المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/01/2001, 06:18 AM
كاتب رياضي في جريدة الجزيرة
تاريخ التسجيل: 24/01/2001
مشاركات: 38
Thumbs up طفح الكيل !!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد :

طفح الكيل !!!! :-

فقد واصل الزعيم مسلسل التفريط بالنقاط الواحده تلو الأخرى مما سيصعب كثيرا من مهمته في المرحله المتبقيه من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا بالطبع بعد الهزيمه المخزيه لزعيم آسيا أمام فريق النجمه الذي يصارع من أجل الهبوط لدوري الأولى ( !! ) وليواصل الهلال بذ لك تصحيح أوضاع الفرق المتهالكه هذا الموسم حتى كاد أن يتميز بهذه الصفه عن غيره من الأند يه..فهذه مكرمه هلاليه قديمه إعتادها مع الفرق التي تعاني تواضعا فنيا وإشكالا ت أخرى يعالجها الهلال (!!!) ...كل ذلك بالطبع على حساب ترتيب الفريق ووضعيته من المنافسه.. وأيضا على حساب أعصاب محبيه وجماهيره التي بالطبع لا تقبل بالحال ( المايل ) لفريقها... (!!!) .
فهذا الأهلي الذي خرج مثقلا بالجراح أمام الأ نصار الصاعد من الأ ولى وبأربعة أهداف هزم الهلال مستغلا أوضاعه المترديه التي رضيها له القائمين عليه ..ليعود
الأهلي من خلال هذا الفوز الثمين على الزعيم وقد لملم جراحه منطلقا للمنافسه من جديد... وذاك النصر الذي أوجعه الهلال بهزيمتين هذا الموسم ( عربيه ومحليه )..عادله الزعيم ليصحح أوضاعه وهو الذي كاد أن يتلقى الخساره الثالثه من الهلال هذا الموسم لتكون ثابته كما يقال.. بل أن أوضاع الفريق الهلالي المترديه جعلت النصر ورغم طرد أحد لا عبيه يجرؤ على مهاجمة الدفاع الهلالي وهو الذي لايجرؤ من قبل على ذلك حتى وإن كان مكتمل الصفوف..بل كان يهاجم بحذر(!!) حتى
جاء ت (الفاجعه ) يوم الأثنين ليخسر الزعيم وممثل نصف الأرض في كأس العالم للأنديه.. ليخسر أمام النجمه المتواضع والذي يعد محطة إستراحه للفرق الأخرى ولينال فريق النجمه من الهلال مالم تنله فرق أجنبيه قويه وسيبدأ فريق النجمه -بالطبع- بعد هذا الأنتصار على الزعيم بتصحيح اوضاعه هو الآخر(!!!!!) .
# ولنا أن نتساءل :- مالذي يحدث ؟ ولماذا آل الفريق لهذه الحاله المترديه؟؟
وهل يعقل أن يكون هذا حال الزعيم الذي يفترض أن يستعد من الآن للمشاركه
بكأس العالم؟؟؟؟
لا تقولوا إن الفريق يفتقد لعد د من عناصره الفعاله .. فالخساره من النجمه المتهالك هذا الموسم - مع تقديري لهذا الفريق ولمحبيه - يضع علامات إستفهام كبيره وكثيره أيضا .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طفح الكيل!!!! :-
لقد جاءت هزيمة الفريق من النجمه منذرة بمستقبل ( مظلم ) للفريق في اللقاءات القادمه إن لم يتدارك المعنيون بالأ مر أوضاع الفريق الراهنه .. فأستيقظوا يابني هلال
وأفيقوا لفريقكم الذي بدأ يتهاوى وأصبح آيل تماما للسقوط .. فا لخطر محد ق به !!!!

طفح الكيل !!!! :-
فكيف يكون هذا مصير ممثل العرب والآسيويين في كأس العالم للأنديه والذي يعول عليه كثيرا في إسبانيا (؟؟؟ )
فإذا كان الهلاليون بعزهم وجلا لهم عاجزين عن تجاوز مثل هذه الظروف التي طال أمدها أ و لنقل سمحوا بمثل هذه الظروف بأن تحدث فمالذي تخفيه الأيام القادمه حول مصير الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طفح الكيل !!!! :-
فلقد أخطأ الهلا ليون وأعني القائمين على النادي .. أخطأوا بحق ناديهم وجماهيرهم وهم ( يرضون ) له ما آل إليه (!!! ) ولا أدري كيف رضوا له ذلك(؟؟) فالهلال كيان عظيم بل وعظيم جدا لا يقل شأنا عن الأنديه العالميه الشهيره .. وناد يحتل هذه المكانة العظيمه يفترض أن تتوافق أحواله دائما مع مكانته .. ومن هنا فمن الظلم بحقه أن يتراجع ويتهاوى كما هو الحال به هذه الآونه .. فالكبير يجب أن
يظل كبيرا دوما !!!!

طفح الكيل !!!! :-
فإذا كانت إدارة سمو الأمبر سعود بن تركي تفتقد للخبره الإ دا ريه بحكم حداثتها فإن اللوم يقع على أعضاء الشرف خاصة وأنهم قريبون دائما للنادي ويعرفون ما يجري فيه إذ من المفترض دعم هذه الإداره الجد يده على العمل الإداري بالأنديه حتى يشتد عودها إذ أن هناك أمور تتطلب الدعم بالرأي والمشوره خاصة فيما يتعلق بشؤن الفريق التي مضى عليها أكثر من شهر وبدأ شهرها الثاني فيما لا زالت الأوضاع السلبيه محلك سر (!!!) إذ لم يجد أي جديد بشأن المدرب وكذلك اللاعبين الأجانب
ومن المفترض بناد كالهلال ألا توكل مهمة التعاقدات الخاصه بالنادي للآخرين فالهلال كما أسلفت ناد عظيم له مكانته الكبيره .. ويختلف كثيرا عن الأنديه الأخرى برجاله وإنجازاته وحتى بجماهيرتيه .. لذا كان من المفترض تكليف إثنان أو أكثر من رجالات النادي بالسفر وإنهاء اجراءات التعاقد مع المدرب المطلوب وكذلك اللاعبين الذين يحتاجهم النادي فعليا .. وقد رأينا كيف غادر د. صالح بن ناصر وأنهى إجراءات التعاقد مع مدرب المنتخب بشكل عاجل وسريع دون تلكك أو تأخير (!!!)
وقد رأيناأيضا كيف خطف الإيرانيون المدرب الذي فاوضه الهلاليون وكيف ذهب لإيران وترك الهلال بسبب تأخر الهلاليين عن حسم الأمر(!!!!) ومايحسب ضد الاداره الهلاليه ومن ورأها أعضاء الشرف .. سكوتهم منذ البدايه وموا فقتهم على مغادرة بلاتشي لبلاده بينما كان أمام الفريق مهمة خارجيه صعبه .. والأمر من ذلك فترة الإنتظار ألتي طالت على أمل عودة بلاتشي وظل الفريق يصارع الظروف مع (طيب الذ كر) كامبوس !!!!!!!!!

طفح الكيل !!!! :-
لقد أدهشتني بعض الأراء لبعض الهلاليين يقول أصحابها بأن الهلال فريق لا يحتاج لمدرب ... وهذا قول مضحك للغايه والمؤسف أنني قرأت أراء مماثله لبعض اللاعبين وقد إنجرفوا وراء ماقيل(!!!!) .... فمن هو الفريق الذي يمكن له أن يستغني عن المدرب الكفؤ (؟؟؟) وأي جهل هذا (؟؟؟) وكأن دور المدرب يقتصر فقط علىالتدريبات وإختيار الأحد عشر لاعبا الذين يمثلون الفريق (؟؟؟؟؟) ... ولو كان الأمر كذ لك لما إحتاجت الدول المتقدمه كرويا كالبرازيل وفرنسا وهولندا الى مدربين وهي المنتخبات التي تزخر بألمع النجوم وأفضلهم عالميا .. وأخشى ما أخشاه أن يكون أصحاب القرار في نادي الهلال قد إنسا قوا وراء مثل هذا الرأي فتمهلوا كثيرا بالتعاقد مع مدرب للفريق (!!) فأوكلوا المهمه لهذا الكامبوس (( أمه داعية له يوم درب الزعيم)) !!!!

طفح الكيل !!!! :-
فالتعاقد مع جهاز فني لا يحتاج لوقت طويل كهذا فالأسماء موجوده ومعروفه سلفا والتأني بالإختيار على حساب الفريق الذي وقع ضحية هذا التأخير فكان أن جنى منه خيبة وتراجعا بالمستوى .. ومن الخطأ إغفا ل أهمية المرحله الحاليه للفريق وأن يتم التركيز فقط على المشاركه العالميه .. ويجب أن ندرك جيدا بأن البطولات المحليه هي الأساس .. فهي التي منها ومن خلالها وصل الفريق للعالميه!!!!

طفح الكيل !!!! :-
فهبوا يابني هلال ... فالظروف قد تكالبت على الفريق الذي يحتاج لتحرك عاجل وفعال .. فالأخطار محد قه به من كل جانب .. والمستوى أصبح متهالك وقد تراجع كثيرا حتى أن الفريق أصبح يلعب بدون هويه فنيه داخل الملعب ... ويجب ألا نرضى بمبرر غياب عدد من عناصر الفريق الاساسيين إذ كثيرا ماغاب الفريق بأكمله ويكون هناك من يكمل المهمه بكل كفاءه وإقتدار ..وإذا كان هناك من عيوب بالبدلاء فالعيب إذا بالقاعده الرئيسيه وأحسبها كذلك بالفعل طالما هذا الكامبوس هو المعني بتدريب نشىء الهلال!!!! .... (هزلت) !!!!!!!!!!!!

## هبوا يابني هلال فالخطر محد ق بالفريق ..فعلاوة على ماذكرته هناك أخطار أخرى لاتقل أهميه بل قد تكون أكثر خطورة بالفعل وليس من الممكن أو المقبول السكوت عليها .. فقد إشتعلت في الآونه الأخيره ( الحرب )وإزدادت شراستها ضد الهلال بغية إسقاط هذا الزعيم الذي أزعجهم بإنجازاته وأنقض مضاجعه .. والمؤسف أن رجال الهلال لم يحركوا ساكنا تجاه ذ لك ... فبالأمس كان من إتهم الهلاليين بالرشوة وأطلق العنان للسانه عبر وسائل الإعلام المسموعه والمقروءه والمرئيه وعبر الفضائيات مشككا بإنجازات الهلال وليت الأمر توقف عند هذا الحد بل تمادى كثيرا وقد وجد تسهيلات إعلاميه كبيره لبث سمومه وقد نعت الهلال والهلاليين والذين يمثلون شريحة كبيرة جدا ومحترمه من المجتمع السعودي بأوصاف (بذيئه) .. ولم يكفه ذلك أيضا..بل راح يؤ لب الإعلام بشتى أنواعه وحتى الفضائيات ضد الهلال وهذا يعني أن إساءاته للهلال وللهلاليين ذهبت خارج الحدود..وفي ذلك بالطبع ضرر كبير لأن من هم بالخارج لا يعرفون الحقيقه بل لا يعرفون حقيقته وقد يصدقون هذه المزاعم الكاذ به والباطله التي أفرزتها الحرقة والألم من الإنتصارات والإنجازات التي حققها ولا يزال يحققها الزعيم بجداره ورغما عنهم(!!!) ..لكن المؤسف كما أسلفت أن يسمح رجال الهلال بمثل هذه الإساءات وأن لا يحركوا ساكنا إذ من المفترض أن لا يسمح (لهذا) ولا لغيره بالتطاول على الكيان الهلالي العظيم الذي يمثل واجهة مشرقه ومشعه لوطننا المعطاء!!!!!
## إن ماذكرته آنفا بمجمله لهو -من وجهة نظري-سبب كبير بالخلل الذي يشكو منه الهلال هذه الآونه إن لم يكن الخلل بعينه....وقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى..ويجب تصحيح الأوضاع الخاطئه ..كما يجب أن يوقف المتطاولون على الهلال ومنسوبيه ومن سار على نهج هؤلاء المتطاولون عند حدهم ..وهذه بالطبع مسؤولية رجال الهلال الذين عليهم إصلاح الخلل وإعادة الهيبة لناديهم الذي تطاول عليه(اولئك) كثيرا؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

الصراحه ... راحه

## لازلت عند رأيي بأن الهلال فرط في داين فاييه..!!!
## ليت الكاتو يجيد إستثمار الفرص وتسجيل الأهداف كإجادته للتصفيق !!!!
##اللا عب الجيد والمتمكن يظهر دائما وقد يغيب أحيانا.. أما الكاتو فهو عكس ذلك.. يغيب دائما ويظهر أحيانا ؟؟؟ !!!
## قد ينفعل اللاعب الهلالي أمام الحكم لكنه سينال بطاقة صفراء على الفور .. أما اللاعب النصراوي فينفعل دائما بل ويصرخ في وجه الحكم الذي يبادره على الفور بإبتسامه !!! ؟؟؟
## واصل هجومه على التحكيم والحكام حتى بعد أن ( حلوا ) لجنة الحكام ويبدوا أنه لن يرضى حتى لو ( حلوا ) الفيفا.. بل وحتى مجلس الأمن !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
## في الوقت الذي كرم فيه عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير نواف بن محمد لاعب النصر المعتزل محيسن الجمعان ... رد رئيس النصر على هذه البادره الهلاليه الطيبه والرائعه بأن أطلق على الهلال وصفا يندى له الجبين .. وهكذا يرد الجميل من وجهة النظر النصراويه!!!!!!!!!

## لكل الأحبه والأعزاء الذين غمروني بترحابهم وتحياتهم بعد المشاركه الأولى (رائعون كروعة الزعيم ) لهم مني كل التقدير والأحترام وعظيم الإمتنان وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع....


دمتم بخير....... ودام عز الهلال,,,,,,,


تحياتي للجميع ,,












<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة محمد السياط التاريخ:30-01-2001 الساعة: 06:57 AM]</font>
  #2  
قديم 30/01/2001, 06:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الاستاذ محمد:الله يعطيك العافية على هالمقال الرائع
واحوال الزعيم حاليا بالفعل لاتسر والادارة لازالت تواصل تخبطاتها
-يوردانيسكو يعرض نفسه على الهلال(كما ذكر في احد الصحف)والادارة ترفضة؟؟؟؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! (المسألة عناد)
- يكلف صالح السلومي باستقدام سواقين عفوا لاعبين للنادي من البرازيل ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
- بقي حوالي اسبوع واحد فقط على اخر موعد لتسجيل الاجانب لبطولة مربع غرب اسيا المقامة في طهران والزعيم لايوجد لديه الا الكاتوذلك المهاجم الذي لايجيد الا التصفيق (مع اني قد اجد له العذر على مستواه السيء في الاونه الاخيرة)
-زعيم زعماء اسيا الى الان لايوجد به مدرب ( وهذه هي المصيبة الكبرى)بطء غريب في مسألة حسم امر المدرب وكأن الامر لايعنيهم والحال عاجبهم
-هذا اضافة الى وجود المجاملات في التشكيلة الهلالية وغياب الروح تماما
وختاما لك تحياتي<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة عاشق الفن الجابري التاريخ:30-01-2001 الساعة: 06:52 AM]</font>




عش ما شئت فإنك ميت .. و أحبب من تشاء فإنك مفارقه.. و أعمل ما شئت فإنك مجازى به.
  #3  
قديم 30/01/2001, 08:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Talking

الاستاذ محمد السايط
مادرى وش تبى الاداره بالظبط حسب ما قال اخوى عاشق الفن الجابرى ان يوردانسكو يعرض نفسه ويرفضونه ؟؟؟؟
الاصرار على الخباز كامبوس وعذرهم انه البديل لين يلقون مدرب !!!!!! مع انه فيه الف مدرب وطنى يقدرون يستعينون به لحين وصول المدرب الجديد والخراشى والعوده قريبين !!!!!!
مع انى واثق انه لو تم تعيين الخراشى لحين وصول المدرب ان احوال الفريق راح تتحول
اما الاجناب هو فاييه يهون عند سيرجيو !!!!!!!
شكرا لك
  #4  
قديم 30/01/2001, 09:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2001
مشاركات: 339
والله انك صادق يا استاذ محمد لكن ماباليد حيله .




أكبر فخر للناس إنك من الناس
واكبر فخر للأرض ممشاك فيها
  #5  
قديم 30/01/2001, 02:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 18
Thumbs down

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
شكرا للأخ محمد على هالمقال الرائع .
ما ادري بالضبط ليه ساكته الادارة على الوضع الحالي للفريق وما هو دور اعضاء الشرف اذا لم يتدخلوا الان لانقاذ ما يمكن انقاذه . اعضاء الشرف الذين لم يعجبهم بلاتشي فقعدوله لين خلوه يسافر وبعد ذلك يعينون الداهية (الوسيم) كامبوس الذي حاس الدنيا واتلف الباقي .
اسئلة كثيرة توجة الى الامير الشاب سعود بن تركي :
* لماذا لم يتم اختيار مدرب الى الان رغم مضي شهر على رحيل بلاتشي .
* هل المدرب القادم سيكون كالبقية يطرد بعد اي خسارة ام انه سيكون مدربا في العالمية؟؟
* لماذا لا يترك اختيار التشكيلة للمدرب بدون تدخلات !!
* اين اللاعبين الشباب وهل المسعري والقحطاني والتيماوي ولطف والشايع هم الافضل رغم بقاء المطرف اخوان في الاحتياط وهم الذين ابدعوا ايام بلاتشي ، ايضا اين اللاعبين الـ 36 المسجلين في الفريق ولماذا لا نرى الا العواجيز؟؟؟
* سوف تكون وطأة الخسائر اخف لو ان الفريق يلعب بالوجوه الشابة التي هي افضل من بقايا النجوم .
* تذكروا كلامي هذا عندما تشاهدون الهلال خارج المربع .

وسلامي عليكم يا جمهور الزعيم .........
  #6  
قديم 30/01/2001, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ محمد :

اولاً / انت تستحق اكثر من ترحيب ولم نفعل سوى الواجب معك انت وبقية كوكبة كبار كتابنا الصحفيين .

ثانياً / اختلف معك في الكاتو وارى انه لاعب كبير ولكن احوال الهلال حالياً هي التي لاتسر ولاتمكن اي لاعب من التالق والكاتو معروف بانه لاعب هداف ولايجيد صناعه الاهداف وقيدة فريق لوحده فهو احظر لانه لاعب مكمل للمجموعه وليس لاعب بامكانه قيادة مجموعه لوحده كما يفعل الكثير من نجوم الزعيم وهنا الفرق اما داين فاين فهم لاعب هداف بالفعل ولكن اعتقد ومن وجهة نظري ان الكاتو افضل منه بمراحل ولادلاله لاهداف فاين مع الاهلي بان الهلال خسره لان الكاتو في العام الماضي سجل مع الاهلي اكثر من (35) هدف وفي الدوري لوحده سجل 21 هدف وكان قد غاب عن اكثر من خمس لقاءات اي انه سجل في عشرين لقاء 21 هدف .
اتمني ان تتقبل وجهة نظري هذه بروح رياضيه وبصدر رحب فانا وان اختلفت معك فنحن نتفق في الاهم وهو حب الهلال .

والسلام ختام
  #7  
قديم 31/01/2001, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الأستاذ الرائع جدا محمد السياط
السلام عليكم
لقد وضعت يدك على الجرح ووصفت الدواء
وانني مثلك اتساءل من النمسئول عن وجود كامبوس الذي للأسف له اربع سنوات في الهلال و الآن مسئول عن جميع المراحل السنيه فعلا شيء غريب فما هي مؤهلات هذا المدرب الذي يدرب جميع المراحل شباب وناشءين وفريق اول
مطلوب الإستعانه فورا باي مدرب وطني حتى ولو تمت الإستعانه بالكابتن يوسف الثنيان لتدريب الفريق فذلك ارحم بكثير من وجود هذا الكابوس




  #8  
قديم 31/01/2001, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
هلا والله وغلا بالاستاذ محمد السياط ... وحقيقه كل الشكر للقائمين على الموقع اللي اتحفونا بعملاقة القلم الرياضي ... وكل الشكر والعرفان لكم انتم اساتذتي على تجاوبكم لهذه الدعوة.... فمرحبا تراحيب المطر

استاذي محمد ... كلام جميل لا يأتي إلى بكاتب بحجم محمد السياط .. وغيره غير مستغربة .....

بس يا استاذ محمد .. أين دور إداري الفريق واقصد فهد المصيبيح ومنصور الأحمد ... نعم نحن معهم كل انسان مسئول عن عمله ولا يجب التدخل فيه واقصد عمل المدرب ... لكن المحاسبه ليست غلط .... فرجع إلا مباراة الهلال والاتفاق ... ونبدا منها فرغم الفوز رأينا تخبط مدرب مهنته الحقيقه شريط أو حلاق وليس مدرب وليس له اي علاقة بعالم الكرة ... فأقل العارفين لن يعمل كما عمل ذلك الاخرق

كان فريق الاتفاق يلعب بطريقة 8-1-1 يعني كل الفريق راجع لدفاع بطريقه بحته وبحته جدنا .... ورغم ذلك استمر هذا المدرب على طريقة 4-5-1 والادهى وبدل من تفعيل الهجوم راح يلعب بطريقه هي الأولى من نوعها 4--6 ولولا رحمة الله لفقدنا الثلاث نقاط ... فلماذا سمح بذلك ابو محمد ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى مباراة الاهلي مهزله تدريبيه .... فحينما يقول البعض ان الهلال لا يحتاج إلا مدرب يقصد أني لعب الهلال بدون مدرب أفضل من وجود الداهية كامبوس .. لأنه بالفعل نقص على الهلال ... ولا أدري كيف سمح لمثل هذا المدرب من تدريب قاعدة الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة لما يرضاه اعضاء الشرف فهذا شي غير مستغرب عليه !!!!!!!!!!!! عودونا دائما على مثل هذه الظروف .... لنرجع بالذاكرة العام الماضي ... فكان الهلال مع لوري باسوء حالته ... وكان الصمت والصبر هو المخيم على الاجواء .. وطالت الصحافة وطالبت الجماهير ولكن مامن مجيب !... فعل قولتهم مدامه يمشي ويطيح هد الوضع وشوله (العجله) حتى جاءت اربعة الاتحاد فتسارعوا وعقدوا الاجتماع المنتظر فخرجوا بقررات كانت كفيلة بارجاع هيبة الهلال .....

وهذا ما يحصل حالينا .. فصدقني لو أن الهلال خسر من النصر لوجدت المدرب حاضر من بعد المباراة بأقل من الـ24 ساعه واللاعبين المحترفين ووووو بس ما دامه تعادل يعني مازال يمشي ويطيح نبي نهدي الوضع وشوله(العجله).

اما بالنسبة للكاتو ............ فحرام عليك فاييه افضل منه ... ياخي وانت تناظر فاييه .. وش يذكرك فيه ؟؟؟ أنا لم اشوفه يركض .. صراحه اتذكر على طول ركضة الناقه لمن تقفاه الجمل والله نفس مدابكه

لكن الكاتو .. ههو نفس جاسم الهويدي لاعب جو الثمنطعش مايمتلك مهرات خطورته بس جو الثمنطعش بس يعيب عليه فلسفته الزايده .... وإلا والله ما يقارن ابد ابد بـ فاييه

وبعدين تراه بالفعل لحاله بالهجوم ومع ذلك سجل اهداف وصنع خطوره كبيره ...
<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة الماسة 9 التاريخ:31-01-2001 الساعة: 01:58 PM]</font>








ما بقى للأجوبة إلاَّ سؤال .. وش بقى من مجد ما طال الهلال!؟

  #9  
قديم 01/02/2001, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
Unhappy

السلام عليكم:
الي راح راح يا ستاذ محمد بس الي جاي اهم واهم وياليت الاداره والاعيبه يدرون وشلون انا متعذبين بلخساره.
اخوك سداح






الى حنة الخلد يا الازرق الشرقاوي

  #10  
قديم 01/02/2001, 08:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أنشاءالله الأوضاع بتتحسن خلال أسبوعين أول الخير المدرب و وصل و أنشاءالله اللاعبين عن قريب




<font face="Arial" size="5" color="#0000FF"><b><marquee direction="right" width="500" height="10">أنتهى عام و بداء عام و الكأس يبحث عن الهلال</marquee>
</b></font>
  #11  
قديم 01/02/2001, 02:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 37
Question

الاستاذ محمد باذن الله الاوضاع سوف تتعدل والامير سعود بالامس صرح وذكر بعض الامور عن المدرب واللاعبين الاجانب والحمدلله المدرب ووصل (وانا استقبلته )وبعض الصحفيين وادري الهلال واللاعبين في الطريق باذن الله وانشاءالله كل شي بيتعدل واري ان اي نادي كان في العالم لابد ان يمر بمايمر به الهلال حاليا ولاتخافون علي الهلال ففيه رجال يحبونه ويضحون بكل شي من اجل زعامته .




قبل ان تكتب ... تعلم ان تفكر
  #12  
قديم 01/02/2001, 04:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 670
الاخ الكاتب الكبير محمد اولا اسمحلي ان ارحب فيك في هذا المنتدى لان الجميع قد سبقني بالترحيب فيك وانت تستحق ذلك

فياهلا ومرحبا فيك

اخوي كلامك في محله وانا اتفق معك تما ما في ماقلت فالفريق لم يتبفى له في مباريات الدوري سوى تسع مباريات يعني يجب الفوز فيها جميعا لكي ننافس
الاداره ربما تكون اخطأت في اسناد مهمة تدريب الفريق الاول للمدعو كامبوس بل اجزم انها اخطأت بأستمراره طول هذه الفتره الجميع يعرف ان
فريق شباب الهلال حاله لايسر عندما كان يشرف على تدريبه هذا المدرب فمن لم ينجح في تدريب فريق شباب الهلال والذي يلعب مع فريق ضعيفه مستوى وصغيره سنا فمن المعقول ان ينجح مع فريق النجوم الذين يفوقونه ربما خبره واجزم انهم يفوقونه غيره على حال الفريق وكلكم شاهتم الدور الذي قام به يوسف الثنيان بعد فوات الاوان في مباراة النجمه
اخواني اتمنا ان يتغير الحال الى الافضل ابتداء من مباراة الاهلي
حقا طفح الكيل
شكرا




وحبي للهلال عليّ فرض *** يـؤيـدني بـه الـعـقـل السليـمُ
فمن غير الهلال أنا محبٌ *** مـحـبـة غـيـره فـعـل ذمـيـــم ُ
عجبت لمن له عقل ولبّ *** يرى النادي الزعيم ولا يرومُ
ولاعجبا بأحمق أو غبي *** يـرى هـذا الـهـلال ولايـهـيـمُ
  #13  
قديم 01/02/2001, 09:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: السعودية _ الرياض
مشاركات: 170
Question

حياك الله ياأستاذ محمد .
فعلاً طفح الكيل
@ أعتقد أن كل ما يقال في هذا المنتدى حول الوضع الهلالي سوف يذهب أدراج الرياح , ولكن من باب الإقتراح أذكر مايلي :
@ يوردانسكو مدرب عالمي بس الإدارة مثل ما قلتوا معاندة مع أنه أنهى ارتباطاته من أجل تدريب الهلال ولكن الإدارة معاندة.
@ سيرجو افضل من أي مهاجم يلعب في الدوري السعودي ولكن سيناريو يوردانيسكو يتكرر مع سيرجو .
@ الإتحاد مع أنه مهوب عالمي ,الدوري ويخب عليه , مع ذلك باقل من أسبوع أقفل ملف الأجانب ,وبلاعبين أصحاب مستوى فني أفضل من الكاتو .
@ سؤال للإدارة : لماذا لا يتم الإعتماد على مدرب وطني مؤقت أخذاًَ بمبدأ ( ما يحك جلدك إلا ظفرك ) ؟
@ سؤال آخر للإدارة : هل صحيح ما تناقلته الصحف عن تنسيق التيماوي ؟
إذا كان ذلك صحيحاً فكيف تتخلى الإدارة عن خدمات هذا اللاعب صاحب التاريخ الطويل مع المنتخب والهلال حتى وإن انخفض مستواه فذلك بسبب اشراك كامبوس له رأس حربه , لماذا لا يعطى فرصة حتى يحضر المدرب الجديد ؟
نتمنى من الإدارة الهلالية تصحيح الوضع قبل أن يقع الفأس في الرأس .<br><font size=1 color="#000080" face="tahoma">[عدلت بواسطة جهاد النجار التاريخ:01-02-2001 الساعة: 09:29 PM]</font>




اشهد يا زمان ألي عاند الزعيــــــم
خســــران
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube