المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 30/10/2002, 02:45 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
.o( أخبـار يـوم الأربـــعـاء 24/8/1423 مـن الـملاعـب الـعـالميـة )o.

[c]
[shdw] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]





نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو يفوز ببطولة للجولف


ربما يجد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو صعوبة في احراز اهداف في الوقت الحالي الا انه اثبت مهارته في تسجيل اهداف في بطولة للجولف فاز بها في مدريد الاسبوع الحالي.

قال موقع نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم على الانترنت يوم الثلاثاء ان رونالدو الذي انضم للفريق من انترناسيونالي الايطالي مقابل ٤٥ مليون يورو لعب مع ثلاثة من الهواة ولاعب الجولف المحترف خوان كارلوس اجويرو وفاز بالبطولة في العاصمة الاسبانية.

وسجل رونالدو هدفين لريال مدريد في اول مباراة يشارك فيها مع الفريق امام الافيس في وقت سابق من الشهر الحالي الا انه لم يسجل اي اهداف في المباريات الاربع التالية.

ولكن رونالدو البالغ من العمر ٢١ عاما قال انه لا يفكر في تغيير رياضته مضيفا "العب كرة قدم بشكل افضل بكثير من الجولف ولكني احب الجولف واحب ان امارس هذه الرياضة."







فيسنتي لاعب بلنسية يرشح فريقه للفوز على ليفربول


قال فيسنتي لاعب خط وسط بلنسية الاسباني لكرة القدم ان فريقه في افضل مستوياته خلال الموسم الحالي وقادر على الفوز على ليفربول الانجليزي في مباراة الغد الاربعاء بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري.

ويصل الفريق الاسباني الى انفيلد في انجلترا وهو يتصدر المجموعة الثانية بالبطولة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه.

واستعد بلنسية للمباراة جيدا اذ سحق اتليتيكو بيلباو ٥-١ في الدوري الاسباني يوم السبت.

ويكفي بلنسية التعادل يوم الاربعاء ليضمن مكانا له بالدور الثاني في البطولة الاوروبية الا ان فيسنتي اشار الى ان الفريق الجيد لا يبحث عن اي شيء في مبارياته غير الفوز.

وقال للصحفيين قبل ان يغادر الفريق اسبانيا متجها الى ليفربول "بلنسية هو المرشح للفوز. وضعنا في الدوري الاسباني جيد كما اننا نتصدر مجموعتنا بالبطولة الاوروبية وسنبحث عن الفوز على انجلترا. اننا في قمة مستوانا الان."

وتفوق بلنسية على ليفربول في مباراة الذهاب وفاز ٢-صفر بهدفين لبابلو ايمار وروبن باراجا.

وقال فيسنتي عن ليفربول "سيسعى لاعبو الفريق للثأر اذ اننا الفريق الوحيد الذي تغلب عليهم الموسم الحالي وبذلك ستكون المباراة مفتوحة."

واستطرد "ستكون مباراة صعبة لان ليفربول في حالة جيدة ايضا ولم تلحق بالفريق اي هزائم بالدوري الانجليزي حتى الان. انهم يقدمون عروضا قوية كما يضم الفريق لاعبين موهوبين ولكني ارشحنا نحن للفوز."







زيدان: ريال مدريد لا يعاني من اي ازمات


قلل النجم الفرنسي زين الدين زيدان من شأن الحديث عن أزمة يعاني منها فريقه الاسباني ريال مدريد بالرغم من تدهور نتائج الفريق.

ونقل عن صانع الالعاب زيدان قوله لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية في عدد الثلاثاء "ليست هناك ازمات. اننا نمر فقط بمرحلة حساسة ولكن ليس هناك ما يدعو للقلق."

وهزم ريال مدريد من ريسنج سانتاندر صفر-٢ في الدوري الاسباني لكرة القدم منذ عشرة ايام ثم تعادل على ارضه ٢-٢ مع ايك اثينا اليوناني في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري يوم الثلاثاء الماضي وتعادل مع فياريال ١-١ بالدوري الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وقال زيدان "مباراتنا امام سانتاندر كانت ماساة حقيقية. منذ انضمامي الى ريال مدريد لم اشهد فريقا يلعب بمثل هذا السوء."

واشار الى ان الفريق بحاجة الى العمل بجد لتحسين المستوى. ولم يفز ريال مدريد باي مباراة خارج ارضه في الدوري الاسباني منذ ان تغلب على اشبيلية في مارس اذار.

واستطرد "يجب ان نفعل شيئا. ربما يتحتم علينا تغيير لون القميص الذي نرتديه خارج ارضنا اذ ان القميص اسود اللون لم يحقق لنا نتائج طيبة حتى الان.

"لا أؤمن بالخرافات ولكني بدأت افكر بان الامور قد تختلف اذا لعبنا بقميصنا الابيض المعتاد."

ولكنه اعرب عن ثقته في قدرة فريقه على التأهل للدور الثاني في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري عندما يستضيف روما الايطالي يوم الاربعاء.

وقال "اننا نتصدر المجموعة الثالثة في المجموعة وبحاجة الى نقطة واحدة فقط للصعود. من الخطأ ان نلعب من أجل التعادل وسننزل الملعب من أجل الفوز."







رئيس نادي هامبورج الالماني يترك النادي العام المقبل


بعد ان عين مديرا فنيا جديدا ومديرا رياضيا جديدا يسعى نادي هامبورج الالماني للبحث عن رئيس جديد.

قال فيرنر هاكمان رئيس النادي الذي يلعب بدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الثلاثاء انه لن يسعى للفوز بفترة رئاسة ثانية بعد انتهاء عقده في يونيو حزيران من العام المقبل.

وقال هاكمان في بيان "لا اود ان اجدد عقدي لاسباب عديدة. لم يكن هذا قرارا سهلا لاني احب النادي."

واتخذ هاكمان الذي يرأس ايضا اللجنة المنظمة للدوري الالماني لكرة القدم قراره بعد ان فشل في الحصول على ضمانات من اللجنة المشرفة على النادي بانه سيحصل على عقد جديد.

واقال هامبورج المدير الفني فرانك باجلسدورف العام الماضي وعين بدلا منه النمساوي كورت جارا ثم اقال مدير الرياضة هولجر هيرونموس في اغسطس اب وعين بدلا منه ديتمار بيرسدورفر.

ويأتي النادي في المركز الثالث عشر بالدوري الالماني بفارق ١١ نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر للدوري.







الاتحاد الانجليزي يطلب شريط فيديو لمشاهدة خطأ بيركامب


طلب الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مشاهدة شريط الفيديو الذي سجل فيه الخطأ الذي ارتكبه مهاجم ارسنال دنيس بيركامب ضد نيلس اريك جونسون مدافع بلاكبيرن في مباراة الفريقين يوم السبت بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.

وعرض التلفزيون لقطة لبيركامب وهو يضرب بقدمه السويدي اريك جونسون بعد ان وقع على الارض في المباراة التي هزم فيها ارسنال ١-٢ . وهذه هي الهزيمة الثالثة لارسنال.

ولم ير الحكم جراهام باربر الحادث مما يمهد الطريق امام استخدام شريط الفيديو الذي سجلت عليه المباراة كدليل.

واذا ادين بيركامب فسيواجه عقوبة الايقاف.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان صدر يوم الثلاثاء انه في انتظار تقرير الحكم الا انه طلب ايضا شريط الفيديو.







الاتحاد الانجليزي يحقق في اعمال شغب بمباراة ميدلسبره وليدز


بدأ الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تحقيقا رسميا في اعمال الشغب التي وقعت اثناء مباراة ميدلسبره وليدز يونايتد بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم يوم السبت والتي انتهت بالتعادل ٢-٢ .

وبدأ التحقيق بعد مواجهات بين لاعبي الفريقين باستاد ريفرسايد والتي بدأت باشتباك بين لاعب خط وسط ميدلسبره الهولندي من اصل غاني جورج بواتنج ولاعب خط وسط ليدز نيكل بارمبي.

وتبادل اللاعبان السباب في الملعب واوضحت التغطية التلفزيونية بواتنج وهو يبصق فيما يبدو على مجموعة من لاعبي ليدز وهو يغادر الملعب.

وقال بواتنج في وقت لاحق ان بارمبي اهان السود وعائلته.

ودعا بارمبي الذي اصيب في الخد الى عقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين لينفي انه وجه عبارات عنصرية ضد بواتنج قائلا ان بواتنج ضربه في الممر المؤدي الى غرف خلع الملابس بعد المباراة.







الاتحاد الاوروبي يقر اقامة مباراة شالكه على استاد ليجيا


اقر مسؤولو كرة قدم اوروبيون اقامة مباراة بين فريقي ليجيا وارسو البولندي وشالكه الالماني ببطولة كاس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء على استاد ليجيا بعد تفقد الاصلاحات التي اجريت بالاستاد في اعقاب اعمال شغب اثناء مباراة بالدوري البولندي لكرة القدم الاسبوع الماضي.

وقد يحرم فريق ليجيا من اللعب على ملعبه في الدوري المحلي بعد ان كسر مشاغبون السياج ونزلوا الى الملعب اثناء مباراة امام ويدزو لدز يوم الجمعة.

وقال فرانك نوبارث مدرب شالكه انه لا يخشى اللعب في وارسو في مباراة الذهاب بالدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

واستطرد في مؤتمر صحفي في وارسو "المشجعون هم انفسهم في كل مكان في العالم ولكننا لم نحضر لكي نلعب معهم."

ومن المتوقع ان يحضر الفا من مشجعي شالكه المباراة.







دي كانيو غير سعيد بطريقة لعب وست هام


اعرب الايطالي باولو دي كانيو مهاجم وست هام يونايتد الانجليزي لكرة القدم عن ضيقه بطريقة لعب الفريق التي تعتمد على ارسال الكرات الطويلة قائلا ان الفريق عاد بعقارب الساعة للوراء ١٥ عاما.

ولم يحقق النادي الفوز في اي من المباريات الست التي خاضها على ارضه الموسم الحالي وهو في المركز الخامس عشر بالدوري بعد هزيمته من ايفرتون صفر-١ يوم الاحد.

وقال دي كانيو لصحيفة ذي صن يوم الثلاثاء "لعبنا بشكل سيء امام ايفرتون ولم تكن مباراة مشوقة. بدا الامر وكأن الجميع قرر ان يعيد عقارب الساعة للوراء ١٥ عاما."

واشار الى ان الكرات الطويلة كانت كثيرة "ولعبنا بنفس التشكيل من بداية المباراة وحتى النهاية من جراء كثرة الاصابات في الفريق."

وانضم دي كانيو (٣٤ عاما) الى وست هام من شيفيلد ونزداي في يناير كانون الثاني عام ١٩٩٩ مقابل ١.٧٥ مليون جنيه استرليني.







فريق يوكوهاما الياباني يبلغ ويل رسميا بانهاء عقده


ابلغ نادي يوكوهاما مارينوس الياباني لكرة القدم رسميا مهاجمه البرازيلي ويل يوم الثلاثاء بانه انهى تعاقده معه.

وقرر النادي الياباني انهاء تعاقده مع ويل بعد ان استمر في توبيخ زميل له في الفريق داخل الملعب بمطلع الاسبوع.

وركل ويل زميله في الفريق دايسوكي اوكو بعد ان طرد في الوقت الاضافي من مباراة يوكوهاما التي هزم فيها من جوبيلو ايواتا ١-٣ يوم السبت.

وقال رئيس الفريق شيجيرو هيداريتومو "مثل هذا السلوك غير مقبول على الاطلاق في عالم كرة القدم للمحترفين."

وسجل ويل ١٤ هدفا هذا الموسم الا انه وقع في العديد من المشاكل لعدم التزامه بالسلوك الجيد منذ انضمامه الى الفريق على سبيل الاعارة من كونسادول سابورو في فبراير شباط.








[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube