المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2002, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
ماتوراااااااانا ...... باي باي !!!!!!!!

كنت سابقاً أطالب الجماهير الهلاليه بالتريث وعدم الإستعجال والتسرع بالحكم على ماتورانا وطريقته في التدريب .... ولكن مع مرور الأيام وبعد مشاهدتي للهلال لفت انتباهي أن مستوى الهلال لم يطرأ عليه أي تحسن أو تطور منذ ان أمسك هذا الماتورانا زمام التدريب ...!!

قد يخرج علينا أحدهم ويقول يكفي أن ماتورانا حقق بطولتين كبيرتين للهلال (( بطولة الدوري ، كأس أسيا )) .... نعم حقق الهلال تلك البطولتين ولكن ليس لماتورانا أي يد فيهما ...!!

فبطولة أسيا كلنا يعلم أن الفتى الذهبي نواف التمياط والمهاجم البرازيلي أدميلسون وبقية النجوم هم من حققوا تلك البطولة وخصوصا نواف الذي أبدع في تلك البطولة ... أما بطولة الدوري فقد كان يمثل الهلال في النهائي المنتخب السعودي وليس الهلال ففريق يضم سامي ونواف والدعيع وسليمان وخليل عمر الغامدي والشلهوب والجمعان والدوخي بالإضافة لتوليو وأدميلسون (( ولو انه لم يقدم في تلك المباراة اي مستوى يذكر )) فريق يضم هذه الكوكبة لو قام ((( عبده ))) بواب نادي الهلال بتدريبهم لحقق البطولة بسهولة وبفارق كبير ...!!!!

ولكن ماذا فعل ماتورانا بالهلال فقد خسر معه بطولة العرب وبطولة السوبر التي كانت في متناول يده وأسهل مباراة بل أسهل بطولة خاضها الهلال منذ تأسيسه وخسر بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بل خسر الهلال ما هو أهم وهو سمعة هذا الفريق وهيبته ...!!!

بالله عليكم هل هذا مستوى فريق الهلال مع يوردانسكو أو بلاتشي أو جورج آرثر وسافيت على سوئهما ... لقد أضاع هذا الماتورانا نكهة الهلال المميزة .... !!!!

وعلاوة على إفلاسه التدريبي وفشله وضعف شخصيته فقد زاد الطين بله عندما أحضر أخوه الصغير الفلتة مساعد له الذي لايفقه في التدريب واللياقة بل في الرياضة عموما إلا اسمها ... ثم أحضر أحد أقاربه وهو رجل عجوز ((( رجل في القبر ورجل برا ))) مدربا للحراس لدرجه أنه من كبر سنه لايستطيع أن (( يشوت )) الكورة برجله فكان يدرب الحراس بيده وظهر ذلك في ضعف يدي بندر الماس ...!!!

هل اكتفى مات ورااااااااانا بهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لا فهو شين وقوي عين فقد أصبح هذا الماتورانا سمسارا في جلب اللاعبين ياليتهم لاعبين عليهم الكلام كان الواحد يقول سوى شيء صح للهلال ولكن جلب لنا اشباه لاعبين .... !!!

ساموليا : رغم أنه قدم لمحات تنبيء بأن لديه شيء يقدمه إلا أنه مع إحترامي لإدارة الهلال ليس أفضل من سامي والجمعان ولا حتى النجم الواعد بدر الخراشي ....!!!

لياندرو : أو معلم الشاورما أثبت بما لايدع مجالاً للشك أنه مقلب شربه الهلاليوووووووون إدارة وجماهير فهذا اللاعب بطيء الحركة ضعيف اللياقة كبير في السن حرام والله حرام يلعب بدلا من عمر الغامدي أو خالد عزيز أو سلطان البرقان ولا يقارن اطلاقا بتوليو ... حسنته الوحيده الاستلام والتسليم و(( صلعته )) زيدان الغفله .....!!!!

الفاشل لا يأتي إلا بفاااااااااااااشل وهذا ماتورانا ليس له أي محااااااااااااااااسن أبدا فقد اضاع الهلال أكثر مما هو ضايع ...!!!

وأغرب قرار أتخذه أعضاء الشرف في إجتماعهم الأخير هو تجديد الثقة بماتوراااااااااانا لذبح الهلال من الوريد إلى الوريد ..... بدلا من إقالته وإحضار مدرب يعرف الهلال جيدا وإن كنت أتمنى الجنرال يوردانسكو ولكن ارتباطه ومغالاته تحول دون إحضاره ... فهناك مدرب يتمنى الهلال ويعرف الهلال جيدا وقدم معه الفريق مستوياته اكثر من ممتازه اضافة إلا انه الآن غير مرتبط بأي عقد إنه (((((((((( بلاتشي ))))))))))))) ... والله ثم والله أني اتمناه اليوم قبل بكره ...!!!

والسؤال الذي يطرح نفسه هل الشرط الجزائي هو الحائل دون إقالة ماتورانا أم قناعة من الإدارة وأعضاء الشرف بقدرته التدريبيه ...؟؟؟؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » جاكم الذيب في يوم » 29/10/2002 عند الساعة » 09:57 AM
  #2  
قديم 29/10/2002, 01:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
ماتورانا

مات الهلال وراه .........
ولا تعليق ............اللهم ان يزيله من على وجه البسيطة ....
قولوا آميييييييييييييييييييييين
  #3  
قديم 29/10/2002, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
ياسيدي الكريم .......؛
رغم كل ماسمعه عن ماتورانا من جمهور الهلال !!
الا انني مازلت ارى انه من الخطأ ابعاده !!
ويكفيني شهادة نواف التمياط فيه
إقتباس
لايفقه في التدريب واللياقة بل في الرياضة عموما إلا اسمها

ماعرفه ان مدرب اللياقة حاليا مدرب نشيط وقوي جدا ولا يقبل التهاون
ولك احلى تحية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube