المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2002, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
السعودية تنتظر موافقة منتخبات عمان وقطر ولبنان للعب مع أحدها وديا

الرياض: عبد العزيز الغيامة
سيخوض منتخب السعودية الاول لكرة القدم مباراة ودية دولية الشهر المقبل امام احد المنتخبات العربية الثلاثة قطر، لبنان، عمان، وينتظر مسؤولو الامانة العامة في اتحاد كرة القدم السعودي الموافقة النهائية من احد هذه المنتخبات لتحديد تاريخ المباراة ومكانها وذلك في اطار استعدادات المنتخب السعودي لبطولة كأس العرب الثامنة التي ستجرى في الكويت خلال شهر يناير المقبل.

ويتوقع ان تكون المواجهة الدولية الوحيدة التي سيخوضها السعوديون في النصف الاخير من شهر ديسمبر المقبل وستقام على ارض ملعب الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام (شرق السعودية).

وبالرغم من ان لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين تأخرت في اصدار البرنامج الزمني لمعسكر المنتخب السعودي الا ان التوقعات تشير الى ان انطلاق المرحلة الاولى من الاعداد ستكون في 23 من الشهر الجاري اي بعد توقف منافسات الدوري السعودي الممتاز في الثاني والعشرين من نوفمبر تحسبا لاقتراب العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك الجاري.

وستكون المرحلة الاولى في مدينة الرياض، حيث سيقطن اللاعبون في مقر المعسكرات الدائم بملعب الامير فيصل بن فهد ويستمر المعسكر 12 يوما ثم يمنح افراد المنتخب السعودي راحة اجبارية لثلاثة ايام فقط، حيث تزامن ذلك مع عيد الفطر المبارك ثم يعاودون التجمع في مدينة الدمام حيث يمتد المعسكر الى تسعة ايام فقط تتخلله مباراة ودية دولية واحدة ستكون امام احد المنتخبات الثلاثة (عمان، قطر، لبنان).

وسيغادر المنتخب السعودي بعد ذلك الى الكويت في الرابع عشر او الخامس عشر من الشهر المقبل تأهبا للبطولة العربية التي ستنطلق في 16 من ديسمبر (كانون الأول) المقبل بمشاركة 10 منتخبات عربية.

وفي الاطار ذاته تنتظر الجماهير السعودية في الثاني والعشرين من الشهر الجاري اعلان القائمة الدولية التي سيذيعها المدرب الهولندي جيرارد فان ديرليم مع العلم، بان القائمة لن تضم اللاعبين البارزين في منتخب السعودية للشباب بسبب تزامن استعداد الاخير لنهائيات كأس العالم تحت سن 20 عاما والتي من المقرر لها ان تنطلق في الخامس والعشرين من شهر مارس (آذار) وتستمر حتى 16 من ابريل (نيسان) المقبلين.
وسيقوم فان ديرليم باستدعاء العناصر الشابة التي كان لها نصيب من التفوق في بطولة الامير فيصل بن فهد تحت سن 23 عاما مع تدعيم هذه العناصر باسماء خبيرة امثال عبد الله الواكد ومحمد نور وطلال المشعل.

ويبدو ان غياب نواف التمياط ابرز صانعي الالعاب في السعودية حاليا عن مباريات فريقه خلال الفترة الحالية بسبب الاصابة، سيجعل مدرب المنتخب السعودي يصرف النظر عن استدعائه، لا سيما ان التمياط غاب عن خوض المباريات الرسمية في الثلاثة الاشهر الاخيرة وهو حاليا يخضع للتدريبات مع فريقه الهلال بعد ان اجرى عملية تنظيف في ركبته المصابة بقطع في الرباط الصليبي.

بقي ان نشير الى ان السعودية هي حاملة اللقب في بطولة العرب التي ستبدأ في النصف الاخير من الشهر المقبل. بعد ان ظفرت بالكأس عام 1998 بالفوز على قطر /3 صفر في المباراة النهائية التي جرت في الدوحة وتشارك في هذه البطولة الى جانب السعودية والكويت التي تستضيف البطولة، منتخبات البحرين والاردن وسورية والمغرب وموريتانيا وفلسطين والسودان واليمن.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/11/2002, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
بالتوفيق لمنتخبنا و لو اني اشوف انها بطولة متواضعه جداً .

باستثناء السعوديه و الكويت لا يوجد منتخبات قويه خصوصاً ان المغرب لن تلعب بفريقها الاساسي .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/11/2002, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
صحيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube