المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2002, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 326
مطفوق أخذوه على قد عقله ...... لكن فهموه !!!!!!!!!!

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته :

الله يصبحكم او يمسيكم جميعاً بكل خير والف مبروك شهر الخير والبركات عليكم جميعاً .

الموضوع بصراحة هو انني اريد ان افهم من جد فقد اكون فعلاً لا افهم مايدور حولي من احداث او قد اكون صفر على الشمال رياضياً >>>>>>>>>

اولاً : - سأبداء بالاعب الكبير والقدير ومحبوب الجماهير الهلالية سامي الجابر <><><> سامي وقع على بياض ،،،،،،، سامي وقع عقد لمدة اربع سنوات ،،،،،،،،،، طارات الجماهير بالعجة واللي يبارك واللي يمدح ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ والجرايد تكتب والمنتديات تكتب !!!!!!!!!!!!!

اللي ابي اعرفه سامي لو بيوقع على بياض للهلال او لو بيلعب للهلال ببلاش وبيوقع العقد مع الهلال ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وش اخر سامي كل هالمدة حتى فاتت فترة تسجيل المحترفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامي يحب الهلال مافيها كلام ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ سامي لن يلعب للهلال كلنا نعلم حب سامي للهلال وجمهور الهلال ومستحيل يجد نفسه في غير الهلال مثله مثل النعيمة كلاهما لا يستطيع الابتعاد عن الهلال .

سامي لاعب كبير وعلى الهلاليون جمهور واعضاء شرف ان يفهموا بأنه لن يلعب لهم ببلاش واذا لم يوفر لهُ مايريد من مقدم عقد فلن يلعب لهم لن يلعب للهلال ><><><>< اما اذا وفر لهُ مايريد وهو بالفعل حق من حقوقه ويستاهله ؛؛؛؛؛؛؛ فيا ليت مانسمع ان سامي وقع على بياض وعلى الجميع ان يعلن بكل شجاعه ان سامي لو لم يحصل على مقدم العقد ما كان ليوقع للهلال !!!!!!!!!!!!!



==========

ثانياً :- الاعب الجماهيري الاخر ومعشوق الملاليين يوسف لثنيان ><><<<><> اريد ان افهم من يحاول مسح تاريخ هذا الاسطورة الهلالي ومن يقف وراء تطفيشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وابعاده عن مشاركات الفريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت ما يقولي احد ان المدرب موترنا ( القرنبع ) اللي ماعنده ماعند ***** لم يقتنع بإمكانيات الاعب يوسف !!!!!!!!!!!!! فـ ـيوسف تمريره وحده منه تنهي المباراة لصالح فريقه والكل يعرف ابو يعقوب وقدرته المذهلة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ثم اقنعوني بأن ابوصلعه ( ليناردو)اللي وصى عليه لمدرب <<<< هذا إذا كان يدري انه بيجي اصلاً !!!!!!!! افضل من يوسف !!!!!!!!!!!

نعم يوسف يمر بمراحل سنيه متأخره بالنسبة له كلاعب ولكن يوسف افضل ولازال الافضل ممن يمثلون الهلال الآن فلماذا لا نستفيد منه ونقدر له تاريخه ونحفظ له كرامته كلاعب كبير وقدير !!!!!!!!!!!!!.


=============

ثالثاً :- بعد معاناة طويلة مع مرض الظهير الأيسـر بالفريق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ظهر من نتوسم فيه خير ولاعب ذو مستوى رائع ( الجري ) وأملنا بالله ثم بهذا الاعب كبير ان يسد الخانة ويواصل الابداع ><><><

ولكن الداهية المدرب العالمي !!!!!!!!!!!!! لا يدري كيف تمنح لفرصة للاعب لإثبات الوجود وإكتساب لمزيد من الخبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فما ان يشركه في مباراة الا ويستبعده في الاخرى !!!!!!!! وما أن يشركه في اخرى الا ويبعده الشوط الثاني ؟؟؟؟؟؟؟ مدرب عالمي !!!!!!!!!

لا والأ دهى الادارة الواعية اخيراً وبعد كل هذه المعاناة قررت احضار لاعب في خانة الظهير الأيسر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.


===========

رابعاً :- حسن العتيبي لاعب وحارس مرمى شاب والمستقبل امامه وصل بجهده <<<<< نعم بجهده وحده حيث لم يتشرف هذا الاعب بالتدرب تحت إشراف مدرب حراس كغيره من الحراس في الاندية الاخرى وقد وصل بمستواه للمنتخب الاول ؛؛؛؛؛؛؛؛ احتياط للحارس الاول للمنتخب السعودي الاول .

لم يجد هذا الاعب الفرصة لإثبات لوجود فقد ظل حبيس دكة الإحتياط لفترة طويله حتى فقد المسكين الكثير من امكانياته ولمؤلم حقاً انه لا يوجد المدرب الكفء الذي قد يفيد الاعب ويطور من مستواه !!!!!!! فكلنا نعلم ان الحارس اما يتطور بمنحه كثرة المشاركة او توفير مدرب كبير وقدير يصقل موهبته وينميها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وهاهيا الاداراة الآن بعد ان قتلت ضاري الحارس العملاق بسو تصرفها وعدم منحه الفرصه !!!!!!!ستندم إدارتنا الموقرة كثيراً ان فرطت بهذا الاعب ؛؛؛؛؛؛ وقد ندمت كثيراً على كثرة تفريطها في لاعبين اصبحوا نجوم كبار في الفرق الاخرى .....


==========

خامساً :- عبدالله الجمعان بصراحة لا أدري ماذا اقول لاعب كبير موهوب حباه الله قوة في القدم وبنية رياضية ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وحرمه نعمة الإدراك بعظم ما يملك من قدرة وإمكانيات هائلة لا يقدر موهبته ولا يحترم وعوده .

قد لا يجد هذا الاعب من يوجهه في النادي او قد يكون لرفقاء السوء تأثير عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن اين والده الاعب السابق والرياضي القدير حميد الجمعان ؟؟؟؟؟ لماذا لا يكون له دور في توجيه ابنه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت هذا الاعب يعرف ويقدر مواهبه حتى يكون له شأن عظيم في كرة القدم ...



والســــــــــــلام علـــــيـــــــكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع بالف خير .

اخر تعديل كان بواسطة » المطفوق في يوم » 31/10/2002 عند الساعة » 08:46 AM
  #2  
قديم 31/10/2002, 03:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
تسلم يمناك .......
مع اني اخالفك في كلامك عن سامي فسامي حتى وان لم يستلم مقدم عقده فلن يلعب لغير الهلال ......
  #3  
قديم 31/10/2002, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 326
اشكر لك مشاركتك اختي ريانة العود الهلاليه ؛؛؛؛؛؛؛؛

سامي مافكر في هلال ولا غير هلال سامي محترف ان قبض لعب ووقع والا فلا ...............

ويبدوا ان اللي ودهم يفهمون مو انا وبس شكل غيري كثير!!!!!!!!!!!!!!!!
  #4  
قديم 31/10/2002, 07:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: الكويت-0589
مشاركات: 433
سلمت على كلامك الحلو
  #5  
قديم 31/10/2002, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: الكويت-0589
مشاركات: 433
[c]كلام حلو مشكورين كلكم على الاحساس الصادق وشكرا اختنا زرقاء [/c]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube