المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/02/2001, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
Post

نظراً لمشاركة نادي الهلال في بطولة أندية العالم الثانية المقامة في أسبانيا شهر أغسطس العام الحالي فقد جهز أعضاء شرف ناي الهلال العدة لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب والذي يرضي جماهير الزعيم والجماهير السعودية والخليجية والعربية باعتبار نادي الهلال ممثلاً مع الزمالك المصري للأندية العربية في هذا المنديال العالمي … وأيضاً لأعطاء العالم بأسره مدى تطور الكورة السعودية والعربية كما فعل من قبل منتخبنا السعودي في منديال 94م بأمريكا.

فمن ضمن ما حرص عليه أعضاء الشرف تدعيم الفريق بلاعب عالمي يزيد من قوة الزعيم وأيضاً لتكون بطاقة تعريف للعالم بنادي الهلال قبل انطلاق المنديال.

ويتردد بالصحف حالياً تكفل أحد أعضاء الشرف مشكوراً بإحضار لاعب المنتخب التشيلي زمورانو .. وهو الذي أبرم عقداً قبل فترة قصيرة مع نادي أمريكانا المكسيكي لمدة 3 سنوات قابلة لتجديد وبما يقارب 3 مليون دولار.

فمن بعد إذنكم لدي بعض التساؤلات والاقتراحات …
فهل لاعب بمستوى العجوز زمورانو هو مطمع نادي الهلال أو هل هو أبن المرحلة المقبلة لنادي الهلال ؟؟؟أو على قولة الكاتب الكبير الأستاذ تركي التركي يبون يقيموا له حفل أعتزال هناك؟؟؟؟

زمورانو لاعب فنان لكن هو يعد مطلب لنادي الهلال بالبطولات المحلية والعربية والأسيوية .. ولن يكون مطلبه في بطولة أندية العالم لأنه ببساطة عجز من فرض وجوده في نادي أنتر ميلان الإيطالي وهو الفاقد في تلك الفترة لاثنان من مهاجميه الأساسيين وهما رونالدو البرازيلي .. وكرستيان فييري للإصابة ورغم وجود زمورانو الموسم الماضي في هجوم الأنتر أساسياً إلى أنه لم يسجل إلى 5 أهداف مع أن نادي الأنتر لعب مع الفرق القوية والضعيفة فنياً وفي كلى الحالتين كان زمورانو أساسياً بال بالعكس كان يضيع فرص لا يضيعها أنصاف المهاجمين .. أنا لست متحاملاً على زمورانو لكن لاعب عجز عن إثبات وجود أمام فرق مثل أودينزي وباري وفيرونا وبولونيا وريجينا .. وخلفه لا عبين بحجم ومستوى سيدورف ، وفاري نوس ، وريكوبا ، وسيرللو .. يصنعون من أنصاف المهاجمين مهاجم خطير ‍‍‍!!! .. كيف سيثبت وجوده أمام فرق بحجم ريال مدري وقلطة ستراي التركي وغيره من الفرق العالمية التي لا تقل عن هذا الفريقين بشيء ؟؟؟

فمن هنا لدي بعض الأسماء التي أود طرحها عل أن تدرسها الإدارة الهلالية .. وربما غيري لديه أسماء أفضل .. صحيح أن هذه الأسماء ترهق الميزانية الهلالية ولكن دفع مبلغ كبير مقابل استفادة فعلية ولا دفع نصف ما أدفعه وأكون ما خسرت أكثر مما كسبت .. وأعضاء شرف أحضروا لاعب بحجم ومستوى ريفالينو في أوائل الثمانينات غير عاجزين من إحضار لاعب عالمي بمستوى ريفالينو تلك الفترة.

فهناك اللاعب العالمي رماريو القصير المكير ( هذا ما قاله عنه المعلق حمادة أمام ) وهو الذي قال عنه أيضاً المدرب العجوز زاجالو .. " هذا اللاعب لو وضعته في علبة كبريت ووضعت معه ست مدافعين وأعطيته كرة فلن أشك أبداً أنه لن يأخذها من بينهم ويسجلها هدفاً " ..!!!

هذه صيغة مبالغة وبنفس الوقت هو محق لأن ما عرف عن رماريو أنه صعب مراقبته لو بفريق كامل وأرجعوا إلى كثير من أهدافه لتعرفوا مدى صحة هذا القول ولا ترجعوا بعيد ولكن مباريات المنتخب البرازيلي الأخيرة التي شارك بها . رغم تقدمه بالسن ووصوله لأعتاب 33 سنه ( وهو صحيح بدا يلعب على الواقف بس من كل ثلاث كور تجيه بالشكل الصحيح وحده منهن هدف هذا هو المطلوب) فهذا يطمن الفريق ويزيد من حماس لاعبي الوسط لزيادة والدقة بالتمرير لأن لاعب الوسط مدامه عارف أن قدامه مهاجم يستغل أنصاف الفرص ويجيب منها قول ما راح يقصر.

أو لاعب بحجم باتستوتا وهو اللاعب الذي لا يقل بشكل أو بأخر عن رماريو ولكن رماريو يتفوق على باتستوتا بإجادة اللعب في المسحات الضيقة وباتستوتا يتفوق على رماريو بدقة وقوة التسديد.

وأيضاً هناك اللاعب الأوكراني شفيشنكو لاعب أسي ميلان الإيطالي وهداف الدوري الإيطالي العام الماضي والعام الحالي مازال هو في صدارة الهدافين متفوق على باتستوتا بفارق هدفين .. وهو اللاعب الذي قاله عنه رئيس نادي أسي ميلان الإيطالي " مستعد بالتفريط بكل الفريق إلا بـ شفيشنكو " وما أعتقد إعارته ثلاث شهور بتقابل بالرفض.

وأيضاً هناك مهاجم المنتخب الإيطالي ونادي روما ماركو دلفيكو ثالث هدافي الدوري الإيطالي العام الماضي.

((( وأيضاً هناك لاعب نادي فلوموننزي البرازيلي ماركو ألفيس صاحب القميص رقم 10 وهداف الدوري البرازيلي لحد الآن وهو صغير بالسن وموهوب جداً بروعة الشلهوب ))).

وهناك أيضاً البرازيلي الشهير بفنه ومهاراته لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي حالياً وبرشلونة الأسباني سابقاً … سوني أندرسون

وهناك لاعب المنتخب الأسباني ونادي برشلونة الأسباني داني .

فمن هنا إحضار لاعب بحجم هذه الأسماء وهذه المهارات وهذه الإمكانيات وعلى سبيل الإعارة لمدة ثلاث أشهر لتمثيل الفريق في البطولة العالمية لا أعتقد سيرهق الميزانية الهلالية بالشي الكثير مقارنة ما سيجنيه نادي الهلال من مبلغ نظير مشاركته في هذه البطولة .. مع وجود فرصة كبيرة للهلال للتأهل لدور الثمانية بما أنه يتأهل أفضل ثالثين من الثلاث مجموعات وهذه ليست أحلام اليقظة فصدقوني الهلال مؤهل حتى للوصول للنصف نهائي متى ما وجدت العزيمة والإصرار على ذلك.
ونعلم أن لك مرحلة مبلغ مالي أي أن الهلال لو تأهل لدور الثمانية سيجني مقابل ذلك مبلغ أخر غير الذي جناه بداية التصفيات وكذلك لو وصل لنصف نهائي.
فهذه بحد ذاتها سيعوض الهلال ما دفعه مقابل إحضار لا بحجم ما ذكر من عمالقة اللاعبين.

وهناك مركز أخر لا بد من إحضار لاعب عالمي لسده وهو الظهير الأيسر وهي الجهة التي اعتقدت الإدارة الهلالية أن الموجودين فيها الآن فيهم الخير والبركة. فلابد من إحضار لاعب بحجم الدوخي الذي يشغل الجهة الأخرى من الملعب. مثل

لاعب المنتخب الهولندي ونادي برشلونة الأسباني زندن.
وهناك البرازيلي لاعب نادي أسي ميلان الإيطالي سيرجينو.
وهناك لاعب المنتخب الإيطالي ونادي أسي ميلان الإيطالي فرانشسكو كوكو.
وهناك لاعب المنتخب البرتغالي ديماس.
أما يخص المحور فأتمنى ترك الأسماء المغمورة ونحن المقبلون على مشاركة عالمية … وأتمنى إحضار لاعبين بحجم المسابقة أو الاكتفاء بالموجودين ففيهم الخير والبركة … وأتمنى أن تشاهدوا لاعب المنتخب الأسباني وكابتن نادي فالنيسا الأسباني ( منديتا ) ..وأيضا لاعب المنتخب الأسباني ونادي فالنسيا سابقاً وبرشلونة حالياً ..( قيرارد )… ولدي أشرطة فيديو فيها الكثير من المباريات التي شارك بها هذان اللاعبان ومن أراد الاطلاع لمعرفة مستوياتهما عن قرب فلي الشرف بذلك.

أخيراً أسف كثير على الإطالة وأتمنى أن تلقى اقتراحاتي الرضى والاستحسان.

أخوكم / الملتاع
[email protected]

  #2  
قديم 01/02/2001, 08:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي الملتاع لا نختلف معك من ناحية اللاعبين الأجانب لكن الاولى بنا أن نفكر قبل العالمية في كأس الملك وكأس ولي العهد والكأس الأسيوية التي باتت قريبة
  #3  
قديم 01/02/2001, 10:42 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
اخوي والله صعب يحضرون عالميين ب 3 مراكز علي العموم مشكور علي اجتهادك وليت احد يسمعك بس
  #4  
قديم 07/02/2001, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
هلا والله أخوي maks ... كل البطولات اللي ذكرت هي هدف أولا نيلها وثانيا تكون تجهيز فعلي للبطوله الاهم .... ولعل هي وبطولة مربع غرب اسيا اهم بطولتين للهلال


هلا اخوي الشاطر ... عارف انه صعب ... وانا ماقلت يتعاقدون معهم من الان ... لكن على الاقل الآن واحد بس واثنين إذا قربت البطوله وبقي عليها شهر يتعاقدون معهم لثلاث اشهر فقط ويكون الهدف من التعاقد معهم للبطولة العالميه واعتقد ثلاث اشهر ماراح تكلف .. ودفعها اجدى من دفعها على لاعبين ياما خسرونا وما ستفدنا منهم شي فالاستفاده الفعليه كانت من صلاح الدين بصير وسيرجو وليتانا فقط أم البقيه فكان هم من استفادوا لا نحن واقربهم كرستوفر من شهر رمضان وهو حاضر وكلف النادي 60 الف دولار وبالاخير لم يصل للقناعه المطلوبه !!!!!!!!!!!!!!!!!! وحتى تجربته لم تتم إلا قبل فتره رغم انه حضر من اواخر شهر رمضان
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube