المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/02/2001, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
قال الرئيس الفخري لنادي يوفنتوس امبرتو انييللي بأنه بات يعتقد بأن يوفنتوس اصبح اكثر نادي مكروه في الدوري الإيطالي، وان يوفنتوس يواجه نفس مصير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن يكون ضحية لنجاحاتهم. وان يوفنتوس وتحت قيادة ليبي قد تسيد كل البطولات الأوروبية تقريباً وأصر انييللي على أن هذه النجاحات هي سبب استياء جميع الأندية الإيطالية من يوفنتوس. وقال أيضا: أنا أحس بأن الناس لا يحبون يوفنتوس، و نحن نحس بالذنب لأننا فزنا بالعديد من الألقاب في المواسم القليلة الماضية وكرهنا الناس لذلك. وانتقل انييللي للحديث عن مصير الحارس الهولندي فان دار سار خصوصاً بعد انضمام حارس منتخب الاورجواي تحت 21 سنة فابيان كاريني والذي زاد من توقعات الجماهير بالتخلي عن فان دار سار وإحلال كاريني في حراسة المرمى بعد ظهور فان دار سار بمستوى ضعيف خلال هذا الموسم. وقال انييللي تعقيباً على هذه التوقعات بأن لا نية للتخلي عن فان دار سار واعتبره انه أهم لاعب في الفريق

وهذا وقد اعلن نادي الإنتر عن صفقة جديدة من امريكا الجنوبية وهو الموهبه الكبيرة ادريانو وسينتقلُ المهاجمُ البرازيلي أدريانو من فريقهِ فلامنغو البرازيلي إلى فريِق انتر ميلان الإيطالي أدريانو البالغُ من العمر تسعةَ عشر عاما سينتقل إلى النادي الإيطالي بصفقةً تقدر بتسعةِ ملايين دولار، علماً انه متواجد حاليا مع المنتخبِ البرازيلي تحت عشرين عاماً في منافساتِ بطولة أميركا الجنوبية المقامةِ في الإكوادور حيث سجل حتى الآن أربعةَ أهداف في خمس مباريات

وقال لاعب يوفنتوس فيليبو انزاغي بأنه هو وزملائه لاعبي الفريق يعملون بجهد و إصرار لإحراز المزيد من البطولات للفريق خاصة وهو يعتقد بأنه يوفنتوس يستحق المزيد من البطولات، ونوه بأنه يحترم الفرق الأخرى لكنه يرى بان يوفنتوس هو الأجدر باللقب هذا الموسم خصوصا بعد أن فقدوا لقب الدوري في الموسمين الأخيرين في أخر مباراة في الدوري بعد أن تصدروه معظم فتراته. وأضاف بأنه لا يقصد بأن لاتسيو لا يستحق البطولة، لكننا عانينا من هذا الأمر حتى هذا الموسم أيضا تواجهنا نفس المشكلة على صعيد البطولات الأوروبية. وأشاد انزاغي بفريق روما وقال بأنه من الطبيعي أن يحاول روما الفوز بالدوري هذا الموسم بناء على ما قدمه من مستوى طيب و اليوفنتوس يستحق المزيد، يجب علينا أن ننتظر إلى نهاية الموسم لنعرف من هو البطل على أي حال. وقال انزاغي انه لمن دواعي سروري أن الجميع ينتظر مني إحراز الاهداف، ذلك يعني أنني قد فعلت أشياء جيدة إلى الآن، وعلى الرغم من أن هذا يضع ضغط كبير علي، إلا إنني اقبل بهذا بدون أي تذمر. وأنا احتاج إلى هدف واحد لكي أكون قد أحرزت 80 هدف لليوفنتوس، لكنني لا أريد أن أفكر كثيراً بهذا الأمر لأنني في الموسم الماضي كنت احتاج لهدف واحد لكي اصل الرقم 60 لكنني لم استطع إحرازه إلا بعد وقت طويل وذلك لأني كنت أفكر في ذلك كثيرا. في الحقيقة أن بداية الموسم لم تكن جيدة بالنسبة لإنزاغي، و يقول انزاغي عن ذلك: لم أفكر ولو للحظة الابتعاد على اليوفنتوس، يوجد كل ما احتاج إليه هنا، فريق كبير، مدرب عظيم، والبيئة التي تحيط بي في النادي تجعلنا نتطلع للفوز دائما، لذلك لا أرى أي سبب يجعلني أفكر في الابتعاد على يوفنتوس .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/02/2001, 12:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/10/2000
المكان: the gulf
مشاركات: 20
أنته متأكد عن أدريانو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/02/2001, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 928
انا اتوقع يتعاقد الانتر مع النزهان . مابقى لاعب في العالم ماتعاقدوا معه

متى تترك الاداره الفريق ينسجم مو كل يوم لاعب جديد ويليته حتى ياخذ فرصته يقعد في الرديف الين يبيعونه الموسم الجاي بنصف الثمن .

لو يترك النادي الكبير هذا الاسلوب ويلتفت للفريق برفع فعنوياته وحل مشاكل لاعبيه

ياكل الاخضر واليابس بالنجوم اللي فيه.


وسلامتكم............................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube