المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2002, 09:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/09/2002
مشاركات: 23
الجابر وهيئه الامر بالمعروف

الجابر و هيئة الامر بالمعروف
ألغي مساء اليوم الخميس 10-8-1423هـ حفل افتتاح مجموعة محلات (سبورتس سيتي) الوكيل المعتمد لشركة (نايكي) العالمية والذي حدد مكانه في كل من ( صحاري بلازا- الفيصلية – المملكة ) على شرف كابتن المنتخب السعودي ونجم نادي الهلال الكروي سامي الجابر ، وكان سبب الإلغاء سوء التنظيم حيث شهد الموقع الأول ازدحاما شديدا بسبب نجومية الجابر. الذي يعد النجم الأول جماهيريا.

فقد تدخل كل من رجال الأمن في المجمع التجاري بالإضافة إلى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبل حضور الكابتن سامي لحل العديد من المشاكل التي حدثت بسبب الازدحام الشديد. وكان سبب الإلغاء ما حدث من تجاوزات سلوكية من بعض الحضور، حيث قام بعض الشباب للأسف بمضايقة العوائل التي كانت تتسوق والتي حضرت لتشهد حفل الافتتاح.

وحضر الكابتن سامي الجابر إلى المجمع في الساعة الثامنة مساءَ وقبل دخوله للمجمع ابلغه المسئول عن هيئة الأمر بالمعروف أن الوضع في الداخل سئ. وان دخول سامي الجابر قد يفقدهم السيطرة على الوضع. فقرر الكابتن سامي الاستجابة لهم وعدم دخول المجمع نزولاً عند رغبة المسئولين عن الأمن.

هذا ويذكر أن احد مشرف المنتدى تعرض لمسائلة رجال الهيئة بسبب وجود كاميرا لتصوير الحدث وهذا يخالف أنظمة السوق، مما اضطر الهيئة التحفظ على الكاميرا ومسائلة المشرف. وهذا ما استدعى الكابتن سامي للذهاب إلى مركز الهيئة لإثبات أن الكاميرا وحاملها يتبعان للموقع الرسمي للكابتن سامي. وقد تفهم رجال الهيئة الأمر وأعادوا الكاميرا للمشرف مع توجية شكرهم لكابتن سامي على تفهمه ما تقتضيه المصلحة العامة.

من جهة أخرى تلقى سامي الجابر اتصال من مسئولي مجموعة محلات (سبورتس سيتي) للتوجة إلى مجمع الفيصلية لافتتاح الموقع الثاني، لكن سامي اعتذر للمسئولين ورجاءهم بتأجيل الافتتاح لوقت لاحق مع التنسيق مع المسئولين عن الأمن ورجال الهيئة لضمان عدم تكرار ما حدث.


ام فيصل
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg 11 18.jpg‏ (22.7 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 18)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube