المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/10/2002, 08:26 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
تقرير دوري ابطال اوروبا (مبسط)

[c]مانشستر وبرشلونة وميلان إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا



تأهلت أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تحقيقها الفوز الرابع لها على التوالي, في حين تعقدت آمال بايرن ميونيخ أكثر بخسارته الثالثة.

وفي أثينا, حقق مانشستر يونايتد فوزه الرابع على التوالي وكان على حساب مضيفه باناثانياكوس اليوناني 3-2 في مباراة مثيرة تقدم فيها الفريق الإنجليزي بهدفين نظيفين قبل أن يسحب مدربه أليكس فيرغسون جناحيه ديفد بيكهام وراين غيغز في منتصف الشوط الثاني فاستغل الفريق اليوناني الوضع ليسجل هدفين أدرك بهما التعادل لكن كلمة الحسم كانت لمانشستر.



وافتتح مانشستر التسجيل في الدقيقة 30 عندما ارتقى المدافع الفرنسي لوران بلان وسدد داخل الشباك برأسه كرة من ركنية نفذها الويلزي راين غيغز.

وأضاف الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون الهدف الثاني في الدقيقة 59 بكرة قوية من حدود منطقة الجزاء فشل في التصدي لها الحارس اليوناني.

وتراخى مانشستر بعض الشيء خاصة في منتصف الشوط الثاني ورد اليونانيون بهدفين سريعين عبر كل من الاحتياطي شوتوس الذي قام بمجهود فردي رائع وتخطى مدافعين من مانشستر قبل أن يسدد زاحفة فشل الحارس الفرنسي فابيان بارتيز في التصدي لها.

وأضاف لاعب الوسط المخضرم بردراغ ديوديفيتش الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة رائعة أطلقها على إثرها الكرة لدى توغله داخل المنطقة داخل شباك بارتيز. وضغط مانشستر في الدقائق الأخيرة وبعد أن صد القائم كرة لبول سكولز, نجح الأخير في ترجيح كفة فريقه عندما تلقى كرة متقنة من فيرون فأطلقها قوية عانقت الشباك معلنة فوز فريقه وبلوغه الدور الثاني.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, اقترب بايرن ليفركوزن من مرافقة مانشستر يونايتد إلى الدور الثاني بفوز صعب على مكابي حيفا الإسرائيلي 2-1.






وعلى ملعب نوكامب عانى برشلونة للتغلب على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف سجله الهولندي فرانك دي بوير لكنه كان كافيا ليبلغ الفريق الكاتالوني الدور الثاني محققا فوزه الرابع على التوالي أيضا.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة تغلب كلوب بروج البلجيكي على غلطة سراي التركي 3-1. وسجل بيرغر مارتنز غيرت فيرهيين وبنغت سايترنيس أهداف كلوب بروج, أما هدف غلطة سراي فسجله فابيو بينتو.

وعلى ملعب سان سيرو في ميلانو, واصل ميلان عروضه القوية وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب بايرن ميونيخ الألماني بطل الموسم قبل الماضي بهدفين للبرازيلي سيرجينيو وفيليبو إينزاغي مقابل هدف لتارنات.

ورفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة, في حين بقي بايرن ميونيخ على نقطته الوحيدة وتراجع إلى المركز الرابع والأخير, وفي مباراة ثانية من المجموعة نفسها, فشل ديبورتيفو لاكورونيا في استغلال خسارة بايرن فسقط بدوره امام لنس الفرنسي 1-3




وفي المجموعة الخامسة, حرم نيوكاسل الإنجليزي ضيفه يوفنتوس الإيطالي من
التأهل المبكر بفوزه عليه 1-صفر محققا في الوقت ذاته فوزه الأول. وسجل إندي غريفين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.
وخاض يوفنتوس المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي في صفوفه أبرزهم الفرنسي ديفد تريزيغيه والأورغوياني باولو مونتيرو والكرواتي إيغور تودور.

وفي مباراة ثانية، عزز دينامو كييف من آماله في بلوغ الدور الثاني بفوز صريح على فاينورد رورتدام بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر كاتسكيفيتش وفالنتين بلكيفيتش.

المصدر :الفرنسية


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube