المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2002, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
تغيرت طباع الناس فتغيرت أمور الهلال !!!

اليوم التغير طال الجميع فأثر تأثير سلبي على الهلال
طال التغير
بعض أعضاء شرف الهلال اليوم فهناك فرق بين أعضاء شرف الهلال سابقاً وحاضراً فأعضاء الأمس كانوا ملتزمين بوعودهم التزام تام دون منه أو أستعراض بما يدفعونه ودون أن ينظرون للعايد من هذا الدعم لأم اليوم فحدث ولا حرج فأحد أعضاء الشرف اليوم يقول إذا لم يعود عليه الريال الذي يدفعه في الهلال بخمسه فهو لن يدعم الهلال وهنا تكمن كارثة التغير هذا أعلنها ولكن غير يعمل بهذه القاعدة دون أن يعلنها !!!!!!
وكذلك كانوا لا يتطرقون بالنقد والتجريح لبعض ولا يخطئوا بعضهم بعض علانية وعبر صحفاً مرتزقة من الجماهير الهلالية وعبر صحفيين يشك في هلاليتهم أم أعضاء اليوم فالكثير منهم يتسابقون على التصاريح وكلاً منهم يدعي الغيره على الهلال وأنه هو وحده من يفهم وذاك الآخر هو بعينه سبب هذه النكسه التي يمر بها الهلال !!!!!
فهذا الأسلوب جديداً علينا كهلاليين ومستغرب ومنقود أن يحدث هذا في الهلال !!!!
وما يعيشه الهلال اليوم من تيه كانت نتيجة حتمية لمثل هذه التصرفات الطفوليه أو لنقل تأثير المراهقة المتأخرة !!!
الكثير من الناس الغير هلاليين مستغربين أن يحدث مثل هذا العبث الإعلامي بين البعض من أعضاء شرف الهلال ويتسألون ماذا أصابكم أيها الهلاليين ؟؟؟؟؟؟
فلا نجد جواباً ....... إلا الصمت !!!

كذلك طال التغير
بعض الإعلاميين الهلاليين الذين أصبحوا ليس لهم هماً إلا أن يحدثوا المشاكل في الهلال وأن يبحثوا عن تصريحاً هنا أو هناك لا يخدم الهلال بقدر ما يخدمهم مع هذا العضو ضد ذاك !!! أو هي بصحيح العبارة تصفية حسابات بين بعض الأعضاء يقوم بها بعض المرتزقة من حملة الأقلام الغير شريفة والمنتمية وللأسف لهذا الكيان الهلالي ومحسوبة عليه !!!
أو مع هذا اللاعب الذي يشحذ ويعطيهم ضد ذلك الإداري أو ذاك اللاعب !!!!
ومصلحة هذا المستصحف هي المهمة وهي قبل كل شيئا وليذهب الهلال للجحيم !!
كذلك ظهر لنا من يدعي هلاليته من هؤلاء الإعلاميين ومن كان للهلال الفضل في تعريف الناس به ولو لم يأتي للهلال لكن كأقرانه لا يعرفهم سوء ......... نعم قزماً أو كلاباً لقف كلمة فأخذها على غير هدى لكي ينال من عملاقاً من عمالقة الهلال ولكن هيهات أن يطال نباح الكلاب السحب البيضاء أو أن ينال منه ولأسف يكتب وينقد ويحلل حتى هذا اليوم وليس للحياء مكاناً في وجهه !!!!

كذلك طال التغير
بعض لعيبه النادي المنتهين فنياً بعد أن اختفوا في الملاعب بدوا يبحثون عن الضوء القاتل في تلك التصريحات العبثية الغير مسئولة من البعض والتي تتطرق للنقد أما للمدرب أو للرئيس أو لبعض الإداريين والمطالبة من بعضهم باستقالة ذا أو ذاك مع أن النادي مفتوح للجميع والنقد داخل أروقته خيراً من صدور الصحف وكذلك طال التغير الكثير من لعيبه اليوم من حيث الإخلاص وحب ناديهم والتفاني من أجله والبحث عن المادة مع أن المادة ليس كل شيء وليس مقياس للتقيم فالمادة ذاهبة وأن كثرت ولن يبقى إلا الخلق والوفاء هذا ما أراه وحتى وأن خالفني في ذلك البعض .

كذلك طال التغير
الكثير من الجماهير الهلالية فلم يعدوا كما عهدناهم تعشق الفن الكروي وتصفق له وترفع من معنويات نجوم الفريق فالكثير منهم أصبح مدرباً أكثر من المدرب والبعض أصبح رئيساً أكثر من الرئيس والبعض أصبح إدارياً أكثر من الإداري فلم نعد نعرف من الرئيس ومن المدرب ومن الإداري في هذا الهلال !!!فيما كان من الزمن كانت حدود الجماهير هو الملعب أي تشجع دون أن تسأل مقابل لهذا التشجيع ودون أن تتدخل في أمور النادي الإدارية والداخلية ودون أن تطالب بإقالة هذا والتعاقد مع ذاك ودفع مستحقات ذلك المبتز المتصنع في كل أموره وهي لا تدفع ريال واحد !!!!

أخيراً هل يحق لنا
أن نحلم بالعودة إلى الوراء إلى ذلك الحب الكبير الذي يشترك فيه الجميع مواطناً وأميراً وفقيراً وغنياً على السواء ذلك الحب الذي يخاف عليه الجميع من الهواء هل يحق لنا أن نحلم بأن نرى الجميع ينكرون الذات ويذبون كل الذوبان في هذا الحب الجماعي في هذا الكيان الهلالي ؟ أتمنى ذلك

تحياتي للجميع

فهد الخليوي

اخر تعديل كان بواسطة » فهد الخليوي في يوم » 08/11/2002 عند الساعة » 05:57 AM
  #2  
قديم 08/11/2002, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
لكي نعلم سبب ما يحدث وسوف يحدث للهلال يجب أن نعلم ما يحدث في الأجتماعات الخاصة ونعلم من يعد تلك البيانات الصحفية (( فقعات الصابون )) !!
تحياتي
فهد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube