#1  
قديم 31/01/2001, 06:31 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
يبدو أن هناك توجهاً لإدارة المنتدى بحذف الموضوعات ذات النقد اللاذع حفاظاً على حبل الود بين المنتدى وإدارة النادي وربما لحاجة الأول للثاني .

وجميل ورائع أن تحذف الموضوعات المسيئة والجارحة لشخصيات المنتقدين وخصوصياتهم ولكن النقد اللاذع والقاسي ليس منها لأنه في أصله نقد هادف بناء اختار صاحبه الأسلوب الأمثل في رأيه لتقديمه متأثراً بمرارة الخسارة وخيبة الأمل وقد يكون هو الأجدى أحياناً فالحكمة وضع الشيء في موضعه فاللين مرة والشدة مرة أخرى .

و الحقيقة يشعر الهلالي بسعادة بالغة حينما يقرأ ردود فعل الجمهو الهلالي حيال وضع الزعيم هذه الجماهير الذواقة التي لا ترضى بأنصاف الحلول ولا أشباه الأعذار ولا شماعة التحكيم فهي بحق ديمقراطية مخلصة للهلال الكيان لا الأشخاص .

وفي الطرف الآخر تجد الجماهير الصفراء المغلوبة على أمرها والتي لا تتعدى حوارتها مفردات تصاريح الرئيس فقد ملأ الخوف قلوبهم منه حتى وهم يكتبون بأسماء مستعارة فالشغل الشاغل هو الهلال أينما حل وارتحل أما الأسباب الحقيقية لانتكاسة ذلك الفريق فحرام على الجماهير والكتاب كتابة سطر حوله ومن يفعل فعقال الرئيس جاهز ولسان النائب مسلول وطبول المتزلفين معدة للقرع .

فحفاظاً على ذهبية هذا المنتدى دعوا أعضاءه يعبرون عن همومهم بالأسلوب الذي يرونه ما دام في حدود المقبول والمعقول .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube