #12  
قديم 26/11/2002, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الريـــــ جده ــــــاض
مشاركات: 753
شكراً لك يانقوشي .

في كل لقاء لهذا الشخص أتأكد أنه لايملك فكر كوري ولا ثقافه ، هذا وأشكاله هم تدهور الكره عندنا .

لا وصديقه سعيد العويران ، يعني الثقافه راحت فيها


تحياتي ، ناصر
  #13  
قديم 26/11/2002, 01:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2002
مشاركات: 575
قال جماهير الأتحاد الأكثر على مستوى المملكه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عجبي يابلوي !!!!



شكرا اخوي نقوشي ،،،،
  #14  
قديم 26/11/2002, 03:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 505
  #15  
قديم 26/11/2002, 03:16 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
الظاهر أبو الشباب خلصت دراهمه وبدا ينكت

الله يشفيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube