#1  
قديم 01/02/2001, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332

أنا أفضل من الكــــــاتو وفاييه لدي عروض أوربية كثيــــرة ..... ؟؟


طالب المهاجم الليبيري المحترف -( كرستوفر ريه )- مسؤولي الهلال بسرعة إصدار قرارهم النهائي تجاه احترافه رسمياً في صفوف الفريق الكروي الأول اوتسريحه نهائياً,, وقال : ليس من المعقول ابداً ان يستمر وضعي معلقاً ومجهولاً طوال هذه الفترة فأنا لا ادري حتى الآن ان كنت سأستمر محترفاً أو سأغادر مع العلم بأنني قد أمضيت في التدريبات ما يقارب الشهرين واصابني الملل والإحباط من التجاهل الذي أجده فلا الجهاز الفني اوضح لي رغبته في ضمي ولا الجهاز الاداري حدثني في شيء من هذا القبيل.
* دعوني اشارك أو اسمحوا لي بالمغادرة!!
واضاف كرستوفر وملامح الغضب بادية على وجهه : يجب على من أحضرني أن يحسم الأمر بلا تردد فإما ان يرفع أوراقي رسمياً أو يتركني أغادر إلى بلادي، فأنا لاعب محترف لديّ عروض كثيرة وهناك اندية كثيرة ترغب في الاستفادة من خدماتي ومن خبراتي!!
* لهذا السبب قدمت مستويات ضعيفة,.
وعندما قلت له ان المستويات التي تقدمها في التمارين والمباريات الودية عادي جداً ان لم يكن اقل من العادي ولهذا تردد الهلاليون في تسجيلك قال: ماذا تريدني انافعل؟؟!
لي اكثر من 45 يوما وأنا اتدرب ولا احد ينظر الي حتى اصابني الملل والاحباط,, كما ان المباريات الكثيرة التي يخوضها الفريق الهلالي بشكل متواصل تجعل المدرب يشركني في تدريب عادي مع اللاعبين البدلاء بدون مناورة فكيف يتم الحكم على مستواي.
اما عن المباريات الودية التي تقول فانا شاركت يوم الثلاثاء الماضي امام فريق من الدرجة الثانية كما سمعت وكنت ألعب مع الفريق الهلالي الثالث الذي اغلب لاعبيه من صغار السن وقبلها شاركت شوطا واحداً امام فريق لا يحضرني اسمه الان يقصد سدوس فكيف اقدم مستواي اوحتى جزءا منه؟!
ثم استدرك وقال: ابداً مستواي ليس ضعيفاً وإلا فكيف اكون محترفاً في اعرق نادٍ انجليزي وهوالآرسنال وكيف أقود منتخب بلادي من انتصار إلى انتصار,, وإذا لم تصدقوا ذلك فأنا على أتم استعداد لاحضار شرائط فيديو للمباريات التي لعبتها مؤخراً لتحكموا على مستواي.
* مشاركتي مع المنتخب لن تمثل مشكلة للهلال:
وعن تكرار مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم افريقيا 2002 وتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم وان ذلك سبب آخر لتردد الهلاليين في تسجيله قال: هذا ليس عذراً مقنعاً فاغلب اللاعبين المحترفين، أصحاب المستويات الجيدة تمثل منتخبات بلدانهم ولو قدر لي الاحتراف في الهلال أو في أي فريق آخر فبالتأكيد سأقوم بالتنسيق مع مسؤولي المنتخب الليبيري حول المشاركة في بعض المباريات والاعتذار عن بعضها الآخر كما حصل هذا الاسبوع اذ اعتذرت عن المشاركة امام غانا يوم الاحد الماضي لسبب وحيد وهو أنني كنت قد تأخرت في العودة بعد ان شاركت أمام الكونغو قبل اسبوعين ولرغبتي في معرفة وضعي مع الفريق الهلالي,, حيث اوضحت ادارة الكرة ان ارتباطاتي المتكررة مع منتخب بلادي لن تعيق استمراريتي معهم واثبت لهم عملياً وقمت بالاعتذار عن مباراة غانا.
* أنا أفضل من الكاتو وفاييه!
وواصل كرستوفر امتداح قدراته ومستوياته وفجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد انه افضل بكثير من المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز الكاتو والسنغالي داين فاييه الذي لعب للهلال الفترة الماضية معللاً ذلك انه لاعب دولي منذ سنوات طويلة وانه اكتسب خبرة عريضة وطور مستواه من خلال مشاركته مع الآرسنال الانجليزي.
* الخبرة خذلتني في انجلترا,.
وحينما أكدت له انه لم يكن عنصراً اساسياً في الآرسنال بل انه لم يشارك في أي مباراة منذ بدايتها قاطعني وقال: الخبرة وحدها هي التي خذلتني، لأن المحترفين هناك أكبر مني سناً واكثر مني تجربة واقدم مني في كشوفات النادي الانجليزي.
* أولى مشاركاتي بعد 25 يوماً من الآن
وعاد كرستوفر بالحديث الى مشاركاته مع منتخب بلاده وقال انه سوف يخوض مباراة هامة يوم الاحد 25 من فبراير الموافق 2 من ذي الحجة المقبل امام منتخب سيراليون (اذا ما سجل رسميا في الهلال فانه سيغيب عن مباراة الاتحاد) مشيرا الى انه سيعرف مصيره مع الهلال قبلها بايام كافيه فإما ان يعود بعدها او لا يعود.
* في الوطن العربي لن العب إلا للهلال:
وعن العروض التي تلقاها واشار اليها اثناء حديثه قال: لدي مجموعة من العروض سأدرسها بكل تأن وروية ولن أعلن عنها إلا في وقتها,, مع العلم بانها من أندية أوروبية وامريكية ولا يمكن لي ان اقبل اي عرض من نادٍ عربي باستثناء الهلال لانه الافضل تاريخاً وانجازات والاكثر نجوما وقد شاهدت ذلك وتأكدت منه بنفسي.
واضاف: بقي من عقدي في الآرسنال 8 اشهر والهلال اشترى ما تبقى منه قبل حوالي شهرين ولا اعرف حتى الآن ان كنت سأكمل مهمتي مع الآرسنال أو مع الهلال أو احترف في أي فريق آخر.
.... واختتم مهاجم ليبيريا حديثه بمطالبته لمسؤولي الهلال بإنهاء وضعه المعلق وقال حرفياً: إما ان تدرجوا اسمي رسمياً أو تبلغوني بعدم رغبتكم في خدماتي فأنا لاعب محترف والكرة مصدر رزقي وعملي ومن غير المعقول ان ابقى طوال هذه المدة بلا عمل.

و الله ما ندري عنك أحسن من الكاتو و لا كله كلام مثل أي لاعـــــب يجي الهلال ....

تركـــــــــــــــي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube