#1  
قديم 06/11/2002, 01:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2002
مشاركات: 61
بماذا رثاء المسؤلين والصحافه عبدالله بن سعد {1}

بسم الله الرحمن الرحيم
وددت في هذا الشهر الفضيل الكتابه عن عبد الله بن سعد باني حضارة الهلال التي بدأت بالاندثار وهذا شي طبيعي فجميع الحضارات التي بنيت وقامت على مر العصور إندثرت و انتهت إما بزوال عهد من تمت في عصره أو بوفاة من تبنى هذه الحضاره وهذا شي طبيعي فالزوال ياخذ بعض من الوقت حتى تزول كليا وهذا ما يحدث لهلالنا هذه الايام .


ربما هناك كثير من الجماهير الهلالية لم تعرف عبد الله بن سعد حق المعرفة لصغر سنها عندما توفاه الله فلذلك أرجو تقبلكم مني خلال هذا الشهر الفضيل بالكتابة عن الفقيد من خلال جميع من رثاء الفقيد عبر كتاباتهم بعد وفاته وبداية سوف انشر لكم ما كتبه مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ألبسه الله ثوب الصحة والعافية.............

توقف رحلة العودة إلى القمة
بقلم الشيخ / عبدالرحمن بن سعيد

بوفاة المرحوم الأمير عبدالله بن سعد بأن الهلال لم يفقد رئيسه فقط .. بل فقد رمزاً من رموزه .. ورجلاً من رجالاته .. وترك برحيله فراغاً لن يستطيع أحد سد مكانه.. ولو بعد سنوات .

فالمرحوم كان لديه أراء جيده وطموحات كبيرة وكان ينظر للحاضر والمستقبل في آن واحد.
وكان يرحمه الله من الأشخاص القادرين بما كان يملك من موهبة إدارية وقدرة على العمل والتعامل والإقناع .. على تهيئة الجو المناسب للفريق بشكل عام وللاعب بشكل خاص وبوفاته فأن الخسارة كبيرة والفاجعة أليمة .. وستظل ذكراه في كل الأذهان .. وستجدد أحزان الهلاليين بفقدانه في كل مباراة يلعبها الهلال , وفي كل مناسبة يشارك فيها الهلال .. فلا أحد يتصور الهلال بدون عبدالله بن سعـد.

ومعرفتي بسموه يرحمه الله كانت منذ أن دخل لأول مره نادي الهلال في آواخر التسعينات الهجرية .. ومنذ أن سمعت آراءه وشعرت بحماسه ومقدار حبه الكبير للهلال .

أذكر أنني صرحت للصحف آنذاك بتصريح قلت فيه : أن هذا هو رجل المرحلة الهلالية القادمة .. وحددت 8 سنوات ليكون رجل الهلال الأول .. ولكن سموه إختصر الزمن .. وأصبح الرجل الأول في ظروف ست سنوات .

وقد شهد الهلال خلال فترة رئاسته الأولى التي أمتدت لثمان سنوات العديد من الإنجازات .. حيث صنع سموه تاريخ الهلال الحديث .. واستقال بعد ذلك وأبتعد عن النادي لمدة سنتين .. وشهد النادي خلال غيابه الكثير من الهزات فأعتزل بعض نجوم الفريق الأول وسجل مستوى الفريق تراجع ملحوظ .. وعاد الأمير عبدالله بن سعـد من جديد وبدأ في خطوات لإعادة الهلال الى موقعه الطبيعي في القمة .. وبالفعل فقد عاد الهلال لتوهجه وإن لم يعد للبطولات .. ولقد قلت لسموه يرحمه الله إن مجد الهلال وبطولاته ستعود هذا العام ِأو العام الذي يليه .. وذلك بفضل تخطيط سموه السليم ونظرته الثاقبه الحكيمة ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهي السفن .
ورحل عنا في الوقت الذي مازال لديه الكثير ليقدمه للهلال .
رحمه الله .
وجبر مصيبتنا فيه .


غفر الله لك يا ابا فيصل ورحمك رحمة واسعه وتجاوز عن خطاياك وأسكنك فسيح جناته

غداً رثاء الدكتور صالح بن احمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لشئون الشباب
  #2  
قديم 06/11/2002, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي وبس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2002
مشاركات: 2,030
((((( رحمه الله عليك ياعبدالله من سعد )))))
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube