المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 29/10/2002, 03:05 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
.o( أخبـار يـوم الـثــلاثاء 23/8/1423 مـن الـملاعـب الـعـالميـة )o.

[c]
[shdw] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]





ابن القذافي ينضم لمجلس ادارة نادي يوفنتوس الايطالي


وافق نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم على ضم الساعدي القذافي ابن الزعيم الليبي معمر القذافي الى مجلس ادارة النادي الذي يشجعه وتملك ليبيا حصة من اسهمه.

وقال يوفنتوس في بيان بعد اجتماع للمساهمين ان الساعدي المهووس بكرة القدم سيشغل احد مقعدين جديدين بمجلس ادارة النادي بينما يحصل على المقعد الآخر مصمم السيارات اندريا بينينفارينا.

وتملك المؤسسة الليبية للاستثمار الخارجي ٧.٥ في المئة من اسهم يوفنتوس و٢.٦ في المئة من اسهم مصنع فيات لتصنيع السيارات الذي تسيطر عليه عائلة اجنيلي المالكة ايضا ليوفنتوس.

وكانت متحدثة باسم يوفنتوس قد قالت في اغسطس آب ان القذافي يسعى للانضمام الى مجلس ادارة النادي.

وتعيين القذافي في مجلس ادارة النادي الايطالي يأتي في الوقت الذي تسعى فيه ليبيا لاستخدام كرة القدم لتحسين صورتها بعد اعوام من العزلة من جراء دورها في حادث تفجير طائرة تابعة لشركة بان امريكان الجوية الامريكية فوق لوكربي باسكتلندا.

واقيمت مباراة كأس السوبر الايطالية لكرة القدم بين يوفنتوس وبارما في طرابلس في اغسطس آب.







بايرن ميونيخ قد يفرض غرامة على حارس مرماه


ابتعد اوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم عن تشكيل فريقه لاصابته في الفخذ وامضى وقته في لعب الجولف الا انه قد يكون قد تجاوز المدى بعد ان امضى ليلة في مرقص.

قال اوتمار هيتزفيلد المدير الفني للفريق للصحفيين يوم الاثنين "لعب الجولف والذهاب الى الديسكو امران مختلفان.

"قد تصدر غرامة. اذا تعرضت لاصابة فيجب ان تسعى لكي تتعافى والذهاب الى مرقص ليس ضروريا في هذه الحالة."

وكان رد فعل هيتزفيلد هادئا بعد ان علم ان حارس مرماه الذي يغيب عن تشكيل الفريق في مباراته بالمجموعة السابعة بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري امام ديبورتيفو كورونا يوم الثلاثاء بسبب الاصابة شوهد وهو يلعب الجولف يوم السبت.

الا ان رد فعله اختلف عندما علم انه شوهد في الديسكو ليل الجمعة. واصيب كان بتمزق في اربطة الفخذ في مباراة بايرن ميونيخ امام ميلانو الايطالي الاسبوع الماضي في البطولة الاوروبية والتي فاز فيها ميلانو ٢-١ .







غرامة محتملة ضد كاروان لاعب هيرتا برلين لنسيانه قميصه


يواجه البولندي بارتوز كاروان لاعب خط وسط هيرتا برلين الالماني لكرة القدم امكانية تغريمه بعد ان حضر الى مباراة فريقه بالدوري الالماني دون قميصه.

وطلب من اللاعب البالغ من العمر ٢٦ عاما الذي كان يجلس بين البدلاء في المباراة التي اقيمت يوم السبت وانتهت بتعادل هيرتا وباير ليفركوزن ١-١ الاستعداد للنزول للملعب.

ولكن عندما خلع سترته اكتشف انه يرتدي قميصا ابيض عاديا وليس قميص الفريق ورقمه ١٣ .

وعرض يورج دريل اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي التوجه الى غرفة خلع الملابس لكي يحضر القميص الا ان هوب ستيفينز المدير الفني للفريق شعر باستياء مما حدث وطلب من كاروان العودة الى مقعده ولم يشركه في المباراة.

وقال ديتر هوينس المدير المالي بالنادي يوم الاثنين "سنحل الموضوع داخليا. وقد يتعرض لغرامة."







محاكمة مشاغبين فرنسيين بعد اشتباكات بمباراة كرة قدم


قال مصدر قضائي يوم الاثنين ان تسعة مشاغبين على الاقل يواجهون محاكمتهم في باريس بعد اعمال عنف اثناء مباراة في مطلع الاسبوع بين فريقي باريس سان جيرمان واولمبيك مرسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واضاف انه من المقرر ان يمثل ثلاثة رجال امام المحكمة بعد ظهر الاثنين بتهم مهاجمة ضباط شرطة والقاء حجارة واشياء اخرى على الملعب في استاد بارك دي برينس اثناء المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم السبت والتي شابتها اعمال عنف من المشجعين.

وتحمل الاتهامات عقوبة السجن ثلاثة اعوام بحد اقصى.

وسيحدد موعد محاكمة ستة اخرين بينهم اربعة قصر في وقت لاحق ومنعوا من دخول الاستاد لحين محاكمتهم.

وستصدر المحكمة حكما في وقت لاحق من الاسبوع الحالي على اثنين آخرين جرى اعتقالهما اثناء المباراة.

وعجزت الشرطة حتى الان عن التعرف على مشجعي فريق مرسيليا الذين اوضح شريط فيديو انهم منعوا البرازيلي رونالدينيو لاعب باريس سان جيرمان من لعب ركلة ركنية في الدقيقة ٥٥ من المباراة بعد ان القوا عليه اشياء بينها العاب نارية.

وذكرت المصادر القضائية ان ممثلي الادعاء في باريس جمعوا مجموعة من الاشياء التي القيت على اللاعب البرازيلي في صندوق وبينها كرات معدنية وبطاريات وقداحات ومفاتيح واجهزة هواتف محمولة.







فانولي ينضم لبولونيا بدون مقابل




قال نادي بولونيا الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي يوم الاثنين انه ضم لاعب خط وسط فيورنتينا السابق باولو فانولي.

ولم يرتبط فانولي (٣٠ عاما) بناد منذ اعلان افلاس فيورنتينا قبيل بدء الموسم الحالي. ووقع عقدا مع بولونيا حتى نهاية الموسم الحالي.

وسبق ان لعب فانولي لاندية بارما وفيرونا وفنيتسيا ومثل ايطاليا دوليا مرتين.

ويحتل بولونيا المركز الخامس في دوري الدرجة الاولى الايطالي.







تعيين جو رويل مديرا فنيا لنادي ابسويتش الانجليزي




عين فريق ابسويتش تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الانجليزي لكرة القدم جو رويل مديرا فنيا يوم الاثنين بعد اقالة جورج بيرلي.

وقال ديفيد شيبشانكس رئيس مجلس ادارة ابسويتش في مؤتمر صحفي ان رويل عين "بتفويض واضح ان يعيدنا الى الدوري الممتاز باسرع ما يمكن."

ويستمر عقد رويل الذي سبق ان درب ايفرتون ومانشستر سيتي حتى يونيو حزيران ٢٠٠٥ .

وهبط ابسويتش من الدوري الممتاز في نهاية الموسم الماضي. وما زال الفريق يتعثر وهو يحتل المركز السابع عشر في قائمة الدرجة الاولى التي تضم ٢٤ ناديا. واقيل بيرلي في وقت سابق من الشهر الجاري بعد ارتباط بالنادي دام ٢٢ عاما.







بال يرحب بقرار تأجيل مباراته مع سبارتاك موسكو




رحب فريق بال السويسري بقرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بتأجيل مباراته امام سبارتاك موسكو الروسي في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري لمدة اسبوع.

وكان من المقرر ان تقام المباراة التي تقام ضمن مباريات المجموعة الثانية بالبطولة يوم الاربعاء الا انها تأجلت اسبوعا وستقام في السادس من نوفمبر تشرين الثاني

وتأجلت المباراة بعد مقتل ١١٨ رهينة بعد اقتحام قوات الامن الروسية مسرحا بموسكو يوم السبت لانهاء ازمة احتجاز رهائن داخل المسرح منذ مطلع الاسبوع.

وقال خاقان يقين مهاجم بال لصحيفة بليك السويسرية اليومية "هذا الاجراء معقول. من يفكر في كرة القدم في موسكو."

واضاف كريستيان جروس المدير الفني لبال "اننا نفكر في الذين قتلوا في موسكو."







( كابيللو ) سعيد بنتيجة ديربي روما




لم يخف رئيس نادي لاتسيو السيد ( سيرجيو كرانيوتي ) سعادته البالغة بأداء فريقه أمام روما حيث قال: { الجميع توقع أن يكتسحنا روما في هذه المباراة ، لكن بعد أن أدى لاتسيو مباراة قوية مع الميلان استرد الفريق ثقته بنفسه وقدمنا أداء رائعا وفرضنا سيطرتنا على اللعب في أوقات كثيرة من المباراة ، وأنا اعتقد بان هذه المباراة هي بداية لصحوة الفريق ويجب علينا التركيز وتقديم مستويات افضل لأن الدوري لازال في بدايته وأمامنا طريق طويل } . وهذا الخـبر من موضوع أخوي نيستلروي .






اولاريو يعود لناشيونال بعد استقالته من ستيوا


قالت متحدثة باسم المدرب الروماني كوسمين اولاريو الذي استقال من تدريب فريق ستيوا بوخارست لكرة القدم الاسبوع الماضي انه عاد الى ناديه السابق ناشيونال بوخارست كمدير فني.

واضافت المتحدثة لوردانا ايورجوليسكو لرويترز يوم الاثنين ان "كل مستندات تعيين اولاريو جاهزة لتوقيعها هذا المساء."

وقاد اولاريو ناشيونال الى المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الروماني الموسم الماضي قبل ان ينتقل الى ستيوا بوخارست في يوليو تموز.

لكن عمله مع ابطال اوروبا عام ١٩٨٦ لم يستمر سوى ثماني مباريات واستقال الاسبوع الماضي بعد سلسلة من النتائج الرديئة.

وناشيونال هو الفريق الروماني الوحيد الذي يصل للدور الثاني في مسابقة اوروبية هذا الموسم. وسيواجه باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بكأس الاتحاد الاوروبي يوم الخميس.

ويحتل ناشيونال المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الروماني برصيد ١٦ نقطة متخلفا بخمس نقاط عن رابيد بوخارست المتصدر.








لجنة بالفيفا توافق على تغييرات بشأن التحكيم


سيتم اختيار حكام كرة القدم ومساعديهم كأطقم من ثلاثة افراد من نفس الدولة بحلول نهائيات كأس العالم المقبلة اذا تمت الموافقة على توصية من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) العام المقبل كالمتوقع.

وبحلول ذلك الوقت فربما يحصل الحكام ومساعدوهم على مساعدة من "حكمين" اثنين اضافيين وراء كل مرمى لاتخاذ القرار بشأن الكرات المثيرة للجدل امام المرمى.

واتخذت لجنة الحكام بالفيفا تلك القرارات يوم الاثنين اثناء اجتماعها في مقر الاتحاد وهي تعتزم اجراء بعض التحسين اللازم منذ امد طويل في تحكيم مباريات كأس العالم.

وتأتي هذه الخطوة بعد جدل احاط بالعديد من قرارات الحكام اثناء نهائيات كأس العالم هذا العام. وقال سيب بلاتر رئيس الفيفا بعد النهائيات انه لا بد من عمل شيء. وقد حضر بلاتر اجتماع لجنة الحكام يومي الاحد والاثنين.

ومن المتوقع ان يطبق الفيفا نظام الاطقم الثلاثية للحكام في بطولة العالم للشباب في الامارات العام المقبل. وسيلي ذلك تجربة أطقم التحكيم المؤلفة من خمسة افراد اثناء بطولة او اكثر من بطولات الفيفا العام المقبل.

ومن المنتظر ان توافق اللجنة الدولية على التغييرات حين تجتمع في بلفاست يوم ١٥ مارس اذار المقبل.








[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube