المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2002, 02:48 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
Post أحداث الجولة الثالثة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

[c]~ أسعد الله اوقاتكم بكل خير أعضاء منتديات شبكة الزعيم وزواره الكرام يسعدنا ان نستعرض سويا في ثنايا التقرير التالي أن نسلط الضوء على أحداث الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي شهدت خسارة ثانية للزعيم وصدارة أهلاوية وفوز أول للرائد ...
والآن نترككم مع التقرير وقتا ممتعا نتمناه لكم




[gl]احدث الجولة الثالثة [/gl]


^ القادسية يواصل غزف نغمة الأنتصارات

واصل فريق القادسية انتصاراته فبعد ما ألحق بالهلال الخسارة الأولى في الدوري يعود مجددا ويلحق الشباب بالهلال اهداف المباراة جاءت عن طريق صالح السرحان .. وللشباب محمد الفيفي



^ الاتحاد يزيد جراح الأتفاق

زاد فريق الاتحاد جراح فريق الاتفاق فبعد البداية بتحقيق أولى بطولات الموسم بطولة الأمير فيصل بن فهد ها هو الأتفاق يتجرع مرارة الخسارة الثالثة في الدوري اهداف المباراة كانت عن طريق : سيرجيو هدفين - اسامه المولد -
باسم اليامي خطأ في فريقه ..



^ الطائي يقضى على ما تبقى من هلال ماتورانا

وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ألحق فريق الطائي الهزيمة الثانية بحامل اللقب بعد ان كسبه بهدفين مقابل لا شيء سجل أهداف المباراة : احمد مناور – سيليسو



^ بثلاثية راائعة الأهلي يغلق المدرسة

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري ويلحق بالرياض الخسارة الأولى بعد ما كسب اللقاء بثلاثية في مباراة شهدت طرد لاعبين من الرياض هما : رشيد الدوسري وفيصل الدريهم
حملت الأهداف توقيع كلا من : وليد الجيزاني - طلال المشعل - محمود بركات



^ النصر يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى الشعلة

وفي الخرج عاد النصر مجدد للانتصارات في الدوري بثلاثية كسبها من أمام الشعلة سجل أهداف النصر اللاعب الكنغولي روك ( هدفين ) - بندر تميم واستطاع اللاعب كلاوديو تسجيل هدف الشعلة الوحيد من ضربة جزاء ..




^ الرائد يتذوق طعم الأنتصار الأول على حساب النجمة

وفي عنيزة استطاع الرائد ان يتذوق طعم الأنتصار الأول في الدوري بعدما كسب النجمة سجلت أهداف المباراة على مال - عبدالرحمن المرجان وللنجمة عيسى ابو قدعة ..




[gl] الشباب x القادسية [/gl]

* النتيجة : 1/2
* الأهداف : محمد الفيفي للشباب
صالح السرحان - سعود كريري

كتب - سلطان العتيبي:
ألحق فريق القادسية الخسارة الثانية بضيفه الشباب وبواقع هدفين مقابل هدف وجاءت اهداف المباراة في الدقائق الخمسة عشرة الأخيرة من الشوط الاول وظهرت المباراة بمستوى عادي خاصة في الشوط الاول فيما تحسن الاداء نسبيا في الشوط الثاني الذي شهد محاولات شبابية مكثفة لتعديل النتيجة لم يكتب لها النجاح قدم الفريقان اداء متواضعا للغاية خلال احداث الشوط الاول الذي لم يشهد ما يستحق الذكر سوى الأهداف الثلاثة والتي بدأها مهاجم القادسية صالح السرحان الذي استطاع كسر مصيدة التسلل الشبابية وانفرد بالمرمى ووضع الكرة على يسار الحارس، وعدل للشباب محمد الفيفي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس القدساوي ولكن سعود كريري اعاد فريقه للمقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل ضائع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
الشوط الثاني كان افضل من سابقه وان لم يشهد اي هدف وكانت الافضلية فيه لفريق الشباب الذي شن هجمات متواصلة على المرمى القدساوي الذي انكفأ لاعبوه للدفاع عن مرماهم واستطاعوا التصدي لجميع الهجمات الشبابية التي لم تشكل اي خطورة في ظل السلبية الواضحة للشيحان الذي كان خارج اجواء المباراة تماما واعتمد القدساويون على الهجمات المرتدة عن طريق اللاعب صالح السرحان.
بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده الى ست نقاط محققا فوزه الثاني على التوالي فيما تعرض الشباب لخسارته الثانية وبقي على رصيده السابق ثلاث نقاط...




[gl]الاتحاد x الاتفاق [/gl]
النتيجة 3/1
~ الأهداف : سيرجيو ( هدفين ) - أسامة المولد
للاتفاق : ابراهيم المغنم ..

كتب - ابراهيم العسيري:

كسب فريق الاتحاد لقاءه الدوري امام الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة سيطر الاتحاد على أغلب دقائقها بفضل تحركات البرازيلي سيرجيو والذي استطاع تسجيل هدفين من أهداف فريقه من لقاء الامس والذي شهد طرد لاعب الاتفاق وليد في آخر دقائق المباراة.

المباراة
لم تمض سوى عشر دقائق من بداية المباراة حتى جهز البرازيلي ببيتو كرة ولا أروع لابن جلدته سيرجيو والذي انطلق بها وسددها قوية في المقص الايسر للحارس الاتفاقي فيصل الخالدي، هذا الهدف رفع درجة حرارة المباراة منذ البداية ودفع الفريق الاتفاقي للاعتماد على كرة هجومية لتعديل النتيجة وقد تحقق له ما أراد، ففي الدقيقة (66) وصلت كرة للاعب الاتفاقي ابراهيم المغنم انطلق بها من الجهة اليمنى وعكسها داخل الصندوق حاول باسم اليامي إبعادها إلا انها استقرت بالخطأ في مرمى مبروك زايد كهدف تعادل اتفاقي.
توقع الجميع بعد هذا الهدف ان يعود الفريق الاتفاقي لاجواء المباراة إلا ان هذا الهدف كان له اثر عكسي على الاتفاق، اذ هبط اداء الفريق على عكس الاتحاد الذي سيطر على منطقة الوسط وحاول الوصول للمرمى الاتفاقي اكثر من مرة في الدقيقة (33)، ونتيجة الضغط الاتحادي استلم اسامة المولد كرة على رأس منطقة الجزاء سددها قوية على يسار فيصل الخالدي هدفا ثانيا اتحاديا توج به سيطرته.
في الشوط الثاني لم تمض سوى ثلاث دقائق على بدايته حتى تحصل سيرجيو على ضربة جزاء بعد ان لمست الكرة يد المدافع الاتفاقي ليتقدم لها سيرجيو ويودعها الشباك الاتفاقية هدفا ثالثا اتحاديا.
الفريق الاتفاقي ظهر في هذا اللقاء بصورة مهزوزة. وقد حاول الثنائي ابراهيم المغنم ويسري الباشا بجهد فردي تشكيل خطورة على المرمى الاتحادي، الا ان دفاع الاتحاد الصلب لم يسمح بأي كرة خطرة باستثناء كرة واحدة سددها وليد الرجا وتصدى لها مبروك زايد ببراعة.
في آخر خمس دقائق طرد حكم اللقاء مدافع الاتفاق وليد الرجا لمخاشنته أحد لاعبي الاتحاد بعد حصوله على انذار في الشوط الأول، لينتهي اللقاء اتحاديا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للاتفاق..




[gl]الهلال x الطائي [/gl]
~ النتيجة : 0/2
~ الأهداف : أحمد مناور - سيليسو

كتب - سلطان العتيبي:
* كرس الهلاليون مساء أمس أنواع الفوضى الأدائية وجسدت ملامح فريقهم الضعف والضياع والقهر بالنسبة لجماهيره وتحول بتاريخه بطولاته وسمعته الكبيرة إلى حمل وديع وظهر بصورة لا يحسد عليها وكأنه يلعب المباراة لأول مرة.. خطى متثاقلة.. وروح معنوية هابطة.. واسلوب عقيم.. وفلسفة غريبة. في المقابل كان "فارس الشمال" خاصة في الشوط الأول رائعا وكبيرا في تعامله مع أحداث المباراة، وظهر مدربه "مالدوفان" أكثر ذكاء في طريقته وتوظيفه لقدرات نجوم فريقه وشكل عمر المغير وسيسليو من خلفهما مجموعة النجوم الطائية قمة الإبداع والتعاون والجسارة على مرمى الدعيع الذي شهد دفاع فريقه ممرا واسعا لهجوم الطائي لذلك لم يكن أمامه سوى الفرجة على الأهدف وهي تلج مرماه.
وشكلت عودة الجابر الذي استلم مليوني ريال مقابل تجديد عقده نقطة ضعف في قائمة الهلال ولم يكن لوجوده أي دور في إعادة روح الفريق، كذلك الحال للاعبين الأجانب "ليوناردو وسوماليا" الذين كانوا مجرد "اشباح" ينتظرون الكرة أكثر من البحث عنها..
عموما الهلال نال الهزيمة لتواضع مستواه والطائي حقق فوزه خارج أرضه عن جداره واستحقاق لأنه تفوق وحسم النتيجة في الشوط الأول فيما ظل الهلال تائها وحاول في الشوط الثاني دون جدوى.
الشوط الأول
شهد هذا الشوط سيطرة هلالية تمثلت بالاستحواذ على الكرة دون تشكيل أي خطورة على مرمى الطائي نظرا للفوضى الواضحة في خطوط الفريق والاعتماد على الاجتهادات الفردية من اللاعبين والتي لم يكتب لها النجاح وكانت أولى الهجمات الهلالية الخطرة في الدقيقة 31عندما مرر الخراشي كرة لسوماليا الذي سيطر عليها بطريقة جيدة وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وخلال دقيقتين استغل مهاجم الطائي الخلل الواضح في الدفاع الهلالي وسجلوا هدفين الأول لأحمد مناور الذي تلقى تمريرة خلف المدافعين انفرد على إثره بالدعيع ولعبها على يمينه وبعد دقيقتين تلاعب البرازيلي سيليسو بدفاع الهلال وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الدعيع.
في الشوط الثاني واصل الهلال تخبطاته تحت أنظار مدربه ماتورانا الذي احتفظ بالبرازيلي رينالدو الذي كان عبئا على الفريق اضافة لعدم وجود لاعب وسط قادر على تموين المهاجمين بالكرات في ظل تواضع مستوى فيصل واجتهادات الشلهوب غير المجدية والغريب ان لاعبي الهلال غلب على ادائهم البرود التام وكأنهم فائزون بالمباراة ولم ينظموا أي هجمة تستحق الذكر في ظل الاستسلام الواضح للجابر وسوماليا وعدم قدرتهما على اختراق دفاعات الطائي الذي قدم لاعبوه مباراة تكتيكية على أعلى مستوى واعتمد وا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى الهلال.




[gl] الأهلي x الرياض [/gl]

~ النتيجة 3/0
~ الأهداف : وليد الجيزاني - طلال المشعل - بركات ..
~ وشهدت طرد لاعبي الرياض : رشيد الدوسري وفيصل الدريهم

كتب - سلطان العتيبي:

واصل فريق الأهلي نتائجه المميزة وحقق فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه الرياض وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلت خلال احداث الشوط الأول في مباراة شهدت طرد لاعبين من فريق الرياض هما رشيد الدوسري وفيصل الدريهم بدأ الأهلي المباراة بقوة وافتتح له الجيزاني التسجيل في الدقيقة الثالثة مستغلا كرة عرضية من سعد الدوسري غمزها بطرف قدمه داخل الشباك.
وأكد الأهلي رغبته القوية بحسم المباراة لصالحه مبكرا بتسجيله للهدف الثاني عبر رأسية طلال المشعل، واختتم بركات مسلسل الأهداف قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط عندما تلقى تمريرة رأسية رائعة من المشعل داخل منطقة الجزاء لم يتوان الأول في تسديد الكرة بقوة داخل شباك الرياض. وبعد الهدف بدقيقتين تعمد رشيد الدوسري مدافع الرياض لمس الكرة بيده ليشهر الحكم عمر المهنا البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي حصل على البطاقة الحمراء لتزداد أوضاع فريقه سوءاً في الشوط الثاني هدأ أداء الفريقين كثيرا، فالأهلي اقتنع بهذه النتيجة والرياض حاول جاهدا تسجيل هدف شرف دون جدوى خاصة وان الفريق لعب بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه فيصل الدريهم في الدقيقة 25لدخوله القوي على الواكد وان كان المهنا قد تسرع بعض الشيء في اتخاذ قرار الطرد.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط متصدراً فرق الدوري بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الاتحاد فيما ظل الرياض على نقاطه الست وتجرع أول خسارة له بعد ثلاث مباريات..




[gl]الشعلة x النصر [/gl]
النتيجة : 1/3
~ الأهداف : للشعلة كلاوديو
~ روك ( هدفين ) - بندر تميم ..

امتلك النصر زمام الأمور في الشوط الأول وقدم أداء مغايرا للأداء الذي قدمه في المباريات السابقة بفضل مشاركة ابراهيم ماطر وحمد الخثران وفيصل سيف وبندر الحقباني ومحمد المولد وحيويتهم.
وتولى الكنغولي "روك" مهمة تسجيل الهدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 12و 19والهدف الأخير يعد من أجمل وأفضل الأهداف عندما باشر الكرة بتسديدة قوية من خارج الـ
18.وتميز النصر دفاعا ووسطا وهجوما في هذه المباراة وظهرت روح افراده عالية للغاية ولم يكن أمام الشعلة سوى التراجع للدفاع عن مرماه وان سجل بعض "المناورات" والمحاولات الهجومية في الـ 15الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولكن النصراويين انهوه كما أرادوا وإلى جانب مشاركة الاسماء المذكورة في النصر فإن الخوجلي عاد لحراسة النصر وشكل وجوده مصدر ثقة لفريقه.
في الشوط الثاني تحسن أداء الشعلة بعض الشيء وحاول تعديل وضعه ومجابهة النصر، إلا انه فشل في ذلك خاصة بعدما أضاف النصر هدفه الثالث عن طريق بندر تميم. بعد ذلك اطمأن النصراويون على النتيجة، وسجل هدف الشعلة الوحيد البرازيلي كلاوديو من ضربة جزاء وعموماً استحق النصر الفوز لأنه قدم مباراة كبيرة اتسمت بالروح والاصرار وتنويع الأداء فيما خسر الشعلة لأن مستواه لم يشفع له بمواجهة النصر...





[gl]النجمة x الرائد [/gl]
النتيجة : 1/2
~ الأهداف : عيسى أبو قدعة للنجمة ..
على مال - عبدالرحمن المرجان للرائد

شهد الشوط الأول سيطرة نجماوية لم تثمر عن نتيجة ايجابية بفضل تماسك دفاع الرائد وتسرع المهاجمين في النجمة وقد بدأت الأفضلية بالتحول التدريجي لمصلحة الرائد بدءاً من الدقيقة العاشرة برز من خلالها النشط مودي نجاي بتحركاته الخطرة مستغلاً ضعف الجهة اليسرى للنجمة وكاد ان يسجل هدف السبق من محاولتين لكن التوفيق حالف الدفاع في الأولى والحارس في الثانية وان كان تألق المدافع التونسي ابن (يعقوب) قد لعب دورا في احباط غالبية محاولات الرائد وفي المقابل شكل الثنائي عيسى ابوقدعة العائد من الاصابة ويوسف الجسار قوة نجماوية خاصة بعد ان تحولت الافضلية مرة أخرى للنجمة.
لكن التكتل الدفاعي للرائد والمساندة القوية من لاعبي الوسط احبطت كل المحاولات النجماوية ولعبت العارضة ايضا دورا في سلبية النتيجة بعد ان تكفلت بصد كرة أحمد الحربي قبل 5دقائق من نهاية الشوط ولم تشهد الدقائق التالية اي خطورة تذكر من الطرفين.
أول محطات الشوط الثاني يرسل بندر العليقي كرة ساقطة تفلت من يد الطيار لتجد المتابع علي مال الذي لم يتوان في ارسالها قوية داخل الشباك كهدف أول للرائد ولم يؤثر الهدف على أفراد النجمة الذين سرعان ما استعادوا توازنهم وفرضوا سيطرتهم داخل الملعب وانحصر اللعب تقريباً في ملعب الرائد مع اعتماد الأخير على المرتدات لتعزيز النتيجة.
وجاءت أبرز المحاولات النجماوية عن طريق وليد الرحياني وأحمد الحربي في الأول اخطأت الكرة طريقها للمرمى بصورة غريبة وتدخلت العارضة وصدت كرة لا ترد للحربي.
قبل أن يتمكن الأخير من تعديل النتيجة عند الدقيقة 25مستفيداً من تمريرة أبو قدعة ارسلها ذكية داخل الشباك بعد الهدف تخلى الرائد عن تحفظه الدفاعي وأصبح اللعب مفتوحاً من الجانبين وحاول محمد المنيف بديل وليد الرحياني تعزيز النتيجة للنجمة من محاولتين لم تجدا النهاية السليمة في الوقت الذي تمكن فيه البديل عبدالرحمن المرجان في الرائد من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز منطقي للرائد ولكنه غير مستحق بالقياس لأفضلية النجمة..



[gl]نظرة فنية حول لقاءات الجولة الثالثة المصدر جريدة الرياض ليوم الخميس & والجمعة & السبت [/gl]



[gl]مباريات الجولة الرابعة [/gl]

~ الاربعاء : 8/9/1423 الهلال x الشباب – الرياض

الرائد x الشعلة – بريدة



~ الخميس9/9 /1423 الرياض x الاتحاد - الرياض
الاتفاق * القادسية - الدمام
الطائي * النجمة - حائل




~ ترتيب الفرق والهدافين واحصائيات هلالية أضغط هنا من فضلك



[gl]من الدوري [/gl]
~ اهتزت الشباك ( 63) مرة خلال الجولات الثلاث الماضية ويعتبر خط هجوم الأهلى الأقوى وسجل 12 هدفا بينما يعد هجوم النجمة الأضعف وسجل هدف وحيد

~ أقيمت حتى الآن ( 20 ) مباراة ...
~ ( 19) مباراة انتهت بالفوز ..
~ ( 1) انتهت بالتعادل الأيجابي 2/2
~ (8 ) بطاقات حمراء ...
~ كانت من نصيب كلا من :
*لاعب النجمة : عادل الفريهيدي - لاعب الرياض : عمر تراوري في مباراة النجمة * الرياض
*للرياض : رشيد الدوسري وفيصل الدريهم في مباراة الأهلي * الرياض
*الأهلى : بدر الخزامي – على العبدلي - النصر : عبدالله الجنوبي مباراة الأهلي * النصر
*الاتفاق وليد الرجا في مباراة الاتفاق * الاتحاد

~ كان نصيب الجولة الأولى من الأهداف ( 21) هدفا ،، وارتفعت في الجولة الثانية إلى ( 19 ) هدفا
(23) هدفا كان حصيلة الجولة الثالثة ،، وتعد نسبة الأهداف مرتفعة بمعدل 3.15 في كل مباراة

~ سعد الدوسري اهدر ضربة الجزاء في مباراة الشباب * الاهلي ...

~ الأتحاد لم يخسر طيلة الجولات الثلاث الماضية بينما النجمة الأتفاق لم يتذوقا طعم الانتصارات حتى الآن ..

~ خط دفاع وحراسة الأتفاق الاضعف وولج مرماه 10 أهداف من 3 مباريات بينما يعد خط دفاع وحراسة الأتحاد الأفضل وولج مرماه هدف وحيد

~ الأهلى والأتحاد اكثر الفرق فوزا بواقع 3 انتصارات ....

~ الأتحاد الفريق الوحيد الذي حقق انتصاراته في جميع مبارياته الثلاث ولم يتعادل ولم يخسر ..

~ بعد بداية قوية وانتصاران في بداية المشوار عاد الزعيم لسلسلة الخسائر وتراجع بعدما تصدر الدوري في بدايته ...

~ ابرز ما شهدته الجولة الثالثة خسارة هلالية ثانية وانتصار أول للرائد وصدارة اهلاوية

~ نتائج الجولة الثالثة كانت على النحو التالي :
* الشباب / القادسية ( 1/2 )
* الهلال / الطائي ( 0/2 )
* الاتحاد / الاتفاق ( 3/1 )
* الأهلى / الرياض ( 3/0 )
* النجمة / الرائد ( 1/2 )
* الشعلة / النصر ( 3/1 )





~ نتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم واستحسانكم
مع تمنياتنا للزعيم بالفوز في الجولات القادمة



[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 09/11/2002 عند الساعة » 10:10 PM
  #2  
قديم 09/11/2002, 03:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

يعطيك العافيه اختي نجمة الابداع..

هل يعالج الشباب خسارته من القادسيه على حساب الهلال!!!
الموعد الاسبوع القادم
  #3  
قديم 09/11/2002, 06:40 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
جهد رائع وكبير يا نجمة الابداع ,,,

إقتباس
الطائي يقضى على ما تبقى من هلال ماتورانا

بالفعل فالطائي قضى على هلال ماتورانا ومن حوله !!!!

شكرا لك على هالجهد
  #4  
قديم 09/11/2002, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك ألف عافيه على المجهودر الرائع جدا


وبإذن الله يعود الزعيم بعد تخبيصاته

تحياتي لك
  #5  
قديم 09/11/2002, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
الطائي يقضى على ما تبقى من هلال ماتورانا

[c] إن شاء الله لكل جواد كبوه والقادم أحلى ولكن لابد من مساندة الجمهور الكبير [/c]

إقتباس
مباريات الجولة الرابعة

~ الاربعاء : 8/9/1423 الهلال x الشباب – الرياض

[c] إن شاء الله تكون هذه المباراة موعد معالجة الجروح الهلالية البسيطة والهزيمة من البداية درس ولكن بالنهاية عجز.[/c]


[c] أختى نجمة الابداع الله يعطيك العافية على المجهود الرائع
وبالتوفيق للزعيم فى المرحلة المقبله.
[/c]
  #6  
قديم 09/11/2002, 07:40 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
كــل الــشــكــر والــتــقـديــر لـك عـلى هـالــمـجـهـود الـمـمــيـز ..

وبـإذن الله تـتــغــيـر الأوضــاع وتـنـحـل مـشـاكـل الـزعــيـم بأســرع وقــت قــبل مـا تـزيـد الـجـراح .. :sad:
  #7  
قديم 09/11/2002, 08:01 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
القادم احلى ان شاء الله
مشكوره اختي نجمة الابداع
تحياتي
  #8  
قديم 09/11/2002, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
يعطيكي العافيه والف شكر لك اختي نجمه الابداع
وهذا ماتعودناه منكي الابداع.
  #9  
قديم 09/11/2002, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 162
الف الف الشكر .. والوعد يوم الاربعاء ..
  #10  
قديم 10/11/2002, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورة الله يعطيك العافيه اختي نجمه .
  #11  
قديم 11/11/2002, 08:11 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624

كل الشكر لكم على تواصلكم الرااائع وبالتوفيق للزعيم في الجولات القادمة ،،،،،
ونتمنى ان تكون مباراة الشباب بداية تصحيح الأوضاع الهلالية ان شاء الله ،،،،،،،،،،،
  #12  
قديم 11/11/2002, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
عمل رائع كعادتك يانجمة الانترنت
  #13  
قديم 12/11/2002, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
ما يجعلنا نقدر عملك هو ابداع المستمر وعطائك المميز دائما .

وندعو الله بان يوفقك في خدمة الجميع يا نجمة الإبداع بحق .
  #14  
قديم 12/11/2002, 12:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 242
يعطيك العافيه والف شكر لك اختي نجمه الابداع
  #15  
قديم 12/11/2002, 02:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
مشكوره وما قصرت الله يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube