المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/10/2002, 11:15 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
o( أخبـار يـوم الاثـنين 15/8/1423 مـن الـملاعـب الـعـالميـة )o

[c]
[shdw] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]





ميلان في الصدارة بفارق الاهداف عن الانتر وهدف اول لريفالدو





تصدر ميلان ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم بفارق الاهداف عن ابن مدينته انتر ميلان، اثر فوزه الكبير على مضيفه اتالانتا برغامو 4-1 في المرحلة الخامسة اليوم الاحد.
وافتتح البرازيلي ريفالدو التسجيل لميلان الذي بسط سيطرته المطلقة على المجريات، في الدقيقة 15 بتسديدة زاحفة من قدمه اليسرى، مسجلا اول اهدافه مع الفريق الايطالي منذ انتقاله اليه الصيف الماضي من برشلونة الاسباني.
وتمكن المدافع لويجي سالا من ادارك التعادل من احدى الهجمات النادرة لاتالانتا بعد ان دخل المنطقة وسدد الكرة في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس البرازيلي ديدا، (30) ليكون الهدف الثاني في مرمى ميلان في البطولة المحلية مقابل 17 سجلها لاعبوه.
ومنح الدنماركي يون داهل توماسون التقدم لميلان مجددا في الدقيقة 41، وهو الهدف الاول له مع فريقه على غرار ريفالدو.
وكان اندريا بيرلو نجم اللقاء في غياب فيليبو اينزاغي بداعي الاصابة في قدمه، واضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت اثر تعرض البرتغالي مانويل روي كوستا للعرقلة من قبل داميانوي زينوني (65).
وختم بيرلو المتخصص بتنفيذ الكرات الثابتة التسجيل من ركلة حرة نفذها باتقان واسكن الكرة في الشباك (81).
وارتفع رصيد ميلان الى 13 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على جاره انتر ميلان الذي حقق تعادلا داماتيكيا مع يوفنتوس 1-1 في الافتتاح امس السبت.
وعاد نجم العجوز انريكو كييزا مهاجم فيورنتينا السابق الى السطوع بتسجيله هدفين من اهداف فريقه لاتسيو الثلاثة في مرمى بيروجيا (3-صفر).
وافتتح سيموني اينزاغي، الشقيق الاصغر لفيليبو، التسجيل للاتسيو (11)، واضاف كييزا الهدفين الاخيرين (84 و90)، ليصعد لاتسيو الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بولونيا الذي فاز على بريشيا 3-صفر ايضا كان نصيب الارجنتيني خوليو كروز منها هدفين (75 من ركلة جزاء و90) واضاف توماس لوكاتيللي الثالث (19).
وصار يوفنتوس خامسا وروما الذي هزم امبولي 3-1 امس، سادسا برصيد 9 نقاط لكل منهما.
واسقط مودينا الصاعد حديثا ضيفه بارما بهدفين لاندريا فابريني (67) والفرنسي ديومانسي كامارا (85) مقابل هدف للروماني اندريا موتو (41)، وصار الفائز شريكا في المركز الخامس ليوفنتوس وروما، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط.
وحقق تورينو اول فوز له على حساب ضيفه كييفو بهدف للاوروغوياني فيديريكو ماغالانيس (17)، وفاز اودينيزي على ريجينا بهدف ايضا لدافيد بيتزارو (51 من ركلة جزاء)، فيما تعادل كومو الوافد الجديد مع بياتشينزا بهدف لجوزيبي كاردوني (45 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لنيكولا كاتشا (29).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ميلان ___________ 13 نقطة
2- انتر ميلان ___________ 13
3- بولونيا ___________ 11
4- لاتسيو ___________ 10
5- يوفنتوس ___________ 9
6- روما ___________ 9
7- مودينا ___________ 9







توتنهام يتقدم الى المركز الثالث بين فرق دوري انجلترا




تقدم نادي توتنهام هوتسبير اللندني الى المركز الثالث بين فرق دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم الاحد اثر فوزه على بولتون واندراز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.


احرز روبي كين الهدفين الاول والثاني لتوتنهام في الدقيقتين ٥٨ و٧٤ من المباراة التي اقيمت في اطار الاسبوع العاشر من البطولة.

واضاف سايمون ديفيز الهدف الاخير للفريق اللندني في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي اقيمت على ارض فريقه.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت في دوري انجلترا يوم الاحد فاز تشارلتون اثليتيك على ميدلسبره بهدف مقابل لاشيء احرزه جاسون يول في الدقيقة الخامسة من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ٢٦ الف مشاهد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير الى ١٩ نقطة متخلفا بفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة وبفارق اربع نقاط عن ارسنال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

وتقام يوم الاثنين اخر مباريات الاسبوع العاشر من البطولة بين استون فيلا وساوثامبتون على ارض الاول.

واقيمت يوم السبت معظم مباريات هذه الجولة من المسابقة.







مرسيليا يهزم ستراسبورج في دوري فرنسا




في اخر مباريات الاسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم فاز مرسيليا على ستراسبورج بهدف مقابل لاشيء يوم الاحد ليحتل المركز الرابع بين فرق البطولة.


احرز هدف مرسيليا الذي لعب على ارضه وبين جماهيره لاعبه البرازيلي فرناندو في الدقيقة ٢٣ من شوط المباراة الاول امام نحو ٤٥ الف مشاهد.

واقيمت يوم السبت بقية مباريات الاسبوع الحادي عشر من البطولة التي يتقاسم صدارتها نيس واوزير برصيد ٢١ نقطة لكل منهما بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد ٢٠ نقطة مساويا لرصيد مرسيليا الذي يليه.

ويحتل سوشو المركز الخامس برصيد ١٩ نقطة.







فان خال يقود برشلونة للهاوية !!!!




سقط فريق برشلونة أمام مستضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء أمس الأحد في ختام الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل لبلد الوليد اجانزو(53) وفالنتين(85)، وسافيولا(88) هدف برشلونة.

وضمن نفس الجولة خسر سلتا فيجو امام ريو فالكانو بهدف دون مقابل.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند 8 نقاط قابعا بها في المركز 11 بينما ارتفع رصيد بلد الوليد إلى 10 نقاط محتلا بها المركز السابع.







فنزويلا تفوز على الاكوادور في مباراة كرة قدم ودية




واصل المنتخب الفنزويلي لكرة القدم الذي يحاول التخلص من صورته كأسوأ فريق كرة القدم في امريكا الجنوبية تحسنه بتحقيقه فوزا اخر يوم الاحد بعد تغلبه على نظيره الاكوادوري ٢-صفر في مباراة ودية.

ومنح هدف سجله برأسه في الشوط الأول المدافع خوسيه ري واخر سجله اللاعب البديل ولفريدو مورينو في الدقيقة ٧٨ فنزويلا ثاني فوز لها على التوالي بعد ان تغلبت على بوليفيا بنفس النتيجة في اغسطس اب.

واحتفظ المنتخب الفنزويلي بسجله نظيفا من أي هزائم على أرضه منذ ١٨ شهرا بقيادة المدير الفني ريتشارد بايز الذي غير صورة فريق اعتاد على الهزائم الثقيلة اينما لعب .

وجذب تحسن اداء الفريق اهتمام الجمهور الفنزويلي الذي مازال يفضل البيسبول على كرة القدم واحتشد نحو ٢٨ الف شخص في الاستاد الاولمبي وهو عدد يعد كبيرا بشكل ملفت بالنسبة لمباراة ودية في كراكاس .

وسيطرت فنزويلا على المباراة رغم لعبها دون لاعبي خط وسطها المحترفين في الخارج خوان ارانجو ورافائيل ميا فيتالي .

ولعبت الاكوادور في ثاني مباراة لها منذ اشتراكها لاول مرة في كأس العالم في يونيو حزيران الماضي دون لاعبيها المحترفين في الخارج ومن بينهم اوليسيس دي لا كروز واجوستين دلجادو وايفان كافيديس المحترف في اسبانيا.







كوريا الجنوبية تبحث عن مدير فني جديد لمنتخب كرة القدم


أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم يوم الاثنين انه يبحث عن مدرب جديد لقيادة المنتخب الوطني لاولمبياد ٢٠٠٤ بعد الاستغناء عن المدير الفني السابق بارك هانج سيو بعد فترة وجيزة من دورة الألعاب الاسيوية.


وعزل الاتحاد بارك في مطلع الاسبوع وحمله مسوءولية ظهور المنتخب الكوري بشكل سيء في دورة الألعاب الاسيوية في مدينة بوسان في أول الشهر الجاري عندما خسر المنتخب أمام ايران ولم يحصل الا على الميدالية البرونزية.

وقال كيم جين كوك رئيس اللجنة الفنية في اتحادة كرة القدم لرويترز "أعضاء لجنتنا سيختارون مرشحين ويراجعونهم قريبا ."

وكان بارك مساعد وخليفة الهولندي جوس هيدينك الذي قاد المنتخب الوطني الكوري الجنوبي الى احتلال المركز الرابع بشكل مفاجيء في بطولة كأس العالم هذا الصيف.

وقال الاتحاد انه سيعطي الأولوية للكوريين الذين ليس لهم خلفية في مجال الاحتراف عند البحث عن بديل ليحل محل بارك ولكنه اضاف انه اذا لم يتوفر مرشحون اكفاء بين الكوريين فانه سيفكر في التعاقد مع مدير فني اجنبي .







اعمال عنف تلغي مباراة بدوري الارجنتين لكرة القدم


ارغم مشاغبون حكم مباراة بالدوري الارجنتيني لكرة القدم على وقفها قبل انتهائها بمنتصف الشوط الثاني يوم الاحد.

وكان بانفيلد متقدما على ريفر بليت ٥-صفر عندما الغى الحكم المباراة في الدقيقة ٦٦ بعد ان فتح مشجعو ريفر بليت ثغرة في السياج المحيط بالملعب واشتبكوا مع رجال الشرطة.

واطلقت الشرطة غازات مسيلة للدموع على المشجعين في محاولة لاعادة النظام. ولم ترد تقارير فورية باعتقالات او اصابات.

وهذه هي ثاني مباراة تلغى بالدوري الارجنتيني من جراء اعمال الشغب التي تمثل مشكلة خطيرة في كرة القدم الارجنتينية كما انها ثاني مباراة لريفر بليت تنتهي قبل موعدها العام الحالي.

ووفقا للتقليد المتبع في الارجنتين فمن المرجح ان يجرى اعتماد النتيجة واضافت وسائل الاعلام المحلية بالفعل النتيجة لجداولها الخاصة بنتائج الاندية.







فوز بورتو في الدوري البرتغالي لكرة القدم


فاز بورتو على بنفيكا ٢-١ في الدوري الممتاز البرتغالي لكرة القدم يوم الاحد.


وتقدم بنفيكا بهدف سجله تياجو مينديز في الدقيقة الرابعة قبل ان يخطيء ايدر بونفيم لاعب بنفيكا في تقدير الكرة ويودعها داخل مرماه في الدقيقة ٢٠ محرزا هدف التعادل لبورتو.

وفي الدقيقة ٧٣ احرز ديكو سوسا هدف الفوز لبورتو.

وشهدت المباراة ثلاث حالات طرد اذ طرد خورخي كوستا لاعب بورتو في الدقيقة ٣٩ كما طرد بونفيم وميجيل مونتيرو من بنفيكا في الدقيقتين ٧٢ و٧٥ على التوالي.

وفي بقية المباريات فاز فارزيم على جيل فيسنتي ٣-صفر .

واحرز الاهداف جيلمار روشا في الدقيقة الثالثة وخورخي لويز في الدقيقة ٢٩ وباولو فيدا في الدقيقة ٣٣ .

وتعادل اكاديميكا مع بيرامار ١-١ .

وتقدم بيرامار بهدف لريكاردو سوسا في الدقيقة ١٧ قبل ان يتعادل داريو مونتييرو لاكاديميكا في الدقيقة ٢١ .

وفاز موريرنسي على ناسيونال ماديرا ٢-صفر بهدفين لارماندو فريتاس في الدقيقة العاشرة وفلافيو كوردييرو في الدقيقة ٥٤ .

وتعادل فيتوريا سيتوبال مع يونياو لييرا دون اهداف في حين فاز سبورتنج على بيلنينسيس ٢-صفر .

وسجل خواو بينتو الهدف الاول في الدقيقة ٢٩ واضاف ريكادرو كواريسما الهدف الثاني في الدقيقة ٨٩ .

ويتصدر بورتو الدوري برصيد ١٧ نقطة من سبع مباريات يليه فيتوريا جويماريس في المركز الثاني برصيد ١٣ نقطة من ست مباريات ثم بنفيكا في المركز الثالث برصيد ١٣ نقطة ايضا ولكن من سبع مباريات.







رودريجو البرازيلي يقول الانضمام لريال مدريد خطوة سيئة


اعترف المهاجم البرازيلي رودريجو فابيو الذي لم يلعب أي مباراة لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم منذ انتقاله اليه في عام ١٩٩٨ ان انضمامه الى بطل اوروبا كان خطوة سيئة في حياته الكروية.


وتصدر رودريجو قائمة الهدافين في بطولة البرازيل لنادي جريميو الذي كان احدث ناد يلعب له على سبيل الاعارة من ريال مدريد.

وقال لصحيفة لانس الرياضية اليومية "لم ألعب أي مباراة له (ريال مدريد).

"لقد دفعوا مبلغا كبيرا مقابل انتقالي واعطوني راتبا ضخما ولم يستعينوا بي ابدا.. انهم اعاروني فقط .

"مازلت أبحث عن تفسير .. لو كان لن يشركوني في مباراة واحدة او حتى لدقيقة واحدة.. لكان من الافضل لهم الا يشتروني ."

واضاف رودريجو "فيما يتعلق بالاحتراف فان انتقالي الى ريال مدريد كان امرا سيئا جدا لي لانهم اعاروني فقط طوال الوقت. وعلى الجانب الاخر فانه امر طيب جدا من الناحية المالية. على الاقل هناك شيء."

وقال ان ريال مدريد يدفع ٨٠ في المئة من راتبه والباقي يدفعه جريميو . وسجل المهاجم البرازيلي هدفه الرابع عشر في البطولة البرازيلية عندما فاز فريقه على جاما ٣-١ يوم السبت.

وأضاف انه فور انضمامه لريال مدريد اعادوه على سبيل الاعارة الى نادي فلامينجو البرازيلي حيث حاول جاهدا الاشتراك مع الفريق.

وبعد ذلك اعير الى سانتوس في البرازيل ثم بلد الوليد الاسباني ثم سبورتنج لشبونة البرتغالي ولكنه لم يحصل على اي فرصة للاستقرار في اي فريق منها .

وقال رودريجو ان كل ما يريده الان البقاء في جريميو.








جنوب افريقيا تضطر لضم لاعبين بلا خبرة دولية لمنتخب كرة القدم


ضمت جنوب افريقيا ستة لاعبين دوليين فقط الى منتخبها الوطني لكرة القدم الذي يشارك في بطولة اقليمية مع ثلاث دول أخرى في تنزانيا هذا الاسبوع.


وادت التزامات اللاعبين مع انديتهم الى عدم توفر لاعبين لدى المدير الفني للمنتخب الوطني افرايم ماشابا الذي اضطر لضم لاعبين من أندية من الدرجة الاولى في أول سابقة من نوعها في تاريخ كرة القدم بجنوب افريقيا.

ويلعب حارس المرمى جون تلالي الذي لعب ست مباريات دولية فقط قبل عدة سنوات وبديله دانييل ماجيدا والهداف ستانلي سبيكو في فرق ليست ضمن فرق الدوري الممتاز لكرة القدم في جنوب افريقيا.

وتلتقى جنوب افريقيا مع كينيا يوم الاربعاء في اروشا قبل لقاء تنزانيا او اوغندا في دار السلام يوم السبت.

اما اللاعبون الاخرون الذين لهم خبرة دولية سابقة فهم المدافع توني كويل ولاعب خط الوسط فرانك ماكوا والمهاجمون ليبوجانج كوكامي وفيس مولوي وجاسون لاكاي .









[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]


[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 21/10/2002 عند الساعة » 12:03 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube