المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/10/2002, 12:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 135
مسكين ياهلال ظلموك اعضاءك ايما ظلم

مسكين ياهلال :upset: :upset: :upset: :upset:

الى متى نظل تحت رحمة اعضاء شرف الهلال الذين لايفكرون إلا في الانتصار لانفسهم ومصالحهم الشخصيه وطرد من لايريدون وإبقاء من يريدون والويل لمن يقف ضد رأيهم أو يفكر حتى في مناقشتهم ، تكتلات وشلل ليس لمصلحة الهلال بل لمصلحتهم هم فقط. فهل من المعقول ان يبقى نادي في مثل شعبية وشهرة الهلال بلا رئيس يسير امور النادي ومصالحه منذ اكثر من ثلاث سنوات. ولايقل لي أحد كيف ثلاث سنوات وكان هناك رئيس وهو الامير/ سعود بن تركي ، لان الرد هو ان الامير/ سعود بن تركي كان رئيسا على الورق فقط دون أي تطوير ملموس نستطيع ان نعتز به. نعود لأعضاء الشرف الاشاوس ، لقد اقيل الاستاذ الفاضل العزيز/ فهد المصيبيح ارضاءا لاعضاء الشرف فماذا كانت النتيجه ؟. لاشيء زادت الامور سواء وزاد التخبط الفني والاداري في الفريق ولم نحقق أي شيء ، أخطاء الجمعان فهل كان عقابه عادلا ام عولج الامر حسب رغبة العضو الشرفي الفلاني ، وقولوا لي بالله عليكم من المستفيد من ايقاف الجمعان وتحوليه الى لاعب هاوي لقد خرجنا وكالعاده من بطولة الامير / فيصل بن فهد ، وذلك كان لضعف هجوم الفريق الهلالي فقد كنا في حاجه ماسه لخدمات الجمعان الموقوف بلا ذنب ( ارجو عدم الغضب فهذا رأي شخصي ) نعم بلا ذنب فهو لاعب محترف ويفكر في رزقه ، الذي قد يقطع عنه اذا غضب منه عضو شرفي كما حدث الان وعودوا بالذاكره الى الوراء للذي حدث مع اللاعب الهلالي السابق / يوسف جازع فهل يقال بعد ذلك الجمعان مخطىء. اذا اريد للهلال النهوض فيجب على اعضاء الشرف مايلي :
1. التفكير في مصلحة الهلال فقط ونسيان مصالحهم الشخصيه.
2. معاملة جميع لاعبي الفريق الهلالي معامله واحده دون تمييز بينهم او تفضيل لاعب على لاعب.
3. احترام وتقدير الجماهير الهلاليه المحبه للزعيم وعدم تسفيه ارائهم والتعنت والارتجاليه في الرأي. فنحن يهمنا ايضا مصلحة الهلال ورقيه وان يبقى هوالزعيم الاوحد بين اندية العالم.
4. المسارعه في ترشيح رئيس للنادي فقد طال الامر وصار امرا معيبا في حق النادي. ولامانع من اخذ رأي الجمهور الهلالي في هذا الامر. والسماح لهم بدخول النادي وقول رأيهم بلا خوف من أحد.

امر اخير هناك مطالبات كثيره من قبل اعضاء الشرف والذين يسيرون امور النادي بالاشتراك في عضوية النادي بجميع الفئات ولكن وركزوا معي على هذه النقطه ما هي الفائده من عضوية النادي سوى الجري على المضمار ومشاهدة التمارين والساونا والجاكوزي والاكل والشرب فقط ، اما اخذ الرأي والمشاركه في صنع القرار فهذا محظور ممنوع مقفل فما فأئدة هذه العضويه.

وكل الشكر والتقدير لمنتديات الزعيم على الخصم الخاص لعضوية النادي ولكن لا ثم لا لن نشترك حتى يحترم رأينا ويقدر من قبل اعضاء الشرف والاداريين بالنادي. ولكم تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube