المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية > المواضيع المتميزة
   

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/01/2010, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رابطة عشاق الميلان
رابطة عشاق الميلان
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 423
النجاح عشق مزمن ومستحيل ممكن ][ Thiago Silva ][ يرسمه الأمل ويصنعه العمل ويصقله الفشل




تعود إليكم رابطة ميلان بالجديد والمفيد دائما من مواضيع نتمنى أن تحوز على رضاكم ,, كما جرت العادة فإن أغلب المواضيع التي كانت تطرح عن لاعبين , غالبا ماتكون حول النجوم في العالم ولكن أحببنا أن نعطي الشبان الواعدين فرصة في كلامنا ومواضيعنا ,, فهم صناع المستقبل ..وهذه المره أخترنا أن يكون الموضوع عن أحد لاعبي ميلان الصاعدين وهو ][ تياقو سيلفا ][ ,,







:: البطاقة الشخصية ::

- الاسم الكامل : تياغو إيميليانو دا سيلفا
- اللقب : الوحش
- تاريخ الولادة : 22 سبتمبر 1984 (العمر 25 عاما)
- مكان الميلاد : ريو دي جانيرو , البرازيل
- الطول : 185 سنتيمتر
- الوزن : 79 كيلو غرام

- النادي الحالي : ميلان الإيطالي
- الأندية السابقة : - آر أس فوتبول البرازيلي
- جوفينتود أر أس البرازيلي
- بورتو البرتغالي
- دينامو موسكو الروسي
- فلومينيزي البرازيلي .
- المُباريات الدولية : 8 مُباريات
- المركز : قلب الدفاع
- البُطولات : كأس البرازيل 2007 مع فلومينيزي





:: الإنجازات ::



- مُشترك في نهائي 2004 المُنظمة من قبل فلومينيزي مع نادي آر أس للشباب .
- أفضل مُدافع في الدوري البرازيلي لعام 2007 .
- أفضل مُدافع من خلال التصويت الذي جرى عن طريق موقع Globoesporte عام 2007 .
- أفضل مُدافع في بُطولة كاريوكا عام 2008 .
- أفضل مُدافع في بُطولة كوبا ليبيرتادوريس عام 2008
- الميدالية البرونزية مع المُنتخب البرازيلي في أولمبياد بيكين 2008 .
-أفضل مُدافع في البُطولة البرازيلية 2008.
- " نجم السفينة " في البُطولة البرازيلية 2008 .





|| بداية حياة تياغو سيلفا الطفولية مع كرة القدم ||



ولد تياغو سيلفا في مدينة ريو دي جانيرو سنة 1984 من أب يدعى بـ جيرارد وأم تدعى بـ أنجيلا ، وكعادة أي لاعب برازيلي يدأ يحي كرة القدم في الساحات والشوارع وذلك عندما طفلا صغيرا . وفي يوم من الأيام تابعه خاله ( شقيق والدته ) أثناء لعبه بأحد الشوارع وقرر أخذه معه إلى إيسكولينها في حي كامبو ( غرب مدينة ريو دي جينارو ) .

كان نادي لوكال إيسكولينها يعمل مع نادي فلومينيزي البرازيلي ولكن ذلك لم يُعطي تياغو سيلفا الكثير من حقهُ كشاب يطمح بأن يكون لاعب كُرة قدم , وحين بدأ فريق لوكال إيسكولينها العمل على ضم اللاعب تياغو سيلفا كان قد قرر فلومينيزي ضمهُ للفريق وذلك عندما كان سيلفا يبلغ من العُمر 6 سنوات , ولكن حدث خلاف بين سيلفا والسيد ميريم مما جعل المدرب ماورينهو مضطرا لعمل اختبار للاعب في مركز التدريبات للفريق بإكسريم . وحقيقة قد حدثت له العديد من الفرص لكنه في النهاية قرر الذهاب إلى الجهة المقابلة من حي كامبو جراندي .

في 1999 م كان تياغو سيلفا يواصل البحث عن فرص آخرى مستمرا بالتدريبات مع فريق تحت 15 عاما

في سنة 2000 م انضم تياغو سيلفا للعب بطولة تم تنظيمها من قبل ساو باولو مرتديا قميص أمريكا ، وقد خدمت هذه البطولة الجميع حيث ثامت بعمل تواصل كبير بين اللاعبين الشباب . والبداية كانت من السيد باولو سيزار الذي حاول جلب سيلفا إلى فريق آر أس فوتبول البرازيلي في العام التالي ( 2001 م )

حقيقة ًكان سيلفا لاعبا ً مُحترفا ًحتى قبل وصوله الى عُمر الـ 18 عاما , فقد لعب في القسم الثالث من البُطولات الآخرى مع رئيس الفريق , مما جعلهُ يذهب للعب في كأس آسيوي بعد تلك التجربة.

في عام 2004 م توجه تياغو سيلفا إلى فريق الشباب وكان حاضراً بإظهار إمكانياتهُ وقوتهُ الدفاعية ، وقد لاحظ هذا المدرب إيفو فورتامن الذي بدوره يهتم في تنمية المواهب الصغيرة ، فقد عملا ( إيفو وسيلفا ) عملا جيدا حيث ساعده على أن يكون لاعب جيد في مركز خلف الوسط بالإضافة إلى اللعب في مركز الظهير الأيمن قبل أن يتحول أخيرا إلى مركز قلب الدفاع .




|| إنطلاقة اللاعب للإحتراف الخارجي وخطورةالمشاكل الصحية ||



لم تأخذ موهبة تياغو سيلفا وهو صغير الكثير من الوقت حتى مرت بشكل ملفت للأنظار نحو الخارج ، البرازيلي برز بشكل رهيب عام 2004 مما جعل نادي بورتو البرتغالي بأن يعرض عليه الإنضمام وبالتالي التوقيع معه على عقد لمدة خمس سنوات ، ولسوء الحظ وبسبب الإصابة ومشاكل اللاعب الصحية في التنفس ، والبرودة الحادة التي كان يعاني من أضرارها على صحته أدت إلى عدم التوقيع معه .

وقد أدى ذلك إلى إعارته لتادي دينامو موسكو الروسي ، ولكن بطبيعة الحال المشاكل الصحية لم يتم حلها ، حيث لاقى اللاعب برودة كبيرة في روسيا زادت من سوء صحته ، فقد اكتشف الأطباء الروسيين بأنه يعاني من مرض في الرئة لكنه في نفس الوقت كان يلعب .





|| العودة إلى أرض الوطن وتألقه مع فلومينيزي ||




في عام 2006 عاد تياغو سيلفا والعود أحمد إلى البرازيل وبالتحديد إلى نادي فلومينيزي ، وعمل شيئا لا يصدق مع النادي حيث أبدى محبته الكبيرة للنادي ووفاءه الذي لا يصدق للجماهير مما جعلها تطلق عليه العديد من الألقاب كان أبرزها لقب " الوحش "

كان سيلفا الأبرز في كأس البرازيل عام 2007 وحقق الإنتصار للفريق في هذه البُطولة , وأشار بأن هذه البُطولة هي إهداء للجماهير التي كانت تفتخر بأنها تُشجع فريق يملك عُنصرا ً مُهما ً يُدعى بـ تياغو سيلفا .

في ذاك النهائي ، فلومينيزي لعب أمام نادي فيجويرينس البرازيلي , وقد إنتهت مُباراة الذهاب بالتعادل على ملعب الماركانا بهدف لكُل من الطرفين , بينما في مُباراة الإياب إنتهت المُباراة بهدف نظيف لـ فلومينيزي وعلى ملعب فيجويرينس .

حقيقة ً , تياغو سيلفا لعب 146 مُباراة مع فلومينيزي وسجل 14 هدفا ً , وهو مُمتن جدا ً إلى نادي فلومينيزي الذي اعتبرهُ الإبن المُدلل للفريق وأيضا ًهو الذي ساعده كثيرا ً في حل مُشكلة المرض الذي كان يُعاني منهُ عندما كان في البُرتغال وروسيا





|| قرار الوداع , والجميع يفتخر به ||



وداعا ً تياغو سيلفا , كانت هذه الكلمة التي كانت تُسيطر على مخيلة مُشجعي فريق فلومينيزي , حيثُ لم يعتبروا تياغو سيلفا باللاعب الخائن , بل وقفوا معه وساندوه بالقرار الذي وضعهُ إلى جانب وكيل أعمالهُ بالإنتقال إلى أوروبا في نهاية موسم 2008 في البرازيل .

فقد كانت الجماهير تُلاحق تياغو سيلفا حتى في الشوارع , وكانت تأخذ منهُ التواقيع والصور في التدريبات , وتُغني لهُ أغاني جميلة جدا ً , وقبل لعب مُباراته الأخيرة مع فلومينيزي أمام نادي لباتينغا وكانت هُنالك مجموعة من الشباب الصغار في حصة التدريبات أتوا معهم براية ملونة بألوان النادي كتبوا بها " تياغو سيلفا الأسطورة " .

وفي المُباراة الأخيرة أمام نادي لباتينغا تواجدت الجماهير بشكل كبير في ملعب الماركانا وكان كُل شخص يصرخ بإسم تياغو سيلفا بشكل عال ٍ جدا ً , فقد بلغ عدد الجماهير في ذلك الوقت 51 ألف مُتفرجا ً تقريبا ً .




|| فيلم ( TS3 - Monstro ) ||



بالرغم من أن تياغو سيلفا لم يلعب إلا موسمين مع نادي فلومينيزي إلا أنه كان يمثل عنصرا أساسيا ومهما للفريق ، لذا قرر مسؤولي النادي تكريم هذا اللاعب بأفض الطرق الممكنة .

وهنا طرأت على رئيس النادي السيد روبيرتو هورساديس فكرة إنتاج فيلم سينمائي ، فقام بتجهيزه تحت إشراف المُدير السينمائي ويلفورت والذي بدوره لم يرفُض هذا الطلب من رئيس فلومينيزي ، وقبل رحيل تياغو سيلفا من النادي عمل ويلفورت على هذا الفيلم لمدة ثلاث أسابيع حيث انتهى في اليوم السابع عشر من شهر ديسمبر .

هذا الفيلم السينمائي تم إطلاق عليه اسم ( TS3 - Monstro ) أي " تياغو سيلفا رقم 3 , الوحش " . وقد كان يتحدث عن مسيرة تياغو سيلفا الكبيرة مع فلومينيزي , والتي كان بها الكثير من النجاحات والحُب الكبير للنادي وأيضا ً حُب الجماهير لهُ , وقد خرجت النهاية أكثر حزنا ً حيثُ كانت دموع تياغو سيلفا تذرف بشكل كبير جدا ً , والجماهير في المسرح أصبحت تُغني وتُصفق تصفيقا ً حارا ً لهُ مما جعلهُ مُفتخرا ً بنفسهُ وبهذه الجماهير الودودة له .






|| أفضل مُدافع في البرازيل لعام 2008 ||




لا ينبغي علينا أن نكون متفاجئين بذلك ، فالذي قام به قلب الدفاع البرازيلي سيلفا مع فريقه فلومينيزي عام 2008 شيء رهيب لا يصدق ، فقد ظهر بمستوى رائع مما جعل الأندية الأوروبية تتابعه عن قرب .

المستوى الكبير الذي تحلى به تياغو سيلفا جعله من ضمن أبرز المواهب في البرازيل أجبر الإتحاد البرازيلي خلال فترة الأختيارات لجائزة أفضل مدافع في البرازيل للموسم 2008 . فتم تتويجه باللقب .




|| الرحيل الى أوروبا من جديد لكن هذه المرة نحو عملاقها نادي الميلان ||



حينما علمت أوروبا بأن تياغو سيلفا في عامه الأخير مع ناديه فلومينيزي ( 2008م ) قامت الأندية الكبيرة بوضع عروضها الرسمية على الطاولة ، في صراع بينهم من أجل الفوز به .

فقد كانت هناك إشاعات حول أتفاقية نادي إنترميلان مع اللاعب حول الإنتقال ، وقد ظهر أن كل شيء قد انتهى .
ولكن فجأة خرج وكيل أعمال اللاعب بتصريح ينفي جميع تلك الأخبار ، وكان حينها نادي ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي وتشيلسي الأنجلزيان وبورتو البرتغالي وريال مدريد الأسباني يتنافسون عن بعد ولكن الأنتر هو الأقرب .

ومع مرور الوقت فاجأ نادي فياريال الإسباني الجميع ووضع مبلغا ً 10 مليون يورو مبلغاً للأنتقال الرسمي , وعلى ما يبدو بأن بالفعل الإتفاقية قد تمت , لكن المافجآة بالفعل أن نادي ميلان الإيطالي الذي كان يرفُض جميع الأخبار التي تربطهُ حول تياغو سيلفا ويتجاهلها كان يعمل بشكل سري للغاية .

فقد قام نائب رئيس الميلان أدريانو غالياني بإرسال ثلاثة برازيليين من أجل إنهاء هذه الصفقة وهُم ليوناردو مدير الفريق حينها ( ومدربه الحالي ) والذي كان له الدور الأكبر في هذه الصفقة وسيرجينهو وكافو لاعبي فريق الميلان سابقا ( وكشافيه في البرازيل حاليا ) , وعلى الرغم من أن تياغو سيلفا قد أصبح شبه رسمي لاعب لفياريال , إلا أن ميلان إستطاع من قلب الموازين والتوصل إلى إتفاق مع فلومينيزي حول مبلغ قيمتهُ 10 مليون يورو , وإتفاقية مع تياغو سيلفا براتب قيمتهُ مليونين يورو لمُدة أربعة أعوام .

لم يكن يحدث كُل هذا صدفةً , ولكن لأن رغبة تياغو سيلفا كانت لمصلحة نادي ميلان , حيثُ يرى بأن مُستقبلهُ من الأفضل بأن يكون مع فريق يحوي العديد من البرازيليين , فقد كان يتواجد في الميلان ليوناردو كإداري ( سابقا ) , وكـ سيرجينهو الذي يعمل كشافا ً للمواهب في البرازيل لمصلحة الميلان , وأيضا ً العديد من اللاعبين مثل نيلسون ديدا , إيمرسون (سابقا) , رونالدينهو , ريكاردو كاكا (سابقا) , واليكسندر باتو .

وللأسف أن تياغو سيلفا لن يكون قادرا ً على اللعب مع ميلان في شهر يناير 2009 بل يجب عليه الإنتظار حتى يونيو 2009 لكي يكون قادرا ً على اللعب , والسبب في ذلك كان سياسياً حيث أن اللاعب لا يمتلك جوازاً أوروبياً والقوانين في إيطاليا تضع عدد مُحدد حول لاعبي الأجانب وهو يُعتبر لاعب أجنبي وقائمة ميلان للاعبي الأجانب مُكتملة .

وفي هذه الفترة التي سيقضيها مع ميلان من شهر يناير حتى شهر يونيو ستكون فقط في مركز الميلانيللو من أجل التدريب والتأقُلم مع لاعبي الفريق والأجواء الإيطالية , فقد كان مواطنهُ اليكسندر باتو عندما جاء من نادي إنترناسيونال البرازيلي في عام 2007 فعل هذا الشيء وعندما لعب ظهر بشكل جيد .





:: قالوا عنه ::





مدافع رائع بمعنى الكلمة .. ترتاح لوجوده في دقاعات الفريق حيث انه " صلب " و " حرّيف " في هذا المركز ،
تابعت هذا اللاعب بشكل واضح مع نادي " فلومينينزي " البرازيلي حيث كان يجذب الانظار إليه مع نجم الزعيم
الحالي " نيفيز " و كانت موهبة تياغو واضحة جداً .. وقتها بكل صراحة لم أكن أعرف C.V الخاصة باللاعب
حيث توقعت أن يكون خرّيج جديد من مدرسة النادي البرازيلي الكبير .. لكن تفاجأت انه سبق و ان كانت له تجارب
أوروبية لم يُكتب لها النجاح مع " بورتو " البرتغالي و " دينامو " الروسي ،، و لكن مع " فلومينيزي " كانت بدايته
الحقيقة مع النجومية ... حيث بدّع مع هذا النادي و حقق لقب افضل مدافع في البرازيل أكثر من مره .. و كذلك
لقب افضل مدافع في كأس ليبرتادوريس البطولة الاقوى هُناك في امريكا الجنوبية ،
قبل أنتقاله للميلان .. كانت هناك أخبار تذكر انه هو اللاعب القادم للأنتر لكن لم تتم الصفقة و شاهدناه مع
الميلان .. النادي الايطالي الكبير .. و الآن هو يقدم مستويات رائعه و مُلفته للإنظار و كل هذا وهو في سن صغيره
تجعلك تتوقع ان يكون قمة في الدفاع في قادم المواسم إذا استمر بهذا المستوى ،،
عموماً الميلان محظوظ بوجود " الوحش " سيلفا في صفوفه







لاعب لا زال يطمح لتقديم المزيد , فهو لازال في ربيعه الخامس والعشرين !
لا أدري من إين أبدا , فهو لاعب يجيد الضربات الرأسية وحسمها لأهداف ,
مدافع من طراز عالمي يجيد تغطية مركزه بكل مهارة وإحترافية !
قدم من فلومينينسي ليرتدي شعار نادي من كبار أوروبا ,
وبهذا فائدة للاعب ولكسب الخبرة على المدى الطويل !
يعجبني أسلوبه في اللعب , ويعتبر صفقة ناجحة للنادي الإيطالي !
لا ينقصه سوى الشهرة وتحقيق الألقاب مع فريقه , وكسب إنجازات شخصية خاصة به !
بالتوفيق لتياغو سيلفا مع ميلان الإيطالي ,
ونتمنى أنه يبرز حتى يكون ضمن أفضل اللاعبين المدافعين في العالم !





:: مقـاطع فيــديو لــتياقو سيـلفا ::

هدف ميلان الثاني ضد جنوى في المباراة انتهت بـ 5 / 2 من تياغو سيلفا
بصيغة HD 720p تصوير قناة سكاي سبورت



حجم الملف : 58.87 MB
مدة الملف : دقيقة واحدة .

لتحميل الهدف :: اضغط هنا ::


هذا المقطع لة مع فريقة البرازيلي واهدافة .

هذا المقطع مع ميلان وافتكاكة للكورات .

هذا مقطع ممتاز جدا الجماهير تهتف بأسمة ..






بالختام أحب أن أشكر العضو المدريدي المميز Q u S a Y على إقتراحه لنا هذه الفكرة وعلى تشجيعه لنا في تنفيذها ..


وأتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال على إعجابكم ..

في أمان الله ..

اخر تعديل كان بواسطة » عــكــوز في يوم » 27/01/2010 عند الساعة » 11:53 PM
  #2  
قديم 27/01/2010, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lionel Andrés Messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/01/2009
المكان: ArAr
مشاركات: 2,666
مداافع جيد ولو عنده بعض الهفواات .. لكن مداافع قاادم .. ميلان رااح يستفيد منه كثير بجاانب نسيتا العملاق .. سيلفااا جااء في وقته مثل مايقولون خااصه بعد نزول مستوى كاكا كلازا الغير متوقع .. وسيلفا من مباراة الى مباراة يثبت نفسه .. صحيح بدايتة في الموسم لا اقول غير جيده لكن مقبولة لان لاعب جديد على الفريق .. ليس سهل على مدافع جديد انه يثبت نفسه في اول مباريااات مركز الدفااع ممكن من اصعب المرااكز على اللاعبين القادمين جدد على الفريق .. لكن سيلفااا لدية المزيد واتوقع له الموسم القاادم مستوى لا مثيل له

هذا عن مشاركتة مع نادية ميلان .. ام عن البرازيل البرازيل يعااني كثير في قلب دفااع يمين بجانب لوسيو شاهدنا مدافعين كثر مروا على مركز قلب الدفاع اليمين منهم روكا جونيور و مدافع روما جوان وغيرهم كثير .. لكن اتوقع ان سيلفا راح يكوون في هذا المركز في كأس العالم 2010 وراح يكون ثنائي خطير مع لوسيو

رابطة ميلان صراحة اهنيكم على هذا الشغل وانا متاابع لكم كثير

اقول لخوي عبد المجيد [ الكسندر pato ] اقوله خلك من الراابطه اليومين وركز على الاختبارات تراك في مرحله مهمه واتمنى لك التوفيق

بكل امانه ولا مجامله لكم وجة نظر متواضعه اقول لكم انتم افضل رابطة في منتدى الزعيم ليس بسبب هذا الموضوع لا بسبب مجهودكم الرائع في الرابطة رابطة تستحق الاحترام



يعطيكم العافيه

اخر تعديل كان بواسطة » Lionel Andrés Messi في يوم » 27/01/2010 عند الساعة » 10:32 PM
  #3  
قديم 27/01/2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Q u S a Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: الملحـق
مشاركات: 1,563
,,,,,,,,,,,,,,

حاب اشكر كل الي شاركوا معنا في اعداد هذا الموضوع وخاصة منصور
{ ميلانو كوستا } الي ماقصر معي وتجاوب مع الفكره بسرعه تامه , وكان لي الشرف
بالشغل معكم

نلقاكــم على خيــر

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

اخر تعديل كان بواسطة » Q u S a Y في يوم » 27/01/2010 عند الساعة » 10:35 PM
  #4  
قديم 27/01/2010, 10:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MiLAN LoVeR
ميلاني مخضرم
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: R I Y A D H
مشاركات: 3,940

يعطيكم العافيه شباب ولي عودة باذن الله ..

~~

Back

تياقو سيلفا .. من الموسم الماضي وانا انتظر مشاركته للوقوف على مستواه بحكم انه
أتى في فترة يناير وانتظر لـ حين تسجيلة في الميلان وكان يلعب المباريات الوديه
ولكن مع انطلاقة الموسم وتعدد مشاركاته فـ تبين معدن هذا اللاعب الشاب المميز
وبوجوده بجانب الخبير اليساندرو نيستا فـ سيتعلم الكثير والذي كوّن معه ثنائي مميز
تياقو من الصفقات الناجحه " النادره " في الميلان فـ أعدها مع صفقات الميلان الكبيره
مثل ( شيفا , روي كوستا , كاكا , شيفا ... ) اللاعب موهبه كبيرومازال شاب ويتعلم
ومتوقع له مشتقبل كبير سواء مع الميلان او السيليساو باذن الله
ونتظر منه المزيد وهو القائد القادم لـ دفاع الميلان وأبرز مايميزه القوة الجسمانيه
والاندفاع وأيضا مجيد لـ الضربات الرأسيه والتسديدات القويه !
بالمجمل مدافع متكامل والكمال لله سبحانه

~~~

يعطيكم العافيه
فريق العمل

اخر تعديل كان بواسطة » MiLAN LoVeR في يوم » 28/01/2010 عند الساعة » 05:53 AM
  #5  
قديم 28/01/2010, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,208

الله يعطيكم العافية .. شاركت وقلت رأيي في اللاعب
لكن حبّيت أشكر فريق العمل بالكامل على هذا المجهود الرائع ،
  #6  
قديم 28/01/2010, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليونيل messi
رابطة ميلان صراحة اهنيكم على هذا الشغل وانا متاابع لكم كثير

بكل امانه ولا مجامله لكم وجة نظر متواضعه اقول لكم انتم افضل رابطة في منتدى الزعيم ليس بسبب هذا الموضوع لا بسبب مجهودكم الرائع في الرابطة رابطة تستحق الاحترام



يعطيكم العافيه



شهادة نفتخر فيها .. ورابطة ميلان أنتم نجومها وبريقها ..
  #7  
قديم 28/01/2010, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ^))الاخطبوط((^
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2009
المكان: آلجوف
مشاركات: 1,781
يــــالبــــى قلبكم والله يارابطتنا

يشهد الله ابدااااااع

عموماً تياغو سيلفا نجم لايختلف عليه اثنين ,, مستوى ثابت وآداء راااائع وثنائي مرعب بجانب نيستا

يطول الكلام عن تياغو وعن نجوميته ولـــــكـــــن باختصار :

مــــــآآآلــــــديـــــــــنــــــــي الـــــــقآآآآآآدم

وأزيدكم من الشعر بيت ,, هذا مقطع لتياغو سيلفا يوم يسحب كرستيانو رونالدو

http://www.youtube.com/watch?v=6GYSidQfKdM&feature=related
  #8  
قديم 28/01/2010, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,979
ماشاءالله عليكم ..

من زمان و انا أنتظر موضوع عن تياقو سليفا ..

مشكور يا أعضاء الرابطة ع الموضوع ولو أني أشوف أنكم مقصرين في حق الميلان في قسم الرياضة العالمية ..

في المواضيع والدفاع عن الفريق ..

ونجي للمهم الي هو تياقو سيلفا 33 ..

صحيح مدافع ممتاز ولكن ينقصة الطول بعض الشي .. وهذا مهم لقلب الدفاع .. ولكن يعوضة بـ الجامب .

مدافع سريع ويملك البديهية .. يتمركز بشكل صحيح في الدفاع .. ولكن مايعيبة بعض الشي هو الأرتباك ممكن من أنة أول موسم أو وضعت علية الأمال والصعوبات في بداية مع الفريق .. ولكن مايميز سليفا عن بقية المدافعين ..
عو اللون باص التمريرات الطويلة الدقيقة .. ما شاءالله كذا مبارة شفتها للميلان كان عندة تمريرات طويلة بشكل عجيب . تذكرني بتمريرات بيرلو .

عموماٌ لو جينا بنقيم أداءة من أول مبارة الى أخر مبارة فيستحق 80% نظراٌ لأول موسم لة ..

شاكر ومقدر جهودكم في الرابطة .

ماجد
  #9  
قديم 28/01/2010, 06:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2009
المكان: بيتنا
مشاركات: 464
//

مدآفع رآئع تعجبني فيه ثقته بـ نفسه الكبيرة والتي لم اشاهدها على اي مدآفع محترف مر على الكرة الإيطالية !..
  #10  
قديم 28/01/2010, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرعبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: رعــد [[ الجـــوف ]] ..!!
مشاركات: 475


تياقو سيلفا أعتقد و بالوقت الراهن أنا أشــوفه من أفضل مدافعين العالم

مو لانه ميلاني لكن بكل أمانه مستواهـ يشفع له يكــون من ضمن الأفضــل

مدافع صغير بالسن و يمتلك بنيه جسمانيه ممتازة وفكر كروي رائع جداً

مدافع متكامل قـل تواجده بالفـتره الحاليه

أي أنه يمتاز بالكرات الطويله و رجل لرجل والهجمات المرتده وغيرها من علامات المدافع الممتاز

أعتقد وجوده حالياً بجانب نيستا بالفريق راح يكون شيء أيجابي لـ سيلفا وراح يزيد من خبرته

أتمنى مشاهدة سيلفا مع نجوم السامبا بكأس العالم لأنه فعلاً يستاهل يكون معهم وبشكل أساسي




مشكوررين يا شباب الرابطة

وعساكم على القــوهـ
  #11  
قديم 28/01/2010, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M3AKS
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2008
المكان: أبهااااااااوي
مشاركات: 622

ربي يعطيكم العافية جميع ..
والله مبدعين الموضوع صاير تحفة ..


نعود لتياجو ..
اشوف في هذا اللاعب خليفة نيستا واللي راح يمسك مكانه ..
أتمنى يكون في المونديال بجانب لوسيو ويفكنا من المعتوهين خوان وكريس ..


ان شاء الله الموضوع هذا بداية للتألق والعودة من جدبد ..


..
  #12  
قديم 28/01/2010, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكسندر pato
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
المكان: عبدالمجيد
مشاركات: 1,400
إقتباس
اقول لخوي عبد المجيد [ الكسندر pato ] اقوله خلك من الراابطه اليومين وركز على الاختبارات تراك في مرحله مهمه واتمنى لك التوفيق

لاتوصي حريص .. الجميع يارب ..

إقتباس
بكل امانه ولا مجامله لكم وجة نظر متواضعه اقول لكم انتم افضل رابطة في منتدى الزعيم ليس بسبب هذا الموضوع لا بسبب مجهودكم الرائع في الرابطة رابطة تستحق الاحترام


شهادة نعتز بها ..من انسان واعي ..






يعطيكم العافية يارابطتنا ..
  #13  
قديم 28/01/2010, 04:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
مشاركات: 37
جهد اكثر من رائع من رابطة سيد اندية العالم اي سي ميلان .......

تياقو سيلفا او تياقينهو من افضل المدافعين حاليا صحيح عنده هفوات الا انه شكل سد منيع من المدافع الانيق اليساندرو نيستا

كل التوفيق لتياقينهو تحياتي Mohammed>Milan
  #14  
قديم 29/01/2010, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Galacticos
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2009
مشاركات: 2,331




ألف ألف ألف شكر لفريق العمل ولرابطة ميلان على جهودها الرائعة في هذا الموضوع المميز
يكفيني فخراُ أنني كنت من ضمن إختيارات الرابطة للأعضاء إلى جانب لوفر سامي !

للتحدث عن نجم بات يظهر ويسطع في سماء المستديرة ,, لكم كل الشكر والتقدير !
  #15  
قديم 30/01/2010, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاعجوبه ميسي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2010
مشاركات: 492
. . . .



حاليا يُقدم مستويات كبيره

بصراحه مكسب للميلان

أستفاد كثير من تواجده بجانب المخضرم نستا

اذ أستمر على هالمستوى من وجهت نظري يستاهل يلعب في كأس العالم








يعطيكم العافية يالغالين

   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube