المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/01/2001, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
Talking

جدد لاعب الهلال الدولي الاسطوري يوسف الثنيان علاقته الأزلية بالأهداف «النــادرة» في طريقـــة تسجيلها بمرمى النصر عندمـــا رمى بآمال النصر بهزيمة الهلال الأسبوع الماضي جانبا وفرض بهـــدف الثانية الأخيرة التعادل على أجواء المباراة.
هذا الهدف جعل البعض يتساءل عن هذه العلاقة الأزلية وعن الأهداف التي سجلها الفيلسوف في مرمى النصر.. وللاجابة على هذا التساؤل نشير الى ان الثنيان قد سجل ثمانية اهداف مع الفريق الهلالي الأول في مرمى النصر تفاصيلها كالتالي:
هدفه في مرمى سالم مروان شفاه الله في لقاء الفريقين في الدور الثاني لموسم 1406هـ من تسديدة متحركة قرب قوس منطقة الثمانية عشر.. وانتهت تلك المباراة بفوز الهلال «1ـ0» وهدفه في مرمى العليان في موسم 1414هـ بعد تمريرة هائلة من اشرف قاسم وانتهت تلك المباراة هلالية «3ـ0» وهدفه في مرمى الخوجلي من نقطة الجزاء في دور الأربعة لمسابقة الأندية العربية ابطال الدوري وفاز الهلال «4ـ2» .. وهدفه الشهير في مرمى مضحي من تسديدة ثابتة في مباراة الفريقين الدورية موسم 1416هـ وانتهت «2ـ2»..
وهدفه في مرمى مضحي ايضا موسم 1417هـ من كرة ثابتة في لقاء الفريقين في دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد وفاز الهلال يومها «2ـ1» .. وهدفه في لقاء الفريقين الدوري موسم 1418هـ من علامة الجزاء وفاز الهلال يومها «2ـ0» ..
وهدفه ايضا من كرة ثابتة في مرمى مضحي الدوسري في مباراة الفريقين الدورية وتعادل الفريقان «2ـ2» .. وأخيرا هدفه المميز الأسبوع الماضي وخلصت بعده المباراة الى التعادل ايضا «2ـ2».
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube